• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
محمد كامل سعيد

بدون ذكر اسماء..!!

محمد كامل سعيد

 27  0  3703
محمد كامل سعيد
بدون ذكر اسماء..!!
* بسم الله الرحمن الرحيم، وبه نستعين ونعلن اليوم عودتنا للتواصل مع الاعزاء القراء عبر نافذة اخرى هي (بيتي السابق) الاهرام اليوم وذلك استجابة لطلب كريم من الاخ العزيز ناشر الصحيفة عبد الله دفع الله..
* ولعل عودتي هذه تأتي بعد غياب صعب، أسبابه عديدة لا اود الخوض في تفاصيلها ـ ولو مؤقتاً ـ خاصة وأنني اخترت ان تكون الاجازة الاخيرة عبارة عن (استراحة محارب) قبل العودة لمحبوبتي ومعشوقتي الكتابة..
* مواضع واحداث عديدة فاتتني، ولم اتمكن من التعليق عليها.. ولتكن البداية بمشاركة القمة في الجولة الأولى بربع نهائي ابطال افريقيا وفوز المريخ على العلمة الجزائري وتعادل الهلال مع مازيمبي الكنغولي..
* فجأة تذكرت الكاهن (اليخماو) كبير كهنة معبد الآله (اميني حوتب) ومجموعته الذين لا يفكرون الاّ في تحقيق مصالحهم.. ولا ادري لماذا وكيف وما هو السبب.. وربما سأعود لهذا الموضوع لاحقاُ..
* ثبت ان الاتحاد والمريخ وسطيف هم الأقوى وان العلمة بالامكان ان يكون هو حصالة المجموعة مع الاشارة الى امكانية تفوق هذه الحصالة على المريخ في لقاء الجزائر..
* وحتى لا ننسى فان العلمة ورغم تواضعه الاّ انه لعب جزءً كبيراً امام المريخ بعشرة لاعبين.. أكرر بعشرة لاعبين ما معناه ان مثل ذلك الموقف يمكن ان يكون من ابرز العوامل التي قادت الاحمر للفوز..
* فشل مشروع تحويل الرصيد ما هو الاّ برهان عملي اكد تواضع حجم الافكار وتحجرها في المريخ.. الأدهى والأمر ان الناس جميعاً انصرفوا وكأن الموضوع لا يعنيهم.. نعم انه مريخ المصالح..!!
* غاب علاء الدين عن مباراتي الاحمر امام الاهلي في الكأس، وامام الرابطة في الدوري، وعاد ـ بعد معالجات عديدة ـ للظهور امام العلمة فنال الانذار الذي سيحرمه المشاركة امام الاتحاد.. يعني المرة دي غياب علاء ليس بسبب (البرجم)..!!
* التعادل الذي انتهت علي مباراة لوبممباشي.. غطى به الهلال من خارج ملعبه على فوز المريخ امام العلمة والذي اصبح باهتاً وكان من الطبيعي ان نتابع ما كتبه المطبلون..
* انتهت الجولة الاولي في ربع نهائي الابطال وتصدر المريخ مجموعته بالاهداف بينما حل الهلال ثانياً بالاشتراك مع الكنغولي مازيمبي.. والخوف كل الخوف ان يتراجع المريخ للمركز الثالث بنهاية الجولة الثانية..!!
* ملاحظات عديدة كانت تستحق الوقوف عندها خاصة وانها تزامنت مع احداث بعينها.. مثلاً مثلاً.. خروج ايمن سعيد (ابو مليوون) من التشكيلة الاساسية لافساح المجال لـ(المعلم)..!!
* المعلم لم يضف جديداً للمريخ بل على العكس شممنا رائحة المجاملة في الدفع به اساسياً فٍي كل مباريات المريخ لينطبق عليه قانون اللاعب القادم الى الاحمر من الهلال..!!
* تخريمة أولى: حلمت، خير اللهم أجعله خير، أنني كصحفي شاركت احد الناشرين واصدرت معه صحيفة.. قال ايه الصحيفة تقوم تقفز بي للعلالي.. وأشوف شنو.. خير اللهم اجعله خير أنني استوليت على مليار جنيه...!!
* تخريمة ثانية: فجأة استيقظت على صوت الآذان وحمدت الله كثيراً على ان ملياري تلك كانت في الحلم لأنني بالجد لو لهفت لي مليار ما كنت ح اقدر أنووووم خالص خالص..!!
تخريمة ثالثة: بالمناسبة (بدون ذكر اسماء) ده اسم (مسلسل مصري) يتم عرضه هذه الايام على قناة (نسمة التونسية).. ( يعني ما قصدي منو أي حااااجة).. فقط تابعوه وستجدون ذات المتعة التي احسست بها..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 27  0
التعليقات ( 27 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوحسين 07-02-2015 06:0
    هسع عليك الله احضر لي مسلسل عشان افهمك انت والله انا عمودك متقاعد اقراه بقرأ تعليقات القراء ونقدهم ليك قوم لف ياحاقد
  • #2
    hasssan 07-02-2015 05:0
    انت عايز شنو ي استاذ كامل؟ انت بتتكلم من موقف ، انو عندك موقف عدائي من المجلس لانك ما من المقربين لكن في كل الاحوال خليك مريخابي المريخ ما جمال الوالي افرح معانا واحزن معانا المريخ واحد في كل الاحوال اذا كان جمال موجود ولا واحد غيرو الظاهر انت مابسعدك الا هزيمة المريخ
  • #3
    عزالدين سيد وديدي 07-02-2015 02:0
    انت تدعو الناس للمسلسلات؟
