• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
موسى مصطفى

تحدي جديد في انتظار المريخ

موسى مصطفى

 0  0  1212
موسى مصطفى
صيحة
موسى ممصفى
تحدي جديد في انتظار المريخ
تتوجه الانظار مساء اليوم صوب استاد المريخ وذلك من اجل معايشة اللقاء الكبير الذي يجمع ممثل السودانية المريخ ونظيره العلمة في افتتاح مباريات المجموعات
يدخل المريخ بدوافع كبيرة بعد اقصائه للترجي والوصول لهذه المرحلة وذلك من اجل مواصلة تألقه في البطولة الافريقية والتي لم يحقق في مراحلها الاخيرة اي فوز بعد ان تعادل في ثلاث مباريات وخسر مثلها في عام 2010.
ثقتنا كبيرة في نجوم المريخ في ان يفرحوا الامة السودانية ويحققون اليوم فوزا مهما على العلمة في بطولة افريقيا ليضعوا ثلاث نقاط غالية في افتتاح البطولة في رصيدهم ليجلسوا على الصدارة في انتظار ما تسفر عنه مباراة الاتحاد ومضيفه وفاق سطيف .
المريخ الذي اقصى الترجي ستكون العيون و الانظار موجهه عليه لترى و تتابع ماذا سيقدم ما بعد مرحلة الترجي وفي اعتقادى انه دافع لنجوم المريخ لاضافة العلمة لضحاياهم افريقيا .
نعم المريخ اقصي الترجي وهذا في حد ذاته يمنح الاحمر قوة اضافية وتجعل العلمة مرعوبا من مواجهة ويجب الاستفادة من هذا الجانب وان كان مدرب المريخ ذكيا سيعرف كيف يستفيد من تلك الاجواء لمصلحة فريقه ويقوده لمحطة جديدة ونجاح يضاف لسلسلة النجاحات التي حققها مع الفريق ويمكن ان يصبح انجاز في حالة الوصول مع الاحمر لنصف النهائي وهذا ليس ببعيد ولكنه سيكون امنيات ان لم يلعب نجوم المريخ بواقعية و إحتراف في المرحلة المقبلة .
مدرب العلمة حجار استخدم اسلوب ذكي وهو يقول انه يفتقد لجهود عدد كبير من لاعبيه لعوامل مختلفة وذلك لتخدير المريخ وتحقيق ما يريده بعيدا عن الاستفزاز وهو اسلوب لم يتبعه اي مدرب حضر للخرطوم للعب مع المريخ لان كل المدربين استخدموا اساليب مستفزة كان مصيرهم الهزيمة في ملعب النادي بام درمان .
الفرنسي اخفي معالم التشكيلة في المران الرئيسي وظل يمرن اللاعبين على الجوانب الفنية بجانب التركيز على التسديد لانه يعلم ان العلمة لديه اعين ستوصل له كل صغيرة وكبيرة عن طريقة المريخ التي سيلعب بها مباراة اليوم
الفرنسي كان واقعيا وهو يتعامل مع خصمه على اساس انه فريق كبير ومحترم ولكنه عاد وقال ان المريخ جاهز وسيحقق الفوز في مباراة اليوم.
حجار عرف المريخ جيدا عبر معلومات من الخرطوم من بعض المنسوبين للجزائر وعرف قوة وضعف خصمه ولكن لك لا يعني انه سينتصر لان تطبيق الطريقة يحتاج للاعبين اصحاب قدرات كبيرة .
الواقعية و الانضباط طريق المريخ لتحقيق الفوز في مباراة اليوم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019