• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
علم الدين هاشم

ود الياس رئيسا للمريخ !

علم الدين هاشم

 8  0  3775
علم الدين هاشم

بهدوء
ود الياس رئيسا للمريخ !
كل كلمة صدرت على لسان السيد جمال الوالي بخصوص عدم تخليه عن المريخ عقب استقالته من منصبه وتأكيده اكثر من مرة علي توفير الدعم المالي المطلوب من اجل تغطية التكاليف الباهظة للعمل فى النادى اؤكد انه صادق فيها ولايقول ذلك من باب الخداع او المناورة حتى تخف عنه الضغوط التى يتعرض لها حاليا من اجل الاستمرار والتخلي عن الاستقالة ,, فقد سبق وان استقال من منصبه الا انه ظل ملتزما فى تحمل مسؤولية دفع رواتب المحترفين والجهاز الفنى خلال الفترة القصيرة لمجلس عصام الحاج ,, لهذا لا استبعد صحة ومصداقية كل ماجاء على لسان رئيس النادى خلال الايام الماضية التى اكد فيه ان استقالته من رئاسة المريخ لن تحول دون استمراره فى دعم خزينة النادى من اجل تسديد مستحقات اللاعبين المحترفين والجهاز الفنى والمساهمة فى تسجيل محترفين اخرين فى فترة التسجيلات القادمة حسب مايرى المدرب غارزيتو ,, فالهاجس الذى يشغل اهل المريخ فى حالة غياب جمال الوالي عن ساحة العمل الادارى هو العجز المالي الذى يمكن ان يؤخر مسيرة الفريق ويهز استقراره كما حدث خلال الفترة القصيرة التى تولي فيها مجلس عصام الحاج دفة العمل الادارى ,, لانه من الصعب على نادى مثل المريخ ان يتقدم خطوة للامام اذا لم تتوفر له الاموال اللازمة التى تساعده على دفع تكلفة الفواتير الباهظة التى اصبحت تتجاوز الستة ارقام فى الشهر الواحد وهى تكلفة عالية تفوق كل موارد النادى الذاتية ,, وحتى مشروع الرصيد لايمكنه وحده ان يغطى تكلفة النشاط اليومى او الشهرى فى نادى بحجم المريخ مهما بلغ العائد الذى يدره على النادى على مدار العام ,, لهذا فان التزام جمال الوالي فى توفير الدعم المطلوب حسب ماجاء على لسانه يمثل جزءا من حل الازمة الادارية اما الجزء الاكبر فهو بيد اهل المريخ من الرموز والاقطاب الذين من واجبهم اقناع الزعيم محمد الياس ليتحمل مسؤولية رئاسة النادى لان وجوده سيجنب الكيان الكثير من الازمات والمشاكل والخلافات التى دائما مايتعرض لها النادى فى مثل هذه الظروف ,, حيث لايخفى عن الغالبية العظمى داخل المريخ وخارجه المكانة الطيبة التى يتمتع بها ود الياس ودرجة القبول التى يحظها بها من الموالين والمعارضين على قلتهم ,, ونثق فى ان الزعيم ود الياس الذى ضحى بدمه وكاد ان يدفع حياته ثمنا ومهرا لمسيرة المريخ وجماهيره يمكن ان يرفض فكرة العودة من جديد لتقلد رئاسة النادى فى هذا الظرف الحساس الذى يمر به المريخ وهو على اعتاب مرحلة تنافسية محلية وافريقية نتوقع ان تثمر عن مكاسب ضخمة تسعد الجماهير الحمراء ,, انها دعوة صادقة للزعيم محمد الياس نامل ان يقبلها ويستجيب لها بروح المحبة والتقدير التى يحظى بها فى مجتمع المريخ ,, فكل العيون والمؤشرات تتجه نحوه بعدما اصبحت استقالة جمال الوالي واقعا يمشى بين الناس وليس مجرد خبر يمكن نفيه او اشاعة نتجاهلها ,, وكما ذكرت سابقا وكتب ايضا عدد من الزملاء اصبح من الواجب على اهل المريخ فى الداخل والخارج ان يهيئوا انفسهم لاستقبال مرحلة مابعد جمال الوالي بحكمة وهدوء وذلك بقطع الطريق اولا على السلطة الرياضية حتى لاتقوم بتعيين لجنة تسيير من الطامعين والباحثين عن الشهرة والاضواء على حساب المريخ وثانيا من اجل تعزيز الاستقرار الذى يحتاجه الفريق حتى لايعود الى نقطة الصفر من جديد ,, نامل ان يكون ذلك هو الشغل الشاغل لاهل المريخ وجمعه مباركه على الجميع .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 04-25-2015 12:0
    ادمن المريخ كل ما هو هلالي فلماذا لاتعطون الفرصة للخندقاوي دعوة ارجو ان تتبنوها وشلة الانس زمزم وشركاه الخندقاوي هبة سماوية جديدة للمريخ .
  • #2
    saif dawood 04-24-2015 05:0
    لقد ذكرت ان الوالي الرئيس طوالي ظل ملتزما بدفع رواتب الاجانب والجهاز الفني عندما كان يدير النادي عصام الحاج فكيف تم قطع التيار الكهربائي عن النادي وقتها؟ وهي الفترة التي عرفت بفترة التقشف
  • #3
    ابو الانقار الكسلاوى 04-24-2015 12:0
