• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

مريخ (كباتن الهلال)..!!

محمد كامل سعيد

 22  0  3740
محمد كامل سعيد
مريخ (كباتن الهلال)..!!
* لا أدري بماذا أصف الخطوة الغريبة التي أقدم عليها من يقودون مجلس المريخ في اليوم الأخير للتسجيلات والمتمثلة في التعاقد مع (كابتن الهلال) السابق عمر بخيت، لأن الكلمات ستقف عاجزة أمام وصف حجم الفوضى المتعلق بتلك الخطوة..!!
* عمر بخيت يا عااااالم..؟! عمر بخيت الذي استغنى عنه الهلال بعدما تسبب في الهزائم الأخيرة التي تجرعها الأزرق في ربع نهائي رابطة الأبطال العام الماضي..؟! عمر بخيت..؟!! معقولة لكن يا ناس.. معقولة في ناس كدة..؟!!
* ألم يتذكر أحد أن (كابتن الهلال) السابق هيثم مصطفى قد مرّ قبل شهور من هذا الطريق وكانت نهايته الحزينة كافية للتفكير مليون مرة قبل التعاقد مع (أحد كباتن الهلال المشطوبين) الذين استنفذوا أغراضهم..؟!!
* لكن نعود لنؤكد أن تلك الخطوة لا ولن تكون غريبة في ظل العقلية المتحجرة التي تتحكم في النادي وتديره على طريقتها الخاصة، ولا يكون أمام قادة المجلس غير التنفيذ والسمع والطاعة ثم الدفاع عن القرارات بعد تنفيذها..!!
* عمر بخيت سينضم بلا شك إلى قائمة كباتن الهلال المشاطيب ناس المعز وهيثم مصطفى.. الأول أصبح صديقاً كما زغبير لدكة البدلاء. والثاني تراجع عن قراره المستعجل ووجد نفسه حرق مراكبه مع الهلال والمريخ معاً..!!
* ولأنه مريخ كباتن الطيارة، أو كما وصفه المطبلاتية عندما كان يتلاعب باسمه ناس الحضري وهيثم مصطفى، فمن الممكن أن نطلق عليه اليوم مريخ (كباتن الهلال المشطوبين) ولم لا وقد اكتمل العقد بعمر بخيت..؟!!
* لقد انخدعنا بعدما اعتقدنا أن مجلس المريخ ومن يقفون خلفه قد تجاوزوا مرحلة اللهث خلف مشاطيب الهلال، وتصورنا أن يكون الدرس القاسي الذي تعرض له النادي بعد التعاقد الغريب مع هيثم مصطفى قد علّم القادة وأفادهم بمآلات تلك التجاوزات..!!
* لكن وإذا بالساعات الأخيرة للتسجيلات التكميلية تكشف لنا أن كل ما توقعناه لم يخرج عن دائرة الوهم الذي يأتي في شكله ووضعه متطابقاً مع تلك الدائرة الجهنمية التي تحكم قبضها على إدارة الأحمر من خارج المجلس..!!
* عمر بخيت الذي امتدحه المصري مصطفى يونس قبل حوالي (15) عاماً وأكد أنه يضعه في التشكيلة أولاً ثم يبدأ باختيار بقية اللاعبين صار هو الهم والهدف الأول لقادة المريخ خلال تسجيلات 2015.. وعجبي..!!
* طيب يا جماعة طالما أن المواضيع تتم معالجتها في نادي المريخ بتلك الطريقة لماذا لم يفكر المجلس والذين يقفون من خلفه في إقناع النجم المتألق جمال أبو عنجة بالعودة للملاعب وضم مرة أخرى للكشوفات..؟!!
* المضحك أن هواة (التريقة) والذين يمارسون (الشوفونية) ولا يعرفون غير التعالي وجدوا أنفسهم أمام رفض (السيستم) مطابقة بيانات المعطوب "الياسو"، وبدلاً من توجيه اللوم أو العتاب لقادة المجلس وجدناهم يرحبون.. ربما لأنهم لم يسمسروا في اللاعب..!!
