• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024
عوض حمزة الحسين

عصبية العجوز غارزيتو وعناد المراهق تراوري

عوض حمزة الحسين

 11  0  5674
عوض حمزة الحسين
عصبية العجوز غارزيتو .. وعناد المراهق تراوري !
عدد مقدر من الصحافيين والمصورين نقل الى العالم اعتذار الولد الشقى ( ترتورى ) وذلك من خلال المؤتمر الصحافي الذى عقد بالمكتب التنفيذي لنادي المريخ .
يبدو ان الخلاف بين المدرب العجوز غارزيتو واللاعب المراهق تراوري وصل مرحلة منع تراورى من دخول الملعب نهائيا لاداء تمارينه الروتينية مع الفريق مما استدعى رئيس النادي لدعوة غارزيتو للاجتماع معه بمنزله لسماع وجهة نظره .
منع تراوري من دخول الملعب نهائيا تأكد من تصريحاته خلال المؤتمر انه كان حريصا على اداء التدريبات منفرداً وبشكل يومي للحفاظ على معدل لياقته البدنية .
قال الراوي : ان الاجتماع بين الرئيس والمدرب وصل الى طريق مسدود لان الرئيس حاول اجبار المدرب إعادة الامور الى نصابها واعادة تراورى لاداء تمارينه بصورة طبيعية وكأنه لم يحدث شيء وذلك لدرء الفتن والفضائح وبعبارة اخرى ( باركوها ياجماعة ) .
الفرنسي قال : السماء قريب وباركوها ياجماعة صناعة سودانية وأنه لا يتعامل مع المصنوعات السودانية على الاطلاق وأضاف : انا ماعندى يمه ارحمينى ( يا انا .. يا تراوري ) وطبعا وكما تعلمون ان غارزيتو ( صعيدي ) من صعايدة فرنسا .
نرجع للمؤتمر الصحافي .. مساعد الامين العام لنادي المريخ خاطب الحضور مؤكداً ان انعقاد المؤتمر الصحافى يأتى للتأكيد على انتهاء الخلاف بين المدرب غارزيتو واللاعب تراوري وان ماحدث شيء طبيعي لا يعدو كونه خلاف داخل البيت الواحد .
تبريرك زى الكِسرة الخميرة يا مساعد الامين العام وما دام الامر لا يعدو كونه خلاف داخل البيت الواحد فما الداعي لكل تلك الهيلمانة ونشر الغسيل ؟ وبدلاً من عقد مؤتمر صحافي لماذا لا يجلس ما اسميتهم بافراد البيت الواحد لعقد التصالح بين الطرفين وحل المشكلة اسرياً ؟ ويادار مادخلك شر .
هل سمعتم يوماً بلاعب يعقد مؤتمراً صحافياً ليعتذر خلاله لمدربه لسؤ فهم حدث بينهما ؟؟!! اكيد المؤتمر الصحافي عقده المكتب التنفيذي لنادي المريخ !! ومع ذلك لايزال السؤال قائماً .
والادهى وامر ان غارزيتو لم يكن حاضرا للمؤتمر الذى عقده تراورى علما بانه ان لم نقل ان غارزيتو (عريس الحفلة ) فهو حتما كبير القعده . وعلى قولة استاذنا محمد عثمان الجعلي .. لذا لزم التنويه ()
الرياضة عندنا تأخذ منحى الاكاذيب السياسية ولكنها مناحٍ خرقاء لابد لها من بعض ( الرتوش والتحابيش ) وقليل من اللف والدوران وشوية ( مكسرات ) توضع من فوق الكعكة لزوم الزينة ... وعليكم بالهناء والعافية .
عصبية المدير
خلال تجواله في المصنع لاحظ المدير شاباً يستند إلى الحائط ولا يقوم بأي عمل ... اقترب منه وقال له بهدوء : كم راتبك الشهري ؟ كان الشاب هادئا ومتفاجئا بالسؤال الشخصي ,, فأجاب : تقريبًا أكسب 2000 ريال شهريا يا سيدي .. لماذا ؟ اخرج المدير 2000 ريال نقداً من محفظته واعطاها للشاب وقال له : أنا أدفع للناس هنا ليعملوا والآن هذا راتبك الشهري فأخرج ولاتعد .. استدار الشاب وأسرع في الإبتعاد عن الأنظار فالتفت المدير إلى الباقين وقال بنبرة تهديد : هذا ينطبق على الكل في هذه الشركة والذى لا يعمل انهى عقده مباشرةً دون انذار ثم اقترب المدير من أحد الواقفين بجواره وسأله مامهمة هذا الشاب الذي قمت بطرده حتى نتمكن من ايجاد البديل ؟ فجاءه الرد المفاجئ : هو رجل توصيل البيتزا يا سيدي ...

