• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

يا مريخاب.. (المحروق يروق)..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  2426
محمد كامل سعيد
* يعود المريخ لمسابقة الدوري اليوم وينازل هلال الفاشر بشعار الفوز ولا شئ سواه وذلك لتأمين الصدارة والابتعاد بالمركز الأول.. واعتقد ان اداء الاحمر لثلاث مباريات في البطولة المحلية من شأنه ان يعد الفريق بالصورة المطلوبة للوفاق..!!

* انها فرصة للجهاز الفني لتجريب اكثر من عنصر في اكثر من خانة تحسباً لما هو قادم من استحقاقات افريقية تحتاج لعدد معتبر من البدلاء الذين يجب ان لا يقل مستواهم عن اللاعبين الأساسيين بالتشكيلة..!!

* نقول ذلك ونؤكد على ضرورة التجهيز بالصورة المثالية للمواجهة المرتقبة والصعبة امام سطيف التي ستحدد نتيجتها بنسبة كبيرة اتجاه وموقف الاحمر من المنافسة المستعرة على البطاقة الثانية للتأهل من المجموعة الأولى لنصف النهائي..!!

* ذلك ما يتعلق بلقاء اليوم وقادم المقابلات في الدوري امام مريخ الفاشر وأهلي شندي والتي تسبق لقاء المصير الافريقي والذي نعرج اليه وفي بالنا تلك الاعتراضات التي وجدناها عقب مطالبتنا بالتركيز والتعامل بالحذر المطلوب..!!

* نعود لتلك التحذيرات ونعلن سحبنا لها والتراجع عنها بل ومطالبة الاسرة المريخية بمواصلة الافراح والكرنفالات بمناسبة الحصول على نقطة من الجزائر، والسير في اتجاه ان اللقب الافريقي صار ينادي المريخ بالاسم ويترجاه كمان..!!

* سادتي، اعتبروا كلامي داك مسحوب، وكأني لم اقله، وواصلوا كرنفالاتكم وتفرغوا لترقب وصول لقب الاميرة السمراء لأن النقاط الاربع التي تحصل عليها الفريق ستكون كافية لاعلان عبوره الى نصف النهائي..!!

* سيبكم يا جماعة من السلبيات والتجارب والدروس السابقة التي مرت بالزعيم لأنها تندرج تحت بند الذكريات المؤلمة التي حدثت في وقت كان فيه المريخ يعاني من اشكاليات لا حصر لها على عكس الاستقرار الحالي..!!

* اعتذر لكم بشدة يا (صفوة) وكل ما اتمناه ان تقبلوا اعتذاري المتواضع هذا مع الرجاء ان تتواصل الاحتفالات ومن هنا نطالب قادة المجلس بمضاعفة المكافآت للنجوم الكبار الذين حققوا ما لم يحققه غيرهم في تاريخ دوري الابطال..!!

* المريخ تحول ومنذ زمن بعيد الى (نار منقد) لا يستطيع احد توجيه اي انتقاد الى لاعبيه او ادارييه او اعلامييه.. وكيف ننتقدهم وهم الذين تعدوا وعبروا مرحلة الانتقاد وصاروا الاقرب لمكانة اللاعبين الأوربيين..!!

* قادة النادي تجاوزوا في عهد المجلس الحالي مرحلة اللوم لأنهم صاروا يصرفون صرف من لا يخشى الفقر، وهم بذلك استحقوا ان نرفع لهم القبعات لأن من يفكر في توجيه اي كلمات نقد اليهم لن يخرج عن دائرة انه (جلفوط مندس)..!!

* شوفوا يا جماعة وللحقيقة وبعدما تبدلت ملامح النقد الرياضي وتشوهت وصارت بعيدة كل البعد عن الدور الرسالي الذي ينبغي على الاعلام القيام به تجاه المجتمع فانا اطالب الاسرة المريخية ان (تفرح براحتها)..!!

* (أقول ليكم حاجة).. اعملو ليكم كرنفال استباقي احتفالاً بكأس الاميرة السمراء، ومن هسه شوفوا ليكم عبارات جديدة للتريقة على المنافسين، وحاولوا التجديد من العناوين والعبارات التي ستعتمدون عليها في المانشيتات..!!

* تخريمة أولى: لا في حيطة ولا زيطة.. افراح وكرنفالات وحفلات، بهجة وابتهاج وليالي ملاح بمشاركة جميع الفنانين المريخاب طبعاً.. وعاشت سياسة الاستظراف والاستخفاف ولا بديل عن خفة الدم حتى ولو كانت (ثقيلة)..!!

* تخريمة ثانية: مسيرة المارد الاحمر لا ولن تتوقف.. وكيف تتوقف وقد بلغنا قمة الجاهزية وصار التربع على عرش افريقيا مسألة وقت ليس الاّ..؟! كيف بالله أجيبوني..!!

