• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
محمد كامل سعيد

يا سادة.. غاب (أب قلباً ميت 2) كالعادة..!!

محمد كامل سعيد

 7  0  3034
محمد كامل سعيد
يا سادة.. غاب (أب قلباً ميت 2) كالعادة..!!

* كلام غريب وعجيب ذلك الذي قاله الفريق طارق بخصوص المتمرد المالي تراوري لدرجة جعلت الأمور تختلط علينا وصرنا وكأننا نسمع لغة أخرى غير العربية التي نفهمها ويتحدث بها الرجل خاصة عندما قال (تراوري ده خارج حساباتنا) ياااخي..!!

* طيب سيادتك لو خارج حساباتكم في المجلس ليه (قومة النفس دي) والمؤتمرات الصحافية والاعتذارات والرجاءات والتأكيدات على أن (اسم النبي حارسو ـ أب قلباً ميت 2) هو هداف ولاعب فريد و.. و.. الخ من التنويمات والتخديرات..؟!!

* ثم عرج بنا الأمين العام لنادي المريخ بالحديث إلى العقوبات و(المطاردات) التي سيقوم بها المجلس لـ(أب قلباً ميت 2) لأجل الحفاظ على حقوق النادي واستردادها.. وهنا أقول للفريق والله بالغت عدديييل كدة..!!

* حقوق إيه يا سعادتك اللي جاي تتحدث عنها..؟! هو في الأول المريخ عمل شنو في حقوق النادي طرف هيثم مصطفى الذي ضرب بكل المواثيق والعقود عرض الحائط وجلس في منزله لستة أشهر وانتهت القصة بأن المريخ لا نال حقاً ولا باطلاً..!!

* إننا يا سيادة العقيد وعندما تحدثنا عن تمرد تراوري وعشقه اللا نهائي للدولار من خلال المشاكل التي ظل يفتعلها كل حين وآخر، هذا بخلاف تأخره المتكرر في العودة عقب السفر إلى بلاده ما كنا نود السير في اتجاه المطبلاتية..!!

* حتى عندما تعاقد المريخ مع هيثم مصطفى وقفنا نعارض تلك الخطوة على اعتبار أن المريخ لا ولن يكون في يوم من الأيام أداة لهيثم مصطفى أو غيره ليستخدمها في تصفية حساباته سواء مع البرير أو غيره..!!

* ذات الموقف وبنفس المبدأ تعاملنا به أمام تعالي البيه الحضري الذي مارس مع المريخ شتى أنواع الإهانة بسفره المتكرر وغيابه عن التمارين ومطالباته المستمرة للمال وآخر المآسي إهانته للرئيس بالعبارة الشهيرة التي قالها..!!

* تلك الإشكاليات وغيرها وقفنا فيها مع المريخ ضد كل من تسول أو سولت له نفسه الاعتقاد ولو بالخطأ أن بإمكانه الاستهتار أو الاستهوان بالصرح العملاق أو أحد قادته أو أي شخص من منتسبيه..!!

* ماذا وجدنا..؟ وجدنا الإساءة والتجريح والاتهام بأننا هلالاب ومندسين وحاقدين، ولعل ما ظلت تثبته الايام يسير بكل من أطلق تلك الأوصاف إلى نتائج عكسية فالحضري وهيثم تركا النادي دون أي بصمة لأحدهما..!!

* وها هي الأيام تثبت أن (أب قلباً ميت 2) يستحق اللقب الذي أطلقناه عليه رغم المؤتمرات والجلسات والتربيطات والدولارات التي تسلمها.. فها هو يغادر بلا عودة وكالعادة غاب عن المعسكر يا سادة.. لكن ماذا قال وكيل اللاعب..؟!!

* المطبلاتية انقطع صوتهم الذي كاد يبح بترديد الاسطوانة المشروخة والمتعلقة بأن أب قلباً ميت 2 يواصل التدريبات بقوة في مالي ويعلن الجاهزية لقيادة المريخ في النصف الثاني..و .. و الخ من الخزعبلات..!!

* تخريمة أولى: خسر المريخ تجربته الودية أمس أمام الأولمبي التونسي بهدف في الدقيقة الأخيرة.. وبصرف النظر عن النتيجة اعتقد أن الفائدة الفنية تبقى هي المكسب الحقيقي للفرقة الحمراء..!!

* تخريمة ثانية: الأحاديث المتعلقة بصرف الحكم لضربة جزاء ونقضه لهدف في مباراة ودية يعيدنا إلى مربع الشكوى التي يستخدمها الضعاف لتبرير مواقفهم.. يعني الحكام ديل ما عندهم غير المريخ..؟!!

