• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024
موسى مصطفى

الخطاب الوهمي و البطولة الوهمية !!

موسى مصطفى

 2  0  1731
موسى مصطفى
صيحة
موسى مصطفى
الخطاب الوهمي و البطولة الوهمية !!
تبرأ الاتحاد العام من الخطاب المعنون للمريخ وقال بانه خطاب وهمي و صادر من جهة لا علاقة لها بالاتحاد العام و بالامس ذكرت الصدى ان شروني قلد توقيع مجدي شمس الدين .
ما حدث اكد ان الفوضي تضرب باطنابها في الاتحاد العام لكرة القدم و انه يجب ان لا يمر ما حدث مرور الكرام لان ارسال خطاب لنادي كبير له قاعدته من جهة وهمية فيه تزوير لتوقيع السكرتير فيه عدم احترام للسكرتير و المؤسسة التي ارسل لها الخطا فلا يعقل ان يتم التعامل بين المؤسسات بهذه الطريقة الفوضية ,.
كلنا يعلم ان السكرتير هو الجهة التي تمثل المؤسسة امام كافة المؤسسات الاخرى التي تنال احترامها من الجميعات التي اتت بها .
انقلاب الاتحاد العام على خطاب صادر باسم السكرتير و ممهور باسمه و توقيعه سابقة لا مثيل لها وهو ناقوس خطر داهم على التعامل الاداري داخل مؤسساتنا الريااضية .
عند مخاطبة الجهات يجب ان يجب مثلا (عبد العزيز شروني (ع) سكرتير الاتحاد العام) يعني خطاب صادر من مساعد السكرتير و لكن تقليد اسمه ان صحت الرواية فيه تغول على سلطات السكرتير لانه تم انتخابه بينما مساعده يتم تعيينه و يمكن للسكرتير او مجلس الادارة فصله من موقعه دون الرجوع للجمعية العمومية .
ان كان الخطاب وهمي فان الصراع الاعلامي و الخطاب الصادر او اللغة التي يتحدث بها رئيس نادي الامل و سكرتير المريخ لغة مرفوضة و لا مجال لها مع القانون لان القانون لو اعاد المباراة لن يستطيع الفريق طارق سحب المريخ او لو ان القانون و حسب الفحص اكد ان الخطاب وهمي ليس هناك جهة يمكنها ان تسلب المريخ حقه !!
يجب ان نكون عقلانين و ان يركز الامل على مواجهاته المقبلة و يجهز لاعبيه بعيدا عن التوتر و كذلك الفريق طارق الذي يقود بعثة المريخ و يحتم عليه موقعه و مسئوليته ان يرتب اوضاع ناديه و ينقل اللاعبين عن اجواء الصراع التي تحدث الان فالامر لا يعدو كونه جدل قانوني و خلاف سينتهي بمجرد الحكم فيه من الجهات العدلية !!
اذن ما يحدث بين الاخ الفريق طاارق عثمان الطاهر و الاخ مولانا جمال حسن سعيد هي بطولة وهمية لا منتصر فيها على الاطلاق لان القانون سيقول كلمته لا محال و كل طرف سينال حقه و مستحقه و بالقانون !!
متفرقات
قدم مهاجم الرهيب رحمة الزاكي مستوى مميز مع المنتخب الوطني الاول و احرز هدفا في شباك المنتخب الشاب
رحمة الزاكي الذي قاد مريخ كوستي للدوري الممتاز هو لاعب صغير في السن موهوب بالفطرة و سيكون له مستقبل في المنتخب و كرة القدم السودانية .
باشري مكانه شاغر بالمنتخب الوطني الاول فهو مدافع جسور و موهبة فريدة مكانه شاغر بالمنتخب و قمة بلادي
تذكروا هذا الاسم جيدا
باشري قدم مستويات مميزة مع المنتخب الاولمبي و لا ادري لماذا ابعده الديبة ولو كان موجودا لما خسر السودان من تونس !!
بجبج اقتحم الملعب ,,لا تعليق !!
لماذا يهمل الاخ جمال شباب المريخ و الفريق الرديف !!
سيندم الاخ جمال حينما يتعرض المريخ للبهدلة في اقل من ستة اشهر .
الاخ جمال ظل يتفرج على سماسرة اللاعبين و هم يضيعون شبان الاحمر ومجلسه يسجل لنا اللاعبين المصابين و كبار السن .
المريخ في خطر اخي جمال يجب ان يتحرك اهله قبل فوات الاوان

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hassan 06-09-2015 11:0
    القضية الاساسية ان هناك لاعب اعتدي علي الحكم فما رأي القانون في ذلك ،،،، باقي الكلام كله زوبعة لتغبيش الحقيقة ،، طبقوا القوانين ترتاحوا ونرتاح
  • #2
    زاهر جعقر 06-09-2015 04:0
    مافي داخلي اعلق عشان مافي حد ممكن يضيع وقتو في كلام غير مهني .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019