• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
يعقوب حاج ادم

ياخوفي من تصريحات الكوكي ونزار

يعقوب حاج ادم

 1  0  1534
يعقوب حاج ادم
ياخوفي من تصريحات الكوكي ونزار

* اتفق المدرب التونسي الكوكي ولاعبه نزار حامد على صيغة واحدة في اعلان تحديهم السافر لمنافسهم فريق المريخ في لقاء الليلة ضمن الجولة الاخيرة في الدوري الممتاز في دورته الاولى حيث اتفق النجمين المدرب الكوكي واللاعب نزار على ان فوزهم على المريخ مسالة وقت فقط لاغير والتصريح لكلا الرجلين المدرب واللاعب يعني بانهما واثقين كل الثقة من تحقيق الفوز على المتصدر مهما كانت القوة التي يتمتع بها في وسطه وخط هجومه الضارب ونحن معشر الهلالاب نتخوف حقيقة من مثل هذه التصريحات التي يطلقها البعض قبل المباريات خصوصا المباريات الجماهيرية الكبرى التي تجمع بين الفرق الكبيرة مثل الهلال والمريخ وكم كنت اتمنى ان يوفر الكوكي ونزار حديثهما الى مابعد المباراة ويعملا في صمت وتجرد ونكران ذات لالحاق الهزيمة الثالثة بالمريخ الذي اعتلى قمة الهرم في غفلة من مدرب الهلال ولاعبيه واذا كان هنالك مايجب ان يقال فهو ان نذكر الكوكي ونزار بانهما سيكونا مسئولين عن تصريحاتهما العنترية التي ربما تكون مؤثرة على سير المباراة خططيا وفنيا وأدائيا وهو امر قد يلقي بظلاله على شكل الفريق العام وهو يؤدي هذه المباراة المفصلية التي تعتبر مفترق طرق بالنسبة للهلاليين على وجه الخصوص لاسيما بعد ان فقد الفريق مركز الصداره بفقدانه لنقاط المريخيين كوستي والفاشر وهي الجزئية التي ستلقي على كاهل المدرب الكوكي ولاعبيه المزيد من المهام الانتحارية لتخطي عقبة المريخ وحصد النقاط الثلاثة واستعادة الصدارة المسروقة بفعل فاعل وليعلم الكوكي ونزار وكل لاعبي الهلال بان الخسارة غير واردة في قاموس الهلاليين في هذه المباراة مهما كانت التضحيات المؤدية الى الفوز لان الفوز سيكون هو الخيار الاوحد لكسب ود القاعدة الجماهيرية العريضة ولاسكات تلك الالسن الخرصة من كتاب المريخ الذين جبلوا على التريقة والاستخفاف بكل ماهو هلالي وهولاء وغيرهم لن يعيدهم الى رشدهم الا الهزيمة النكراء ليعرفوا حجمهم الطبيعي ليعودوا الى اجحارهم خاسيئن فقد شبعنا تندرا وسخرية من تلك الاقلام التي لايحلو لها الحديث الا عن الهلال بصورة قبيحة تشتم منها رائحة الفرض والمرض وليس النقد الموضوعي الهادف البناء .. فكونوا لها ايها الاسياد ولقنوا الجار اللدود درسا بليغا يكون نبراسا يضيئ لهم طريق العتمة الذي سود مأقيهم"

((رسالة في بريد التمريرات))

مزمل مشجع مدرجات

الصديق محمود علي حمد الهلالي القح الغيور بعث برسالة غاضبة ننشرها بالنص كما وصلتني.

