• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
محمد كامل سعيد

كمبالا سيتي.. الصفاقسي والتاكسي..؟!!

محمد كامل سعيد

 13  0  2198
محمد كامل سعيد
كمبالا سيتي.. الصفاقسي والتاكسي..؟!!

* لم نتفاجأ بالكرنفالات الخرافية والافراح الخيالية التي قادها جل كتاب المريخ خاصة اولئك الذين لا يعرفون غير التطبيل الأجوف بحثاً عن تحقيق مصالحهم الشخصية الخاصة والتي لا تتم ـ خلال السنوات الاخيرة ـ الاّ عبر المريخ الكيان..!!



* وايه يعني ان يتعادل المريخ امام سطيف في الجزائر طالما ان فرصة التأهل الى لنصف النهائي لا تزال قائمة عبر مباراة الجولة الرابعة التي يستقبل فيها الاحمر حامل اللقب بام درمان في قمة توفرت لها كل عوامل الاثارة..!!



* ثم لماذا الانفعال وممارسة الفرحة الكاذبة التي سرعان ما تبخرت بمجرد ان تعادل الهلال للمرة الثانية خارج ملعبه امام التطواني المغربي، وكان من قبل قد فرض التعادل على مازيمبي في لوبومباشي..!!



* الغريبة اننا وعندما طالبنا باغلاق ملف الافراح المريخية والالتفات لما هو آت من استحقاقات وجدنا من يوجه الينا الانتقادات ويصفنا بالمندسين وقبل ان يكتمل الهجوم الذي مارسه علينا البعض اذا بالخبر اليقين يأتي من غارزيتو..!!



* طالب الفرنسي باغلاق ملف الافراح والالتفات والاهتمام لما هو قادم من مواجهات، وضرورة التركيز في كيفية الاعداد لمباراة سطيف بام درمان.. وهنا اعتقد ان المطالبة ووضعية صاحبها تعزز من مطلبنا وتؤكد الحقيقة التي رفضها البعض..!!



* نعم ان المباراة المقبلة امام سطيف تستحق تكثيف الاهتمام من جانب كل افراد الاسرة المريخية بعدما يودع الجميع دائرة الافراح الحالية وذلك طمعاً في الاعداد بالصورة المثالية لمباراة العبور المنتظرة السبت بعد القادم..!!



* سطيف لن يأتي للخرطوم الاّ من أجل البحث عن شارة العبور الثانية من المجموعة على اعتبار ان اتحاد العاصمة اقترب بنسبة كبيرة من حسم أمر التأهل وهو بالتالي ـ اي سطيف ـ سيقاتل لأجل الفوز.. نكرر الفوز..!!



* نقول ذلك وفي ذاكرتنا القريبة العديد من الدروس والنكسات والانكسارات التي كان المريخ بطلها الأول بفعل الاستهتار والثقة الزائدة والكرنفالات الوهمية الكاذبة التي قادها اصحاب المصالح..!!



* لا ولن ينسى المريخاب الكارثة التي صاحبت ذهاب نهائي كأس الاتحاد، الكونفدرالية، امام الصفاقسي التونسي 2007.. تلك المباراة التي سقط فيها الاحمر برباعية لم يتوقعها أكثر المتشائمين ولا تزال حتى الآن محل تندر البعض..!!



* وحقيقة اذا نسي المطبلاتية ومن يشايعونهم ما حدث من نكسات فاننا هنا نعيد اليهم تلك الشرائط علهم يستيقظون من احلامهم الوردية والوهمية، فمن منا ينسى السقوط امام التاكسي الرواندي في نهائي سيكافا..؟!!



* ومن منا فات عليه ما حدث بداية العام الماضي في تمهيدي رابطة الابطال امام كمبالا سيتي اليوغندي والذي فاز على الاحمر بهدفين في ملعبه ووسط جماهيره الصابرة بام درمان وغادر الفريق مبكراً مخلفاً الحسرة والألم..!!



