• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد احمد سوقي

دعم حكيم الهلال غير المسبوق بالدولار هو الرد العملي لاتهامه بالعداء للهلال والتآمر على المجلس

محمد احمد سوقي

 1  0  1941
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي

دعم حكيم الهلال غير المسبوق بالدولار هو الرد العملي لاتهامه بالعداء للهلال والتآمر على المجلس
× سجل حكيم الهلال الدكتور طه علي البشير زيارة لرئيس الهلال الدكتور اشرف الكاردينال بمكتبه نهار امس الاول دار فيها نقاش مستفيض حول موقف الفريق بعد تأهله لدور الثمانية وكيفية مواصلته لمسيرته حتى نهاية المشوار, واستعرض الاجتماع احتياجات الفريق حسب الرؤية الفنية لدعم الصفوف وسد الثغرات بالصورة التي تمكنه من تحقيق احلام وتطلعات الجماهير في الفوز بأول بطولة خارجية..
× وخلال هذه الجلسة التفاكرية بشأن مشوار الهلال الافريقي قدم حكيم الهلال دعماً مالياً كبيراً وغير مسبوق بالدولار مساهمة منه في معركة التسجيلات التي يعتمد عليها النادي في دعم صفوفه بمحترفين يملكون القدرة على جعله قوة ضاربة تمكنه من الذهاب بعيداً في البطولة الافريقية والمنافسة بقوة على عرش البطولة وقد اكد حكيم الهلال لرئيس الهلال ان هذا الدعم هو واجب يمليه شرف الانتماء لهذا الكيان العظيم وضريبة ينبغي ان يؤديها كل من يملك القدرة من ابنائه واقترح طه على الكاردينال تكوين لجنة مالية من رجال المال والأعمال الهلالاب لدعم النادي في اطار تضافر جهود الجميع حتى يكون الفريق في كامل الجاهزية للمعركة الافريقية..
× وقد شكر رئيس الهلال حكيم الأمة واثنى على مبادرته بالدعم والتي تعكس حرصه على ان يكون الهلال في المستوى الذي يليق باسمه وتاريخه في البطولة الافريقية التي يخوضها من اجل اسعاد الجماهير لانجاز طال انتظارها له..
× ومن جهة اخرى اشاد الكاردينال بزيارة طه له في مكتبه لتقديم الدعم وقال ان زيارة حكيم الهلال حدث يجد عندنا كل تقدير واثبت طه انه كبير الهلال بحرصه على السؤال عن احوال الفريق ونقاط ضعفه وقوته حتى يكون في مستوى الآمال والطموحات..
× وجدد الكاردينال سعادته بزيارة طه البشير الذي جسد بهذا الدعم الكبير وغير المسبوق والذي لم يحدث ان تلقينا دعماً مثله وفاء كبار الهلال لناديهم مشيراً الى ان الدعم الحقيقي الذي قدمه لنا حكيم الهلال لا يتمثل في المال بل باهتمامه وحرصه على معرفة كل كبيرة وصغيرة عن الفريق الشيء الذي جعلنا نحس ان بالهلال رجالاً يحبونه ويتفقدونه ويدعمونه وهؤلاء هم سنده الحقيقي..
× وفي ختام تصريحاته جدد الكاردينال دعوته لكل ابناء الهلال للالتفاف حول الكيان لأن مشكلة الأزرق ليست في المريخ الذي ليس هو عدواً بل يجمعنا به التنافس الشريف في الملعب ولكن مشكلة الهلال تكمن في ابناءه الذين لا يعملون ولا يريدون للآخرين ان يعملوا..
× الدعم الكبير وغير المسبوق الذي قدمه حكيم الهلال بالدولار الحار ليس غريباً على الرجل الذي كان الداعم الأكبر للهلال خلال الاربعة عقود التي عمل خلالها في مجالس النادي وكان القاسم المشترك الأعظم في كل الانجازات التي تحققت بجهده وفكره وماله في تلك الفترة الزاهية والنضرة من تاريخ الهلال, وبعد تركه للرئاسة واعتزاله للعمل التنفيذي لم يتوقف عن دعم المجالس المتعاقبة اداء لدوره وواجبه نحو الكيان الذي نذر حياته لخدمته, حيث دعم مجلس الفريق المدهش عبدالرحمن سرالختم ومجلس الارباب صلاح ادريس ومجلس شيخ العرب يوسف احمد يوسف ومجلس الامين البرير وومجلس الحاج عطا المنان وهي مواقف تؤكد ان عطاء حكيم الهلال لم يرتبط يوماً بالمواقع والمناصب بل هو عطاء خالص ومتجرد للهلال الذي يعتبر من اهم الاشياء في حياة اكثر من 20 مليون مواطن سوداني..
× ويعتبر هذا التبرع الكبير والمقدور وغير المسبوق الرد المنطقي والموضوعي على حملات الهجوم الصحفية التي اتهمته بالعداء للهلال والعمل على عرقلة مسيرة المجلس وهي اشياء لا تشبه اخلاقيات الرجل وقيمه وسلوكياته التي حصنته من التآمر على الهلال او الدخول في معارك صحفية مع من يهاجمونه او يسيئون اليه كما يفعل الكثير من الاداريين لانه هلالي اصيل يحمل الحب والخير لكل الناس ويدعو دائماً لوحدة الصف ولحل المشاكل بالحسنى والبعد عن تفجير الخلافات وتصفية الحسابات التي لن تفيد الهلال في شيء بقدر ما تمزق نسيجه الاجتماعي وهو الذي تميز عن سائر الاندية بعلاقات الاخوة والصداقة بين ابنائه.. والتي هي اقوى في بعض الاحيان من صلة القربى وعلاقة الدم..


