• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
عبدالله القاضي

تهيئة نفسية مريخية مبكرة للطيران وسلك ضارب !!!

عبدالله القاضي

 10  0  2825
عبدالله القاضي

(( خواطر زول )) عبد الله القاضي
تهيئة نفسية مريخية مبكرة للطيران وسلك ضارب !!!
حقيقة لا يمكن فهم هذا الاحباط وهذا الاستسلام الذي نراه في القاعدة المريخية منذ إعلان صافرة الحكم لنهاية المباراة الذي منحهم فيها فوزا صعبا على الترجي التونسي بهدف وحيد جاء من ضربة جزاء !!
أغلب المواقع والمنتديات والفيس بوك والوتساب كلها تتحدث بلغة أقرب للاستلام والقبول بالهزيمة مقدماً في معقل الترجي بباب سويقة في ملعب رادس الشهير !!
الترجي ليس ترجي الاعوام السابقة كما أن الاهلي المصري ليس بأهلي السنوات الماضية لذا من الممكن أن يتأهل المريخ حتى وإن خسر 2/1 أو 3/2 !! لكن يبدوا أن الحرب النفسية التي مارسها الاعلام وكذلك الجمهور وصلت حتى لمجلس الإدارة التي نراها تتخبط في قراراتها بين الرحيل والبقاء في هذا الوقت العصيب وأيضا دخلت هذه الحرب النفسية في عظم اللاعبين والدليل أن المريخ رغم تسيده تلك المباراة إلا أن رامته عجزوا في هز شباك الترجي الذي كان سيرضي بهدفين وثلاثة ويحمد ربه عليهما!
الأخ مزمل أبوالقاسم ربما تكون كتاباته ذات تأثير نفسي أقوى من بين الإعلاميين وعندما يردد هو كل يوم عبر مقالاته المقروءة عن هزائم الهلال من الترجي سابقا وإرهاق نفسه لعمل إحصائيات لهزائم وعدد الأهداف التي قبلتها شباك الهلال خلال العشرة سنوات الماضية فهذا دليل على أن الرجفة حاصلة عند مزمل ولو أبدى نوع من الثبات المزيف !!
مزمل الذي لم يكلف نفسه مشقة كتابة سطر يبارك فيها للأهلة بداية العمل في الجوهرة الزرقاء وكتب فيها ما كتب تبخيسا وتريقة وتشكيكا ... ضغط على نفسه هذه المرة وكتب يبارك للأهلة فوزهم المستحق على سانغا جربندي كما اسماه !!! حيث كتب ((نبارك للأهلة فوزهم المستحق على سانغا جربندي المنغولي (( هكذا كتب المنغولي)) ولو لاقى المريخ سانغا جربندي الضعيف لهزمه بنصف دستة رايح جاي.. طريق الهلال لدور المجموعات مفروش بالورود وخالي من الأشواك وزاخر بالحمام الميت ... وطريق الزعيم مليان شوك وصخور ومطبات )) الكبير مع الكبار والصفر مع الاصفار!!
هكذا كتب المرشد وهو يؤكد ضعف فريق سانغا رغم أن هذا الضعيف أخرج القطن العنيد وفاز على فرق عجز المريخ القوي أن يصمد أمامها من قبل... ولا أدري هل توجد مقارنة بين سانغا وعزام الذي كلف المريخ ما كلف من ذبائح ومدائح وتلاوات قرآنية وما خفي من أعمال أخرى!!
كل هذا الكلام وترديد هذه النغمة عن هزام الهلال السابقة من الترجي وضعف الفرق التي وضعت في طريق الهلال ما هو إلا تهيئة نفسية من المرشد وكبار الإعلاميين للقاعدة المريخية بأن يتوقعوا الأسوأ في رادس !!