* تخريمة أولى: بعد تسجيل عمر بخيت لا مانع مع متابعة المريخ وهو يتعاقد مع نزار حامد ومساوي وكاريكا بعد ثلاث سنوات، وكالعادة سيكون بكري المدينة هو المرافق الأول لأولئك الكهول في مكاتب الاتحاد..!!
* تخريمة ثانية: سألني أحدهم عن قيمة التعاقد مع عمر بخيت فقلت إنها ربما وصلت لمليارين بالتمام والكمال، فرد قائلاً والله لو المعز أدوه مليار عشان يقعد في الكنبة مليارين ما كتيرة على (المعلم)..!!
* تخريمة ثالثة: تراوري ـ المعز ـ عبد جابر ـ بكري المدينة ـ الباشا ـ علاء الدين يوسف جميعهم يمكن أن نشاهدهم في تشكيلة واحدة للمريخ.. ومزكي ودقي..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 22  0
التعليقات ( 22 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    واحد كدة 05-25-2015 10:0
    محمد كامل بيقول الحقيقة لكن الغريب إنو المريخاب يذمو الهلال ويطلعوه أي كلام ويشكروا لاعبينهم ولما المريخ يسجل لاعب هلالي يفرحوا بيهو فرح خرافي وده اعتراف بأنو الهلال أفضل من المريخ من جانب المريخاب
  • #2
    محﻻت المريخ-للسكند هاند 05-23-2015 02:0
    نبيع ونشترى..سكند هاند نضيف..كالجديد..استعمال الهلال..
    ﻻعبى ارتكاز..هجوم..دفاع ..حراسة مرمى..
    كما يوجد مدربين سكند هاند استعمال الهلال..
    كما توجد كراسى جمهور سكند لو عندك محكمة حكمت ببيع كراسيك الشايلها بالدين.
    لزوم الفشخرة الفاضية..البوبار فى بيت الايجار..
    ﻻ تتردد غى الاتصال..secondhand@yahoo.com
  • #3
    Hajjam 05-23-2015 12:0
    الحمد لله ياود كامل....يادوب جماعتك بدو يفهموا كلامك....علي الاقل جزء منهم....
  • #4
    حمدى السمانى 05-23-2015 10:0
    فى لاعب كورة ايطالى شهير اسمو اندريا بيرلو ما اظن تكون سمعت بيهو ياود كامل لانو انت ما عندك علاقة بالكورة .. اللاعب ده سجلو ميلان الايطالى سنة 1994م وقام اليوفى بتسجيله سنة 2013م .. وما زال يمثل رمانة الفريق والمنتخب حتى الان ... ومافى متصحف ايطالى قال كلامك ده لانهم يعلمون اللاعب بعطائه وليس عمره ...
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      زيد 05-23-2015 02:0
      العمر ما مشكلة ..وحسا م حسن لعب بعد الاربعين وكان هداف مصر..والحضرى الان 44 واﻻسماعيلى الاسبوع الفات رفض بيعه..
      طيب لو كان الﻻعب فيهو خير تلهﻻل كان بيشطبو..معليش لو كان زى بكري المدينة وفى عمرو والهﻻل يريده وقلعتوهو نقول فيهو فايدة..
      اللاعب الهﻻل لم يختلف معه فى حافز اعادة تسجيل..شطبهم مهند والمعز وعمر بخيت ﻻن للسن احكام ..والعمر ليهو اثرو..بالزات للﻻعب السودانى..
      الهﻻل شطبهم بدون تردد ﻻنهم لم يقدمو ما يشفع لهم بالبقاء..واامريخ ما بخلى عادتو..كل سنة برضى بمشاطيب الهلال...ويديهم مليارات..
      عمر بخيت لم يقدم الموسم الفات ﻻ للهلال وﻻ للاهلى..وكان فيهو خير كان ظهر مع الاهلى..