* تلك الدروس سادتي ـ القريبة والغريبة ـ تستحق الوقوف عندها وتفرض علينا الانتباه وعدم مجاراة المطبلاتية الذين يدعون عشقهم للزعيم في حين انهم لا يعشقون الاّ مصالحهم بدليل انهم لم يملوا تكرار ذات المعطيات التي تسببت في الكوارث السابقة..!!



* تخريمة أولى: سمعنا ـ مجرد سمع ـ ان المطبلاتية شرعوا في التقدم بشكوى للكاف يطالبون خلالها بضرورة ان يلعب الهلال مبارياته الافريقية القادمة قبل المريخ..؟!!



* تخريمة ثانية: السبب.. قال ايه عشان نتائج الهلال ما تسحب البساط وتسرق فرحة المريخاب وبالتالي يجد المطبلاتية المزيد من الوقت للتربح وزيادة ارقام التوزيع..!!



* تخريمة ثالثة: نعم انها مطالبة لو وجدت الرعاية فانها ستظهر الى الواقع.. وليه لا.. مش قالوا حملة الاقلام المريخية ضد مجدي شمس الدين جابت نتيجة..؟.. استغفر الله العظيم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حيدر الأمين 07-30-2015 08:0
    بكل بساطة يا جماعة .. إن العقل البشري يجتر الذكريات حلوها ومرها ما في ذلك شك .. وإذا سلمنا جدلاً أن قصد السيد / محمد كامل كان شريفاً ويسعى للإصلاح ما استطاع ، فكان من باب أولى أن يذكرنا بالدروس المستفادة من انجازات المريخ عبر التاريخ وهي ملء السمع والبصر ، كما ذكرنا بإخفاقاته .. كل الأندية التي تخطط بشكل سليم لبناء فريق قوي تجتر كافة الدروس عبر تاريخها السلبي منها والايجابي .. أما أن يذكرنا السيد / محمد كامل بالمواقف السلبية فقط دون أية إشارة لبعض الإضاءات في مسيرة المريخ حتى يستفاد منها ويتم البناء عليها وذلك من خلال دراسة متأنية وعميقة لمعرفة كيف تحققت تلك الانجازات ، فإن هذا يقدح في دور المصلح الذي يتقمصه وبالتالي يشنف ناظرينا بالتاريخ الأسود للمريخ .ولا أدل على ذلك من عدم وجود أي إشارة في كتاباته عن مستوى المريخ الحالي الذي شهدت على تميزه الكثير من الجهات ذات الصلة مثل الفيفا والكاف والصحافة الجزائرية وبعض القنوات الفضائية قبل أن يشهد به من يطلق عليهم ( المطبلاتية ) .. المريخ حالياً في الطريق الصحيح شاء من شاء وأبى من أبى سواء تحقق له ما يخطط له والظفر بالأميرة السمراء أو لم يتحقق .. كما أن الغالبية العظمى من أهله يدعمون ذلك إلا من أبى أو كان في نفسه مرض ، مع كامل قناعتنا بأن العمل العام لابد أن تتخلله بعض أوجه القصور . الله يكفينا شر عين خلقه .
  • #2
    صالح عثمان سعيد 07-29-2015 01:0
    النقد الذي قوبلت به الان وكل مرة تكتب منتقدا المريخ واعلامه دليل على نجاحك في مهنتك وهؤلاء القوم عموما لا يحبون من ينتقد مريخهم او مريخك انت الذي تتمناه وهو لن يأتي في عهد جراحة اليوم الواحد والرجل توكل على الله واكتب ما يمليه عليك ضميرك اما الفاظ من شاكلة مندس وهلالابي ووووالخ الهطرقات السخيفة عليك بالدوس عليها بنعليك فهذا الطريق ملئ بالاشواك .
  • #3
    nasma 07-29-2015 09:0
