• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
غبوش

وقف مشاهدك يازمن راجع دفاترك يا محال..

غبوش

 4  0  3403
غبوش

هلال مازيمبي تحدي إثبات ذات وصراع إستعادة كرامة وقتال لإستعادة الهيبة في الأبطال..!
الجمهور الليلة حوبتك فمن حناجركم ستشتعل النار ومن لهيب قلوبكم سيكون وقود الإنتصار
* وقف مشاهدك يازمن راجع دفاترك يا محال في السكة موج أزرق هدر تاريخ ندر إسمو الهلال عازم علي الفوز الليلة ومواصلة التقدم في دوريه المحبب الابطال .
* هذا هو الشعار الذي سيدخل به مدفعجية الازرق الجديد المواجهة التي ستجمعهم عشية اليوم بخصمهم ومتحديهم مازيمبي الكنغولي العنيد .
* وقلنا الجديد لأن الهلال اليوم يجب ان يكون جديداً في كل شئ عن الشكل الذي ظهر به في أخر ظهور له في الأبطال عندما خسر أمام المغربي التطواني بأرضة ووسط جمهوره .
* جديد في الدوافع التي ستجبرة علي إنتزاع الفوز وتصحيح الصورة المقلوبة التي ظهر بها في تلك المواجهة الغريبة ، جديد في نظرة أقماره للمباراة ، وجديد في إحترامهم لخصمهم فيها ، وجديد في طريقة تعامل جهازه الفني مع تقلبات اللقاء وطريقة أختياره للتشكيل الذي سيراهن به لإنتزاع الفوز إنتزاعاً .
* مواجهة الليلة يجب أن يعلم الجميع بأنها ليست مجرد مواجهة في كرة القدم يريد أزرق السودان مرعب الأفارقة وجلاد العربان العبور منها للمربع الذهبي أو علي الأقل الإقتراب من تحقيق ذلك ، وليست مجرد ثلاث نقاط غاليات فاتنات يسعي الأزرق لنيل شرف إغتنامهن ، مواجهة اليوم تحدي لإثبات الذات ، وصراع من أجل إستعادة كرامة ، وقتال هدفه إعادة الهيبة للهلال في الأبطال .
* هي تحدي لإثبات الذات لأن الهلال ماعودنا يوماً أن يترك السباق في بدايته ودور المجموعات صار بالنسبة لنا مجرد بداية ، وهي صراع من أجل إستعادة كرامة الأزرق التي اهدرت هنا بالمقبرة والمغربي التطواني يتجرأ علينا ويهزمنا بأرضنا ووسط جماهيرنا فحق علي مدفعجية الأزرق الثأر لكرامتهم وكرامة مقبرتهم المهانة ، وهي قتال لإعادة الهيبة للهلال في الأبطال لأن وداع الأزرق وخروجة من هذا الدور سيكون كارثة كبري وسقوط ما بعده سقوط وكيف لا وكل العوامل قد تضافرت لتتويج الأزرق في هذا الموسم بأول لقب إفريقي خارجي في تاريخه الطويل .
* الليلة عنوان واحد ، وهدف واحد ، وأمل واحد .. العنوان يقول أن الفرحة لهلال السودان ، والهدف جندلة وإصطياد الغربان ، أما الأمل فسيكون خاص بالمدفعجية وكيف سيتمكنوا من النجاح في أهم وأصعب إمتحان .
* وَأَنَّـا العَاصِمُـوْنَ إِذَا أُطِعْنَـا... وَأَنَّـا العَازِمُـوْنَ إِذَا عُصِيْنَـا
وَنَشْرَبُ إِنْ وَرَدْنَا المَاءَ صَفْـواً... وَيَشْـرَبُ غَيْرُنَا كَدِراً وَطِيْنَـا
أَلاَ أَبْلِـغْ بَنِي الطَّمَّـاحِ عَنَّـا... وَدُعْمِيَّـا فَكَيْفَ وَجَدْتُمُوْنَـا
إِذَا مَا المَلْكُ سَامَ النَّاسَ خَسْفـاً... أَبَيْنَـا أَنْ نُقِـرَّ الـذُّلَّ فِيْنَـا
مَـلأْنَا البَـرَّ حَتَّى ضَاقَ عَنَّـا... وَظَهرَ البَحْـرِ نَمْلَـؤُهُ سَفِيْنَـا
إِذَا بَلَـغَ الفِطَـامَ لَنَا صَبِـيٌّ ... تَخِـرُّ لَهُ الجَبَـابِرُ سَاجِديْنَـا
* سنواصل اليوم ما تعودنا عليه في هذه الزاوية ولن نقول بأن علي الكوكي أن يلعب بالطريقة الفلانية أو غيرها لأننا علي يقين بأن أهل مكة أدري بشعابها وأن الكوكي هو الأقرب من أي شخص آخر من لاعبيه ويعرف تماماً الأسلوب الذي يناسبهم .. لن نتدخل في إختيار التوليفة لأننا مازلنا علي قناعتنا الدائمة بأن أي أحد عشر قمراً من أقمار الهلال يمكن أن يمنحونا الضياء الذي نريد والفرحة التي نطلب .. فقط نزكر الكوكي أن أمة الأزرق كلها تنتظر منه الخبر السعيد وأن شعب الهلال بأسره يضع عليه ثقته في العبور بالأسياد لمكانهم الطبيعي في الأدوار النهائية لعصبة الأبطال .. وفقط أيضاً نزكر أقمار الهلال بأن جمهورهم سيكون في إنتظار هديتهم له وفي إنتظار تقديرهم للأدوار الكبيرة التي قام بها تجاههم خلال الفترة الماضية من تشجيع ومؤازرة لا يريد عليها شكورا بقدر ما يريد ان يشاهد لاعبيه اليوم أقماراً في الملعب وبدورا وأسياد وملوك للكورة .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* مواجهة اليوم علي الرغم من انها تحتاج لجهد جميع الأقمار إلا أننا لا نجد حرجاً أن نخص المهاجم الوطني الجزولي ببعض الكلمات من واقع ان التركيز سيكون كبيراً عليه الليلة لهز شباك كديابا وقيادة الفريق للفوز.