      نرجع ونقول لم نعترض عاى عمر الﻻعب..ولكن ﻻ يملك ما يغيد به المريخ..كان اولى بيها المليارات واحد من شباب المنتخب الوطنى
  • #5
    essam 05-22-2015 11:0
    الاخ محمد المريخاب بوصفوك بانك كاتب هلالى مندس لانك تقول الجقبقة التى بهربون منها حقيقة المريخ صار مكب نفايات الهلال والنفايات لاتصلح الا اذا اعيد تدويرها
  • #7
    بلنجة 05-22-2015 08:0
    يا فردة..كﻻمك فى التنك..انت الوحيد المفتح..وبقية المريخاب داقسين..مريخنا بقى فتة..لحم راس..كيمان كيمان..زكرنى ام جقاجق..
    دمرتو التيم يا ادارة واعﻻم المريخ..انتو بى جهة وغارزيتو بى جهتو..متين مزمل رشح ليهو ﻻعب جاب نتبجة..
    طبعا مصلحتو يجيب ﻻعب ضارب..ياخد العمولة..ويتشطب بعد 6شهور عشان يفضى الخانة..ويجيب ﻻعب جديد وكل تسجيﻻت عمولة 100 الف دوﻻر..ذكرنى الكفيل السعودى..يبيع ليك الاقامة..السنة الجاية ما يجدد ليك..مصلحتو يجيب واحد جديد عشان يقبض تانى..منشار..
    ده مزمل..كفاية مطبعة الوالى المجانية..بى قروش الشعب..وسمسرة فى 100 ﻻعب ضارب..ياخى فكنا..
    عامل المريخ كانو هو الوصى عليهو..ليهو الحق..لمن يلقى ردود ناس عمر ديل..قال محمد كامل حاقد ويحسد مزمل..
    يا وهم..اسهل شئ تبقى مليونير بالحرام فى البلد دى..لو غلبك..تكون غبى..واصعب شئ يكون عندك قناعه وتاكل حلال..وتكتفى بيهو..
    وترجى الاخرة..ما شفت الحرام بودى الناس وين؟تابع الاخبار..الكفن ما عندو جيوب
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      الكمنضار 05-23-2015 12:0
      نرحب ببلنجة ترحيب حار..وهو عريس الموقع لشهر مايو..ترحيبا به..
      لكن نحن كمريخاب نطالب الوالى بمقابلة السلطات ليشتكى نادى الهلال رسميا
      بتهمة القاء الانقاض والنفايات الخاصة به بالعرضة جنوب..رغم ان المستشارين القانونيين نصحوهو بعدم الشكوى والعريضة..وعللو السبب بان الوالى وناديه هم من طلبو تلك الانقاض ..
      يا جماعة..مش يمكن الانقاض عشان يردم حفرة الدخان..هسع مرات الناس قبل الخريف بتشترى انقاض لردم الحفر قبل الخريف امام بيوتهم..كمان المريخ دخل المجموعات بالصدفة..ولازم يردمو الاماكن الفاضية فى دفاعات المريخ..
      عشان كده سجل عمر بخيت
    • 7 - 2
      الشماسى 05-23-2015 12:0
      سبحان الله..عمر جاب الكﻻم..قال الفهم قسم..صحى ياعمر..وكمان القلم ما بزيل بلم..ممكن تكون عندك كمية من الشهادات الجامعية وفوق الجامعيه..
      لكن يجى زول بسيط زى بلنجة اسلوبه قد يكون ما زى اسلوبك..لكن واضح انو زول واعى وربنا قسم ليهو من الفهم الكثير..الله يديك العافية يا بلنجة..ويسهل امورك ويزيدك من فضلو..ارجوك اخى بلنجة ان ﻻ تنقطع من الردود..وده اظن اول دخول او رد فى موقعنا الحبيب كفر ووتر
  • #8
    احمد تلمصطفى 05-22-2015 06:0
    اتخيلو اتوفقنا فى تسجيل نزار ومهند الطاهر..والسنه دى عمر بخيت..وهيثم ما مشى اهلى شندى..ومعانا المعز وعﻻء وتراورى والباشا وعبدو جابر والمدينة ووو...ووو.