    إلى كل الناس الذين علقوا على هذا المقال ووقعوا تعنيف فى الكاتب إتقوا الله الراجل ده والله ما قال إلا الحقيقه بخصوص الاعلام مزمل ابوالقاسم أكتر صحفى يميل للإثارة اما ما يخص النتائج القديمه للمريخ فهذا شأن لا أتحدث فيه بحكم هلاليتى اما الجانب الذي قصدته توضيحه للسادة المعلقين وهى مسألة إنو المطبلاتية دايرين يقدموا شكوة عشان الهلال يلعب قبل المريخ فهذه الجزئيه انا اصدقه فيها لانو لماذا وهذه يعلمها كل من مارس الرياضه وكان قريبا من الاداريين ما بعيد يا اخوانا على اعلام المريخ وبالتحديد مزمل ابوالقاسم انهم يفكروا فى هكذا تفكير ويمكن ان ينشطوا اعوانهم فى مكاتب الاتحاد الافريقي المرتشي ويعملو ويصلوا للشيء المطلوب الاتحاد الافريقي الدولار بذغلل عيونه كما لايفوتنى ان اذكر كل الاخوة المعلقين والرافضين لكلام الاخ محمد اذكركم بالقرعة التى تمت لبطولة هذا العام القرعة بتحديد المستويات فتختار من واحد لثمانيه فرق وبعد ذلك تاتى بقية الفرق لتلعب فى التمهيدى ولمن الهلال كان هو الفريق الثامن قرروا فجاة انهم يختاروا لغاية الفريق رقم سبعه يلعبوا دور 32 والبقية تلعب التمهيدى ومن ضمنهم الهلال الذى تم إستبعاده ليلعب من التمهيدى وأسألوا نفسكم من الذى لعب دور فى هذا الامر أكيد إعلام المطبلاتيه ومزمل ما غريب عليهو الذهاب لمكاتب الاتحاد الافريقي وما تنسوا جمال الوالى وامواله الطائله والسايبه تلعب دور كبير عشان كده انا اشيد بكلام محمد والايام ح تثبت ليكم لانو كل الدنيا تعلم ان المريخ وإدارته بتقلد الهلال فى كل شيء ما خليتو لينا لاعب ولا خليتو لينا مدرب حتى سيدى بيه سمعنا قالوا دفعتوا ليهو عشان ما يلعب ولازغيلا برضو قالوا دفعتوا ليه عشان ما يلعب والدفع ده ما غريب عليكم سبق ودفعتوا لكلاتشي إنوا ما يجيب قون فى دورى المجموعات بتاع 2008 وناس الهلال عرفوا كده وواجهوا بيه كلاتشي وبالمستندات حرام عليكم اتركو الحقد والحسد وسيبوا الهلال فى حالوا حتى صلاح ادريس الان هو من يدعم المريخ لتدمير الهلال واعتقد انه السبب الرئيسي فى تمرد سيدى بيه ولازغيلا لكن تاكدوا رغم كل الذى يحدث ربنا سبحانه وتعالى لو كتب الكاس يكون من نصيب الهلال سوف يناله رغم المكايدات ولو كان من نصيب المريخ سوف يناله ايضا مهما حدث ولكل المعلقين الاداريين بيعملوا حاجات اكتر من تافه ولو عرفتوه ح يصيبكم صدمه كبيرة فيهم لذا لاتحكموا ومحمد كامل ده اكيد المعلومات الذكره دى من مصدر موثوق فيهو لانه لايعقل ان يقول كلام من دون اى دليل ووالله ووالله الرياضه السودانيه دى فيها بلاوى اكتر من كده وصدقونى لو ما الحقد والحسد كان من زمان الهلال والمريخ كانوا نالوا كاسات افريقيا كلها لكن نقول شنو للبحقد والحسد والبغضاء السودانيه والله تأكدوا كل اندية شمال افريقيا بما فيها الاندية المصرية ما حققت البطولات دى الا بالرشوة والفساد والدليل على كده وجود الاتحاد الافريقي فى القاهرة وتحكم المصريين فى ادارته المختلفه لذا محمد كلاموا صاح ويا مريخاب مزمل ابوالقاسم ومامون ابو شيبه بتاعين إثارة الوسط الرياضي والاعلامى عايشين فيهو لخلق البلبه من اجل ان تباع صحيفتهم فقط يعنى ماخدين المسالة اكل عيش فقط ما يهمهم انو المريخ يجيب كاس ولا مايجيب عشان كده اوزنوا كلام الراجل ده كويس وحللوهو وانظروا للتقليد الاعمى الذى يقوم به ناس المريخ هم يقلدون الهلال فى كل شيء وخوفهم من ان الهلال يحرز الكاس ده مش من بطولة اليوم ده من بدرى خالص ناس المريخ مستعدين يعملوا اى حاجه عشان الهلال ما يجيب الكاس قبلهم ولكن هيهات
  • #4
    abuyousuf 07-28-2015 11:0
