• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-26-2021
موسى مصطفى

السلاطين دقوا ناقوس الخطر

موسى مصطفى

 5  0  2277
موسى مصطفى
نحمد الله انها جاءت سليمة !!
التعادل مع مريخ الفاشر في ظل الظروف النفسية التي دخل بها المريخ المباراة يعتبر مكسبا كبيرا للمريخ على الاقل ستضعه في الصدارة بفارق الاهداف.
المريخ الفاشر رغم انه لعب باسلوب دفاعي وهو متوقع لكن هجماته المرتدة كانت خطيرة جدا ابرزها فرص مصعب العلمين وديفيد وهما في وضعية انفراد كامل بالمرمى الا ان المدافع امير كمال لعب دورا مهما في ابعاد اخطر ثلاث انفرادات بمرمى فريقه.
ندرك ان هناك من يهاجمون اللاعبين ولكننا نقول ان الجهاز الفني لجأ لاسلوب اللعب التجاري في شوط اللعب الثاني وهو اسلوب يتبعه مريخ الفاشر واعتقد انه اراح اصحاب الارض كثيرا لان اسلوب (اللمسة الواحدة) بجانب المراوغة كانت قد ادخلت مريخ الفاشر في حرج شديد.
مريخ الفاشر استحق الاحترام وكذلك مدربه لانهم نبهوا المريخ لنقطة مهمة كانت ستكلف المريخ الخروج من الابطال لا قدر الله لو تعادل في مباراته ضد الوفاق.
السلاطين دقوا ناقوس الخطر واكدوا ان المريخ يحتاج لعلاج جذري وسريع وعاجل لبعض المشاكل الفنية خاصة الكرات المرتدة !!
بالامس قلنا ان اي نتيجة ستنعكس على مباراة الاحد وحذرنا من الاستهتار والغرور وهو ما وقع فيه نجوم المريخ والذين لعبوا باهمال ولا مبالاة في شوط اللعب الثاني وكانوا قريبين من فقدانهم للمباراة .
وفاق سطيف ليس مريخ الفاشر ومثل الهدايا التي قدمها رفاق امير كمال لمصعب العملين وديفيد والتي اضاعوها لن يهدرها زيايه ولا بلعميري.
كتبنا بالامس وحذرنا من اللعب بالنار ولكن نجوم المريخ تركوا اللعب بالنار بل لعبوا بالاخطر و(كادوا يودوا المريخ في داهية !!)
الادهى و الامر ان الفرنسي ظل يتفرج على الخرمجة التي يمارسها نجوم المريخ على مستوى الهجوم فمباراة الامس كانت تحتاج الى اللاعب عبده جابر في الهجوم لانه مرتاح بينما اشرك الفرنسي بكري المرهق الذي توقف تماما في الشوط الثاني .
لو لعب عبده جابر بديلا لراجي لتحولت الكفة لصالح المريخ !!
وقفنا مع الفرنسي وساندناه ولكن في مباراة الامس يجب ان نقول له انك لم تكن موفقا في اختيار العناصر ولا حتى التبديلات والتي لم تأت بجديد بل منحت مريخ الفاشر الثبات مع مرور الوقت وخرج بما يريد.
مريخ الفاشر المنقوص احرج الفرنسي مكتمل الصفوف.
ما حدث في مباراة الامس لو حدث في مباراة وفاق سطيف على غارزيتو ان يحزم حقائب العودة لبلاده لان الاهمال والغرور ممنوع!!
ان وجدنا العذر لنجوم المريخ ومدربهم من الاصابة فلن تجد الجماهير العذر في اي نتيجة غير الفوز امام الوفاق
على غازريتو ان يعلم ان الجماهير التي صفقت له سابقا سترميه بالبيض الفاسد والقوارير في مباراة الوفاق
على نجوم المريخ تقدير المسؤولية واللعب برجولة بدلا من الاهمال والاستهتار !!
الغرور لا مكان له في معركة الاحد !!
اما ان يلعب نجوم المريخ بحمرة عين او يتركوا المريخ غير مأسوف عليهم
مريخ الفاشر بدون مدرب ولا اعداد وسبعة من نجومه الاساسيين بالخرطوم ومع ذلك احرجهم
تبا لكم !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بلادي 08-03-2015 10:0
    أنظر إلي ناديك الهلكان يا أيها الكاتب دع المريخ للأهل المريخ الهلال الذي لعب أمام المغرب التطواني النادي المغمور و ( الحمامة البيضاء ) متخندقا تسعين دقيقة وأتي بنقطة من ضربة حظ ولم يقدم ما يشفع له تحدثوا عن سلبياته وأضعوا حلولا جذرية قبل فوات اللآوان بدل الإنشغال بالمريخ و بمباريات المريخ أكثر من اهتمامكم بناديكم صاحب الرصيد الخالي من الإنجازات الخارجية أنتم يااا صحفي الغفلة تنتظرون تعثر المريخ لتفريق أحقادكم ولكن نقول لكم من هذا المنبر الإعلامي الحر تعادل المريخ العاصمي مع مريخ الفاشر في هذا التوقيت وقبل مواجه وفاق سطيف تجربة مفيدة والثمرة طيبة إن شاء الله سوف تظهر نتائجها في قادم الأيام
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      حسن ميرغني 08-04-2015 08:0
      علاقة الصحفي صاحب العمود بالهلال شنو مفروض قبل ان ترد علي الصحفي تعرف الي اي جهة يميل للهلال او المريخ للعلم الصحفي صاحب العمود صحفي مريخابي
  • #2
    عبدالله الصادق 08-03-2015 10:0
    ماهى المقاييس التى تتبعها للتحليل الفنى كثيرون طلبوا من إدارة المريخ تأجيل اللقاء لأن هؤلاء بشر وليسو ماكينات ليلعبوا بتميز بعد 72 ساعة فقط مع السفر وفوق ذلك هم يعانون ضغطآ نفسيآ لأكثر من شهر لو كانت إدارة المريخ حصيفة لطلبت تأجيل لقاء الفاشر ولعب مباراة الأهلى شندى فى موعدها 4/8/2015 خاصة أن الاهلى شندى يستطيع ان يقدم الفائدة القصوى للمريخ قبل لقاء الوفاق لأنه سيؤدى على نفس الملعب وبالزخم الجماهيرى ضد فريق انا أرى انه لايقل كثيرآ عن الوفاق ولكن برهنت هذه الأحداث على قصر نظر أهل المريخ وعلى خوف غارزيتو أيضآ من القادم وربنا يستر
  • #3
    oaltahir 08-03-2015 10:0
    الظاهر انك ما نمت امس

    منهم لله

    ديل حيودووووووك فيها

    منهم لله

    مع جزيل الشكر
  • #4
    ابو فراس 08-03-2015 09:0
    ما تزعل شديد يطق فيك عرق تروح فى داهية الغريق جاى ورا خلى حبوب الضغط يوم الاحد قريبة عشان الجلطه والحاجات البلدى دى
  • #5
    Mamoun 08-03-2015 08:0
    يا زول هوووي تبا لكم كيف يعني ؟؟ بعدين متين شفت جماهير الصفوة بترمي الناس بالبيض هسة في زمتك هم لاقين بيض ياكلو في الحالة العلينا دي عشان يرموا بيه غارزيتو ، ديل من الطوبة للساطور أقل من كدة نهي نهي .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019