• ×
الأربعاء 29 نوفمبر 2023 | 11-28-2023
عوض مجذوب عبدالماجد

النيلين ... أين التميز والبصمة

عوض مجذوب عبدالماجد

 0  0  2176
عوض مجذوب عبدالماجد
النيلين ... أين التميز والبصمة




كما الكثير مما يتعلق بالرياضة وادارتها وشأنها في بلادي تجدنا نضحك قهراً حتى تبين نواجذ التأفف فينا جلية واضحة.




ما أتطرق إليه ليس بالموضوع الجديد ولن يكون يوماً كذلك بل الجديد دوماً حوله ما يصيبنا بالغثيان مراراً وتكراراً.




قناة النيلين علامة إستفهام كبيرة سيكون عصي علينا نحن اصحاب العقول الطبيعية ان نتعامل مع مخرجاتها او حتى ان نتقبل يوماً ما فكرة انها قناة تلفزيونية ومتخصصة كمان.




الشعار التعريفي الذي يلازم اسماء المنشآت، الشركات او المؤسسات اياً كانت مجالاتها لا يأتي عن فراغ ولا يتم الإتفاق عليه إلا بعد كثير تناول ليزيدها ميزة في مجالها، إلا اننا وفي زمن اضحت فيه مخاطبة عقولنا أرخص سلعة تطل عليك تلك القناة المسماة بالنيلين وتغطي شاشتها البئيسة ذلك الشعار ( قناة مميزة وذات بصمة خاصة ) وللحقيقة ما أبعدها هي في ان تكون قناة كما القنوات المتخصصة التي لا تخطئها أعيننا ويوفر لنا الفضاء الواسع متابعتها، وما أجهلنا إن صدقنا يوماً ان لها بصمة تزينها خصوصية.




بين الفينة والاخرى اجد نفسي امام سؤال اعتقد ان اجابته الفعلية تحتاج جهد حقيقي ومضن ولن يوصلنا لبر مقنع وعلى الجانب الآخر الإجابات المتوقعة من مسؤولون اتى بهم الزمان دون حياء جاهزة ويجب ان نقتنع بها رغماً عن انوفنا التي ازكمتها روائح العبث وعدم الشفافية في كثير من المجالات.




الاول من امس بدأت السلسلة الثانية من سخافات النيلين المتميزة مع بداية مباريات الدورة الثانية التي بدأت فيها فرق المقدمة في التباري فكان ما كان من إحباطات وتحسر في نقل مباراة الهلال والأهلي شندي ومن اين؟ من استاد الهلال بأمدرمان.

كثير من عاشقي الازرق منوا انفسهم بمشاهدة فريق الكرة بناديهم بعد معسكره الاعدادي وهو المقبل على مباريات دوري المجموعات لبطولة الاندية الافريقية للأبطال ولكن كالعادة.

توهمنا ان هنالك من يرصد الخطأ ويعمل على علاجه وتلافيه لحظياً ولكني ايقنت تماماً بأن لا جدوى، فغياب الرقيب يكفي للعبث المتوالي، وتعشمت كعادتي وغيري في ان يكون في نقل القناة لمباراة الرابطة وكوستي والمريخ يد بيضاء لنغفر لهم عبرها ما صاحب نقل لقاء امدرمان إلا انه وبكل التميز الذي يدعونه واصلوا مسلسل الفشل الذي يلازمهم وببصمتهم الخاصة اوصلوا لنا رسالة مفادها انه كيف يهون الاستهزاء بنا كمشاهدين من حقنا متابعة منافسة دوري بلادنا الممتاز.




- إضاءة الملعب بكوستي كانت جاهزة لتكون شماعة ليعلق عليها عجز القناة في نقل اللقاء ولكنها لا تنطلي علينا وحينها اراد الزميل زهير في ان يتشاور مع مسئولي القناة فيما يمكن ايراده لنا سبباً لعدم النقل فاخرجونا الى فاصل ليعودوا بعدها بالعذر الاقبح من الذنب وهو ان السبب يكمن في كادر القناة، لا حظوا معي عدم الشفافية في عدم ذكر طبيعة المشكلة تفصيلاً.

- لن نتقدم يوماً ونحن بهكذا مستوى ندعيه من الاعتراف بالتقصير، اعترافاً مجملاً يزيدك فقط حيرة في ماهية الإشكالية وتستمر الحيرة في شكل سؤال ( هل لهذه القناة إدارة ؟ ).



بدون ترتيب




- هل من متبرع يورد لنا تفصيلاً لعقد بث الدوري الممتاز، لا اعتقد يا اتحادنا.




- الكابتن محمد موسى وجد الفرصة لأن يقول الأهم في حق تقصير القناة، لم يقصر نعم ولكنه عابه جبن المجاملة كثيراً.




- كتلة الممتاز، سنحضر كثيراً ولن نجدكم




- قناة النيلين .... القادم مذهل.




Awad.mag@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض مجذوب عبدالماجد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019