    دى مصيبة..تانى نودى وشنا وين من الرشيد على عمر..صحى ده الهلال 2.
    الهﻻل يسجل الشباب ونحن الرواكيب..بقت دا عجزة..بى غارزيتو..وكمان يجيب ااياسو دفعتو..فوضى
  • #9
    حسام 05-22-2015 06:0
    تسرعك في الانتقاد هو الذي يجعلك تتقوقع في مربع واحد ولن تخرج منه ابدا مادمت بهذه الطريقة مما يثبت فكرتنا عنك تماما فانت من تتعامل في تحليلك بالعاطفة وليس المشجعين فلو سجل المريخ عمر بخيت من اي فريق اخر لن يكون هذا هو رأيك فمن قبل سجل المريخ مجدى امبدة من فريق الامل ووقتها كان مجدى قد امضي مواسم كثيرة مع فريقه الامل ولم تعلق
    والان لأن عمر بخيت من الهلال فقد جاء رايك علي هذا النحو
    بالطبع انا لا اؤيد مجلس المريخ في كل خطواته ولكن يمكن ان ننظر الي موضوع تسجيل عمر بخيت من زاوية اخري خصوصا اذا علمنا ان غارزيتو هو من طالب به وهل يعقل ان يتحجج مجلس المريخ بان عمر بخيت بأن امضى مواسم كثير في الهلال ؟؟؟؟؟؟؟
    الموضوع ببساطه ياعزيزى هو رؤيه مدرب خصوصا ان غارزيتو قد اثبت نجاعته في الا ختيار والدليل وصوله بالفريق للمجموعات
    يمكن ان تقيم اداء الجميع نهاية الموسم وتري الحصاد النهائي ودعك من حكايه (مريخ كباتن الهلال) هذه حتى لا نتهمك بالتناقض ولاتبنى ارائك بهلال مريخ حتى لا تكون كمن نهى عن خلق واتى بمثله
  • #10
    احمد المصطفى 05-22-2015 06:0
    الحمد لله المريخ فشل العام الماضى فى اقناع مهند للتوقيع..لانو لو وقع وكمان كان هيثم موجود مع عمر بخيت ونزار..وامدينة وعﻻء والمعز
  • #11
    طائر الجنة الاحمر 05-22-2015 06:0
    محمد كامل..اول مرة تكتب صاح..اصبحنا نخجل من الهﻻﻻب..كل مرة قبل التسجيﻻات يراهنوننا ان المريج سوف
    يجرى وراء مشاطيب الهﻻل..وكل مرة يكسبون الرهان..المرة دى لغﻻية الساعه 11 مساء اليوم الاخير للتسجيﻻت
    قلن ليهم كسبنا الرهان..اصبحنا تانى يوم الصباح التلفونات حمتنا النوم..مكاواة..وتقريق..واصبحنا اضحوكة..
    معقول..؟ عمر بخيت الذى تم تسجيله للهﻻل عام1996 وبلغ من العمر 36 عاما..اللاعب القاطع..بدون لياقة..يتسجل فى
    المريخ ويعار عنكبة ؟الله ﻻ بارك فى من قدم هذه الفكرة..ازيتونا ودمرتم المريخ
       الرد على زائر
    • 11 - 1
      مانديﻻ 05-23-2015 02:0
      يا جماعة ابعدو لينا من الدين وما يخصه لو الواحد ما متاكد من الموضوع..لم اسمع بآية او حديث واحد يقول ان با الجنة طائر احمر..
      قد يكون موجود ولكن لو ما عندك دليل..لو سمحت بدل الاسم..تحياتى لك ولقراء وادارة كفر ووتر
    • 11 - 2
      طائر الجنة الاحمر 05-23-2015 10:0
      يا اصلى يا ولد انت..الوردة الحمراء للمتحابين رمز...وكفر ووتر نحبها وتحبنا..