بالكو ....!!
لولا الأخ الهلالي الجميل عصام ود الجبل ماكوك الأهلة في الوتساب لما وقعت عيني على مقال للأخ بابكر سلك .. حيث لا أقرأ له كما لا أقرأ للأخ محمد عبد الماجد ... !!!
أثناء مرور عابر على مقال بابكر سلك استوقفتني كلمة ((شرطة )) ولأن المريخ وجمهوره لديهم حكاوي عجيبة مع جهاز الشرطة فكان لا بد من أن أركز على ماجاء في مقال سلك !! حيث اعترف اعترافا صريحا وخطيراً أن جمهور المريخ غير منضبط وأن مشجعي المريخ يمارسون أسوأ أنواع الهرج والمرج ويعيثون فسادا في استاد المريخ وفي أرضية الملعب وقال أنهم يدمرون البنية التحتية لناديهم بأفعالهم هذا حيث يندفع المئات لداخل الملعب عقب كل مباراة ويقومون ببعض الأمور التي لا تليق !!
لكن أغرب من هذا الاعتراف هو ما جاء بعد هذا الكلام حيث كتب سلك (( الشرطة البرة الاستاد دي ما في داعي ليها لأن محلها داخل الاستاد لتمنع الناس من النط والتليب من الشعب للجانبية ومن شاخور للشعب ,, أول أمس والله في ناس نطوا وتلبوا من الرئيسية للجانبية !!! طالما في سواري اثنين كفاية ممكن ينظم الصفوف والباقي يكونوا جو الاستاد .. انتهى اعتراف سلك!!
يعني يا سلك الشرطة السودانية بس قاعدة عشان خاطركم ... وتعملوا فيها الدايرنو؟! مش كانوا جوا الاستاد وطردتوهم ؟! مش كان بينظموكم وقلتوا ما دايرنهم ؟! مش كانوا بيمنعوا التليب والنطيط قلتوا ديل بيستفزونا ؟! مش كانوا بيفصلو بين شاخور والجانبية قلتو ديل بيحجبوا علينا الرؤية ونزلتوهم في الملعب ؟! ومن الملعب طردتوهم برا الاستاد !!!! اسع وقفوا خارج الاستاد ينظموا الصفوف عاوزهم يتركوا الصفوف عشان يكسروا الابواب !!!
الحمد لله الكلام دا جاء منكم وهذا اعتراف واضح وصريح عشان بكرة ما تنكروا وتتهموا المندسين وجمهور الهلال وجمهور الامل وجمهور اهلي شندي وجمهور هلال كادوقلي .... وجمهور الرابطة كوستي !!!
أتمنى أن ينجح المريخ طيش مجموعتنا في تخطي الترجي طيش المجموعة الماضية ... طيشينا واتلاقينا .... عشان نعيد ذكرى الطياشة مرة أخرى !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    sheef 05-17-2015 10:0
    غريبه يا بالكو ما بتقرأ للقامه محمد عبدالماجد . انا شخصيا ادمنته واعشق هلاليته زول واضح وخلف اسلوبه الساخر يكمن الترياق لمشاكل (الطياشه)وغيرهم حتى ( للجوهرة الزرقاء )وفي تقديري يسعى لمصلحه الرياضه عكس مزمزه الذي لم اقرأ له مقال حتى الان يمكن لاني سماوي اللون .
  • #2
    essam 04-25-2015 01:0
    سانغا جربندى دا نازل الكنفدرالية مافى شك والمريخ ايضا نازل بالرقم من جعجعة مزمز واتمنى المريخ ايلاقى جربندى مزمل داونشوف البحصل
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      Hajjam 04-25-2015 09:0
      ان شاء الله ياعصام...والحال بتنكشف للوصيف الضعيف....
  • #3
    كورنجي 04-25-2015 12:0
    عموداشبه بالونسة !!!!
    ما هي الفكرة الاساسية في العمود ؟؟؟
    ليت الامر كان ونسة كاتب بل المشكلة انها ونسة مشجع
    ضيعتو زمنا
  • #4
    وطن ممحون 04-25-2015 12:0
    قلت لي سلك قال ... ودا اعتراف منهم عشان بكرة ما ينكرو؟ ... ما ينكرو شنو ... ديل ما بفرقو عن الناس الجابوهم في المريخ وبصرفو عليهم ... لو ما كذبو ونكرو ما برتاحو ... خاصة المرشد العراف والسلك الما بكهرب.
  • #5
    Hajjam 04-25-2015 09:0
    لا خير في الوصيف الضعيف (النطيحة) ولا في اشباح الترجي(المتردية) ولولا الجلكسيات لما فازت النطيحة علي المتردية بالخرطوم....
  • #6
    Hajjam 04-25-2015 09:0
    طبعا مزمز ابو الاحقاد همه الاول دمار الهلال ونسال الله ان يجعل كيده في نحره هو وابو العريف خبير التحكيم ابو شيبة فهم لايجيدون شيئا غير التقليل من قدر الهلال وهم من داخل انفسهم المريضة يتمنون ان ينتزعوا كل مواهب الهلال وان يصلوا لما وصل اليه الهلال في منافسات الابطال ولكن الحقد والمكابرة هي التي تجعلهم يكتبون مايكتبون....نسال الله ان يعطيهم بقدر مايتمنون للهلال....
  • #7
    Hajjam 04-25-2015 09:0
    طبعا مزمز ابو الاحقاد همه الاول دمار الهلال ونسال الله ان يجعل كيده في نحره هو وابو العريف خبير التحكيم ابو شيبة لايجيدون شيئا غير التقليل من قدر الهلال وهم من داخل انفسهم المريضة يتمنون ان ينتزعوا كل مواهب الهلال وان يصلوا لما وصل اليه الهلال في منافسات الابطال ولن الحقد والمكابرة هي التي تجعلهم يكتبون مايكتبون....
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      essam 04-25-2015 01:0
      مزمز زول بتاع مصلحة داير ياكل عيش داير جرايدوا تتباع واقرب من الوالى لو ما عمل كده مافى زول بشتغل بيهواجرايدو بتبورب والوالى بزعل
  • #8
    الوليد فضل محمد عبد الله 04-25-2015 09:0
    كما لايفوتني يجب الا ينسي سبعة الوحدات (مزمل )
  • #9
    الوليد فضل محمد عبد الله 04-25-2015 09:0
    نحن الهلال بنريدو جد لايهمنا مزمل علق او لا لو اهتم بفريقه مثلما كتاباته عن حال الهلال لما وصل حال المريخ الي هذه الدرجه فريق كل انتصاراته بضربات الجزاء المشكوك فيها
  • #10
    اسيياد 04-25-2015 08:0
    واصل يا ود القاضي في تعرية ابو القنابل والموهوم سلك وافضحهما
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019