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      talal 07-02-2015 04:0
      imageimageimage
  • #4
    خالد جادالله 07-02-2015 02:0
    والله يا صحافييى الكوره انا اكتب زى مقالاتكم ده فى اليوم عشره مقالات
  • #5
    خالد جادالله 07-02-2015 01:0
    مشكلة الكره السودانية فى الاعلام اولا وفى الادارة ثانيا وفى اللاعب ثالثا وفى الجمهور رابعا وامثال محمد كامل سعيد سبب رئيسى فى تدهور الكره عندنا
  • #8
    جلابي .الدوحة .قطر 07-02-2015 01:0
    فاز المريخ بك او بغيرك وسيفوز بك او بعيرك خليك انت مع هلالكو يمكن يمكن يفوز ..ولكن ما اظن لانه نحسك ذكر
  • #9
    mohamed said 07-02-2015 01:0
    أخي الكريم أنت ذكرت أن المريخ ربما ينهزم من العلمة والمعلم لعبوه مجاملة والعديد من الأخبار التي لا تسر طيب أنت كناقد رياضي أين الحلول
  • #10
    عاقل جدا 07-02-2015 01:0
    عودا حميدا يااستاذ
    شكلو الهندي ما انستر معاك
    ورينا الحاصل
  • #16
    الكمندان 07-02-2015 10:0
    نفسيات حتى في رمضان
    ((والخوف كل الخوف ان يتراجع المريخ للمركز الثالث بنهاية الجولة الثانية..!!))
    ما ح أقدر أقول غير اللهم اني صائم
  • #18
    ابوبكري 07-02-2015 09:0
    يااخي هذا ليس تحليل صحفي انما هذا نميمه اتقي الله في نفسك مزمل ابوالقاسم ده ما المريخ
  • #19
    ابوالفاضل 07-02-2015 09:0
    بني ادم محبط ياخي ياريت لو ما رجعتا تاني للكتابة كنا مرتاحين منك اللهم اني صايم.
  • #20
    شاكوش 07-02-2015 09:0
    الله يغفر ليك ذنوب ... فانت هلالابي بلباس المريخ فلو كنت تعرف مستوي الكرة فتعادل الهلال ومازيمبي لم يكن لقوة الهلال بل لضعف الخصم فالهلال ايها الكاتب الاسطوري ذهب الي لومباشي خائف من تكرار الهزيمة الخماسية فتكتل دفاعا كما ان هجوم الهلال ضعيف عكس هجوم المريخ الذ ي اضاع اكثر من ثلاثون هدفا منذ انطلاق ابطال افريقيا من التمهيدية وراجع مباريات المريخ الافريقية هذا العام لتاكد في نفسك اما انضمامك لجريدة الاهرام اليوم ماهي الا تقرب من أعداء مزمل ابوالقاسم بواقع عدو عدوك صديقك..........فلاعبي الهلال في المريخ كلاعبي المريخ في الهلال فالان بكري المدينة الذي تكره صارت حجر الزاوية الذي رفضته وعمر بخيت لا يمكن تقييمه في مباراة واحد يا معلم الكراهون.
  • #21
    علاء الدين مصباح 07-02-2015 09:0
    مع الأسف مقال لا رائحة فيه ولا طعم ولم نجد فيه مايفيد وفقك الله في باقي المقالات بحق هذا الشهر الكريم
  • #22
    وطن ممحون 07-02-2015 09:0
    والله كلامك عن مجموعة المريخ أنا علقت عليها في واحد وصفني بعدم الوطنية في قسوة. أنا قلت المريخ حيكون تالت المجموعة الا اذا استطاع انتزاع نقطة من العلمة في الاياب ليلخبط الحسابات لكن انت بتأكد الان عدم قدرة المريخ على انتزاع النقطة وشهد على تعليق شاهد من أهلة والحمد لله
  • #23
    Mamoun 07-02-2015 08:0
    يا ود الحاج كامل سعيد ... الله يجازيك دا وقت تجي فيهو ؟؟ يعني تبقى على الجماعة رمضان والحر و كهربة قاطعة و موية مافي وكمان محمد كامل سعيد ؟؟؟
  • #25
    عمرو 07-02-2015 05:0
    ( قُلْ إِن تُخْفُوا مَا فِي صُدُورِكُمْ أَوْ تُبْدُوهُ يَعْلَمْهُ اللَّهُ وَيَعْلَمُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَاللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ )
    آل عمران (29)
  • #26
    أسد الشمال 07-02-2015 04:0
    اعوذ بالله من الهمز واللمز شخص لا يعرف رمضان ولا شوال. نميمة فى نميمة وهذا مرض اصاب هذا الشخص الرمادي اللون بالله عليك مين يخسر فيك مليار مليم حتى فى الحلم ما فى احد محتاج منك ومن امثالك لكى يخسروا فلس ما ممكن يدعى إنوا مريخابى زورا ويكره رئيس النادى صحفيين ولعيبة والله عجيب امرك ويتهم الآخرين بالمطبلاتية. وهو عامل نفسوا الشريف الرضى المطبلاتية بطبلوا لفريقهم ورئيسهم ولكن. صحفى اخر الزمن يدعوا بأنهم ينتموا الى فريق. المريخ. ويطبلون لفريق اخر يا بتاع التخريمات
  • #27
    الرايق 07-02-2015 04:0
    والله انك مازلت في ضلالك القديم والفيلم ده نحن دخلناه قبل كده ياراجل الدنيا رمضان فقل خيرا والا فان الصمت من ذهب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019