    حقيقه يا محمد كامل سعيد انا مسيغرب من كتاباتك وكما قال الاخ لا اري الإسفاف وإظهار الحقد مما تكتب عن الزعيم لكن أسألك بالله مين المحرضك على المريخ وبأي ثمن أنت تكتب ولم تنبش في الماضي ونحن في الحاضر وفرقة الزعيم شهد لها الأعداء إسأل الفاتح النقر عن رأيه في فرقة المريخ وطبعا لايمكن أن اقول عن النقر عدوء فهو مدرب محترف راجع موقع الفيفا والاتحاد الأفريقي عن أداء المريخ انت تكره المريخ القوي وتريده ضعيفا مرض ربنا يشفي كل حاقد وحاسد على النعمه التي يقول انه يحبها ولكني اشك في مريخيتك انت لست بصفوه حقيقة انت تظهر العداء وبوضوح ولايوجد مطبلاتيه يطبلون لكن يقولون الحقيقه التي قالتها الفيفا أقوى مباراه في هذا الدور المريخ ووفاق سطيف إلا أنت في عينك رمد
  • #5
    ابوالفاضل 07-28-2015 12:0
    ياخي انت ماليك علاقة بالمريخ بطل نفاق وخليك واضح والمطبلاتية الماعجنك ديل كتبوا وقاموا بي واجبهم وقالوا لسه الغريق قدام يعني كل مايحرز المريخ نصر الناس تفرش عشان حضرتك تتبسط؟ ده شنو الرشاشة المدسود ده؟
  • #6
    الشفت 07-28-2015 12:0
    يا زول انت جادي . منتهي عدم الموضوعية و الإستخفاف و النظرة القاصرة للاشياء " وايه يعني ان يتعادل المريخ امام سطيف في الجزائر " يعني ان تستمر اشتعال نار الغيظ والحنق بداخلك علي كل نتيجة طيبة و اداء مميز للفرقة الحمراء و خصوصاً بعد العمود الذي كتبته يوم المباراة. و بعدين ما دخل نتائج مباريات الهلال بتعادل المريخ مع وفاق سطيف و ما هو وجه المقارنة بين مباراة المريخ مع وفاق سطيف و مباراة الهلال مع المغربي التطواني و ما هو وجهة المقارنة بين بطل افريقا و اي فريق اخر . فإذا كان التعادل مع بطل الدوري الجزائري و بطل افريقيا و في الجزائر ما بعني حاجة فالبعني حاجة شنو من وجهة نظرك يا خالف تذكر و الله انت زول عبارة عن كمية من العقد النفسية و محاولة خلق شخصية عن طريق مخالفة كل ما يتفق عليه الناس و خصوصا اذا ارتبط هذا الاتفاق بالمريخ او كل ما هو مريخي و بعدين دائما تعتمد علي انو حا يحصل كدا و كدا بعد التعادل و زي ما كان هنالك مباريات لم يتمكن فيها المريخ من تحقيق نتائج طيبه باستاده و قمت بالاستشهاد بها فايضاً فهنالك العديد من المباريات التي تمكن فيها المريخ من اسعاد قاعدنه العريضة مثل الشلف الجزائري و الاتحاد الليبي و النجم الساحلي و شبيبة القبائل و الاسماعيلي المصري و دولفين النيجيري و غيرها الكثير و لكن اصحاب النفوس المريضة و اصحاب العقد النفسية ينظرون فقط للجزء الفارغ من الكوب
  • #8
    جعفر صالحين 07-28-2015 11:0
    أقرأ ما كتبه الدرديرى عنك ... (((*كما اطالع مقالاً للصحفى غريب الاطوار محمد كامل سعيد (عن طريق الصدفه) فى احد المواقع الإلكترونيه ازداد إشفاقاً على هذا الرجل الذى يُريد ان يصنع لنفسه مكاناً وسط الإعلام من خلال معاداة المريخ
    *بينما الجميع داخل وخارج السودان يتحدثون عن ظهور مميز للزعيم فى النسخه الحالية من دورى ابطال افريقيا أبت نفس هذا الشخص إلا فتح الدفاتر القديمة وتذكير الجميع بماحدث فى مامضى من اعوام
    *يتحدث خبراء كرة القدم ومحليين قنوات بى ان سبورت عن قوة الزعيم وهذا الشخص يحدثنا عن خروج الزعيم امام كمبالا ونهائى الكونفدراليه2007؟اى حقد واى مرض هذا الذى يُسيطر على هذا الشخص؟
    *وكما قيل (النار تاكل نفسها إن لم تجد ماتاكله)ونيران الحقد والحسد التى تسيطر على فيلسوف زمانه ستعجل بسقوطه من الوسط الإعلامى لا محاله
    اخر الكلام
    ربى اشف كل مريض )))

