• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
غاندي

لا للغرور نعم للعبور !

غاندي

 0  0  1291
غاندي
لا للغرور نعم للعبور !
{ يعود هلال السودان الى الميدان لانجاز المهمة بالاقوان من اجل تأكيد علو الشأن والعودة الى ام درمان بذكريات الاربعة اقوان .. فالفريق الازرق الذى صنفته الفيفا من ضمن افضل ستة اندية مشاركة فى دورى الابطال فطريقه أمن وسالك للعبور الى دور (16) من البطولة الكبرى للاندية الافريقية ولكن هذا يجب الا يجعل اللاعبين ينامون فى العسل بملاوى لانهم لو فعلوا ذلك فان بملاوى ستظهر لهم بلاوى ويكفى ان العلقة الساخنة التى نالتها نمور دار جعل من الكنغوليين وعن طريق فريق لم نسمع به لامن قريب ولامن بعيد (ايتانشيتى ) ولكنه كان شديدا وقاسيا جدا على نمورنا التى ظهرت وكانها نمور من ورق !
{ نعود من مآسى الاهلى لافراح الهلال التى نتمنى ان تنطلق اليوم من بلانتيرى المدينة الشرسة التى اطاحت جماهيرها برئيس نادى الرصاصات الكبيرة قبل ان يهرب مدرب الفريق البورندى رمضان الذى اصبح فى خبر كان بعد رباعية السودان !
{ حذارى من الغرور والتعالى على الملاويين صحيح ان المشاكل تحاصرهم من كل الاتجاهات ولكنهم سوف يعودون لاجواء اللعب النهارى الذى تعودوا عليه وفى رابعه النهار وهذا التوقيت بالطبع لن يكون فى مصلحة الهلال والذى ساعدتة أضواء الكشافات فى انهاء مفعول الرصاصات بام درمان ولان الضيوف حديثى عهد بالكهرباء خسروا بتلك الكوتة من الاهداف ويسعون للاستفادة من العوامل الطبيعية لتحقيق مطالبهم ولو بانتصار صغير يحفظ لهم ماء الوجه امام فريق عملاق وعاتى يبحث بجدية عن حسناء الكرة الافريقية !
{ على المدرب النقر ان يختم لنا مشواره مع الازرق بظهور مشرف وبتشكيلة تكون حاضرة فى ذاكرة الزمان وبنصر مؤزر ينهى به مغامرات الرصاصات الملاوية ويعيدها الى غمدها عسى ولعل ان تعود بالجديد فى المستقبل القريب وعلى الساحرة المستديرة ليس ببعيد !
{مباراة اليوم فرصة تاريخية للمدرب التونسى الكوكى لمتابعة فريقه الجديد والتعرف عن قرب للامكانيات الفنية التى تميز كل لاعب بالفريق قبل استلام المهمة رسميا من المدرب الفاتح النقر وللحقيقة والتاريخ فان النقر لم يقصر على الاطلاق واصبح مدرب الطوارئ الاول للهلال ويتقبل ذلك بصدر رحب فالنقر (غير ) ويختلف عن الكثيرين الذين يتعالون على هلالهم ومادروا بانه عالي وطريقه شايك ويتواجد دائما فى كبد السماء ووداعا يا النقر ومراحب يا الكوكى !
آخر الأصداء
مبروك لفرقة المريخ العبور لدور ال(16 ) من دورى ابطال افريقيا بعد انجاز المهمة بامتياز بانغولا وبلدغة العقرب التى جعلت كابو يتشقلب ويصبح خارج الملعب !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019