* الجزولي سبق له وأن مزق شباك كديابا نفسه من قبل وبالتالي لن يصعب عليه تكرار الأمر اليوم بإذن الله .. فقط عليه بالتركيز الشديد ووضع الثقة في نفسه ومقدراته .
* سنتأهل اليوم بإذن واحد أحد بأيدينا وعرقنا وكفاحنا نحن وليس بمساعدة من الأندية الأخري كما يفعل غيرنا.
* معقول نادي يملك (7) نقاط فقط ويجد نفسة مع الأربعة الكبار حظ ذي ده أصلوا ما شفنا .. وبرضو يقولو مجموعتنا حديدية .. الظاهر كانو قاصدين (حريرية).
* بالله دي مجموعة في الابطال ولا مجموعة نجوم الغد .. مع العلم بأن مجموع نقاط الوفاق والوصايفة والعلمة مجتمعين أقل من مجموع نقاط الأتحاد.
* جمهور الأسياد الليلة يوم حوبتك فمن حناجرك ستنطلق وتشتعل النار ومن لهيب قلوبك سيكون وقود الإنتصار .
* لا مكان اليوم في مدرجات المقبرة لشخص يريد ممارسة الفرجة فالمقاعد كلها محجوزة للمشجعين .. ولا مكان الليلة للمثبطين وأصحاب الأجندة الخاصة فكل شعب الهلال اليوم علي قلب رجل واحد ومن أجل هدف واحد هو كيف وبكم سينتصر الهلال .
* حتي أصحاب القوب الضعيفة من الأهلة نطلب منهم اليوم إلتزام بيوتهم فالمقبرة ستكون ساحة حرب وقتال من أجل إستعادة هيبة الهلال .. وسنستخدم فيها كل الأسلحة التي أتاحها لنا القانون من أجل تحريض الأزرق علي القتال .. فاليوم هو يوم الرجال .
* لا نريد تشجيعاً ولا هديراً قبل إنطلاقة المباراة بل نريد أن ندخر كل جهدنا وطاقتنا لما بعد صافرة البداية لنضمن أجمل وأروع نهاية .
* يحرم اليوم تماماً في المقبرة الإبتسام وكثرة الكلام .. نريد تكشيرة من أمها ليعرف أخوان كديابا أن جمهور الهلال هو رمز للصرامة والمهابة وأن ما ينتظرهم في الملعب شين شناة التابا واليابا .
آخر مداد ..!
أنا قولي ليك صحيح ياركاب على شلق بنات الريحياجدرى النزيله الدم كرف في القيح .. ادر صاقعة التلوي المقابله السيح.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    إبراهيم دفع الله 08-24-2015 12:0
    يا غبوش عليك الله انتو صحفيين و سلك و مزمز و هيثونات صحفيين أنا أقترح تسميتهم مشاطات (مشاط الراس ) و الله فاقدين تربية صحفية و يتكلموا عن الهلال و ناسيين خمومهم و انا لو كنت منهم كان حرمت السفن أب و زى ما قال البرعى نسلم من أربعة ( الصفاقصى و كده ) و نحشر مع أربعه و هم أنحشرو مع الأربعة بالرشوة لأن الغانى ابوه ماكل الرشوة و بعدين الناس ديل بفرحو بلا شغلة كل ما يغلبو ليهم فريق ناقص بالرشوة يزيد ضحكهم لكن يظهر حيكون فى بكاء فى النهاية .
  • #2
    سيف الدين خواجة 08-23-2015 01:0
    اخي محمد شكرا علي روعة قلمك السيال !!!وهل انت محمد غبوش درست في مروي الابتدائية ايام شارع نيلها كانك في الشانزليه لعلنا نكون دفعه مين يعرف وهذه من حسنات الاسافير فحسنها حسن وقبيحها قبيح وربنا يسعد الجميع اليوم !!!
  • #3
    سيد البلد 08-23-2015 11:0
    جمهور الهلال زعلان ... لانو مافي فريق اتحدى الهلال وغلبو داخل استادو الا الفريق المغربي؟ ممكن تغلبنا فرق ضعيفة وحصلت قبل كده .. لكن فريق يتحداك ويغلبك بقت نقطة سوداء في سجل لعيبة الهلال الحاليين.

    -----

    مباراة اليوم كل لاعب يكون زي الماكوك دايرين حركة وناس تقلع الكورة من الخصم وتلعب بتحدي مع نفسها قبل الخصوم.

    ----

    الجزولي ما بينفع ... ومكانو الرديف ولو ما اتصلح لغاية شهر 12 حقوا يفكوهوا. الهلال فريق كبير يحتاج لمهاجمين كبار.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019