  • #9
    عماد النور 07-28-2015 10:0
    لاول مرة في حياتي اقرا شئ ولا افهمه ولا افهم نوايا الشخص الذي كتبه اخي محمد كامل لقد بدات موضوعك بداية جيدة جدا تنم عن خوفك علي المريخ وتحذيره من القادم وعدم النوم في العسل الي حين ضمان التاهل الرسمي الي هنا انا افهم واهضم كلامك ولكنك اتيت بعده بكلام غريب الا وهو تبخر فرحة المريخاب بتعادل الهلال مادخل المريخاب بالهلال في تلك النقطة هل تاهل الهلال او تعادله يطيح بالمريخ لا والله انت كذبت في هذه النقطة بالذات وانا اقول لك ان اي مريخي فرح لتعادل الهلال والعكس هو الصحيح ولكن توجد المناكفات من بعض الجماهير والصحفييين وهي حلاوة كرة القدم ولكن مابداخل القلوب ايامنهم فرح لاخيه ولاادري ماهو قصدك من زكر هذا الكلام وماهي نواياك ان اصلا لك نوايا اما تقديري انا انك تكتب ولاتدري ماذا تكتب وعن ماذا تتحدث شكرناك كثيرا ولكنك لاتطور نفسك ودائما تكتب وامامك صورة مزمل ابو القاسم الذي تنعته بالمطبلاتي من غير ان تاتيك الشجاعة وتذكر اسمه اما باقي مقالك فندمت اني قراته لانه والله لايوجد فيه شئ مفيد او يفيد ماذا يعنينا نحن بان يطلب صحفييين من الاتحاد الافريقي تقديم مباراة الهلال علي المريخ لبيع اصداراتهم وفرحهم وهل هذا كلام يدخل العقل ياهذاوحتي وان كان رئيس الاتحاد الافريقي جمال الوالي لايستطيع ان يفعل ماقلته هذا انت لديك عقدة اخي شتتت ذهنك وجعلتك لاتدري ماذا تفعل وماذا تكتب وعن اي موضوع تتحدث عقدة اسمها مزمل ان لم تزيلها من امامك فلن تتقدم &&&&&&&& اتمني لك التوفيق والثبات والوضوح والشجاعة في كتاباتك التي اشم منها في بعض الاحيان الخبث بزكرك للهلال باحلي الكلام وتعنيفك للمريخ والتصغير به وبعدها مباشرة تزكر صحفييين المريخ بالاشارة الي مزمل ببعض الخبث وذلك كله لكسب عطف الهلالاب علي ان يسيرو معك في الخط ويوجهون الاساءات الي مزمل بالاسم ولكن اخي اقولها لك لاجمهور الهلال ولا ادارييه ولا صحفييييه يقراون كلامك حاليا لانهم مهمومين بفريقهم ودعمه وكذلك المريخاب اما انت فلا ادري ماهو لونك اكيد اسود كقلبك اخي باسلوبك هذا فلن تكسب قارئ مريخابيا كان ام هلاليا
  • #10
    omer 07-28-2015 10:0
    الحمد لله انك لم تخذلنا
    بعد هروبك من التعليق علي التعادل في اليوم التالي للمبارة وتحججك بانك كتبت المقال قبل الباراة علقت علي مقالك بالنص :