خربشاااااات :
× جبانة هايصة .
× كان فيه خير مارماه الطير .
× لا بريدك ولا بحمل براك .
× بايضة ليك فى قفص .
× خير خلف لخير سلف .
اقعدوا بالعافية .. hamza99h@hotmail.com


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد / كوستى 05-18-2015 04:0
    لكل المعلقين الهلالاب والله انتوا خايفين تمسكوا بكرى ولا تراورى دى رجفه
    واترجفى ،،،،،،،،،،،،،،
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      الكمندان 05-18-2015 06:0
      انت جبت التايهة
  • #2
    الامين عبد القادر 05-18-2015 04:0
    التحية والسلام حبيبنا كتاحة يا خى الله ريحنا منه مالك علينا ومتابع باهتمام !!! خليك مع اسياد البلد والفينا مكفينا ***
    ودمتم زخرا للوطن والهلال فى حفظ الرحمن
  • #3
    حسان احمد 05-18-2015 04:0
    تراورى خليهو وخليك مع المواسير القلفنايز وارد البرازيل الدخلت عليكم دى
  • #4
    أبو مدثر 05-18-2015 03:0
    الجماعة ديل فلسوا عشان كدة ما بقدروا يشطبوا تراوري لأنه سيطلب دولاراتوا كاش داون . وبعد عرفوا الشغلة كتيرة قالوا احسن نعمل صلح . لك التحية كتاحة .
  • #5
    حسن حلفا 05-18-2015 12:0
    كتاحة ..سلام تكعيب .,.,اذا لم يظهر تراوري في مؤتمر صحفي ,.,هذا هو المستغرب ..انت في عوالم تديرهاصحافة (العوالم),,,أول فكرة يمكن ان تطوي المسافات بين المراهق والعجوز هو المؤتمر الصحفي !!!!!بالله عليك كيف يمكن ان تقنع مدرب رفض لاعبا لاسباب فنية ليعدل عن رأية باللإعتذار ؟؟؟؟؟ انت في عالم كابو وابوشيبة فوبيا الحكام .,.,.ولاعجب انت في عالم اسمه دنياالوصافة والدونية.
  • #6
    كتوش 05-18-2015 10:0
    تسلم ايها الرائع كتاحة علي هذا المقال الساخر الواقعي في نفس الوقت .. ناس المريخ ديل بستاهلوا البحصل ليهم من تمرد هذا الترتار لانهم هم المساعدينوا علي هذا التمرد والدليل عاقدين ليه مؤتمر مخصوص عشان يعتذر ليه حق يطلع في راسهم ويدلدل رجليه وكده ح يعند اكتر لانهم عملوا ليه راس وقعر وده كلو عشان ما يخسروا ابوه الفكي الذي بشرهم باالكاس عشان كده مضطرين يستحملوا ولدو وبضحوا بهيبتهم وكرامتهم والعياذ بالله .. نحن دلع زي ده في الهلال ما عندنا حتي لو خسرنا كل الفريق اهم شي عندنا هيبة الهلال الكيان ولا قدر الله وحصل نحن مهيرات الهلال ح نعتزل تشجيع الكرة للابد ..
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      فيصل الاقرع 05-18-2015 11:0
      هع والله مهيرة هلال اصليه اشش فوقك
  • #7
    عاشق الهلال 05-18-2015 10:0
