• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
محمد كامل سعيد

المريخ يرفض الاستثمار التلفزيوني..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  2737
محمد كامل سعيد
المريخ يرفض الاستثمار التلفزيوني..!!
* اقترب موعد الامتحان الحقيقي للمريخ والهلال في ذهاب الدور الثاني برابطة أبطال أفريقيا، ولعل الرعب الذي انتظم القاعدة الكبيرة ما هو إلاّ اعتراف ضمني بتراجع وتواضع قدرات الفريقين..!!
* حدث الصمت الحالي، بفعل الرعب، وتوارت الرغبة في تناول إمكانية فوز الفريقين بكأس أفريقيا، تلك النغمة التي صدعت رأسنا قبل بداية الموسم، وهنا اعتقد أن الخوف الذي فرض نفسه على الجميع يمكن أن يمهد للتحول إلى الكونفدرالية..!!
* نعم إن الفوارق بالجد كبيرة وخرافية ما بين المريخ والترجي، رغم أننا ربما نجد أن الأموال التي يصرفها المريخ على الفريق قد تفوق ما يصرفه مجلس الترجي الذي يعرف أين ومتى وكيف يتم صرف الأموال..؟!!
* نعود لتفكير مجلس المريخ الذي لم يبارح الطريقة العشوائية في قراره المتعلق بعدم تلفزة مباراة (السبت)، ونقول إنها بالجد مفارقة أن يظل التفكير ـ ونحن في القرن (21) ـ على ذات الطريقة التقليدية التي كانت سائدة عام 1970..!!
* إن قرار المجلس بمنع التلفزة ما هو إلاّ تعطيل لمصدر واسع لزيادة الدخل ولو لأجل تغطية منصرفات الرحلة المرتقبة إلى تونس، ولا أدري لماذا يرفض المجلس الموقر الحصول على مئات الملايين من الجنيهات حال تسويقة للمباراة لأكثر من قناة..؟!!
* ولا أدري كيف يسعى المجلس لإقناعنا بالشروع في فتح باب الاستثمار للاستفادة من الجماهير وتفعيل كل ما يتعلق بجلب الأموال لتعينه على الانعتاق من سيطرة الأفراد وتسيير الأعمال ونتابعه يغلق باب التلفزة..!!
* تعجبت من الاجتماعات واللقاءات التي تمت في الأيام الماضية بخصوص حشد الجماهير وتأكيدات مجموعة زلزال الملاعب على العمل من أجل ملء الإستاد، وفي ذات الوقت نتابع المجلس يرفض فتح الباب أمام إيرادات ستكون خرافية..؟!!
* تمنيت أن يقوم المجلس بتسويق مباراة (السبت) لأكثر من قناة على أن يكون سعر البث المباشر أعلى من ذلك المتعلق بتسجيل اللقاء لبثه في وقت لاحق، وبالتالي يتمكن المجلس من جني أموال كبيرة..!!
* نقل المباراة في قناة واحدة يمكن أن يصل إلى مائة مليون ـ بالقديم ـ وذلك المبلغ في حال الاتفاق مع ثلاث أو أربع قنوات يمكن أن يساهم في حل كثير من الإشكاليات وسد العديد من قنوات الصرف المرتقبة في قادم الأيام..!!
* الفكرة بالجد بسيطة، ولا تحتاج لأي تفكير من جانب قادة المجلس الذين أهدروا وللمرة الثالثة على التوالي خلال شهور معدودة فرصة ذهبية لزيادة المكاسب، وجني المزيد من الأموال التي يمكن أن يتم توزيعها على اللاعبين حال الفوز..!!
* إننا بالجد في حاجة ضرورية لتبديل المفاهيم البالية والطرق القديمة والعقيمة المتعلقة بكيفية الاستفادة من المباريات التي تقام في البطولة الأفريقية قبل مرحلة المجموعات خاصة، وأن المنافس الحالي الترجي لا يحتاج لحشد أو تعبئة..!!
* تخريمة أولى: فاز الهلال بشق الأنفس على الرابطة واستعاد بالتالي صدارة الممتاز بفارق نقطتين عن المريخ، واعتقد أن الأداء الهلالي حمل معه العديد من علامات الاستفهام..!!
* تخريمة ثانية: الهزة الحالية التي يمر بها الهلال حدثت له العام الماضي بفعل تبديل المدربين وتسببت في تعادله مع فيتا بالخرطوم، وبالتالي مهدت لوداعه في مجموعات الأبطال ورغم ذلك لم يتعظ الهلالاب..!!