    بكرة وبعد تنتهي من تبخيس التعادل والكلام عن ايقاف كرنفالات الفرح والغزل الاشتر ماتنسي تكتب عن بكري وعمر بخيت ياملك الفتنة وخصص باقي المقال والتخريمات للكتابة عن هفواتهم وسلبياتهم .
  • #11
    عبدالله الصادق الصافى 07-28-2015 09:0
    خلافآ لكل الذين يوجهون اليك السباب واللعنات ياصاحب التخريمات انا أريد ان اناقشك بمنطق وتروى .. يا أخى لماذا انت دائمآ تكتب رد فعل على من تسميهم المطبلاتية هل هؤلاء هم من يشكل الرأى عندك ام انك تكتب للقطاع المريخى العريض ؟ إن كان ذلك كذلك فليس لنا حاجة فى مطالعة مقالك كل يوم واعتقد إذا كنت ترمى من وراء ذلك لمصلحة المريخ فإن التوفيق قد جانبك على ما أرى .. كل المراقبين الآن إعترفوا بالطفرة الحاصلة فى المريخ وقاموا بتحليل علمى دقيق للأسباب التى جعلت من المريخ قوة ضاربة الآن جعلته يمضى بشكل رائع فى البطولة وسواءآ تمكن من الفوز باللقب أو لم ينجح فى ذلك فالجميع تحدث عن العمل الكبير الذى حدث فى المريخ وارجعوه الى جملة أمور نقتبس منها الآتى : أولآ نجح المريخ فى إستقدام مدرب خبير وقوى الشخصية إستطاع أن ينتزع بصورة كبيرة الكثير من ما ينيبه من المسائل الفنية مثل حقه المطلق فى إختيار معاونيه وتشكيلته ورفضه للتدخل رغم انه قام بإبعاد لاعبين كانوا ملء السمع فى المريخ مثل الباشاوإصراره على توظيف رمضان وضفر حسب رؤيته ومضى فى ذلك الى آخر الشوط صحيح انه لم يتمكن من قيد كل اللاعبين الذين يرغب فيهم ولكن لم يظهر تبرمآ كبيرآ من ذلك وترك لنا الأمور لنحكم على رؤيته واعتقد انه إذا قدر له البقاء لموسم آخر لن يستطيع أحد ان يفرض عليه إنتقالات لا يرغب فيها واعتقد اننا يجب ان نكون منطقيين فعلل الكرة السودانية مبالغ فيها ولن يستطيع غارزيتو أوابنه او ابيه حتى من حلها فى موسم واحد او إثنين .. ثانيآ وفق المريخ فى إنهاء مشكلة حراسة المرمى بإتفاق جميع الفنيين وكل أمة المريخ تعلم بأن الثغرة الأساسية التى أدت الى فقدان المباريات التى أخترتها انت كنموذج مثل مباراتى الصفاقصى وكمبالا سيتى كانت بدرجة كبيرة بسبب إخفاقات الحراسة ( بهاء الدين وأكرم الهادى) ومعروف ان حارس المرمى الجيد يمثل نصف الفريق علاوة على إضافات ممتازة مثل جابسون وكوفى وبكرى المدينة ... ثالثآ ونبقى فى الجانب الفنى لنعترف بأن المنظومة إرتقت مع بعض عندما تم التركيز على أصحاب المجهود البدنى الجبار ودونك التطور اللافت