• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
موسى مصطفى

خسارة فادحة ولكن

موسى مصطفى

 1  0  3127
موسى مصطفى

يدخل المريخ مباراة اليوم بدافع الفوز فقط منى اجل الحفاظ على آماله في الفوز ببطولة الدوري الممتاز لموسم 2015 وذلك بعد ان تأهل للمرحلة المقبلة من مسابقة الابطال واصبح مرشحا للفظر بالبطولة !!
مباراة اليوم جديرة بالمتابعة ونتمنى ان لا تخذلنا قناة النيلين وتنقل مباراة المريخ والاسود من كاودقلي خاصة ان المباراة ينتظرها جمهور كبير من قبل انصار الهلال والمريخ معا نظرا لاهميتها للجانبين .
المريخ سيدخل من اجل الفوز وكذلك هلال الجبال وهو ما يمنح المباراة نكهة التحدي والاثارة خاصة ان لكل منهما دوافعه التي يسعي من خلالها لتحقيق الفوز على الطرف الآخر .
المريخ يفقد في مباراة اليوم راجي وايمن سعيد بامر من الطبيب ويتوقع ان يشارك بدلا عنهما كوفي واوكرا فضلا عن اللاعب شيبون
غياب الثنائي سيؤثر على شكل المريخ ولكن الفرنسي دييغو غارزيتو لديه عناصر بديلة ستقوم بالمطلوب على اكمل وجه وتساهم في تحقيق ما يخططه وهو امر ساعد مدرب المريخ على تغطية المشاكل التي ظلت تعترضه وجعل من المريخ فريقا محترما.
متفرقات
نشط رواد مواقع التواصل الاجتماعي في اطلاق الاشاعات لشغل البعض حيث تجد اشاعة مغرضة بوفاة والد اللاعب الفلاني وأخري بتقديم شكوى او معلومة لاحد خصوم القمة في الابطال !!
مواقع التواصل بدلا من ان تخدم الناس اصبحت وسيلة لتدمير النسيج الاجتماعي ونشر الشائعات والاكاذيب المدمرة !!
لا ادري ما الذي يجعل مواقع التواصل الاجتماعي مرتعا لاصحاب النفوس المريضة ومهددي المجتمعات وتماسكها وهم يطلقون الاخبار الكاذبة التي من شأنها اشعال الفتنة بين المسلمين !!
ما الذي يستفيده مشجع او مناصرين من وفاة والدة لاعب او ضبطه متلبسا او حدوث خلاف بين مدرب ولاعب !!
اتركوا تلك الافعال القبيحة واستفيدوا من مواقع التواصل الاجتماعي في نشر المحبة والسلام وان تكون كرة القدم تنافس شريف بين القمة داخل الملعب 90 دقيقة فقط !!
فكم من منزل سوداني لا يخلو من مناصر هلالي وآخر مريخي تخلوا عن تلك العادات الضارة والدخيلة على مجتمعنا الجميل !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نصرالله 08-27-2015 11:0
    يا سلام عليك يا استاذ موسى مصطفى يا ريت لو كل الصحفيين مثلك ، فهذا ما نرجوه من الصحفيون الرياضيون ، بان يتركوا التعصب والتحلي بالروح الرياضية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019