• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024
محمد كامل سعيد

المريخ يدار على طريقة (مسرح العرائس)..!!

محمد كامل سعيد

 13  0  3218
محمد كامل سعيد
المريخ يدار على طريقة (مسرح العرائس)..!!
* ضحكت على (قصة) المؤتمر الصحفي الذي انعقد أمس وقدم خلاله المتمرد تراوري اعتذاره للأسرة المريخية، بما فيها المدير الفني الفرنسي غارزيتو، وعلى الفور رجع اللاعب وسمح له المجلس بممارسة نشاطه مع الفريق الأول..!!
* لم أتعجب للإشادة التي وجهها مساعد الأمين العام صديق علي صالح لتراوري والمتمثلة في أنه ـ أي تراوري ـ ظل يكابد ويجاهد ويمارس الصمت خلال ارتفاع درجات حرارة العاصفة.. فقلت في نفسي (والله ده سبب مقنع شديد لاستمراره)..!!
* لكن قولوا لي بربكم ماذا فعل مجلس المريخ مع البيه الحضري عندما أساء للأسرة المريخية وفي مقدمتها الرئيس الطوالي ـ أقصد الحالي ـ وكلماته عن أن الوالي ما كان يحلم بمصافحته أو التقاط صورة مع سيادته..؟!!
* الحقيقة أن مجلس المريخ وبعد تمثيلية المؤتمر الصحافي المزعوم دق آخر مسمار في نعش الانضباط وهيبة النادي، وبالتالي فتح الأبواب أمام جميع اللاعبين لممارسة الفوضى والخروج عن النص والإساءة للكيان الذي يمر بأسوأ فتراته في التاريخ..!!
* نعم أن المريخ يدار على طريقة (مسرح العرائس) دون وضع أي اعتبار لوضعيته كقائد وكبير في القارة السمراء، ولعل ما حدث من قبل، سواء مع البيه أو غيره (كوم) ـ وما حدث مع المتمرد تراوري (كوم آخر براااه)..!!
* وعجبي يتمدد من الحرص الذي نزل فجأة على قادة المجلس الذين تحججوا في قصة تراوري بالشرط الجزائي البالغ (180) ألف دولار وهم الذين أهدروا عشرات الملايين من الدولارات في صفقات أبسط ما يمكن وصفها بأنها ضااااااااربة..!!
* ولا أدري لماذا نظروا مباشرة إلى الشرط الجزائي وتعمدوا الابتعاد عن محاسبة المتمرد تراوري ووضعه في حجمه ولو من باب تمرده وتمارضه استناداً على تهربه المتواصل وتأخره في العودة من بلاده والسعي لاسترداد الأموال الطائلة بطرفه..؟!!
* نعم مجلس المريخ يدار على طريقة (مسرح العرائس)، واعتقد أن الفرنسي غارزيتو وصل إلى تلك القناعة بعدما تم تنفيذ السيناريو الذي رفضه الخواجة والمتمثل في رفضه لكل الرجاءات والاعتذارات المتوقع صدورها من اللاعب..!!
* الحقيقة أن تصريحات غارزيتو المتعلقة برفضه اعتذار اللاعب وضعت أصحاب القرار الأصليين أمام محك صعب لم يجدوا حلاً معه غير استخدام حق الفيتو وإجبار الفرنسي بتمرير الأجندة التي رفضها أمام الجميع..!!
* لقد كنا نعلم تمام العلم أن تأييد البعض لغارزيتو لا ولن يتخطى مرحلة الترحيب بمقدمه ولعل الانقلاب الحالي على الرجل يعني أول ما يعني أن أصحاب المصالح بدأوا تنفيذ أجندتهم التي لا هدف منها غير تأمين مصالحهم الخاصة..!!
* لا أدري لماذا لم يحضر الفرنسي غارزيتو المؤتمر الصحفي إياه أمس خاصة وأنه يعتبر حجر الزاوية الأصلي في الخلاف ولو من باب أن وجود الفرنسي من شأنه أن يؤكد عملياً أن النفوس وصلت إلى أعلى درجات التصافي..!!
* تخريمة أولى: تراوري ـ أو (أب قلباً ميت 2) رجع للمريخ وسيمارس التدريبات مع زملائه، ولكن لا أحد يدري هل سيسافر صاحبنا إلى بلاده مالي أم لا..؟! وإذا سافر هل سيعود.. ومتى سيعود..؟!!
