• ×
الإثنين 14 يونيو 2021 | 06-13-2021
محمد احمد سوقي

الأقلام الهلالية مطالبة بالالتفاف حول الفريق ونجومه لتحقيق حلم البطولة الافريقية

محمد احمد سوقي

 3  0  1458
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي

الأقلام الهلالية مطالبة بالالتفاف حول الفريق ونجومه لتحقيق حلم البطولة الافريقية
الجبهة الهلالية العريضة تعتبر اليوم اكثر قوة وتلاحماً بقيادة ثلاثة من رؤساء الهلال
× يتعرض بعض نجوم الهلال الذين تهبط مستوياتهم في المباريات التنافسية لموجات من النقد الحاد من الاقلام الهلالية بهدف استعادتهم لمستواهم وثقتهم بأنفسهم, كما ان نفس هؤلاء اللاعبين الذين وجهت اليهم سهام الانتقاد يجدون قدراً كبيراً من الاشادة والثناء عندما يتألقون ويحققون لناديهم الانتصارات التي تسعد الجماهير الهلالية الشيء الذي يؤكد انه ليست هناك اجندة شخصية وان الهدف هو مصلحة النادي ولا شيء سواها..
× وقد تعرض نجما الفريق كاريكا وبشة لحملات نقد عنيفة من بعض الاقلام الزرقاء وصلت مرحلة المطالبة برحيلهما اذا تواصل مستواهما في التراجع بهذه الصورة المخيفة, فيما يرى فريق آخر من كتاب الهلال ان اداء اللاعبين ليس بهذه الدرجة من السوء وانهما سرعان ما سيستعيدان مستواهما اذا ما توقفت الحملة التي اثرت بشكل كبير على نفسيتيهما.. كما حدث في مباراة مازيمبي التي ظهر فيها اللاعبان بمستوى اعاد لهما بريقهما الذي خبأ..
× وطبيعي ان تختلف بعض الاقلام الهلالية في تقييم مستوى بشة وكاريكا حسب معيار ورؤية كل كاتب من ناحية فنية ولكن يبقى حق الاختلاف مكفول لكل صاحب رأي لأن النجم الذي يرى البعض ان ادءاه كان ضعيفاً في احدى المباريات قد يكون في نظر الآخرين قد أدى المهام المكلف بها بالشكل الذي مكن الفريق من تحقيق الفوز..!
× الاقلام المنتقدة للثنائي طالتهما اتهامات مبطنة باستهداف اللاعبين والسعي لابعادهما من كشوفات الفريق في التسجيلات القادمة بينما يرى من يقودون حملة الانتقادات ضد كاريكا وبشة ان هدفهم هو لفت انتباهما للعمل على معالجة الاسباب التي أدت لاهتزاز مستواهما وعدم ظهورهما بمستواهما الذي اوصلهما لهذه المرحلة من الشهرة والنجومية وانه ليس لديهم نوايا سيئة ضد اي لاعب يبذل الجهد والعرق من اجل ناديه..
× لا جدال في ان اختلاف الآراء يصب في مصلحة النادي واللاعبين من خلال النقد الهادف البناء الذي يكشف الاخطاء والسلبيات الادارية والفنية لتندفع المسيرة قوية وهادرة نحو اهدافها وغاياتها بمشاركة الجميع بمختلف تنظيماتهم ومجموعاتهم وافكارهم لأن الانتصارات والانجازات هي لكل الشعب الهلالي وليست للمجلس او التنظيم الحاكم كما قال رئيس النادي اشرف الكاردينال اكثر من مرة للتأكيد على وحدة الاهلة ونبذ اي اتجاهات لاحداث انقسامات وانشقاقات في صفوف الجبهة الهلالية العريضة التي تعتبر اليوم اكثر قوة وتلاحماً بتصدر ثلاثة من رؤساء الهلال ورموزه الباذخة ممثلة في حكيم الهلال طه على البشير والفريق المدهش عبدالرحمن سرالختم وبطل الوفاق حسن عبدالقادر هلال للمسيرة بمالهم وجهدهم وفكرهم من اجل غد يحتفل فيه اكثر من 20 مليون هلالي ببطولة افريقية تنهي الى الابد حملات الاستفزاز المريخية رغم ان الهلال يتفوق على النادي الأحمر في تصنيف الاتحادين الافريقي والدولي بعدة سنوات ضوئية..
× واذا كان الهلال على بعد ايام قليلة من مباراته المهمة امام سموحة المصري والتي يعتبر انتصاره فيها خطوة جادة على طريق التأهل لدور الاربعة فان كل الاقلام الهلالية مطالبة بالوقوف بقوة خلف الفريق ونجومه في معارك دور الثمانية من اجل الوصول للنهائي وتحقيق حلم الفوز بالبطولة الافريقية..


