• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
غبوش

مازيمبي جابوهو بالطيارة .. وحالفين نرجعو بالخسارة..

غبوش

 6  0  2496
غبوش
مقبرة الهلال تكمل العدة لإستقبال ضحية جديدة من عصبة الابطال..!
الهلال من قومة الجهل ماخوفوه بي أخ .. قرنو يكسر الهامه ويمرق المخ
* مازيمبي الكنغولي في الخرطوم وبكامل عدته وعتاده من أجل منازلة الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد عشية الأحد القادم .
* إذن فمقبرة الأبطال عليها أن تتأهب وتفتح أبوابها على مصراعيها من أجل إستقبال ضحية جديدة من عصبة الابطال الذين ساقهم حظهم العاثر لإقتحام عرين الأسد الأزرق السوداني وظنوا وهماً أن بإمكانهم التفوق على سيد البلد وزعيمها الأوحد داخل عرينه ووسط أنصاره .
* مازيمبي الكنغولي وصل وبطائرة خاصة وأعلن التحدي في وجه أقمار الأزرق العاتي وتوعدهم بالهزيمة والتأهل على حسابهم من أمدرمان .
* إذن على جماهير الهلال أن تتأهب وتجهز مكبرات الصوت من أجل تنظيم أكبر سيرة وداع لهذا الفريق بعد نهاية لقاء الأحد وهي تردد له وبالصوت العالي (جابوهو بالطيارة .. ورجعوهو بالخسارة ) و(قاعدين ليه ما تقوموا تروحوا) .
* فمن يتحدي هلال العز والجسارة داخل أرضه يعتبرها المدفعجية وجماهيرهم نوع من انواع الحقارة وهم ابطال ورجال حارة لم يتعودوا أبدا أن يرضوا بالذل أو الحقارة .
* غنيت وجبت مسدار .. المكنه بتكاكي وجنن مدافع النار.. لفوك يا رحل الكحل دلوك ما بتندار .. أمانه يا صقر ما تفرشت ليك برجال .
* يخطي الفريق الكنغولي وأنصاره من أفراد الجالية الكنغولية الجديدة بالخرطوم إن ظنوا أن الهلال من نوعية الأندية التي تخوفهم الأسماء مهما عظمت والألقاب مهما تضخمت فالهلال من قومة الجهل ماخوفوه بي أخ .. ولد نقر الجواميس الرقادن لخ .. صقر الجو نزل طار الرخم والبخ .. قرنو يكسر الهامه ويمرق المخ .
* نعم قد يحدث أن ينتكس بأرضه ويخسر فيها أمام أضعف الفرق وأهونها كما حدث له مؤخراً أمام التطواني المغربي فهي حال الأندية الكبيرة مثله تمرض ولكنها لا تموت أبداً .. ولكنه علمنا أن إنتكاسته هذه لا تدوم طويلاً .. وعودنا أن ينهض من تلك الكبوة أقوي شكيمة وأشد شراسة ورغبة في الإفتراس .
* الهلال رائد والرواد لا يكذبون أهلهم .. والهلال قائد والقادة لا يهربون من المعارك الكبيرة بل يقاتلون فيها حتي آخر نفس ورمق .
* الهلال يعلم جيداً أن خصمه مازيمبي لم يأتي للسودان قبل خمسة أيام كاملة من موعد المواجهة الحاسمة والمنتظره بينهما من أجل الإستجمام أو السياحة أو تكحيل الأعين برؤية منظر إقتران النيلين الأزرق والابيض بالخرطوم بل جاء للتعود على ارضية السودان وعلى أجواءه ومن أجل إكمال الجاهزية للإنقضاض على الازرق عشية الأحد .
* والهلال يعلم أن مواجهة الأحد تحمل نتيجتها خيارين لا ثالث لهما فإما فوز يعيد الأزرق وبقوة لحسابات التأهل ويصعد به للمربع الذهبي ليواصل المسيرة القاصدة نحو اللقب والحلم التاريخي .. وأما خسارة أو تعادل يقضيان على الآمال ويكتبان لنا تأشيرة الوداع الحزين من عصبة الابطال .