      الوردة الحمراء طلعت من نصيبك..حظك..هم يعطونها من يحبون..ولو ﻻ حبهم الشديد لك
      كان نشرو ردك..ولكن هم راو ان الرد سوف يجلب لك ذنوبا..وعدوات وتفقد به بعض الود
      من اصدقائك والقراء....لذلك اشكرهم الشكر الجزيل وﻻ تغضب..ربنا يزيدك من خبيرو ويسهل
      امرك..دنيا واخرة..وكل الود لمن فكر فى زهرة كفر ووتر..والكلمة الطيبة..حقيقي دبلوماسى
      وسياسى درجة اولى
    • 11 - 3
      طائر الجنة الاحمر (الأصلي) 05-23-2015 05:0



      imageimage
    • 11 - 4
      شاخور 05-22-2015 08:0
      نحن ما حارقنا تيجيل عمر بخيت..لو كان مجانى..بس الحارقنا انو الشعب السودانى يموت من المرض والمﻻيين يشيلوها الوهم ديل..
      المعز لهف مليار وقاعد كنبة..عمر بخيت لهف مليارين..وعندنا4 ارتكاز ..ولياقة مافى..حيقعد كنبة..
      وبى كده حيرفع مبلغ تجديد امير كمال..وحيعملو فركشة وفتنة فى المريخ..مشاطيب الهﻻل لهفو الفكة كلها..المدينة 3 مليار..عمر 2..المعز 1 مليار..وكلهم ما نافعين..وشقو صف اللعيبة الاصليين للمريخ..وبقت شللية
  • #12
    كامل علقم 05-22-2015 06:0
    اﻻخ محمد كامل .نحن ﻻ ننكر مريخيتك ولكن كتاباتك تدمر الاحمر..وتحبط المعنويات..
    اليوم نتفق معك ﻻول مرة..موضوع مشاطيب الهﻻل..هذا الموضوع يجب ان يصل الى نهايه..
    كل القادمين من الهﻻل اثارو المشاكل..وجاءت معهم الفتنة بين اللاعبين..ورفعو اسعار اعادة قيد
    االﻻعبين القدامى..وايضا..كيف نرفع راسنا ونكاوى الهﻻﻻب وكل الفريق الاساسى من مشاطيب الهلال..الموضوع مقلق..
    وبعدين لو قلت لى سجلنا نزار ممكن..لكن الراكوبة عمر بخيت..ماذا قدم للهلال الموسم الاخير..وماذا قدم للاهلى..
    المريخ اصبح ملجا ديناصورات الهﻻل..دار معاشيى الهﻻل..مكب نفايات الهﻻل.
    نرجو ان يكون عمر بخيت هو الاخير
  • #13
    ابوالفاضل 05-22-2015 05:0
    تقول الكلام وتجي تلحسو مش انت قلت التسجيلات يخلوها للمدرب اهو المدرب قال عايز عمر ماهذا النفاق خليك مرة واحدة منصف.
       الرد على زائر
    • 13 - 1
      أبو مجاهد 05-22-2015 08:0
      دة اســمه (أبو قلب ميت صفر) و (الأزرق المدسوس)
    • 13 - 2
      اسد الشمال 05-22-2015 08:0
      يا ابو الفاضى..برضو غارزيتو قال عايز الياسو..وينو..قال اشطبو كوفى..وينو..
      قبال ما تجاوب..اقرا رد الفريق طارق..اقرا براحة يا ابو الفاضى
  • #14
    عاشق الهلال 05-22-2015 03:0
    من الممكن ان تشاهد مساوى بالاحمر فى 2018 ولكن لا تفكر فى كالريكا قبل 2021 و نزار فيل 2027
  • #15
    Omer 05-22-2015 02:0
    يا محمد كامل سعيد
    انت فهمك شنو في حكاية انتقال لاعب من الهلال للمريخ مباشرة او بعد انتقاله لفريق آخر ومن ثم للمريخ ؟
    الموضوع ياحبيبنا ماعندو علاقة بانو المريخاب عندهم عقدة في لاعبي الهلال ولاحاجة ولكن حوجة المريخ للاعب معين .