الاخ الاستاذ يعقوب حاج ادم .. تحياتي لكل ولكل هلالي متيم بحب الهلال الأعظم

استاذي اتابع وبحسرة شديدة تلك المقالات السخيفة التي يسطرها الكاتب المريخي مزمل ابو القاسم والذي يعتبر نفسه وصيا على المريخ وهو كما نسمع ونتابع صاحب قرار في النادي المنافس وهذا لايهمنا من بعيد ولا من قريب فهو شان يهم المريخاب ومجلسهم الذي يرضى لنفسه ان يسيره صحفي عادي مثل مزمل تنطلق القرارات من بين يديه ومن خلفه ولكن مايهمنا هو ترصد هذا الصحفي المرشد كما يطلقون عليه للهلال فهذا الكاتب لاهم له الا التريقة والتندر والاستخفاف بكل ماهو هلالي وسعيه في كل كتاباته وبصورة يومية للاستخفاف بالهلال والنيل منه بصورة تحز في النفس كثيرا وتشعرنا بالغبن والدونية حيث لاتخلو اي زاوية من مقالاته اليومية من السخرية من الهلال يحدث كل هذا يااستاذ يعقوب وانت وشجرابي ودسوقي ورمضان احمد السيد واكرم حماد وابراهيم عوض والجعلي ومعظم كتاب الهلال تتفرجون عليه وتقفوا مكتوفي الايدي وكأنكم تخافون منه وهو ينال من الهلال سبا وشتما واستخفافا بصورة مملة ورتيبة وعدوانية تحس من سطورها بحقد دفين من هذا الكاتب تجاه الهلال وكانه يريد ان يهوى به الى دوري الدرجة الاولى والثانية ولك ان تقرأ جزء مما كتبه هذا الصحفي المغرور في حق هلال الملايين قبيل لقاء المريخ الليلة.

قال مزمل لما القطار صفر وقف .. بهرتني فاشر السلطنة .. دي محطة الصفر الوصيف .. باتت تتضجج متحضرة .. او كما كتب الحبيب مصعب بربر. انظروا لهذه الطلاسم عجبي !!!
وليس هذا فحسب بل ذهب اكثر من ذلك وكتب يقول :

الجديد في الامر ان الزعيم سد دينه ودين وصيفه على حد السواء .. يقصد بعد اقصائه للترجي ايش دخل الهلال في الامر ولماذا يحشر مزمل انفه في شئون الهلال واى دين هلالي الذي يتحدث عنه وهل المريخ اقصى الترجي بجدارته المريخ تاهل وهو يجرجر اذيال الهزيمة بهدفين لهدف خارج القواعد بينما الهلال اقصى الترجي من دوري المجموعات بالفوز عليه في الخرطوم بهدفين نظيفين والتعادل معه في ارضه بهدف لكل فريق فاين وجه المقارنة هنا واين هو الدين الذي اسداه الوصيف الاصلي لزعيم الزعماء هلال الانقياء وانت فايز بهدف جزائي هنا ومهزوم هناك بهدفين وعن وفاق سطيف نقول لهذا المزمل المغرور سد دينك اولا من خماسية الكون فدرالية رباعية الخرطوم ويتيمة تونس وبعدين تبجح واطلق للسانك العنان.

* قال يوم الاحد اى اليوم قال مزمل سيتكفل مريخهم بدك توانسة السودان بعد ان دك تواتسة تونس ياللبجاحة والغطرسة .. الهي يخزيك ويفضحك على رؤوس الأشهاد.

* اوكراه .. اوكراه .. اوكراه .. ياغرزته.

* القصير المكير قادر على خلخلة دفاعات الوصيف الضعيف.

* بربكم هل هذا اسلوب صحفي قيادي ام اسلوب مشجع مدرجان ياللكسوف"

* تحدث واطنب عن استفتاء عرب نيوز عبر الواتساب الذي نصب المريخ زعيما للكرة السودانية .. اى وهم هذا الذي يعيشه هذا المزمل ومن اين اتى هذا الموقع بهذا الاستفتاء ومتذ متى اصبح المريخ يتفوق على الهلال في اى استفتاء محلي او قارئ او اقليمي ..هذا المزمل يعرض خارج الزفة المريخ ايها المشجع القادم من المدرجات هل نسي هذا المزمل نقاط الهلال ال 24 في التصنيف الافريقي ونقاط المريخ ال 6 شن جاب لي جاب يامزمل 6 من 24 نقطه 18 نقطه فرق في التصنيف وبعد ذلك تتحدث لنا عن استفتاء سكاي نيوز عربية حدث العاقل بما يعقل يامزمل نصدق التصنيف الافريقي المعتمد ام تصنيف سكاي نيوز انت قايلنا عندنا قنابير.

