• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
محمد كامل سعيد

مباراة العلمة وذكريات جولة ام درمان..!!

محمد كامل سعيد

 8  0  3164
محمد كامل سعيد

* تغادر بعثة المريخ مساء اليوم الى الجزائر وهي تحمل كل التطلعات الايجابية، وبرفقتها كثير من التفاؤل والتطلع لحسم أمر العبور الى الدور نصف النهائي حال الفوز على مولودية العلمة يوم السبت المقبل في الجولة قبل الاخيرة بربع النهائي..!!

* ومنافس المريخ، فريق مولودية العلمة، وعلى الرغم من انه ودع السباق على التأهل للدور نصف النهائي بعد هزائمه المتتالية في الجولات الاربع السابقة فانه لن ياتي الى الملعب مستسلماً كما يتوقع البعض بل سيقاتل ويجتهد لتحقيق الفوز..!!

* ذكريات مباراة الجولة الأولى بام درمان ستعود الى مخلية اللاعبين، بما فيها حالة الطرد التي تعرض لها اللاعب نعمان عادل قبل اكتمال ربع الساعة الأولى بالشوط الثاني، ولعل مشاركة نفس اللاعب يوم السبت ستزيد من رغبته وزملائه في الفوز..!!

* ولأن مباراة السبت ستقام في اجواء غير تلك التي اقيمت فيها مقابلة الجولة الأولى ومباراة المريخ امام وفاق سطيف بام درمان فان الحذر يجب ان يكون هو السمة الغالبة على كل افراد التشكيلة المريخية..!!

* نقول ذلك ونعلم تمام العلم ان روح التفاؤل السلبية وفرحة التأهل الى نصف النهائي الذي لم يتحقق حتى الآن، بالامكان ان تفرض نفسها على لاعبي المريخ وربما تتسبب في سقوطهم وخسارتهم وبالتالي يتزايد الضغط عليهم قبل الجولة الاخيرة..!!

* نعم نعلم ان مباراة اتحاد العاصمة وضيفه سطيف ستسبق لقاء المريخ مع العلمة وربما يتسبب فوز الاتحاد او تعادله في اعلان عبور المريخ حال فوزه بثلاث نقاط من آخر مباراتين لكن تلك الحسابات واعلان العبور يبدأ حال فوز الاحمر على العلمة..!!

* اما اذا ما فاز سطيف على الاتحاد فان تلك النتيجة ستزيد من الضغط على لاعبي المريخ وربما يتدخل الرأي العام الجزائري ويضاعف من رغبة لاعبي العلمة في التفوق والفوز على المريخ يوم السبت لمساعدة الوفاق..!!

* الشاهد ان تأهل المريخ الى المربع الذهبي يبقى بين اقدام لاعبيه، الذين نتمنى ان لا يتركوا اي شئ للصدفة في سبيل تحقيق حلم التأهل الى نصف النهائي لأول مرة في تاريخ الاحمر الوهاج..!!

* نتمنى ان لا يترك نجوم المريخ شيئاً للظروف وأن يجتهدوا في سبيل الفوز على العلمة رغم علمنا ان مواجهته المرتقبة لا ولن تكون سهلة لأن وداع الفريق الجزائري للسباق يعتبر من اكبر وأهم الدوافع التي ستهدد المريخ..!!

* نحن على ثقة بان تحمل المسئولية والاجتهاد واللعب بالتركيز المطلوب سيكون من أول المداخل لفوز المريخ السبت لإعلان العبور باذن الله الى المربع الذهبي مع الامنيات ان يتعثر الاتحاد امام سطيف ليدخل الاحمر سباق صدارة المجموعة..!!

* عودة عبد الصمد للعمل وممارسة مهامه كنائب لرئيس مجلس ادارة النادي الاحمر ورئاسته للبعثة تعني عودة الانضباط في كل شئ، واعتقد ان وجوده في رأس بعثة الجزائر سيعود على المريخ بألف خير..!!

* تخريمة أولى: سريان اشاعة شكوى المريخ للامل، وتأكيدات رئيس الفهود واقراره بفشل الشكوى المزعومة حمل معه تأكيدات مباشرة لحجم وكمية المخدر الخرافية التي تحاصر جل عشاق المريخ..!!

* تخريمة ثانية: لا ادري لماذا يسعى البعض للاستخفاف بالمريخ ووضعه في خانة صغار الاندية..؟ّ! هل يا ترى ان السعي واللهث خلف تحقيق المصالح الخاصة بيعمل كده..؟! استغفر الله العظيم وأتوب اليه..

* تخريمة ثالثة: شكوى المريخ ضد الامل واذا افترضنا جدلاً انها صحيحة وكسباااانة ومليااانة.. هل سنضمن النظر فيها قبل حسم شكوى الامل في بكري المدينة..؟! سؤال طبيعي ومنطقي بس اعتقد ان الاجابة عليه عايرة (فهاااامة)..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر 08-17-2015 04:0
    يا جماعةانتو الشغيل عندو كم كرت اصفر ؟؟
    فيصل موسي لعب كم مباراة افريقية واخد كم كرت؟؟
    الله يستر السودان من تكرار فضيحة 2 و12
  • #2
    ابو علي 08-17-2015 03:0
    احلى حاجه شوووووربة بيختفي في مثل هذه الظروف طبعا زي ما أنا عارف برضو هو وامثالو عارفيييييين
  • #3
    بهاء الدين سعدالله 08-17-2015 12:0
    المريخ قدم الشكوى وأكد انه يملك مستندات مهمه ستعيد له الثلاث نقاط1!!
    ورد هذا الخبر فى العناوين الرئيسة لكفر و وتر اليوم!!!
    انت كنت نايم ولا شنو؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #4
    الكمندان 08-17-2015 10:0
    انت شخص غير مرغوب فيه في مجتمع المريخ ...فمتى سترحل الى وطنك الأم؟
  • #5
    البازووكا 08-17-2015 10:0
    صحفى شجاع ونزيه وتعشق المريخ ...من قلبك وليس كامثل هوءلاء الطبالين والارزقجيه من اجل مصالحهم الشخصيه ..حفظك الله يا اخى
  • #6
    أسد الشمال 08-17-2015 10:0
    تخريمة أولى. قلنا ليك انت. ما صحفى دخلت لينا كمان فى التحليل. كمان. حلل يا محلل والله انت والشوربة. لقيتوها. مريخابى. قال تخريمة. ثانية. كل منك يا مزمل. فصلت. الود من صحيفة الصدأ. بقى يكره الزعيم.
    تخريمة. ثالثة فريقك. لا عب ما ماذنبى ابو خمسة. امشى حلل. فى ناديك يناديك. ارزقجى.
  • #7
    تونجيلا 08-17-2015 07:0
    لو قطعت وجهك عن المريخ ما بتجيه عوجة .. يخرموك بدريل هلتى.
  • #8
    عزو 08-17-2015 06:0
    شكوى المريخ دي للإتحاد مباشرة ...لجنة الشكاوى ....وشكوى الإعادة او بكري في لجنة الاستئنافات ...ماعندهم علاقة ببعض ياصحفي يافالح ! لجنة الشكاوى بتجتمع فوري .. ركز شوية بالله وماتضحكنا !
    غريبة الليلة عمودك متوازن على المريخ ماتواصل التحبيط وكدا ! وين عبارات المطبلاتية والمزمراتية المعهودة هههههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019