    وريني حارس مميز ممكن يكون احتياطي لجمال سالم افضل من المعز ؟
    مهاجم افضل من بكري المدينة ؟
    تراوري هداف لاخلاف حوله وفترته مع الهلال كانت ناجحة وفترته الاولي مع المريخ ايضا كانت ناجحة , اما الفترة السابقة فكانت له خلافات شخصية وادارية لاعلاقة لها بمستواه الكروي .
    عمر بخيت طالب به غازيتو بالاسم وانت شابكنا ابعدو السماسرة وتمسكو بالرائ الفني بتاع غارزيتو .
    اما علاء الدين فهو ولدنا العاق ورجع لينا .
    الباشا جاء من هلال الساحل وفي فترة من الفترات كان افضل لاعبي المريخ ولقبناه بالرسام زي انيستا .
    عبدو جابر جاء من هلال كادوقلي .
       الرد على زائر
    • 15 - 1
      بكرى النحاس 05-23-2015 04:0
      انا معاك في هذا الفهم الراقي ولكن ده لوكان القصد من تسجيلهم بنفس مفهومك انا متأكد ان تسجيلهم تمي بنفس مفهوم هذا الرجل الصادق لإمكان قارورة بقى الظاهرة وبجري المدينة بقى العقرب وغيره وغيره الكثير اذا ما ارتقينا بإعلامنا اولا لا يحق لنا ان نرتقى بمستوى الاحتراف الاحتراف الاحتراف لدينا من في اللعيبة الذ كرتهم كان الاعلام في المانيا او اسبانيا او انجلترا وإيطاليا يستخف بهم لما كانوا في انديتهم ياحبيب ادعو الله معي ان يصلح الحال امين
    • 15 - 2
      بكرى النحاس 05-23-2015 03:0
      نسيت او تناسيت اكبرهم وكبيرهم هيثم ان شاء الله تكون ناسى وليس متناسى
  • #16
    Omer 05-22-2015 02:0
    شوف انتقال اللاعبين بين اندية الدوري الانجليزي يتم بصورة سنوية وماشفنا زول بيردح زي الردحي بتاعك دا
    ( اشلي كول , فان بيرسي , فابريغاس , لامبارد , تيفيز , اوين ,سمير نصري , كليشي , حبيب كولي توريه ) . هؤلاء كلهم انتقلو للغريم المباشر
    اما في الدوري الايطالي فلايمكن حصرهم .
    في المانيا في آخر موسمين انتقل ماريو غوتزه وليفاندونسكي ( كانو افضل اللاعبين ) من بروسيا دورتموند للغريم الازلي بايرن ميونخ .
    ياخي اطلع من القوقعة الحاشر نفسك فيها دي وخليك زول منفتح كرويا واطرد افكار العصر الحجري المعشعشة في راسك دا .
    احساسك بالدونية ( من مزمل وكبار الصحفيين ) هو البيديك احساس بانو كل الناس زيك ويصور ليك انو المريخاب عندهم عندهم عقدة دونية تجاه اي لاعب هلالي .
  • #17
    Omer 05-22-2015 02:0
    شوف انتقال اللاعبين بين اندية الدوري الانجليزي يتم بصورة سنوية وماشفنا زول بيردح زي الردحي بتاعك دا
    ( اشلي كول , فان بيرسي , فابريغاس , لامبارد , تيفيز , اوين ,سمير نصري , كليشي , حبيب كولي توريه ) . هؤلاء كلهم انتقلو للغريم المباشر
    اما في الدوري الايطالي فلايمكن حصرهم .
    في المانيا في آخر موسمين انتقل ماريو غوتزه وليفاندونسكي ( كانو افضل اللاعبين ) من بروسيا دورتموند للغريم الازلي بايرن ميونخ .
    ياخي اطلع من القوقعة الحاشر نفسك فيها دي وخليك زول منفتح كرويا واطرد افكار العصر الحجري المعشعشة في راسك دا .
