• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
رأي حر

صلاح احمد ادم وأضعف الايمان

رأي حر

 0  0  1041
رأي حر
رأي حُر
صلاح الاحمدي
صلاح احمد ادم وأضعف الايمان
ارقب العطاء الصامت بإعجاب واحب البطولات الصامتة بصورة خرافية لذلك وددت أن اكتب عن مدرب كانت له جولات وصولات في المجال التدريبي، أدت الى بزوغ نجمه في فترة وجيزة وهو ما عجز عنه الكثيرون في تقديم مردود بواقعية التدريب في السودان ربما تكون تجربة صلاح احمد ادم فى الهلال استثنائية لكن اصراره على تنفيذ وتحقيق حلم قديم أبعده عن الساحة الهلالية بعد أن اثقلته التجربة دون غيرها حتى من ابناء الهلال. هي التجربة الاسستثنائة بالفعل وتجربة تستحق أن نتوقف أمامها طويلاً نتفحصها بدقة نتحسس تفاصيلها ونتأمل تقاطعاتها في الاساس تجربة تحدٍ لمعوقات العمل التدريبي ولم تستطيع الظروف أن تجهضها ولم تستطع ارادته الجبارة أن تجعلها جزء من الذكريات تأخذ الانسان الى محطات كثيرة وكان اختياره محطة هلال التبلدي بكل صعوباتها وعنفوان أهله وصبرهم وجهدهم المستمر ليتحقق لولايتهم صعود فريق الى الدرجة الممتازة بعد تجربة قوية اعقبت فترته الاستثنائية في تدريب الهلال مع فريق الموردة . وتعتبر الانطلاقة الثالثة للمتابع لتاريخه حين كان مغرداً رياضياً عبر برنامج المجال الرياضي الذي انطلقت شهرته منه محللاً ومقنعاً لكل أهل الرياضة . بالتالي مترجماً لكل قناعاته النظرية في المجال الكروي من خلال التجربتين السابقتين .
نافذة
لم يرضى الكثيرون بأن يكون صلاح احمد ادم على قمة الجهاز الفني للهلال ووجد المحاربة من كل الاقلام حتى من صاحب تلك الزاوية لمعطيات كثيرة حينها . ولكن اليوم ومن خلال اعتلائه قمة الجهاز الفني لفريق هلال التبلدي وتقديمه المردود الجيد في البطولة حتى الآن واقناع أهلنا في شمال كردفان دون غيره يعني الكثير له . المتابعين لفرقة هلال التبلدي وهو يخطو بثقة في روليت الدوري الممتاز واحراز النتائج الايجابية دون الاسلوب التنظيمي الذي لا يرضى طموح البعض .. الكثيرون عليهم أن لا يستعجلوا في البدايات لأن التجربة لكثير من فرق الولايات في عمر الدوري الممتاز كانت تقدم مردوداً تنظيمياً جيداً ولكن كانت النتائج مغايرة للواقع التنظيمي الذي قال عنه الخُبراء ياتي بتألقم اللاعبين بعد زيادة وتيرة التدريب وكسب الثقة من واقع النتائج وهذا فكرٌ عالي يجب أن نحمده في المدرب صلاح احمد ادم واللاعبين، لأن غرس روح الانتصار داخل الأرض يعني الكثير.
نافذة أخيرة
الالتفاف حول الجهاز الفني لهلال التبلدي من جانب المجلس وجماهير الابيض ونخص جماهير الهلال والدعم المستمر من حكومة الولاية واتحاد الابيض بعد وجود بنية تحتية جيدة يكون حافزاً لصعود فرق اخرى الى الدوري الممتاز بل يجعل من الدوري المحلي دوري قوي تتنافس فيه الأندية بشدة لتكون مخرجاته لاعبين أقويا.
خاتمة
تعتبر شهادتنا لتفوق المدرب صلاح احمد ادم في قيادة هلال التبلدي غير مجروحة لاننا كنا له بالمرصاد بالنقد البناء ولم نجد منه ما يعكر صفو كتابتنا عنه بل بالعكس حتى ظهرت امكانياته
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019