• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
عوض مجذوب عبدالماجد

منتخبنا الوطني ... لك الله

عوض مجذوب عبدالماجد

 0  0  1990
عوض مجذوب عبدالماجد
منتخبنا الوطني ... لك الله




حبراً كثيراً يدلق في صفحات صحفنا رياضية كانت او غيرها متناولاً اعداد ومآلات منتخبنا الوطني عند كل مناسبة تنافسية للمنتخب ولكن لا حياة لمن تنادي.




نفس التناول نفس الأخطاء ونفس الشكوى والتزمر من جهاز منتخبنا الفني قبل كل لقاء، امور متشابهات مللناها للحد البعيد ولتكرارها يكفيك جداً عزيزي المهتم بالشأن الرياضي وبما يتعلق ومنتخبنا ان ترجع لارشيف ما كتب قبل اخر لقاء سابق للمنتخب وتجد نفس معطيات ما يمكنك ان تطالعه اليوم صبيحة لقاءنا مع منتخب سيراليون، لتبقى علامات الاستفهام مكانها وآمالنا العراض في ان ينصلح الحال ضرباً من ضروب الخيال في ظل تواجد نفس الاجهزة الفنية للمنتخب وتحت امرة نفس تلك الاسماء التي تمثل اتحاداً يجب ان يكون هو المسئول الاول للكرة في بلادنا، نفس الاسماء التي عفى عليها الزمان ادارياً كانت ام فنياً تحاول جاهدة ان تجبرنا لرفع حاجب الدهشة عندما يرمي كل طرف منهم اللائمة على الآخر وجميعهم يرمون بكل اللوم على تلك الدولة المسكينة التي لم يسعوا هم في ان تقوم بواجبها نحو منتخباتنا لا من خططهم لاستمرارية تلك المنتخبات او استراتيجياتهم الواضحة نحو المنتخب حتى لا نتفاجأ كما كل مرة بنفس السيناريوهات السخيفة.




سؤال يطل برأسه ولعمري لا اظن ان له اجابة غير ان مسئولينا في اتحادنا الهمام لا تتوفر عندهم الثقة في ان يتقدم منتخبنا يوماً لتحقيق انجاز ومركز متقدم ويبدأ مسلسل التواكل حتى يرون نتاج اول لقاء له وبعدها يستثمرون النتيجة ان كانت ايجابية في ابراز عضلاتهم وكسب مزيد من الاموال بداعي اعداده، وفي الجانب الآخر نفس المجموعة المتواكلة لا تتردد في جر اذيال الاسف ان كانت النتيجة مخيبة متهمة الدولة في عدم قيامها بواجبها نحو منتخب بلادها.




اعزائي في الاتحاد العام دعونا نحس بوجودكم يوماً حينما يتعلق الامر بالمنتخب.

دعونا نستشعر اهتمامكم به لينعكس على مؤازرة الجميع له.

دعوا عملكم يجبرنا كاعلام ان يكون لمنتخب بلادي حظه الاوفر من التناول.

ما المانع في ان يستمر المنتخب وفق برنامجاً يجبرنا على متابعته كما هو الحال على مستوى الاندية التي يلم الجميع حتى بالقفشات التي تحدث في معسكراتها.




عفواً عزيزي قارئ هذا العمود فإنني اعي تماماً انك قد طالعت اليوم كثيراً مما يدور حول ما ذهبت اليه وستطالع الكثير ايضاً لحين موعد اللقاء وسيستمر الحال لوقت بعيد بعيد.




- النصر المؤزر نتمناه مساء اليوم لرجال منتخبنا ليشرفوا علم وانسان بلادي.

- لكم يا ابطالنا من التحية ما تستحقونها ولا زاد لكم غير تدريباتكم مع انديتكم، يجمعونكم للحظات وتفترقون بعدها وتنثرون دوماً علينا فرحاً يسعدنا ويعتلي سادة الكرة في بلادي منصات الجعجعة لتبني الجميل حين يتحقق.

- سنشجعكم ونقف من خلفكم وسنفرح جميعنا مساء اليوم بإذن الله، العبوا وجاهدوا لتفرحوا من يتمنون اقتلاع الفرحة عبر انتصاركم.

- منتصرين بإذن الله



بدون ترتيب




- عزيزي مازدا ارجو ان يكون ( اعداد ) بدلتكم السوداء وقميصكم الابيض وربطة عنقكم الحمراء كان ( اعداداً ) مثالياً حسب ما خطط له.




- عزيزي معتصم جعفر ارجو ان تكون قد

( اعددت ) حروفك التي ستبارك فيها النصر ومجهود الاولاد وجهد اتحادكم ( اعداداً ) يفوق اعداد المنتخب.




- القائوم على امر منتخبنا ارجو ان تكونوا قد وفقتوا في جمع عدد ١٨ فانيلة وشورت وجوارب متشابهة.




- عزيزي المنتخب الوطني .... لك الله.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض مجذوب عبدالماجد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019