* تخريمة ثانية: تدخل السماسرة في صفقة الياسو وبعدما أكدت الفحوصات (سقوطه) سمعنا عن إخضاع اللاعب لفحوصات تاااااااني وبالتأكيد الفحوصات الجديدة ح تخليه (نااااااجح)..!!
* تخريمة ثالثة: تبقت ثلاثة أيام وينتهي مولد التسجيلات واعتقد أن (اللخمة) الحالية ما هي إلاّ برهان عملي لهرولة السماسرة لتأمين مصالحهم.. و(بس خلاص)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسام 05-17-2015 11:0
    خلال فترة التسجيلات الحالية ولو عملنا جرد حساب للاشياء التى فعلها مجلس المريخ حتى هذه اللحظة كالاتى
    1- التمديد لرمضان عجب
    2- التمديد لامير كمال
    3- السماح لتراورى بالأعتذار تمهيدا لعودته مشروطة بقبول غارزيتو اعتذاره
    4- اعارة عنكلبة لهلال الابيض
    فلم يختار كبير المنظراتيه محمد كامل سعيد الا موضوع تراورى ليمارس هوايته ليبين انه الاوحد في هذا العالم الذي يفهم ودائما ما يحاول محمد كامل سعيد تصغير صورة المريخ وان ادارته ضعيفة وان مشجعيه يتعاملون بالعاطفة واطلق الالقاب علي لاعبي المريخ علي شاكله ( اب قلبا ميت )
    اليس هو محمد كامل سعيد الذي انتقد المريخ في اللهث وراء لعيبه الهلال وعندما سجل الهلال وليد علاء الدين انتظر حتى يسجل هدفا وكتب( ضيعناك وضعنا وراك يا وليد علاء الدين)؟؟؟؟؟
    اليس هو محمد كامل سعيد من اجزم بخروج المريخ من التمهيدى عقب خسارته من عزام؟؟؟
    اليس هو محمد كامل سعيد الذي ضمن لنا عدم الوصول للمجموعات بعد ان علم الترجي هو من سيقابله المريخ؟؟؟
    اليس هو محمد كامل سعيد من انتقد فرحة جهور المريخ بوصول فريقها للمجموعات؟؟؟؟؟؟؟
    اليس هو من ذكرنا بهزيمه نصر حسين داي عندما علم ان المريخ بين الفرق الجزائيرية في المجموعات؟؟؟؟؟؟؟؟
    اليس هو من كتب عمود ( مطلوب استيراد مخدر للهلال ) وعند مطالعتنا للعمود
    عرفنا حقيقة انه لا يستطيع الا انتقاد المريخ ؟؟؟؟؟
    محمد كامل سعيد يا سادة هو من يحاول بشتى الصور ان يشوه صوره كل من ينتمي للمريخ ادارة ولاعبين ومشجعين
    محمد كامل سعيد ياسأدة يستغل كل خطأ من لاعب او ادارى حتى يبشع بالمريخ متناسيا انهم بشر معرضون لخطا وللنسيان فان اصابوا فلهم الشكر وان اخطأوا فلهم اجر المحاولة
    المريخ الذي تنتقد مجلس ادارته اليوم هي من اوصلت المريخ ال دورى المجموعات رغم انك كثيرا ما صورتها لنا بأنها ضيعفة
    المريخ اكبر من كل نظرياتك وافكارك الصدئه
    المريخ هو التاريخ الذهبي في الصفحات الكرويه السودانيه
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      تونجيلا 05-18-2015 08:0
      كفيت ووفيت يا أخوى ..اديلو بالحتة الفيها الحديدة بلا محمد كامل سعيد بلا بطيخ
  • #2
    حسام 05-17-2015 01:0
    بختك يا محمد كامل سعيد جاتك فرصة لانتقاد المريخ
    طبعا المضموع دا حا تمسكو لينا تلاته سنين
  • #3
    Hajjam 05-17-2015 12:0
    انك تضرب علي حديد بارد ولاحياة لمن تنادي.....ناس مرجان كتلوا المرخرخ وشبعوهو موت.....