* الهلال يعلم أن لقاء الأحد مواجهة كرامة قبل أن تكون مباراة في كرة القدم لأن الخسارة السابقة أمام التطواني أعطت الفرصة للشامتين والمتربصين والحاقدين للنيل من الأقمار وأضعفت الحظوظ الزرقاء في مطاردة الحلم التاريخي ولا سبيل لأخراص أولئك الشامتين والحاقدين وإعادة قوة الحظوظ إلا بإنتزاع فوز كبير وساحق يعلن الأزرق من خلاله لكل العالم أن مارد أفريقيا العنيد وبطلها السوداني الجديد عائد بقوة وإقتدار لإحتلال موقعه الطبيعي بين العمالقة والكبار .
* مواجهة الاحد ليست مواجهة جمهور فقط كما يتحدث الكثيرون ولا هي أيضاً مواجهة لاعبين أو جهاز فني أو حتي مواجهة مجلس إدارة يجب أن يجهز لها كل عدتها وعتادها بل مواجهة كل ما ذكر جميعاً ولابد أن تتضافر فيها كل الجهود وتتكاتف من أجل الفوز فيها .
* مواجهة جمهور لأن جمهور الأزرق عودنا على أن يكون الوقود الأساسي لتحريك وشحن البدور بالروح القتالية والرغبة القوية في إنتزاع الفوز .. ومواجهة لاعبين لأنها تعتبر دليل براءتهم من اي تقاعس في اللحظات الحرجة في البطولات الكبيرة كما يشاع في الشارع العام بأن لاعبي الهلال يتعملقون في الأدوار الأولية وما أن تأتي الأدوار الحاسمة إلا وتجدهم فيها مجرد أقزام لا يقوون إلا على كثير ومعسول الكلام .. ومواجهة جهاز فني لأن الخصم كتاب مفتوح يمكن لي مدرب أن يقرأه ويمتعن فيه ومن ثم يضع تكتيك الفوز عليه ولأن الكوكي وجد فرصته كاملة في التعرف علي كامل قدرات لاعبيه .. ومواجهة إدارة لأن الكاردينال منذ أن وضع أقدامه في ديار الأزرق الطاهرة وعدنا بلقب الأبطال ووعد الحر دين عليه .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* كثر الحديث أمس عن محترف الهلال الغاني نيلسون وعن التصرف غير المقبول الذي بدر منه تجاه مدربه وتجاه الهلال أولاً وهو يرفض أداء التدريب الصباحي الإضافي الذي قرره له الجهاز الفني بحجة الإرهاق مما دعا الكوكي لطرده وحرمانه من إكمال التدريب .
* تعودنا من نيلسون تحديداً مثل هذه التصرفات قبل موعد أي مباراة يحتاجها فيها الهلال للدرجة التي قاربنا فيها على الإقتناع بأن اللاعب متمرد فعلاً ومدفوع من قبل البعض لعدم المشاركة مع الأزرق وإثارة المشاكل مع إدارته وجهازه الفني حتي يتم الإستغناء عنه .
* لا نريد أن نحكم بالإدانة على اللاعب لأننا لم نسمع منه ولكن ما يبدر منه حالياً وفي هذا التوقيت الحرج يجعلنا نقولها داوية بأن على المجلس طي صفحته مؤقتاً والإكتفاء بإبعاده إلى حين الفراغ من مواجهة مازيمبي ومن ثم تكوين لجنة تحقيق له للوقوف على أسباب مشاكله الكثيرة فإن كانت قابلة للحل فأهلاً ومرحبا به وإن كانت غير ذلك فليذهب غير مأسوفاً عليه .
* وليذهب هذه ليست بمعني أن يتم شطبه لأنه حسب علمي تبقت له أربع سنوات في كشف الأزرق بل بمعني التخلص منه عن طريق الإعارة أو البيع .
* الهلال طوال تاريخه لم يستطيع لاعب مهما كان أن يلوي زراعه ويجبره على شئ لا يريده وتلك معلومة نهديها للسيد نيلسون زمانه .
* قلبي يحدثني أن موضوع نيلسون هذا به حلقة مفقودة ولكن مصيرها ستعرف وبعدها سيكون لنا حديث كثير جداً .
* جميل أن تقوم جماهير الهلال بعمل دعم معنوي تخص به مهاجمها صلاح الجزولي لترفع من معنوياته والأجمل أن يساعد الجزولي تلك الجماهير ونفسه قبلها ويرتفع لمستوي الوضع الحالي في الهلال .
* أمام الجزولي حالياً فرصة من ذهب ليكون المهاجم رقم واحد في الهلال بل في السودان بأكملة والفرصة لا تأتي كثيراً يا صلاح فإما أن تقتنصها وإما لا تلومن إلا نفسك .
