• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
موسى مصطفى

الليلة يوم الرجال !!

موسى مصطفى

 1  0  1078
موسى مصطفى
صيحة
موسى مصطفى
الليلة يوم الرجال !!
يخوض منتخبنا الوطني مساء اليوم واحدة من اهم المباريات امام سيراليون في التصفيات المؤهلة لنهائيات الامم الافريقية المقامة في الجابون عاام 2017 و التي تضم بجانبه في مجموعة كل من ساحل العاج و الجابون و سيراليون .
منتخبنا يدخل مباراة اليوم و تحفه دعوات الطيبيين و الصالحين لتحقيق الفوز الاول في مباراة اليوم و ينتظر دور المدرجات بعد ان وجد الاهمال من قبل المسؤولين بالاتحاد و الوزارة بعد ان عاني المنتخب ويلات الاهمال ولم يجر سوى مباراة وحيدة لم تكفيه لمواجهة سيراليون و لكن عزيمة الابطال ستصهر الحديد و تهد الجبال و لن تقف امامه اي قوة مهما كانت .
الصقور الذين قهروا نيجيريا ودكوا قلاع غانا و ليبريا و مصر و غيرها من فطاحلة القارة ستحلق اليوم في سماء الخرطوم على حساب سيراليون و تحقق الفوز لتسعد الانصار .
اليوم يوم الرجال الاوفياء الخلص الذين لا يبدلون شعاره بشيء و سيلعبون بقوة من اجل اعلاء رايته في المحفل الافريقي الكبير .
ثقتنا لن تهتز يوما ولا تتبدل في ابطال بقيادة المعز محجوب و السيف مساوي الامير كمال و الطاهر الحاج و نزار حامد و رمضان عجب و بشه و ضفر و الطوافة مدثر كاريكا و المدمر بكري المدينة و الرهيف الحريف مصعب عمر و جلاد العمالقة مهند الطاهر .
ثقتنا كبيرة في ابطالنا في ان يظفروا بنقاط مباراة سيراليون ويحققون نصرا مؤزرا تخرج بعده الجماهير و هي تملأ الشوارع احتفالا بانتصار الوطن .
نعم الليلة يوم الرجال , فاليوم ننتظر صواريخ مهند الطاهر و انطلاقات رمضان و رأسيات مساوى و اهداف المدينة الرأسية لنحتفل كلنا من داخل استاد الخرطوم بفوز الصقور ووضعها لثلاث نقاط غالية .
ندرك ان الخوف يتمدد مساحات من منتخب يضم في صفوفه مهاجم بولتون و لكن الصقور التي قصت اجنحة عمالقة القارة و ضربت الكبار ستلتهم اليوم نجوم سيراليون كما الطرية .
المنتخب الوطني سيحقق طموح الانصار الذين سيتدافعون اليوم من اجل نصرته والوقوف معه لانه اليوم يحتاجهم اكثر من اي وقت مضى .
الوطن يناديكم تعالوا لبوا نداءه و انصروه لتكون مباراة اليوم نقطة تحول للقمة في مجموعات الابطال , تمنح المريخ الضو لقتل العلمة يوم 26 و الهلال لذبح الغربان يوم 27 منه .
اللهم انصر السودان و سدد خطى لاعبيه يا رب العالمين
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مازن 06-14-2015 03:0
    عنوان يعكس فهم السودانيين للكورة إنها رجالة - يا ترى دورة كاس العالم للسيدات الجارية الآن دي فريقنا بتاع الرجال دا بقدر ينتصر على أي فريق من فرق السيدات المتنافسات على كاس العالم للسيدات.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019