• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
غبوش

رسائل جماهيرية للحبيب الأزرق..!

غبوش

 0  0  994
غبوش
مداد وأوراق
محمد غبوش
رسائل جماهيرية للحبيب الأزرق..!
* شفنا حبيب بنريدو.. غير علة أهلا بيهو.. الهلال هلا.. الحزن ولى وكوكب الأحلام في السماء اتعلا، نور حبيب الروح النور الحلا أب قمر دورين في الأرض واتدلا.
* نور سيد البلد وزعيمها الأوحد سماء السودان فجر الأمس عائداً من الكنغو بعد أن نجح في اغتيال مضيفه سانغا هناك وعلى الملعب الذي يطلقون عليه اسم ملعب الموت تاتا رافائيل بسيف قائده وعميد لاعبيه مساوي الضاوي مؤجلاً الدفن لمواجهة الإياب التي سيلعبها الفريقان بالمقبرة.
* جماهير الهلال ورغم الحضور المتأخر للأسياد (الثالثة صباحاً)، لم تقصر وهي تتوافد زرافات ووحداناً للمطار وتحتشد شيباً وشباباً من أجل ممارسة متعة تكحيل الأعين برؤية حبيب الروح النور الحلا أب قمر دورين وهو في الأرض يتدلا.. ضاربه كعادتها أروع الأمثال في العشق الخرافي لفريقها.
* ما فعلته جماهير الهلال بدون أي ترتيبات وهي تحتشد في ذلك الوقت المتأخر بالمطار من أجل استقبال أقمار الأزرق حوى رسالات واضحة تماماً يجب على الأقمار أن يعووها تماماً ويفهمونها جيداً.
* أول الإشارات والرسائل (لن تذهب وحدك يا هلال) وهي تطبق بياناً بالعمل معنى الوفاء لمن أجزلوا العطاء، فقد قدم الأقمار السبت وهم يغتالون سانغا بأرضه ووسط جماهيره باذلين الجهد والعرق فكان لا بد وأن تقابله جماهيرهم بالوفاء والسهر لاستقبالهم في تلك الساعات المتأخرة.
* ثاني الرسائل، أن هذا التدافع الكبير تم والفريق يا دوب وضع قدماً في دور المجموعات بالفوز ذهاباً، فما بالكم إن نجح الأقمار في تطويع اللقب الافريقي وحجم التقدير الذي سيجدونه من تلك الجماهير العاشقة، بل المتبتلة عشقاً في المحراب الأزرق.
* ثالث الرسائل وأهمها في وجهة نظري، أن هذا الحضور الكبير كان بمثابة دين واجب السداد قدمته الجماهير لفريقها الآن وتطالب بسداده في شكل المزيد من الاجتهاد في مقبل المباريات.. عرقاً .. وجهداً .. وانتصارات .. وتقدماً في كل الأصعدة وخلال كل البطولات.
* أقمار الهلال عليهم أن يعلموا جيداً أن هذا الجمهور الذي طوقهم بكل الحب الذي عايشوه فجر الأمس لا يستحق منهم غير المزيد من الانتصارات والمزيد من التقدم، لذلك عليهم أن يغلقوا وفوراً ملف مواجهة الذهاب والانخراط في الإعداد لجولة الإياب وكأن الفريق قد خرج مهزوماً في الكنغو.
* الآفة الرئيسية في الهلال وخلال كل السنوات الماضية كانت تتمثل في الاستهتار بالخصم وضمان الفوز عليه قبل مقارعته في الملعب وأخشى أن تعود هذه الآفة مجدداً في جولة أمدرمان الحاسمة بعد النتيجة الأكثر من ممتازة التي حققها الفريق خارج قواعده.
* الفريق الكنغولي سيحل بيننا تأهباً لمواجهة الإياب وهو يتقمص تماماً دور الأسد الجريح في كرامته وفي شخصيته كناد يمثل في الأبطال بعد أن تلقى الهزيمة بأرضه ووسط جماهيره، لذلك سيرمي بكل أسلحته المشروعة وغير ذلك من أجل الثأر لنفسه ولكرامته.. وإذا قابله الهلال بحالة الاسترخاء التي نشاهدها حالياً ستكون الطامة الكبرى ويكون الوداع الكارثي.
* المطلوب وقف حالات الفرح والاحتفالات فوراً والاكتفاء بما حدث في مطار الخرطوم وإعلان حالة الطواريء القصوى من قبل مجلس الإدارة والجهاز الفني وسط اللاعبين لبقية الاستحقاقات وأولها مواجهة الفرسان في الممتاز الجمعة القادمة.
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* رفض الهلال الراحة أمس وهو يجري تدريباً ساخنا عصر أمس بملعبه في نفس يوم الوصول، ورغم أنه ركز على اللاعبين الذي لم يخوضوا مواجهة سانغا، إلا أنه كان عنواناً جيداً لجدية الجهاز الفني.
* المقاتل النبيل الكوكي ابن الخضراء يثبت في كل يوم جديد أنه مكسب فني كبير للأسياد وإضافة حقيقية.
* الكوكي وفي غمرة انفعال الجميع بالفوز الذي تحقق في الكنغو صرخ عالياً، وقال إنه يعتقد أن فريقه لم يتأهل بعد وطالما أن هناك مواجهة رد فلن يقطع بالوصول للمجموعات وهو الحديث المنطقي.
* أكدت الفحوصات التي خضع لها محترف الهلال الغاني نيلسون بالقاهرة عدم معاناته من أي إصابة مقلقة وهو ما شكل خبراً سعيداً للغاية بالنسبة لنا.
* نيلسون من أفضل المحترفين الذين مروا على الهلال والسودان في السنوات الماضية، وكلما تقدم الأزرق في بطولة افريقيا تزداد الحوجة لمجهوداته.
* بعض الخبثاء قالوا إن للاعب مستحقات متأخرة وهو ما نفاه المجلس عبر أمين المال الجنرال كرار جملة وتفصيلاً.
آخر مداد:
ما حرام منك ازيا .. وما حرام انت الازيا .. وانت اقرب زول اليا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019