    شيشك عليهم ، الجماعة معذورين وحوجتهم لابو ترتورى اكثر من ترتورى نفسه ويمكن لغارزيتو ان يحرم تراورى من المشاركة داخل الميدان وجماعتك بيهمهم مشاركة ابوه خارج الميدان ، تزامن مباريات المريخ مع الاضحى سيثقل كاهل المواطن بغلاء الخراف ،،، الاهم من دا كلو انه وبالرغم من ان الكشف الاول والمعاد قد اثبت اصابة اللاعب الياسو الا ان استشارى العظام واصابات الملاعب بروف غارزيتو اثبت ان الاصابة غير مؤثرة وتم التسجيل على الطريقة الاوكراوية ومافيش حد احسن من حد
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      الكمندان 05-18-2015 06:0
      انت بدل تقعد تبكي على حال المريخ الزعيم اخير ليك تمش تشوف وضع كانوتي ولماذا لم يتم شطبه والموسم كلو ما دقاها الا 5 دقائق وبرضو قاعد للموسم القادم عشان كدا انت والكاتب المبجل حقك دا امش حلحلو مشاكلكم وبعدين افضو لينا
  • #8
    فيصل الاقرع 05-18-2015 10:0
    السلام عليكم استاذنا تفاااااحه كيف يتم الصلح بين طرفين والطرف الاخر غائب دا زي صلح المعاليا والرزيقات سخله ساي تجيب اجله وبعدين استاذ مقال بعد طول غياب لا يرد فيه اسم الهلال انت قالو ليك نحن عندنا ضغط مقال بدون ملح ؟؟؟
  • #9
    محمد حسن 05-18-2015 09:0
    ما شفتو البرازيلي اللي جاييكم بأولاده.. أصلو شهرتنا عمت الآفاق بأننا مبهورين بالعطالة وإعاشةالمشردين .. نحن مواسير تصب دولارات في مواسير صدئة ومبوشة.. وخمو وصرو فلاحتنا نكاوي بعض وخلاص ..!!
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      جلابي 05-18-2015 10:0
      و نعم القول ...اهنيك بخلاصة مايجري في السودان ..فلاحتنا نكاوي بعض
  • #10
    أبوعثمان 05-18-2015 09:0
    أستاذنا المبدع كتاحة نورت وأبهرت كفر ووتر بقلمك الجرئ أما بخصوص مؤتمر تراورى الصحفى هذه عجائب من عجائب مريخ آخر الزمن مش ممكن لاعب متمرد ويقبض بالدولار والمدرب يعاقبه بالإيقاف عن التمرين بعد الدلع والدلال الكتير ويقوم مجلس الإدارة يعمل مؤتمر صحفى لإتفاقية نيفاشا بين تراورى وغارزيتو منتهى الفوضى ولكن مين يقول البقلة فى الإبريق والحمد لله عريس الحفلة غاب وغارزيتو مادام خت ترتورى فى رأسو تانى المالى وقعتو سودة
       الرد على زائر
    • 10 - 1
      فيصل الاقرع 05-18-2015 10:0
      كسير تلج ياابوعثمان مقال بعد زمننننن ولايرد فيه اسم الهلال
  • #11
    جلابي 05-18-2015 09:0
    انه السودان ..فيه كل البدع ..وبه كل ما هو جديد ...وبه كل ماهو مخالف للاخرين
    انه السودان حيث الانضباط ياتي غي الكلمات المتقاطعه بكلمة ( معكوسه ) انه السودان ..حيث يدفع المشجع قوت اطفاله ليشاهد اللاعبين في دكة البدلاء ....انه السودان ونحن ندفع راتب بالدولار لاشخاص اتو محترفين ليتفرجو علينا وليس العكس ..انه السودان مكب النفايات السامه من المحترفين المعطوبين ..كيغ لي ان ارسل رصيد لمعونة دفع راتب اشخاص ياكلون ويشربون من دمي ...انه السودان حيث لا تري تلك الاشياء الا بالسودان
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019