* الصحفي الجهبوذ مزمل قال وهو يتغزل في فريقه وهذا حق مشروع لانغمطه عليه بانه قد حقق كاس السودان البطولة غير الرسمية 23 مرة ولكنه تجاوز متعمدا الحديث عن البطولة الام الدوري الممتاز ولم يقل بان الفارق بينهم وبين الهلال سبعة بطولات في كبرى البطولات اى مهنية هذه التي يتحدث عنها هذا المزمل الذي لايعرف للحقيقة طريقا في كبدها !!!

هذا هو مزمل احبتي عشاق هلال الملايين لاتحلو له الكتابة والسخرية الا عن الهلال واهل الهلال بطريقة بليدة واسلوب عقيم لايعبر ابدا عن المكانة التي يحتلها هذا المريخي الكاره لكل ماهو هلالي وكانه قد طرد من النادي مثل ابو العائلة يرحمه الله وسليمان عبد القادر .. وختاما اقول لكل كتاب الهلال الذين اشرت اليهم انفا وغيرهم اليس فيكم من يتصدى لهذا المزمل وينبري له ليوقفه عند حده ويلقمه حجرا حتى ينأى بنفسه عن التصدي للهلال والسخرية منه والتفرغ لقضايا فريقه ومشاكله وهي كثر ولاحصر لها اهمها خط دفاعه المكشوف والذي سيكون بوابة عبور الليلة لشباك اليمني جمال وثانيها استقالة حبيبه جمال الذي لولاه لما تطاول مزمل في البنيان وبات صاحب قرار في النادي المغلوب على امره ورئيسه يدير النادي بالريموت كنترول من تحت افكار هذا المزمل الذي قفز بالزانة الى الصفوف الامامية في الصحافة السودانية وليس هذا فحسب بل انه قد اقتحم لجنة الصحافة والمطبوعات مؤخرا كعضو فيها ولن نقول سوى هانت الزلابية حتى اكلتها بنو النضير !!!!!

* اخيرا قال المزمل بان اشغالا شاقة تنتظر الهلال اليوم نحيا ونشوف والموية تكضب الغطاس ولو الهلال فاز وده الأمر الطبيعي شوفليك بلد يامتلون"

التمريرة الاخيرة

* الليلة يوم الرجال ياهلال.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو مازن __ الدمام 05-10-2015 12:0
    الاخ العزيز محمود على احمد ابو طارق وعلى واخوانهم ،،، تحياتى ،، ارجو

    أن لا تسمح لصاحبنا أن يكتب على لسانك مالم تقله ،، عهدى بك منذ عقود

    عفيف اليد واللسان !!!! أفهموها بقى يا ناس ،،،،!!!! ســـــــــــــلام،،،
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      بدر هلال 05-10-2015 02:0
      نفهم شنو ياحشري داير تورينا انك بتعرف صاحب الرساله الصاخبه وداير تقول لينا انه الاستاذ سارق لسان الراجل اشك في ذلك لان الاستاذ كما يبدو اكبر من ذلك ولو عنده رأى في مزمل اكيد بيقولوا وقد كتب اكثر من مره ينتقد مزمل ونحن قرأنا ذلك وعشان تقطع لينا الشك باليقين اضرب لي صاحبك اللي جبت اسماء اولادوا كلهم الله يحفظم واسالوا هل الكلام كلامه ولا من بنات افكار الاستاذ وحتى يحدث ذلك نقول لك يامتلون ان جاءكم ((فاسق)) بنبأ فتبينوا عسيى ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتن نادمين.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019