• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
تاج السر حسن

قلناها قبل غارزيتو والرصيد فكره هلالابيه

تاج السر حسن

 2  0  1192
تاج السر حسن
قلناها قبل غارزيتو والرصيد فكره هلالابيه
* ما قلت ليكم أنهم وصفاء محترفين دائما يلهثون خلف المواهب والأفكار الهلالابيه.
* الحديث عن مشكلة الكرة السودانيه ومن أهمها عدم وجود مراحل سنية بصوره علمية بدءا من الناشيئن ، ظللن اردده فى أكثر من موقع بل قدمت دراسة موثقه فى منتدى (الهلال) تتناسب مع الثقافة السودانيه فى تأسيس مراحل سنية ترتبط مع الدراسة ويتم ذلك العمل بتنسيق بين الأندية ووزارة التربية والتعليم وزارة الشباب والرياضة.
* فالأب السودانى لا زال ينظر الى مجال كرة القدم بأعتباره (لهو) وضياع زمن، لكنه اذا ادرك بأنها صناعة تعود عليه بالفائدة وأن ابنه الموهوب سوف يجد تعليما فى اكاديمية كرة القدم اضافة الى دعم مادى خلال دراسته فلن يتوانى فى تشجيع ابنه للأنضمام للأكاديميه بل سوف يحضره بنفسه.
* وأورت مثلا ممتازا باكاديمية (وادى دجله) فى مصر التى تضم حوالى 800 نأشء بدءا من عمر 5 سنوات.
* وأستطاعت تلك المؤسسة التى يقودها شاب ناجح اسمه سامى، أن تصعد بفريق وادى دجله من الدرجة الثالثه الى الثاتيه ثم الممتاز، فى ثلاث سنوات متتاليه وأن يصل الفريق الى نهائى كأس مصر أمام الزمالك وفى نفس الوقت يمتلك (سامى) ندايا فى بلجيكا، وتم الأستفادة من لاعبى الناديين ومن المدربين، وفى أحدى السنوات كاد النادى البلجيكى أن يهبط، فكلف المدرب المصرى (هانى رمزى) بتولى مسوؤلية التدريب فى ذلك النادى بديلا عن مدرب (بلجيكى) واستطاع هانى رمزى أن يبقيه فى الدرجة الممتازة.
*أما بخصوص فكرة (الرصيد) فبكل أمانه وبرغم عدم نجاحها لكن أول من فكر فيها هو الزميل الصحفى الأخ/ الرشيد على عمر، حينما اسس صحيفة (حبيب البلد).
* فالى متى يلهث الوصفاء خلف المواهب والأفكار والصحف (الهلالابيه) ثم ينسبونها الى انفسهم وينسون أهل الفضل والسبق.
* قوموا الى (انتخاباتكم) المضروبه يرمحكم الله.
تاج السر حسين - tagelsirhussain@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : تاج السر حسن
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حامد 04-15-2015 12:0
    الاهتمام بالنشءوالفرق السنية هو الطريق الوحيد لتطوير كرة القدم في كل البلاد فقط سؤال يا استاذ انت مصري ولا سوداني سبب االسؤال عزيزي لازم في كل مقالاتك موضوع عن عظمة وامجاد شعب مصر حفظهملله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #2
    الصواعق 04-15-2015 09:0
    ان من الاسباب الرئيسية التي جعلتني احجم من نشر افكار للهلال في كافة المجالات انه في مرتين متتاليتين طرحت فكرة للأهلة في احد تعليقاتي بكفر ووتر وخلال اسبوع تلوتها بفكرة اخرى ... فوجدت خلال اسبوع واحد فقط ان الفكرتين يطرحان بالمريخ ومن قياداتهم الذين يعون انفسهم بالصفوة بحسبان انها من افكارهم الخالصة... تعثرت الفكرتين عندما حاولوا تنفيذهما لكون انهم لم يهتموا بتفاصيل صغيرة عند التنفيذ.. او بالاحرى قاموا بتنفيذهما بدون اي دراسة او نقاش والادهى انهم كانوا ينسبونها لهم .. لذلك احجمت عن طرح افكار اخرى بسبب ان الكفوة لا يتورعون عن مثل هذه الممارسات التي تعتبر في الدول المتقدمة سرقة يعاقب عليها القانون وتعتبر فضيحة بجلاجل)...لكن عند الكفوة هؤلاء غير .. انظر انهم حتى لا يخجلون مما يكتبون .. وكمثال لذلك التحكيم .. او الطريقة التي سجلوا بها كلتشي والمدينة وطمبل او استتنادهم على السلطة في تجاوزات القانون ... باختصار ان اهتماهم هو بالنتيجة التي يريدونها ولكن بأي اسلوب واي كيفية حتى ولو كانت لا تمت للاخلاق والقيم... والشيء الذي يجعلنا لا نتحاور معهم هو انهم يتهربون او يأتون لك بامثلة تختلف في تفاصيلها عما تناقشهم فيه... لذلك ان افضل طريقة للاهلة هي تجاهلهم تماما... وانجاز خططهم بالكتمان...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019