    احساسك بالدونية ( من مزمل وكبار الصحفيين ) هو البيديك احساس بانو كل الناس زيك ويصور ليك انو المريخاب عندهم عندهم عقدة دونية تجاه اي لاعب هلالي .
       الرد على زائر
    • 17 - 1
      بكرى النحاس 05-23-2015 10:0
      ماهو انت بتعرف تقول سطحى ياخ مزمل الانت عاملو نبى ده اةلا ماصحفى ولايفترض ان يطلق عليه هذا اللقب رن الصحفى اولا يجب ان يتمتع بقدر كبير من الاحساس بالوطنية التى لايحسها مزمل الا عندما يريد ان يؤنب الناس على اعلام الهلال وجمهوره واحسن دليل على هذا الكلام مقاله يوم الخميس وهذا جزء مماجاء فيه..
      طالبني بعض المريخاب بالكتابة عن قرار إعادة المالي سليماني كانوتيه لصفوف الهلال بعد شطبه رسمياً، وألحوا علي في الكتابة عن السمكرة الجديدة فرفضت!
      * أبيت لأنني لا أرى سبباً يجعل الصفوة يرفضون استمرار المالي مع فريقه، بعد أن بقي في الكشف الأزرق ستة أشهر، من دون أن يشاهده أحد، لأن الهلال ضمه معطوباً!!
      * ما الذي يزعجكم في بقاء سليماني مع الوصيف يا مريخاب؟
      الاتهمه الدولارات التى دفعة اليس السودان هو من يخسر بدفع هذه الاموال فمن واجبه ان يتحدث عن هذه الخساير لاان يشمت ويسر لانه لايشارك مع الهلال ده مزمل المنتفع المصلحجى . ورجاءا مافى داعى للملاحطات الاخطاء الاملائية لان الرياض يمكن ان تكون الرياظ والذنب يمكن ان يكون الزنب وجمال يمكن ان يكون قمال نحن اناس عاديين وليس اساتذة لغة عربيه
    • 17 - 2
      اسد الشمال 05-22-2015 11:0
      اول مرة تقول جملة او نص صحيح..ولكن ما بنطبق على..بل عليك..نعم الفهم قسم..وارضى بى قسمتك..
      انا انزلت رد تانى بخصوص المقارنة التى تتكلم عنها بين اللاعبين..ولكن الموقع حزفها..لاننى اوضحت الفرق بين من ذكرت من اشهر
      ﻻعبى العالم ولاعبينا..والكلمة حقيقة وليست بذيئة وليس فيها ما يمس ﻻعبينا المحليين..كنت اود ذكر الكلمة..ولكن اخاف الحذف مرة اخرى..
      ذلك الرد قبل الذى وجدته تحت تعليقك الاول..ولذلك التبست عليك الامور..على العموم من كﻻمى ان كانت قسمتك كويسة من الفهم يمكن ان تتخيل
      ماذا كان كﻻمى..وان لم تفهم..مافى مشكلة..الذنب ليس ذنبك..ودى قسمتك..ودايما راضين بقضاء الله
    • 17 - 3
      Omer 05-22-2015 08:0
      الفهم قسم يا اسد الشمال
      حسي خليت تعليقي كلو البيتكلم عن مقارنة انتقال اللاعبين في العالم بين الانديةالتي بينها عداوة وتنافس ومايحدث في السودان ومسكت في في النقطة الاخيرة عن مزمل ؟ .
      انت شكلك زول سطحي ويقرأ السطور فقط ولا يعرف مابين السطور , الزول دا كل كتاباته بها لمز وتعريض بمزمل يعني الموضوع مامحتاج ادخل قلبو .
      مزمل ماشاء الله لسانو سليط ولا يحتاج لاحد لكي يدافع عنو ويكون لسانو .
      نحن مابهمنا مزمل ولكن ان تكون كراهية ودكامل لمزمل هي مايحدد نوعية مواضيعه واسلوبه وتضر بمصلحة المريخ فهذا ما لانقبله .