  • #4
    علي ابراهيم الجعلي 05-17-2015 12:0
    يا دوبك المريخ اتفركش واتفرتق.... انا من زمان عارف الناس ديل ما ممكن يستمروا علي الانضباط الذي نزل عليهم فجاة من السماء ... من خلي عادتو قلت
    سعادتو ... دقي يا مزيكا ولعت والكانوا منضبطين بعد كدا ليبيا فتحت
  • #5
    Hassan 05-17-2015 12:0
    ما عارف ناس المريخ يتكلموا عن الشرط الجزائي لصالح تراوري !! أليس للمريخ شرط جزائي في العقد يلزم للاعب ب ( التمارين وعدم السفر والعودة من السفر والتمرد) والكثير من المخافات التي ظل يرتكبها هذا اللاعب واذا طبق المريخ نص العقد ولائحة المخالفات يطّلع تراوري مطالب ،، فكروا هكذا ؟؟ اللهم الي اذا كان كل شيئ في العقد في صالح تراوري
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      Hassan 05-17-2015 03:0
      شكرًا علي ردّك يا ابو ريان نحن هلالاب !! ولكن أردنا ان ننصح الجماعة ونفتح عينهم علي خبايا التعاقدات ان أرادوا النصح !!
    • 5 - 2
      RAYYAN 05-17-2015 12:0
      هههههه... تراوري شفت برضو.. حضر للتمرين.. والمدرب طردوا.. وصرح في الصحف بانو الراجل ده تاني ما بدقها في المريخ..يلعب بالغصب ولا كيف..يعني بركة الجات منك يا جامع...انت قايل الزول طيرة.. ده مقرم دولارات..الزول ده في الضحاكات والكنجالات دي امو الولدتو ما بعرفها.. بعدين انا شاككي في انو عامل ليكم عمل سحر.. يقعد يمص فيكم كده لامن تلقو الوالي اعلن افلاسو.. الموضوع ده خطير.. خلو خبير التحكيم والرقيه الشرعية المسمي ابوشيبة يفتيكم.. بس الاطرش ما يضيعكم.. شكلو اليومين ديل افلس.. امس قال.. لولا وساخات حكام السودان لفاز المريخ بكذا وكذا.. شكلو حايمشي التجاني الماحي قريب..
  • #6
    RAYYAN 05-17-2015 11:0
    كيدهم في نحرهم.. التسوي كريت في القرض تلقاهو في جلدها.. هذه هي لعنة الهلال ..تطارد الدلاقين اينما حلو..غدا نشاهد فلم.. بكري المدينة في الكرنتينة..ولسة ولسة..ياما في الجراب حكاوي..ربنا اداكم قدر نواياكم السوداوية.. يمهل ولا يهمل.. حرضتموه علي الهلال فتمرد.. ودفعتم له راتب فترته المتبقية مع الهلال..البرير طلع زول شفت ومقرم كورة..والكورة عندو مش في المستطيل الاخضر وبس.. في شفتنة خارج المستطيل..عارفين عمل شنوو..قبل مباراة المريخ في نهاية الدورة التانية2013 مشي حنس الراجل وجابو .. عارفين ليه.. الروح المعنوية في معسكر الدلاقين كانت عالية.. وقالو بنديكم 3 او 4 اقوان.. لامن رجع دجانقو تراوري حدث العكس ...ارتفعت الروح في الهلال وهبطت هناك.. البرير قال لي صلاح ادم الزول ده ما تلعبو..لانو ممكن يبيع القضية زي كلاتشي 2008.. خليهو في الكنبة.. يقعد زي هوواب الطير... للطير الاحمر.. وقد كان.. نزلو اخر 10 دقائق.. وبي 10 لعيبة محليين ومدرب سوداني ضد الالماني كروجر.. بقبض بالدولار.. حرقناكم 3..ناسيينها.. قون بويا في الحضري.. المن صمط لقط..الحضري لي اسسي اضانو صاننة من خربشة الكورة في الشبكة.. بعداك البرير قال ليهو اتطلب الله.. وسجلتموه..انتو الشفوت عندكم انتهو من عهد ابو كريشة.. الذي لولا تمسحته ومصالحه الخاصة لافادكم.. لكن الظاهر الحوت الكبير ود الوالي لفظه بعد ان تبين له بان الراجل تمساح كبير.. ولم يفدكم ترتوري بشئ بشئ.. كاسات الممتاز 2013 و 2014 من نصيب الهلال.. وهو يلعب في صفوفكم2014..طيران من التمهيدي لموسمين وهو يلعب في صفوفكم.. ماذا بقي بعد..الان انتم مطالبون بدفع 180 الف دولار.. واظنها الضعف.. 360 الف .. خلاف المرتبات..خسائر فادحة..علي الذين يعترضون غلي عودته للمستنقع كشكشة جيوبهم ودفع المعلوم.. بس الكلام بلاش.. والدفع حاااار وما بندار.. ودعناكم الله
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      ياسر الشيخ 05-17-2015 05:0
      خيالك واسع ... تراوري ده البرير حنسو عشان يجي يلعب كوره المريخ ... ودي ما عايزه فهامه ... بي مناسبه التلاته الذكرتها حقت الحضري ... ممكن بالله تذكر لي اخر مره فاز فيها الهلال على المريخ سنه كم و المناسبه شنو و الجاب الاقوان منو.. اهمه شي التاريخ بالله ههههههههه ... عالم تتفاصح ساي
  • #8
    ابوالفاضل 05-17-2015 10:0
    انت ذكرت متبقي 3ايام للتسجيلات يعني مافي وقت عشان تجيب معترف جديد ياعالم ينجح ولا يفشل وتراوري في الكشف الافريقي يعني ممكن بالانضاط يخيب ظنك وينجح ده الموضوع ببساطة لا سمسرة لا كلام فارغ .
