• ×
السبت 24 يوليو 2021 | 07-24-2021
غبوش

رباعية نتفت ريش النسور وإقتحمت قلوب الجمهور

غبوش

 0  0  1410
غبوش

كبار وصغار حلاوة وروعة يا أقمار ..!
عفواً غارزيتو .. شباب الهلال بالأمس أثبتوا أنهم الذهب الحقيقي مش خاتم الفاشر
* دعوني أعترف بداية بأنني قد وضعت يدي علي قلبي خوفاً وإشفاقاً علي التشكيلة الهلالية التي دفع بها (الخبير) التونسي نبيل الكوكي ولا أقول المدرب فقط لأنه يستحق كلمة خبير أكثر من مدرب لجرأته وقراءته الممتازة لعناصر فريقه بأكملهم .. خوفاً وإشفاقاً علي تلك المجموعة الشابة التي قذف بها الكوكي في مباراة النسور المهمة للغاية أمس دوت أن يكترث لعواقب تلك المغامرة أو المجازفة .. وخوفي ليس لعدم ثقة والعياذ بالله فأنا علي يقين كامل بأن أي قمر أزرق يرتدي شعار الهلال يمكنه أن يدافع عنه ببسالة وضراوة .
* لكن والحق يقال لم تمضي الخمس دقائق الأولي من المواجهة إلا ونجح هؤلاء الشباب في جعلي أرفع القبعة إحتراماً لهم ولمدربهم الشاطر الكوكي وهم يثبتون بياناً بالعمل أن (مستقبل) الأزرق في أمان تام طالما أن غالبية المجموعة التي شاهدناها بالأمس تمثل (بكرة) الهلال الأخضر .
* قدم شباب سيد البلد واحدة من أروع وأجمل المباريات .. لم يتهيبوا المواجهة الصعبة والتي تكمن صعوبتها في توقيتها حيث جاءت عقب تعثر الند التقليدي بالفاشر والحديث الذي يقول بأن علي الأسياد أن يستغلوا تلك الفرصة بإي طريقة للجلوس علي الصدارة والتساوي معه في النقاط .. والأهم أنهم لم يخذلوا مدربهم الذي راهن عليهم ووضع فيهم كامل ثقته .
* قالها من قبل رئيس الهلال وقائدة الحالي الكاردينال بأن هلال الأعوام القادمة سيكون خالياً من الأجانب ومن العواجيز وسيعتمد بصورة أساسية علي أقماره الشابه في الرديف وهاهي الايام تثبت صحة حديث الرجل الذي لم يقله من فراغ بل من واقع عمل ملموس وجهد كبير يستحق عليه القائمون علي أمر هؤلاء الشباب التحية والتقدير .
* لن أتحدث عن المباراة ولا عن روعة أداء شباب الأزرق ولا عن حلاوة وطلاوة الأهداف العالمية التي برع فيها صهيب الثعلب ومن بعده وليد الشعلة اليوم ويمكن أن نعود لهذا الأمر في وقت لاحق بعد أن طمأننا فتية الهلال الأشاوس علي أن بكرة بإذن واحد أحد سيكون للأزرق كما كان أمس ويكون اليوم لسيد البلد وزعيمها الأوحد .. كبار وصغار حلاوة وروعة يا أقمار .
* شكراً الكوكي علي المغامرة التي أضافت للمباراة إثارة أكبر .. شكراً شباب الهلال وأقمار الغد وأنتم تؤكدون لنا أن بكرة الهلال أحلي برباعية نتفت ريش النسور الأمدرماني نتف .. شكراً الكاردينال وإدارة الرديف وجهازة الفني وأنتم تغذون الأزرق بتلك المواهب الإستثنائية .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد..!
* غرزا قال أن فريقه سيحصد لقب الأبطال لمجرد أنه وجد خاتم ذهب بالفاشر .. ياتري ماذا سيقول الكوكي وشباب فريقه يثبتون له أنهم الذهب الحقيقي .