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عابر سبيل 05-14-2015 01:0
    دا الكلام ، الكبير كبير ، الحكيم حكيم ، معروف أنه لم يقصر لهلاله علي مر التاريخ ، ( يالله يأأولاد البرير " خصوصا الرئيس السابق لأمة الهلال الامين محمد احمد البرير أبن البلد وابن الهلال الأصيل ، ياالله يا الارباب صلاح احمد ادريس قائد نهضة الهلال ، ياالله يا شيخ العرب ، يا الله يا عطا المنان ، يا الله يا صابر الخندقاوي ، هلالكم يناديكم ، لو اتحدتم تبنوا امبراطورية ونحن من خلفكم
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      الصواعق 05-14-2015 07:0
      أنظروا للهلال ان كنتم تحبونه فهو المقياس والمعيار... الجماهير لا تنسى ولا تتنكر لمن يقدم دعمه للكيان... انه يكفيكم دعاء الجماهير فحب الله لكم ستنالونه من خلال اسعاد خلقه.. فالانسان زائل والمناصب زائلة وانتم زائلون والهلال هو الباقي لابناءنا واحفادنا والتاريخ عادل يكتب بصدق وبدون مجاملة وما كان مخفيا بالامس ظهر وهناك من حكموا الهلال وكنا نعتقد انهم لو ذهبوا فالنادي لا يستطيع شراء كيلو موز او قوارير مياه لللاعبين بالمعسكر .. واكتشفنا فيما بعد انها اموال مدفوعة ومسجلة على الكيان .. تكسب الكثيرون من الهلال العظيم واعطاهم الشهرة والمكانة والنجومية واعطوه التنكر فقط لاجل المنصب ولاجل انفسهم فظهروا على حبقيقتهم بانهم يمارسون االانا والانانية جريا وراء المصالح والمكاسب الشخصية لذواتهم... ان كل من يعمل من اجل هذه الجماهير سينال الخلود وكل من يعمل من اجل نفسه سيجد نفسه في زبالة التاريخ.. فهنيئا لمن يقف في صف الكيان ليكون هو هواه ومقصده وبئس من يعمل لصالحه وصالح بطانته التي تحتويه..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019