• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
خلف الله ابومنذر

انتصر هلال السودان ولكن لم يتأهل بعد

خلف الله ابومنذر

 6  0  2793
خلف الله ابومنذر


# قدم هلال السوداني معشوق الفرسان والحسان وأحباب الرحمن في بلاد ملتقى النيلين والنخيل وتقابة القرآن ، قدم مساء أمس الأول على أرضه ووسط جمهوره واحدة من أقوى وأرفع مبارياته التكتيكية في الفترة الأخيرة واستطاع أن ينزل الهزيمة بمازيمبي الكنغولي بهدف في الجولة الرابعة لدور مجموعتي بطولة الأندية الأفريقية الأبطال ليعود وينافس بقوة على احدى بطاقتي الصعود للمربع الذهبي للبطولة
# قدم هلال السودان مباراة تكتيكية من الطراز الرفيع خاصة من جانب لاعبي خط الدفاع ومن خلفهم الحارس اليقظ المميز ماكسيم الذين تحملوا عبء المباراةخاصة في شوط اللعب الثاني عندما انخفض المخزون اللياقي للاعبي خطي الوسط والمقدمة الهجومية وأحكم المنافس الكنغولي قبضته على منطقة المناورة وقام بعدة طلعات هجومية على جبهة الهلال لإدراك التعادل الذي ربما أطاح بالفرقة الزرقاء من المنافسة خاصة بعد فوز المغرب التطواني أمام سموحة وتساويه مع الهلال ومازيمبي في النقاط.
# نعم حقق هلال السودان الفوز بهدف أمام فريق كبير صاحب صولات وجولات وانجازات على المستويين القاري والعالمي ولكن لم يتأهل بعد بل لا زال الهلال يعاني من الأخطاء ويعاني من قصور في الشقين الفني والبدنيولعل أبرزها والتى أصبحت هاجساً ومصدراً لقلق وأرق قاعدته الجماهرية العريضة اهدار لاعبيه للسوانح أو الفرص المحسنة المضمونة التي تأتي للاعبيه خاصة عناصر المقدمة الهجومية ، تأتى اليهم على طبق من ذهب ويهدرونها أمام مرمى المنافسين وهذه العلة والمشكلة الكبرى ظلت تلازم الهلال خاصة على مستوى مباريات التنافس الأفريقي والهاجس الأكبر انخفاض المخزون اللياقي للاعبين في الحصة الثانية هن المباريات.
# نعم انتصر الأزرق العاتي أمام مازيمبي وأصبح صاحب حظوظ قوية في الترقي للدور نصف النهائي للبطولة وأسعد وأفرح قاعدته الجماهرية العريضة لاسيما وأن الفوز جاء أمام فريق في حجم مازيمبي صاحب الخبرات والإمكانيات وعلو الكعب والانجازات ، كما انها أول خسارة للكنغولي منذ انطلاقة جولات المجموعة الأولي ، ولكن يجب أن نطوي صفحات الأفراح ونوقف كرنفالات الليالي الملاح ونلتفت ونعد العدة ونتزود بالعتاد لما هو قادم ومن الصعوبة والحساسية والأهمية بمكان وهو مباراة الفرقة الزرقاء أمام نادي سموحة المصري في أرض الأخير في الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة .
# نعم حقق الهلال الفوز ولكن لم يتأهل بعد للدور نصف النهائي وتبقت له الجولة الخامسة والأخيرة أمام سموحة التى تتطلب إعداد وتحضير فني وبدني على مستوى وعمل كبير واهتمام غير مسبوق من مجلس الإدارة لأن الهلال يجب أن يخوض الجولة ويسعى ويرمى بكل أسلحته من أجل الفوز ليضمن بطاقة التأهل والصدارة معاً في حالة تعادل أو خسارة المغرب التطواني أمام مازيمبي بأرض الأخير وهذا احتمال وارد بنسبة كبيرة لأن مازيمبي من الصعب أن لم يكن شبه المستحيل أن يخسر على أرضه ووسط جمهوره الشرس مباراة مصيرية في مرحلة متقدمة من بطولة الأندية الأفريقية الأبطال التى لها حجمها ووزنها وصيتها، وذلك لأسباب لا علاقة لها بالفنيات ويعلمها الجميع ويحفظها عن ظهر قلب.
غيض