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      كمندان 05-17-2015 04:0
      يا ابو الفاضى..ما تفضحنا..اقرأ البوستات لكن ما تكتب..انت تعبان تعب الموت..ماسح..
      يا جماعه..ابوالفاضل هﻻﻻبى..متنكر فى صورة مريخابى
    • 8 - 2
      ورل الشمال 05-17-2015 04:0
      يا ابوالفاضى..منو المعترف الاول..وهو فى معترف تانى؟
      الراس خﻻ ياخوى..يا ابو الفا رغ
    • 8 - 3
      sami 05-17-2015 04:0
      والله يا ابو الفاضى الحكم بتطلع من فمك..درر..قلت لى معترف..معترف بانك فاضى وراسك فاضى يا ابوالفاضى
  • #9
    علاء الدين -السعودية 05-17-2015 09:0
    رغم اننى هلالى الا انى اشيد بكتابات الاستاذ محمد كامل سعيد لانه لايخشى فى الحق له منى كل الود والاحترام
  • #10
    mohamed 05-17-2015 09:0
    الاحترافيه التى تنادى بها يا منظر افندى ان يستفيد النادى من خدمات لاعب دفع فيه فلوووووس مع مراعاة تطبيق القانون عليه وبقية اللاعبين والعاطفه التى صدعت بها رأسنا هى اهانة الكيان والاساءه والكرامه وغيره من الهطرقات فالموضوع ومافيه عقد بين جهتين لكل منهم حقوق وواجبات يتم تنفيذها بالحرف
       الرد على زائر
    • 10 - 1
      زاير 05-18-2015 05:0
      وهل استفاد النادى (المريخ) من تراورى؟
  • #11
    ابو قصى الدمام 05-17-2015 09:0
    لا ندرى قيمة الشرط الجزائى هو عبارة عن راتب 18 شهر و هل يعنى ان راتب تراورى 10الف دولار ام يشمل باقى مستحقات اخرى و ما تبقى لة من مقدم العقد و هل لانديتنا عقود تراجع من قبل مراجع خارجى وفق محددات معينة على كل الشفافية مطلوبة لكنها مغيبة و الله يكضب الشينة
  • #12
    جلابي 05-17-2015 09:0
    ماعارف لكن شايف كلامك مقنع ..رغم ايماني التام بانك اداة لتصفية حسابات مع اشخاص علي حساب المريخ ..نعم كلامك مقنع ..ولكنه اتاك علي طبق من ذهب ..ستجد ماده دسمه لعدة ايام ..
  • #13
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 05-17-2015 08:0
    اخوي محمد كامل .. اسعد الله صباحك .. خلي بالك من نفسك من السكري والضغط ولن ينصلح الحال في نادي المريخ بوجود الرجل الواحد واضف له الذين اتوا بشنطة حديد من الصحفيين الى الخرطوم واصبحوا يملكون الشواهف من العمارات ويمتطون من السيارات الفارهة بعد ماكان حلمهم ان يركبوا البنطون (معدية تعبر الى الضفة الاخري من نهر النيل) واللبيب بالاشاره يفهم .

    ودقي يامزيكا...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019