* في أول رد فعل للنتيجة المخيبة التي عاد بها الوصيف الأحمر الدائم من الفاشر كما جاء في أخبار الأمس .. ﻗﺎﻡ مدرب الفريق ﻏﺎﺭﺯﻳﺘﻮ ﺑﺘﺤﻤﻴﻞ اللاعبين مسؤلية ﻓﻘﺪﺍﻥ ﺍﻟﻨﻘﻄﺘﻴﻦ ﻣﻌﺘﺒﺮﺍ ﺃﻥ ﻣﺎ ﺣﺪﺙ ﻫﻮ ﻣﺴﺆﻭﻟﻴﺘﻬﻢ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﻭﻗﺎﻡ باﺧﻄﺎﺭ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ ﺑﺨﺼﻢ ﻧﺼﻒ ﻣﺮﺗﺐ ﻣﻦ ﺟﻤﻴﻊ ﻣﻦ ﺷﺎﺭﻛﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ وﺗﻌﻬﺪ ﻏﺎﺭﺯﻳﺘﻮ ﺑﺄﻧﻪ ﺇﺫﺍ ﺭﺃﻯ ﺻﺤﻴﻔﺔ ﺃﻭ ﻫﺎﺗﻒ ﻧﻘﺎﻝ ﻓﻲ ﻳﺪ ﻻﻋﺐ ﻣﻦ ﻻﻋبيه ﺳﻮﻑ ﻟﻦ ﻳﻤﺎﺭﺱ ﻛﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻣﻬﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﻭﻃﺎﻟﺐ ﻏﺎﺭﺯﻳﺘﻮ ﺍﻟﻮﺍﻟﻲ ﺑﺎﻟﺘﺤذﻳﺮ ﺍﻷﺧﻴﺮ ﻟﻠﺼﺤﺎﻓﺔ ﺍﻟﺤمراءﺀ ﺃﻭ ﻣﻘﺎﻃﻌﺘﻬﺎ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ ﻭﺍﻋﺘﺒﺮ ﺃﻥ ﻛﺘﺎﺏ ﻭﺻﺤﻔيي ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻣﻦ (ﻛﺒﻴﺮﻫﻢ ﺇﻟﻰ ﺻﻐﻴﺮﻫﻢ) ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﻣﺠﺘﻤﻊ ﻳﻀﺮ ﺑﺎﻟﻤﺮﻳﺦ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻘﺎﻡ ﺍﻷﻭﻝ ﺩﻭﻥ ﺃﻱ ﺍﻋﺘﺒﺎﺭ .
* غرزا واصل في تبريراته وقال للاعبي المريخ .. ﻟﻘﺪ ﺍﺻﺎﺑﻜﻢ ﺍﻟﻐﺮﻭﺭ ﺑﻤﺎ ﻛﺘﺒﺘﻪ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺼﺤﺎﻓﺔ ﺍﻟﻤﺪﻣﺮﺓ ﻭﻇﻨﻨﺘﻢ ﺃﻧﻜﻢ ﻻ ﺗﻘﻬﺮﻭﻥ ﻭقد سبق ان ﺍﺧﺒﺮﺗﻜﻢ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺃﻥ ﺍﻟﺼﺤﻔﻲ ﻳﻜﺘﺐ ﻟﻴﻤﺠﺪ ﻧﻔﺴﻪ ﻋﻨﺪ الانتصار ﻭﻳﻜﺘﺐ ﻋﻨﺪ ﺗﺮﺍﺟﻊ ﺍﻟﻤﺴﺘﻮﻯ مايهز ابدانكم .
* غرزا بتصريحاته أعلاه أعلن الحرب بصورة مباشرة علي الأعلام الأحمر وقال فيه نفس ماقاله رئيس النادي من قبل بأنه إعلام سالب يضر فريقه أكثر مما ينفعه .
* شخصياً أتفق مع غارزيتو في هذا الحديث ولكن الفرنسي نفسه يتحمل هذه المرة الوزر الأكبر في النتيجة الكارثية لمباراة النقعة وهو يخرج علي الملأ ويؤكد للجميع بأن المريخ سيتحصل علي كأس إفريقيا لا لشئ سوي أنه وجد (خاتم من الذهب) مدفون في ملعب التدريبات بالفندق .
* الخواجه الذي يطالب الإعلام بالتعقل في نقل الأخبار والرأي ترك هو نفسه علم التدريب ومنطق المباريات وكل العوامل التي تؤثر في نتائجها من (إصابات وغيابات وأمراض وتحكيم وطقس وتكتيك وتكتيك مضاد ) وقال أن فريقه سينال لقب الأبطال لأنه وجد خاتم ذهب مدفون !!.
* فأي عقل في حديثك يا خواجة لتطالب الآخرين بأن يكونوا عاقلين ؟؟ وأي منطق لتطالب إعلام ناديك السالب فعلاً بأن يكون منطقياً ؟؟.
* حقاً مسكين جمهور المريخ الذي ينتظر من فريقه أن يحقق له البطولات في هذا الموسم وهذا هو حال مديره الفني وحال إعلامه وحال لاعبي فريقه .
* مديره الفني يبيع الوهم للجماهير ويروج للدجل ولا يعترف أبداً بالخطأ فأي خسارة يتحملها اللاعبون وأي إنتصار هو صاحبه .. وإعلامه الذي إتفق أهم عنصران في النادي (الرئيس والمدرب) علي كونه إعلام سالب وهدام يسعي لمنفعته الشخصية ولا يهتم بمصلحة الفريق .. ولاعبين صدقوا وهماً ما يكتب عنهم في الصحف وأصابهم الغرور وفشلوا حتي في الفوز علي فريق محلي كان في فترة راحة لمدة طويلة للغاية وهم مواصلين للتدريبات والمباريات وعلي أعلي مستوي رابطة الأبطال .
* المريخ محظوظ للغاية في الوصول للمجموعات الإفريقية لأنه وجد خصوماً يلعبون بأسمائهم وتاريخهم فقط لا غير فكان تخطيه للترجي وتعادله مع وفاق سطيف .. أما محلياً فالكل يعلم كيف يحقق الأحمر إنتصاراته .
آخر مداد ..!
شباب ذي الورد .. إستحق التصفيق وإنتزع الإعجاب
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019