# الجولة الخامسة والأخيرة للفرقة الزرقاء أمام نادى سموحة بالإسكندرية تحتاج لإعداد وتحضير وتركيز واهتمام متعاظم من الجميع فنياً وإدارياً ومعنوياوذهنيا منذ الآن رغم ان النادى المصري خرج من المنافسة ولا يملك الدوافع وصاحب أضعف خط دفاع في المجموعة ولكن هذا لا يعني التهاون .
# مفاجأة المباراة كانت المستوى الفني والبدني والذهني المميز القوى الذى قدمه الظهير العصرى الطائر عبداللطيف بوي الذى كان صخرة رغم غيابه عن الملاعب لقرابة العام بجانب المدافع القوي مالك .
# بالطبع تألق الحارس مكسيم أفضل حارس في البطولة شيء طبيعي ومتوقع في كل المباريات بإذن ناصب السماء بلا عمد ، وكذلك طبيعي ومتوقع تألق المدافع الفولاذي سيف مساوي وبقية اللاعبين الذين قدموا المقنع وحققوا المطلوب رغم أهمية وحساسية وقوة المباراة أمام فريق في حجم مازيمبي المتمرس
# اذا أطلقنا على مجموعة الهلال مجموعة الموت لأن الفريق المتأهل لم يتضح حتى الآن رغم انتهاء الجولة الرابعة ، مفروض نطلق على مجموعة نجمة المسالمة مجموعة ( ضربو.. خبتو.. فطرو ) .
# معقولة فريق عندو 15 نقطة يتأهل للمربع الذهبي وفريق عندو 7 نقاط برضو يتأهل معاهو.
# سبع نقاط نجمة المسالمة في مجموعة الهلال مسكول ساكت ما بتعملو ليها .
# بعدين أعملوا حسابكم في مباريات المربع الذهبي مافى حكم بحسب ضربة جزاء الا بعد موافقة من الأمم المتحدة والاتحاد الأوربي ودول الكوميسا ومنظمات حقوق الانسان والفنان على ابراهيم اللحو.
# غايتو سبع نقاطكم دى في عشرة الوست ما بتمرقكم من السيك حتى لو كان الأتو الحكم لامبيتي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد ابراهيم 08-25-2015 01:0
    ديل الخلعة الدخلتهم ما خلت ليهم فهم , وما اخطا من قال ( دور المجموعات السنة دي دخاتو كراع غريبة )
  • #2
    احمد ابراهيم 08-25-2015 01:0
    ديل الخلعة الدخلتهم ما خلت ليهم فهم , وما اخطا من قال ( دور المجموعات السنة دي دخاتو كراع غريبة )
  • #3
    nasma 08-25-2015 12:0
    ياساده ال 7 نقاط ماقبل وهذا ما يقصده الراجل اللذيذ لانو اصلا لمن الاتحاد هزم وفاق كان مريخكم ياحلوين عندو 7 نقاط وتأهل مباشرة بالسبعه الحارقاكم الفى المقال أبسط هالكم قبل مباراة الاتحاد والوفاق كان عندكم 7 نقاط لمن الكورة انتهت بفوز الاتحاد على الوفاق تلقائي المريخ بسبعتو إتاهل لدورى الاربعه يعنى لو كان العلمه غلبكم والاتحاد فى امدرمان غلبكم برضو كنتو متأهلين بالسبعه يعنى الراجل اللذيذ ده ما قال إلا الحقيقه فهمتو يامريخاااااااااااااب
  • #4
    خالد حسن 08-25-2015 11:0
    المريخ اناهل بى عشره نقاط وانتى عارف وهلال لسع مااتاهل وياريت تصدرو المجموعه عشان نقابلك ونتفكى من تعب السفر ياقليب انا كنتى قايلك توبة من تعب السفر
  • #5
    عمر مضوى مختار 08-25-2015 11:0
    لى معلوماتك المريخ عندو 10 نقاط ما 7 نقاط صحفيين اخر زمن خليك متابع كويس
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      ابو خالد الدمام 08-25-2015 12:0
      افهم يا مضوي الراجل قال المريخ اتاهل بسبعة نقاط ... كلنا عارفين عنده عشرة نقاط ... فهم السؤال نصف الاجابة بس كعادة الوصيفات لا يفهمون إلا بعد اسبوع ...
  • #6
    وطن يا ربي تتعافى 08-25-2015 08:0
    يا راجل تفاءل بالخير تجده. مستحيل مازيمبي يسمح للتطواني ولا حتى نص نقطة وعلى الاقل هناك تعادل. واحنا انشاء الله برضو على الاقل حنتعادل مع سموحة ونتصدر.
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      طارق 08-25-2015 09:0
      طلعت بره الشبكه اشرحها ليك اذا فاز الحمامه البيضاء علي الغراب هو متصدر يعني صداره المجموعه للحمامه البيضاء ولو انتصر سيد اللبن علي سموحه5/0
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019