    اذا اراد جمال الوالى المستقيل طوالى بغرض جس التبض عليه ان يفكر فى مشاريع اسثمارية ثابتة تدر للمريخ دخل ثابت و عليه ان يشيل من راسه ( جوع كلبك يتبعك ) الاسثمار فقط هو طريق استقرار الاندية و قال الصينيون ( لا تعطينى سمكة بل علمنى كيف اصطاد)
  • #4
    اسيياد 04-24-2015 11:0
    ياعلم مرجان اكثر شخص مراوغ ، ما تجيء وتقول انك واثق من كلامو ودعمو من خارج المجلس ، يعني بالعربي خلي التطبيل الراجل رايح .
    والشيء المهم انتو ليه يا إعلام ياسالب مصورين المريخ كأنه من املاك الوالي وانو الوالي لو مشى الرماد كال حمّاد ، يا خي انتو صحفيين مفروض تساعدوا في إيجاد الحلول ووضع المقترحات مش تقعدو تلطموا وتسكلبوا زي الميت ليكم زول ، انت ياعلم اخر مقال لك عنوانو " المريخ ف خطر" بالله دا عنوان لصحفي مخضرم زيك ، خليت للجمهور البسيط شنو؟؟ عمر الكيان ما يصبح ف خطر ، ودا ابجديات فاتت عليك سهواً او عمداً الله أعلم بك ، انتهى
  • #5
    الصواعق 04-24-2015 11:0
    باختصار شديد اليوم افصحتم وجيتو من الاخر فالواضح ما فاضح .. ملخص القول "وجيمي اول العارفين" انتو عايزين تتخلصوا من جيمي مع ضمان بقاء جيبه هذا ما في نفوسكم جميعا ايها الحمر ... انها صورة قاتمة سببها الرئيسى انكم حسبتم ان جيمي هو الرزاق ذو القوة المتين... نحن الاهلة نحمد الله ومتوكلين عليه لذلك رزقنا الله بالديمقراطية والصندوق بصلاح ادريس ثم الأمين البرير ثم الكاردينال وبعد عمر طويل ان شاء الله لكردنة "الكبير" لاتمام ثلاث دورات متتالية سننتخب مأمون البرير "الشاب الانيق" وسيليهم الكنج... سيحقق الكاردينال للهلال مكاسب مستقبلية كبيرة وسيخلد اسمه في سجل رموز الاهلة "خالدو الكيان"... وسيظهر فرسان جدد في الساحة لان حواء الهلال ولود... سنخلد كل من اعطى الهلال وسنطلق اسم الكاردينال "الكبير" وهو اسم اطلقته عليه على اعظم منشآتنا المستقبلية تخليدا لذكراه ... الهلال يتقدم لانه متوكل على الله وممسكا بحبله المتين وليس على افراد نظام زائل غدا... هذا هو ملخص الفرق بين فكرنا وفكركم طريقنا وطريقكم.. الواننا وألوانكم ..أخلاقنا واخلاقكم... قيمنا وقيمكم... باختصار اننا لن نلتق ابدا...
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      صالح عثمان سعيد 04-25-2015 12:0
      كلمات تستحق ان تكتب بماء الذهب وتعلق على بوابة نادي الهلال العظيم , هكذا هم ابناء النادي رقي في الكلم في الفكر في الخلق شكرا اخي الصواعق فقد أوفيت وكفيت .
    • 5 - 2
      Hajjam 04-24-2015 10:0
      كفيت ووفيت ياصواعق....
  • #7
    ود كاسر 04-24-2015 09:0
    من اين لجمال الوالى دفع مبلغ من 6 ارقام شهرياً وماهى الفائدة التى اكتسبها طيله فترة رئاسته للمريح
  • #8
    Linin 04-24-2015 07:0
    يعني واليكم الغالي سوف يصبح راعي المريخ زي عديلو بتاع اهلي شندي ..!! يعني ود الياس راح يكون قاعد صورة ساكت زي رئيس اهلي ي شندي غير المعروف ..!!
    ( كل كلمة صدرت على لسان السيد جمال الوالي بخصوص عدم تخليه عن المريخ عقب استقالته من منصبه وتأكيده اكثر من مرة علي توفير الدعم المالي المطلوب من اجل تغطية التكاليف الباهظة للعمل فى النادى اؤكد انه صادق فيها ولايقول ذلك من باب الخداع او المناورة حتى تخف عنه الضغوط التى يتعرض لها حاليا من اجل الاستمرار والتخلي عن الاستقالة ,, ) من أتيت بهذه الثقة وكيف تؤكد انه صادق ..!! يا سلام عليكم حتى نوايا الوالي تعرفونها .. والياب بالجد ..!!
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      مرتضى 04-25-2015 12:0
      الي المدعو Linimاستغفر الله العظيم تعليق غير مفيد مجرد كلمات خاوية ليس فيها شئ غير التجريح والنيل من اشخاص فكلامك اما بهتان واما غيبة واما نميمة ولا تنسي اليوم جمعة يوم الطاعات والحسنات .
    • 8 - 2
      الضرغام 04-24-2015 11:0
      استغفر الله العظيم تعليق غير مفيد مجرد كلمات خاوية ليس فيها شئ غير التجريح والنيل من اشخاص فكلامك اما بهتان واما غيبة واما نميمة ولا تنسي اليوم جمعة يوم الطاعات والحسنات .
    • 8 - 3
      اسيياد 04-24-2015 11:0
      صدقت يا لينين والياب اكثر من الوالي نفسه ، عالم أدمنت التطبيل كما قال محمد كامل سعيد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019