• ×
السبت 24 يوليو 2021 | 07-24-2021
موسى مصطفى

الوطني مباراة للتاريخ

موسى مصطفى

 1  0  2031
موسى مصطفى

كنت حريصا على متابعة مباراة المريخ والخرطوم الوطني امس الاول قبل سفر المريخ فجر اليوم الى الجزائر حتى اقف على مستوى المريخ الحقيقي قبل مواجهة العلمة مثل غيري من الرياضيين والاعلاميين حتى لا نظلم احدا حينما نقول رأينا صراحة .
للامانة والتاريخ فان الخرطوم الوطني قدم التجربة الحقيقية التي كان يبحث عنها المريخ والفائدة الفنية المرجوة بعكس الاندية التي تلعب عكا كرويا وشلاليت همها جمع النقاط بيد انها لا تملك ادنى مقومات البقاء في الدوري الممتاز ويفترض ان تلعب في دوري الدرجة الثانية .
عقب نهايية المباراة حرصت على الالتقاء بالفرنسي غارزيتو وخرجت منه بحديث للصحيفة كان ملخصه انه وصل لما يريد وانه يريد تحقيق الفوز في مباراة العلمة وان الخرطوم فريق كبير قدم له ما يريده وانه سيحقق الفوز ولكنه يخشى في البطولة عموما من التحكيم الافريقي ولو لعب نجوم المريخ بنفس جدية مباراتي الفريق ضد الاتحاد والوفاق فانه سيحقق الفوز ببطولة افريقيا.
غارزيتو مدرب يعرف المطلوب منه جيدا واطمأنيت بعد حديثه على المريخ وايقنت ان فوزه في مباراة الجزائر مسألة وقت فقط يحتاج فيها الاحمر الى التوفيق لانه يملك عنصر التفوق والنجاح من اجانب ومحليين !!
الخرطوم الوطني مارس كل انواع كرة القدم الجميلة(قوة وشراسة وضغط ولمسة واحدة) حتى ظننت انني اتابع فريقا اوربيا ينازل المريخ .
استمتعنا وزملائي عبد الله كمال وعثمان الطيب وحسن بشير وبابكر عثمان والرفيق الفاضلابي واستاذنا مجذوب حميدة بالفن الجميل الذي قدمه الفريقان وعقب نهاية المباراة اشفقت على اللاعبين من الفريقين على البذل الذي قدماه ولكن الوحيد الذي لم يكن في موقع الحدث وقمته فقط الحكم معتز عبد الباسط ولا ادري كيف يستمر حتى الآن في ادارة المباريات وهو الحكم الذي لم يكن بدنيا في كل مكان مع اللاعبين لان مثل تلك المباريات تحتاج الى حكم صاحب مجهود ولياقة عالية حتى لا يظلم الفريقين ودونكم الكرة التي سددها جابسون وعبرت الخط ودخلت الشباك لكن الحكم ومساعده كانا بعيدا لم يعتمدا هدفا وكذلك ان اللاعب امين انجلو تعرض للاعاقة من امير كمال في وضعية انفراد وايضا الحكم و مساعده كانا بعيدا .
معتز عبد الباسط يجب ان يعلن اعتزاله لان كرة القدم لياقة وعطاء واعتقد انه ضعيف وعليه ان يترك التحكيم حتى لا يظلم اندية بذلت العرق وصرفت الملايين في تجهيز اللاعبين وحرام ان تظلم بصافرة !!
اخيرا
المريخ والخرطوم الوطني مباراة للتاريخ !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 08-18-2015 09:0
    هل كنت سوف تمتدح الخرطوم الوطني بنفس مدحك هذا لو كان الخرطوم فايز على مريخ جمال ... معتز زيو زي جوقة معتصم جعفر من الحكام والحكم الغاني ...

    قال غازيتو يخشى من الحكام الافارقة قال .. بالله صدقناك ..

    لا الهلال ولا المريخ سوف يتمكنون من احراز الكاس الاقريقية ..
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      طارق 08-18-2015 05:0
      عارف فريقك متهالك لاتحسد غيرك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019