* تخريمة ثالثة: بلة جابر والباشا ما عندهم مشكلة وح يعودا للفريق، وتراوري ح نأدبه والمحروق يروق.. ولو ما فاطر ما تخاطر.. ولنا عودة..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابايزيد علي 07-31-2015 01:0
    بكره الوالي يستقيل الولوله تكتر
    والرجاءات من اصغر مريخابي الى رئيس الجمهوريه
    الحمدلله رجاﻻت الهﻻل ماشاء الله عليهم ومين عارف غير الله يمكن يكون المستخبي اكثر
    لك الحمد يا رب
  • #3
    حسن الامين 07-30-2015 11:0
    اولا لا نعلم الغيب الله وحده من يعلم الغيب فاطر السموات والارض
    في كلمات فقط يا محمد سعيد
    انت أخطر شي علي المريخ لانك تتمني ان يتعثر المريخ حتي تثبت انك انت الصح وكل اهل المريخ خطأ كبير

    تخريمة 1
    يعني المطبلاتية خطأ والمجلس ( الوالي ) وهذا هو الاهم عنك
    الله يكفينا الشر الله يكفينا شر الاشرار
  • #4
    الاحمر الوهاج 07-30-2015 10:0
    أنت غايظك انو مافي زول شغال بيك في المريخ ومافي طريقه تدخل بيها على الوالي

    المريخ كبير بادارته ولاعبيه وجمهوره وكتابه .
  • #5
    عمر محمد 07-30-2015 07:0
    لغة التهكم لا تخطئها العين لمن يتابعون كتابات هذا المحروق الذى رفض أن يروق....ياخى كل من يهمه أمر المريخ يعرف أن الغريق قدام وأن الاحتفالات بأمر غرزة انتهت في جزائرها....الأشادة بالانجاز والتغنى بالنقطة الغالية وتحفييز ابطال الأحمر مع التأكيد على خطورة القادم والتنبيه لذلك هذا دأب كل كتاب المريخ.....انت الوحيد الذى بشرتنا يالانتكاسات والكوارث التي ستعقب مباراة الزعيم مع الوفاق في الجزائر...وحينما خاب فألك طفقت تهاجم الناس وتستكثر عليهم ان يفرحوا من دون أن تتحفنا بفرحنك بالتعادل الغالى...أقول ليك حاجة: واصل في نهجك وسيرد عليك الأحمر بنهجه....ال مريخابى...ال
  • #6
    جلابي - الدوحة قطر 07-30-2015 07:0
    بالامس كتبت عن الاميره الافريقيه للهلال ولم ينتقدك احد لانه ميولك الذي تسير عليه واليوم تكتب بكل سخريه عن المريخ والبطوله وبالطبع تنتظر ايدي الاسياد تصفق لك وتضحك من سخرية احد اللذين يدعون بانهم من الصفوه... المريخ اكبر منك ومن من تحاول ان تصطاد في الماء العكر لتصفي حسابك معهم.. والمريخ بالاميره الافريقيه او بغيرها هو المريخ مفرح القاعده العريضه وهو الوطن الذي لا نسمح بالمساس به.. واني اري ان مواضيعك باتت تكون فارغه من معناها بمعني اكتب والسلام اي شيء وذلك يعود لتهميش من تريد تصفية حساباتك معهم.. عموما نطالع مقالاتك بشغف لنري حجم الغيظ بداخلك الذي ادي الي الافلاس اللغوي والفكري وطبعا لا نقول الافلاس الصحفي لاننا لم ندرج اسمك اصلا بين الصحفين ..وفي انتظار مقالة غدا فنجن نتساي كثيرا عندما نري المحروق ما بروق
  • #7
    طائر الجنة الأحمر 07-30-2015 07:0
    ما عليك نفرح أو نحزن .. إن شاء الله ننطط .. خليك في حالك!!
  • #8
    عماد النور 07-30-2015 05:0
    الذول دة مالو ياجماعة صراحة كدة حيرني دة عندو انفصام ولاشنو انت طالما عندك مبدا تسير عليه ولونية معينة من الكتابة والنقد وطالما تري انك مبصر وتسير في الطريق الصحيح لماذا التناذل عن مبدأك هل لان الانتقاد كثر عليك ام انك لست لديك حجة تدافع بها عن نفسك ام انك ليست لديك تلك الشخصية المصادمة التي تتحمل الويلات في سبيل توصيل فهمها ومبداها الي القراء ام انك اصلا لاتعرف ماذا تريد او عن ماذا تكتب اجبني اخي لاني صراحة كدة اتحيرت فيك ومنك
  • #9
    ابو محمد 07-30-2015 03:0
    والله يامريخاب حيرتونا زولكم ينصح فيكم لانه اصيل وانتم تريدون التطبيل والتخدير اصحوووووووووا لحالكم احمدوا الله وصولكم هذه المرحلة الحصرية علي الكبار
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      طارق 07-31-2015 12:0
      هو في تخدير اكتر من قرن من الزمان والمحصله صفر والكبار بكونوا كبار ببطولاتهم ما كبﻻ بي صفرهم واتصفري
    • 9 - 2
      عماد النور 07-30-2015 05:0
      الكبار ديل منو ياابو محمد ربنا يحفظ ليك محمد ويخليهو ليك اوع تقول لي قصدك ناس فداسي والجزولي واثير الغرام وجوليام غايتو لو ديل الكبار الرماد كال حماد وعلي افريقيا السلام
  • #10
    احمد حامد الطريفي 07-30-2015 02:0
    السلام عليكم ورحمة الله
    أولا هذا الموضوع كلة تهكم وتريقة واستفزاز يا ريت الأخ محمد سعيد ينقطنا بسكاتو او يشوف ليهو حاجة تانية يكتب عنها غير المريخ لانو المريخ لا يحتاج لرؤياه لانها كلها مصبتة للهمم والعزائم ولو اشك في مريخيته لان كل كتاباته عن المريخ نقد ولا يوم كتب شيء مشجع خلي المريخ في حالو شوف اكل عيشك في شيء غير المريخ وربنا يوفقك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019