* تخريمة ثالثة: حذر غارزييو لاعبيه من ارتكاب الأخطاء أمام الترجي وكل ما نتمناه أن يلتزم أفراد المريخ بتلك التوجيهات.. ولنا عودة بإذن الله لهذه الجزئية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 04-16-2015 05:0
    العالم عائش فى القرن الحديث ومجلس ادارة المريخ عايش فى العصر الحجرى
  • #2
    Mars 04-16-2015 03:0
    بى أن سبورت قالت مستعدة تدفع 50ألف دولار حكرا يعنى فقط ليها الحق فى بث المباراة وبيعها وتسويقها مبلغ زى ده ممكن أقبل بيهوا فى الدورى أما فى الأبطال أقل من 150ألف $ دولار ولا من تعبها ثم الصصفراب المرتشاب المزوراب المنجناب الحاقداب ينطبق عليهم المثل ضربنى وبكى وسبقنى وأشتكى وكذلك بيت الشعر *****(لا تنهى عن خلق وتأتى بمثله عار عليك أذا فعلت عظيم)*****
  • #3
    بوكو 04-16-2015 12:0
    يعني يا محمد كامل عامل فيها بريء وما عارف ليه ما بتلفزوا؟؟!!! لو سألت الراعي في الخلاء يقول ليك... لأنو المريخ بيرشي الحكام وخايف من الفضائح... يقول ليك أحسن يسجلوها وبعدين في مونتاج.. أي لقطة كدة ولا كدة يشيلوها برة
    وفي النهاية... العارف عزو مستريح... ولا شنو كلامي؟؟؟
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      Ali yas 04-16-2015 02:0
      الكلام دا جبتوا من أين يا بوكو ، دا كلام خطير . عايز له مفتي وليكن أبوشيبة .
  • #5
    mohamed 04-16-2015 10:0
    تعرف لو جمعت كل الاعمده الكتبتها فى ال 3 شهور الفاتو ديل ولميتها فى مكان واحد وقريتها حتى تموت من الضحك على نفسك !!!! كل عمود ينقض القبليه وكل موضوع يناقض البعديه ولاحول ولاقوة الا بالله
  • #6
    ابوهشهش 04-16-2015 10:0
    في معرض حديثك قلت المريخاب بداوا يتحدثون عن الكنفدرالية....للمعلومية الكنفدرالية فيها وفاق اسطيف الجزائري + البعبع الصفاقسي التونسي يعني من دور
    الترضية الجماعة بره يرجعوا للدوري المحلي
  • #7
    جلابي 04-16-2015 08:0
    من اشد المصاعب علينا في بلاد المهجر ان لا نشاهد فريقنا ازمحبب علي قنوات التلفزيون ..وهذه رساله ابعثها الي ادارة نادي المريخ ..هناك اللاف من مشجعي المريخ في كل بقاع العالم يتوقون لمشاهدة فريقهم افريقيا وهي المنافسه التي ننتظرها عاما بعد عام ..فهل يعقل ان لا نشاهد حبيب الملاين علي شاشة التلفاز ونحن في غربه قد زادت غربه بهذا القرار الباهت والذي لا نعرف له سببا سوي عنجهة الاداره ..فان كنتم تريدون دخول الجمهور بكثره فصدقوني سيدخل جمهور المريخ العظيم الي الاستاد كما فعل سابقا مع فرق اقل مستوي ناهيك عن فريق الترجي ..لقد انظلمنا في بلاد المهجر بعدم التلفزه والغصه بالحلق علي قرار بدائي من القرون الوسطي ...ليت ادارة المريخ تراجع قرارها وتسعد مئات الالاف من مشجعي المريخ بالخارج ..فهم يستحقون ذلك
  • #8
    Mamoun 04-16-2015 08:0
    لا تفهم لما التعتيم وعدم التلفزة ؟؟ ان في الأمر جلاكسي يا صديقي ولكن فات على ناس متوكل وهو مهندس الجلاكسيات ومعط الكيبل ان هناك مبارة رد خارج الديار وعصابة باب سويقة هم صناع الجلاكسيات
  • #10
    yousif 04-16-2015 07:0
    لكن البقنع الديك منو . هذا المثل او حكاية ان رجل خيل له انه اصبح حبة ذرة وصار يخاف من الديك خوفا شديدا كلما راى ديك ولى هاربا وذهبو به اهله الى طبيب نفسى لعلاجه وخلال الجلسات اقنعه الطبيب انه انسان وليس حبه عيش فقال للطيب خلاص يا دكتور انا اقتنعت لكن البقع الديك منو
  • #11
    بلال 04-16-2015 07:0
    يا استاذ محمد المريخ لم يرفض الاستثمار بل خايف من الفضيحه وتكون منقوله للعالم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019