      اما حكاية التكرار فشئ طبيعي انو نكرر طالما كانت المواضيع مكررة واللا انت عايزني اعلق علي ملابس محمد كامل وشكلو واهلو وقرايبو ؟
    • 17 - 4
      اسد الشمال 05-22-2015 06:0
      انت يا عمر بقيت اسوأ من محمد كامل فى التكرار..محمد كامل معلق فى تراورى..وانت معلق فى دونيته وكرهه لمزمل..
      انت لسان مزمل؟وﻻ دخلت فى قلب محمد كامل؟ خلينا من اسطوانتك المشروخة دى وانتقد نقد بناء.
      مزمل زاتو اسوا من محمد كامل..ورط المريخ ب 60 ﻻعب ضارب..واستغل ثقة الوالى..وكلنا عارفين ان همو الاول جيبو..
      وليس مصلحة المريخ الذى اغتنى منه..رغم من كراهيتنا لمحمد كامل..الا انه فى النهاية زول نضيف وعفيف..لكن ما بنريدو
      عشان كتاباته..والعكس صحيح بالنسبة لمزمل..والامانة تقتضى منا قول الحق
  • #18
    Mamoun 05-22-2015 01:0
    معليش اقتراح تاني ان نطلق على العرضة جنوب مكب نفايات العرضة شمال
       الرد على زائر
    • 18 - 1
      الميكانيكى 05-23-2015 02:0
      تعرف فى ناس بهتمو بعرباتهم وبجو يغيرو الزيت كل 3000 كيلومتر مع المصفى..
      فى ناس تانين سايقين عربات موديل قديم..قد تكون امكانياته بسيطة والعربة قديمة شوية..بياكل منها عيش..
      يجى يقول ليك لو فى واحد من المرتاحين ديل غير زيت ومصفى احجز لى القديم..مقابل عشرين جنيها ..عشرة للزيت والمصفى..وعشرة عشان يغير ليك بيهو.
      طيب..ديل نحن بنتعاطف معاهم وبنعذرهم..وضعهم المادى سئ..المريخ مالو بيغير بالزيت القديم بتاع الند الهلال..لو كان بيغير بى زيت برشلونة الراجع نقول معليش..زى ما الخليجيين جابو باتيستوتا..وماردونا..والان كاكا يتفاوض..لكن بى زيت الهلال الراجع..!!! دى ما مقبولة..
      بعدين تانى ت فع عينك تعاين ليهو كيف..؟ما بتقدر..بكون كسر عينك..
      اتخيل هلال مريخ الجاية..المعز للمرمى وعﻻء الدفاع والارتكاز عمر بخيت والباشا للوسط والمدينة وعبدو جابر وتراورى هجوم..يعنى لو المريخ كان سجل مهند ونزار وهيثم قاعد..بس الهلال ضد الهلال..عالم غريبة..ما عارف العاجبهم فى زيت الهلال الراجع شنو؟
      رغم انو اموال الشعب السودانى كلو معاهم..ممسكنها لى جمال..وجمال ما بقصر..بس مدمن زيت راجع..
      ده بذكرنى بعض اخوانا..بشترو اسبي ات سكندهاند المفرتق من السعودية..بقولو ليك ده اصلى..احسن من الجديد التجارى..
      والله عمر كﻻمه صاح..الفهم قسم..ده فهم ادارة المريخ
  • #20
    Mamoun 05-22-2015 12:0
    اقتراح بسيط هو ان يلعب الهلال مباريتين في كل أسبوع من الدوري واحدة بزي الهلال الازرق والأخرى بزي المريخ الأحمر وبذلك نرضي المطبلاتية بدون خسارة فلوس ، بعدين يا كابتن محمد سيلا دا مش زمااان جابو صلاح ادريس للهلال وقام خزنو في الأهلي شندي ؟ قالو معسكرين في اسبانيا وقلنا ماشين تونس وبي قدرة قادر اسبانيا بقت تونس ! ياخي نعمل شنو عشان تفكو دربنا نطفش نخلي ليكم الدنيا دي ؟ ولا اااااه ماهو مافي زول يطفش من ضلو
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019