* تأهل الهلال للمربع الذهبي فوائدة المادية والمعنوية على اللاعبين والجهاز الفني أكثر من تلك التي يجدها المجلس والجماهير .
آخر مداد ..!
أمك ولدتك ما ولدتهم إتنين .. تسلم يا تلبي البكيل العين .. حالف يمين ما يكون بين البين .. دقيت الجسر لى متعة الحيين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    nasma 08-19-2015 03:0
    وين تعليقاتنا لسه بتفرفرو فيها ولشنو يا إدارة إشتغلوا معانا كويس هى وينا الكورة الانحنا بنعلق عليها كما مرضه مننا ساكت الله يتوب علينا منها اصلوا السودان كل حاجه فيهو بقت مسيخه ومغشوشه ونفاق وحسد وحقد اعمى ضارب كا اطناب ومفاصل الدولة السودانية الباليه والفانيه والذاهبه الى زوال ربنا يرحم يرحمكم الله ويغير الاحوال من بعد هذا الهوان والنفاق والتدليس والتبخيس والتشكيك فى الكل من غير اى معنى
  • #2
    أبو علي مصطفى ( الرياض ) 08-19-2015 02:0
    احترام الخصم واجب لكي ننتصر عليه والإستهتار بالخصم والتقليل منه عاقبته وخيمة وما حادثة حمامة تطوان منا ببعيد وإذا إنتصر مازنبي على الهلال في هذه المواجهة هو الموت الذي يقتلعكم من جزوركم شمرواوأنهضوا وأحذروافإن من حذر وتحوف لقي الأمن وانتصر ونصبوا عليكم زعيما بطلا وأعلموا أن كلماتي إليكم هو النذير ومقدمة الخطر واستيقظوا وأعملو بنصحي الخالص
  • #3
    أبو علي مصطفى ( الرياض ) 08-19-2015 02:0
    احترام الخصم واجب لكي ننتصر عليه والإستهتار بالخصم والتقليل منه عاقبته وخيمة وما حادثة حمامة تطوان منا ببعيد وإذا إنتصر مازنبي على الهلال في هذه المواجهة هو الموت الذي يقتلعكم من جزوركم شمرواوأنهضوا وأحذروافإن من حذر وتحوف لقي الأمن وانتصر ونصبوا عليكم زعيما بطلا وأعلموا أن كلماتي إليكم هو النذير ومقدمة الخطر واستيقظوا وأعملو بنصي الخالص
  • #4
    Ali yas 08-19-2015 02:0
    نيلسون على ما أعتقد ضامن خانته تحت تحت من المرخرخ ، تحريش جد . وللعلم هذه المبارة للهلال أفضل من لعب النهائي مليون مرة.
  • #5
    بابكر عوض الشيخ 08-19-2015 01:0
    والله يا غبوش كلام رجال يفيد كل المعاني أما تمرد نلسون ولا تستبعد بأن يكون تم تأليبه وإن صح هذا الكلام وتم تأكيده يجب الإستبعاد من الآن والهلال بمن حضر ولا أحد يلوي ذراعه والعبرة بمن سبقه وإن شاء الله سوف يكون للهلال شأن في موقعة مازمبي وأسميها موقعة لأن الهلال يكون أو لايكون فيها ولكن وبمشيئة الله سوف يكون ويعود منتصراً قوياً وهذه صفة ملازمة له وكما قلت أن الهلال يمرض ولكن لا يموت
  • #6
    nasma 08-19-2015 01:0
    ( فى المقام الاول انا الحمدلله هلالابي )
    ثانيا ندخل على مقالك : -
    والله مقالك ده شكلو مقال لسيرة من حله لحله تلب وما تلب نقز وعرض هى كورة ولمطارحه فى شعر الحماسه .
    ما داير احبطك المقبرة دى فى مباراة التطوانى كانت وين.والله يستر الضحية ما يكون الهلال.
    والله يستر ما تكون سيرة وداع للهلال.
    لقد كذبنا الهلال كثيرا يا اخينا والله يكضب الشينه
    نيلسون محرش ومحرشو صلاح ادريس صاحب الزراع الطويل فى كل اندية الممتاز والذى لن يهدأ له بال الا يشوف الهلال برا المنافسه الافريقية
    على العموم اتمنى فوز الهلال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019