* تخريمة ثالثة: تمنيت لو أن المريخ أدى ثلاث تجارب قوية في تونس وخسرها جميعاً ولو من باب أن الهزيمة في الإعداد تقوي عود الفريق وتصقل لاعبيه، على أن يكف أصحاب المصالح من لغة اتهام الحكام..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بشير الرفاعي 06-12-2015 10:0
    الي سامي
    من تقول عليه كاتب و ناقد لا يسوي عند صاحب الصدي اكثر من موصلاتي او بمعني أفصح هو هماز مشاء بنميم و قد وعدنا بسلسلة مقالات يفضح فيها صاحب الصدي المطبلاتي ولكنني أشك في ذلك لان لصاحب الصدي انياب و أظافر لا قدرة له بها
    هيثم شخصية عامة ويمكن تناولها في اي وقت و لكن بموضوعية فهو تاريخ حافل بالانجازات و الانتصارات و كذلك الفشل و الانكسارات و ممكن تناوله في قضية تخصه بالكامل اما الزج باسمه في مواضيع ليس له بها علاقة هو المرفوض كتسجيل عمر بخيت في المريخ او ترك تشافي لبرشلونة او تاخر تراوري لانه عنده سماية او غياب أب قلبا ميت 2 كل هذه المواضيع حشر فيها اسم هيثم مصطفي حشرا غير مبرر وفي مدة زمنية قصيرة
    سوْال من يصنع احداث الساحة الرياضية الان هيثم ام بكري المدينة ؟ أين قضية بكري من قلم الاستاذ
    اما الكسعي أرجو ان تكون ملم بقصة المثل فالكثيرون يكتفون من المعرفة بالترديد
  • #4
    البازووكا 06-12-2015 12:0
    هيثم اخذ اموال المريخ وهرب
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      بشير الرفاعي 06-12-2015 05:0
      عن اي أموال تتكلم ؟ هي كلها 400 الف جنيه عن موسمين لعب هيثم حسب تقدير الاتحاد العام موسم و نصف استحق عليها ال 300 الف جنيه و حكم عليه بإرجاع 100 الف جنيه عن نصف الموسم الذي لم يلعبه رغم بان التوقف كان بقرار من جمال الوالي اما الأخ مني أركو فأقول له لا يتم امر في المريخ دون موافقة جمال الوالي اما اعتراض بعض المريخاب علي تسجيل هيثم فهذا جزء من خطة الخداع الذي تم حتي يسارع بالتوقيع دون ان يفاوض او يعرف حقوقه المالية ليكتشف بعدها ان المريخ خدعه و أعطاه عن موسمين ما يعطيه للسيد تراوري في 4 شهور و ربما هذه هي المشكلة الحقيقية بين هيثم و المريخ
    • 4 - 2
      موسى عمر 06-12-2015 03:0
      هيثم هرب الكلام الناس القاعدين يأكلوا ويسمسروا ويتاجروا وعملوا عمارات بإسم المريخ ،،،عجبى
  • #5
    هجام 06-12-2015 10:0
    انقلب السحر علي الساحر. الحمد لله الذي انصف الهلال من عصابة قارون الانقاذ مرجان وربنا يورينا فيهم اكتر في بجري السكينة
  • #6
    RAYYAN 06-12-2015 10:0
    هيثم بي باص واحد اعطاك بطولة ممتاز بحالها.. برضو لم يترك بصمه.. عموما هو يستحق ما حدث له من بهدلة
  • #7
    بشير الرفاعي 06-12-2015 07:0
    ما الذي بينك و هيثم مصطفي ؟ اتمني ان اقرأ لك مقالا واحدا لا تحشر فيه اسمه حشرا و كان بينك و بينه تار بايت و تجاهلت ان الرجل اعزل من كل سلاح سوي عزته و كرامته والتي منعته من ان ينيلك شرف الرد عليك . قضية هيثم مع المريخ تم حسمها بغرامة اللاعب و لم نسمع ان المريخ استانف قرار الاتحاد العام مما يعني ان المريخ نال حقه بالكامل و قالها ابو هُريرة حسن ان المريخ قد ظلم هيثم ماديا فقد خدعه الوالي بعد التوقيع للمريخ دون معرفة حقوقه الماديه فأعطاه مبلغا تافها ( 400 الف جنيه عن موسمين كاملين ) و هو مبلغ يتقاضاه السيد تراوري عن أربعة أشهر و لو لم يلعب و حتي لو لم يحضر من بلده و هيثم مصطفي كثير عليكم يا مريخاب و انت منهم مهما حاولت التخفي و ادعاء الحياديه و تراوري ياهو شبهكم و لا تستحقون اكثر منه
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      سامى 06-12-2015 08:0
      دع محمد كامل يا الرفاعى..هو كاتب وناقد..ممكن يجيب سيرة سيبا اى وقت..
      انت تساله..ما الذى بينك انت وبين سيبا..حتى تتعرض لمحمد كامل لمن يجيب سيرة الندمان ندامة الكسعى؟
      سمعت بالكسعى؟ ما اظنك..ما تزعل ياخى..الكسعى ده ما نبذ..ده اسم زول والله
    • 7 - 2
      مني اركو 06-12-2015 11:0
      يا الرفاعي ... اتقي الله في نفسك .. ما دخل جمال الوالي في تسجل هيثم .. يا عزيزي الفاضل .تسجيل هيثم كان بواسطة عصام الحاج .. ووجد معارضة من جميع المريخاب ...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019