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    فيصل الاقرع 07-01-2015 12:0
    شكرا استتاذ دسوقي متعك الله بالصحه والعافيه والعقل الراجح بالواضح كدا فاطمه والرشيد الذي علي غير اسمه هم مصيبه ابتلأ بها الله الهلال نسأل الله ان يزيلها
  • #3
    الصواعق 07-01-2015 03:0
    نريد مباراة سموحة ان تكون مباراة كاريكا ... نتمنى ان يهدف ويسجل ويحضر... نتمنى ان يوقف دفاعات سموحة في مكانها لكي لا تتقدم لمساعدة لاعبي الوسط .. نتمنى ان يلاحق اللاعبيون الكرة وخاصة كما كان يفعل سادومبا بخطف اي كورة يحاول حارس المرمى ان يمسكها على دفغتين... السرعة بالنسبة للاهلة مهمة جدا... بمجرد ان ان تلعب الكرة في الجناج الايمن او الايسر علي سيسيه وفداسي عكسها مباشرة للمهاجمين وهذه هي كور بشة وكاريكا التي يسجلون منها انصاف الفرص ... ان اندفاعهم لخط الثمانية عشر يربك اقوى الدفاعات ويشتت تفكير حراس المرمى ... ان التحضير في الجنبات وتأخير سيسيه دائما يعطي الفرصة لدفاعات الخصم لسد الثغرات ... على المهاجمين ولاعبي الوسط وخاصة الشغيل ونلسون التهديف على المرمى من كل الزوايا عندما يجدوا المساحة المناسبة... نتمنى شفاء بويا بسرعة ليتقاسم مع فداسي شوطي المباراة وعلى كل منهما بذل مجهود مضاعف خلال فترة كل شوط.. يجب ان تعطى كل الضربات الثابتة لكاريكا فهو لاعب صاحب قدم قوية وهداف من الدرجة الاولى... وعلى بشة ان يتربص للحارس بفلتان كرات كاريا القوية من بين ايديه لخطفها لداخل المرمى....
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      ابوقصى -الدمام 07-01-2015 11:0
      بالطبع كلام جميل و هو المطلوب لكن الذى يجب تفهمه ان توظيف المدرب او تكليف بعض اللاعبين بمهما غير مرئية و وفق رؤية الجهاز الفنى قد يكون خصما عن ادوار اعتادوا القيام بها مما يثير حفيظة الجمهور و الاعلام و يجب تفهم طبيعة هذه الادوار التى بها تكتمل المنظومة و من رأينا ان يترك اللاعب فى تخصصة لكن لكل مباراة ظروف و قد يكون الفريق بحاجة الى لاعب بمواصفات معينة تتوفر فى زيد او عبيد فقط مما بضطر الى التوليف فمثلا كاريكا سريع و مهارى و يتفوق على كل المهاجمين حاليا فى الساحة البعد احيانا من وظيفته الاساسية يفقده حساسية التهديف و بريقه و يلعب بتناغم تام مع بشة الشبح او لاعب الظل و متى اعطى الفرصة للمدرب يكتشف لاعب آخر يقوم بتكلف الادوار او قد يسجل لاعب بتلك المواصفات و قيل ان كوكى تحدث بانفراد مع لاعب مازيمبى و اذا منحت له حتى فرصة الاستمرار فى التدريب قد يدعم بتلك العناصر و علينا الصبر و المصابرة و احترام رأى المدرب و مازال المشوار طويل فلا بد من عطاء الفرصة تجهيز كانونيه و مالك و تقديم مساوى الى الوسط تجنبا الى اخطائه القاتلة فى اللحظات الحرجة و وللاستفادة من اجادته للالعاب الهوائية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019