فى مستوى مصعب عمر .. أخيرآ وليس آخرآ الإلتفاف الجماهيرى الذى حدث حول الفريق فأنا اتابع المريخ لأكثر من ثلاثين عامآ لم أشاهد الجماهير تلتف حول الفريق بمثل هذه الصورة وتساند بشكل مدهش وهو صاحب القدح المعلى فى أى تطور للفريق وبالتالى لاخوف على المريخ فى ملعبه من وفاق سطيف اوغيره فى وجود غارزيتو المدرب الصارم والخبير فبعد ان شاهدنا بأم اعيننا كيف توتر لاعبو الترجى التونسى بالرغم من خبرتهم الكبيرة والذى بالمناسبة المريخ فقط هو الريح التى عصفت بالترجى وجعلته يترنح ويصدم ويفقد أميز لاعبيه فى التنقلات الأخيرة مثل أسامة الدراجى هذه هى الحقيقة وليست ضعف الترجى الذى نتفق على انه فقد بعض بريقه
    ختامآ ياأخى أرجو ان تكتب بشكل يدعم ما تم عمله حتى الآن ونعمل على البناء عليه جميعآ فما تحقق هذا العام للمريخ بالذات انا كنت أراه مستحيلآ بحكم ما كنا نراه فى سنين المريخ الأخيرة من فوضى ولعل إفراز من تسميهم بالمطبلاتية وما تكتبه انت ايضآ كله يصب فى هذا الإتجاه ولكن يقينى ان كل متابع يدرك الآن بان هنالك رغبة حقيقية فى إصلاح الحال فدعونا لنكون رسل خير حتى نسهم فى إستمرار هذا التحول ولا نكون معاول هدم تنتظر خروج الفريق خالى الوفاض بفارغ الصبر لتفرغ كل السموم .. وعلينا ان نعلم جميعآ بأن هنالك رب يحاسب على الكلمة التى أصبح خطرها اليوم أكبر من اى وقت مضى وربما أدت الى إزهاق أرواح .. هل كل ذلك بسبب دنيا .. نسأله التوفيق والهداية وان يعصمنا عن الولوغ فى ما من شأنه إحداث المصائب وهو الهادى وعلى الله قصد السبيل
       الرد على زائر
    • 11 - 1
      عماد النور 07-28-2015 12:0
      اروع الكلمات وانقاها لك مني اجمل تحية اخي عبدالله الصادق ياليت هذا الصحفي المبتدئ يقرا كلماتك هذه ويحجل من نفسه علي انه صحفي اخي عبدالله مكانك اكبر الاصدارات لتكتب فيها باسلوبك الجميل هذا
  • #13
    جلابي - الدوحة قطر 07-28-2015 08:0
    اين الكوارث التي قلت بانها ستاتي للمريخ بعد ساعات... ؟ تعرف يا.. اسمك منو ماعارف.. الكرثه الوحيده التي ممكن ان تاتي للمريخ هي... ان تكون انت حقيقه مشجع للمريخ.. اتمني من الله ان تواصل علي نفس هذا النهج ولا تحيد عنه وهو دور تمثيلي يتجسد بكل دقه... وبعدين منو ديل القالو عليك مندس.. غلطانين والله.. انت وااااااضح.. ما مندس
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019