• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
ابومنذر

الجوهرة الزرقاء مشروع الجميع وللجميع

ابومنذر

 5  0  1730
ابومنذر
الجوهرة الزرقاء مشروع الجميع وللجميع

# لا شك ان العمل الكبير غير المسبوق بل الحلم الذى عاش على اشراقه الوسط الرياضى الا من أبى لحقد وغرض ومرض فى نفسه والعياذ بالله ؛ وعاش على اشراقه وتحرق شوقا واشتياقا لرؤيته ماثلا وجاثما على أرض الواقع شعب الهلال الوفى الغلاب المهاب والذى تصدى له بعشق ضافي ووفاء خرافى ابن الهلال المحب المدنف الاستاذ أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس ادارة نادى هلال الملايين معشوق الفرسان والحسان وأحباب الرحمن فى بلاد ملتقى النيلين والنخيل وتقابة القرآن ؛ تصدى له بكل شجاعة واخلاص وتفانى وكرم وتجرد ونكران ذات
# عمل كبير فخم وضخم وصرح رياضي واستثماري وسياحي بمسمى الجوهرة الزرقاء التي ستصبح بلا شك معلم ظاهر ومشع ومتلألئ وباهر من معالم السودان وشامة وعلامة في جبين وخد ومحيا ويمين العاصمة الوطنية أمدرمان ومصدر فخر وفخار وافتخار لقبيلة الرياضيين عموما وشعب الهلال على وجه الخصوص
# الجوهرة الزرقاء عمل كبير وغير مسبوق من لدن الأخ الأستاذ أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس ادارة نادى هلال السودان الذى تصدى لقيمة تكلفة المشروع الخرافي ليس على مستوى السودان فحسب بل على مستوى القارة السمراء ؛ تصدى لوحده لتكلفة المشروع بمكونيه المحلى والأجنبي ( دولار يورو- ريال جنيه دينار - شيك سياحي) ووقع العقد مع الشركة المنفذة .
# مشروع ضخم وفخم يحتاج لعمل كبير وجهد ومثابرة وتركيز وصبر ومجهودات وبذل وعرق من كل شعب الهلال ومكوناته على مستوى مجلس الادارة والأقطاب والجمهور والاعلام واللاعبين الوطنيين القدامى والحاليين وفى مقدمتهم وعلى رأسهم رئيس النادي الذى حمل المشروع حلما ووعدا وتمنى والذى يجب أن يتفرغ تماما لهذا المشروع الضخم والفخم ويوليه جل اهتماماته ويتربص به بمتابعاته ويسخر له كل قدراته وخبراته وأوقاته ولا يلتفت للأقاويل والشائعات والسخافات والجهل والحقد والحماقات وكل الصفاقات التي ينضح ويتفوه بها البعض ويكتبها بعض آخر خاصة اعلام نادى نجمة المسالمة السالب الذى ضل الطريق والرفيق .
# عمل ومشروع فخم وضخم يتطلب ويملى على كل هلالي وفى ومخلص أن يقدم كل الدعم المادي والمعنوي والمؤازرة والمساندة بلا حدود وبكل حب واخلاص وتفانى وتجرد ونكران ذات للأخ الاستاذ رئيس مجلس ادارة نادى هلال السودان ولا يبخل بشئ مادى كان أو معنوى حتى يقيض الله باذنه تعالى لشعب الهلال اكتمال تشييد هذا الصرح الذى سيصبح حديث كل الأوساط بالداخل والخارج .
# عمل ومشروع ضخم وفخم يجب أن يكون للجميع اسهام فيه رغم ان الأخ الأستاذ رئيس مجلس ادارة نادى هلال السودان تكفل بقيمة المشروع من الألف للياء أو كما يقول الفرنجة (From A to Z) ولم يطلب دعم مالي من أحد ولكن تصدى الرجل لمسؤولية تنفيذ المشروع الفخم الضخم من ماله الخاص لا يعنى أن نحجم عن الدعم ونقف مكتوفي الأيدي ونترك الرئيس يصرف من جيبه الخاص لمواجهة كل الالتزامات المالية واحتياجات النادي الآنية والمستقبلية من تسجيل لاعبين وطنيين وأجانب والتعاقد مع مدير فنى أجنبي وكادره المساعد ومستحقاتهم المالية الشهرية وحوافزهم والاعاشة والمخصصات وتكلفة المعسكرات والرحلات الداخلية والخارجية والمستحقات الشهرية للعاملين بالنادي والاستاد وخلافه من أوجه صرف
# الصرف المالي على ناد في حجم قارة وجمهوره في تعداد أمة كالهلال أرهق وأقلق وأرق العديد من مجالس ادارات النادي خاصة في السنوات الأخيرة التي تعددت فيها الالتزامات المالية وتمددت الاحتياجات وارتفع سقف الصرف ووصل الى مليارات الجنيهات بالمكون المحلى وعشرات الآلاف من الدولارات بالمكون الأجنبي شهريا ؛ هذا الصرف الكبير الضخم أرق وأقلق وأرهق العديد من المجالس المنتخبة والمعينة في السنوات الأخيرة وأجبر بعض المجالس على التنحي والبعض الآخر أكمل فترته وترك النادي يسبح في بحور بلا شواطئ وبلا مرافئ من الديون
# لهذا من الظلم وعدم الانتماء والولاء والوفاء لأصحاب البذل والاخلاص والعطاء أن نترك رئيس النادي يتصدى لكل هذه الالتزامات لوحده ونحن نعلم ان الصرف الشهري على النادي أرق وأقلق وأرهق العديد من المجالس وأجبرها على التنحي فما بالكم ورئيس النادي يتكفل بالصرف على النادي والمشروع الضخم الفخم معا .
غيض
# دقت ساعة الجد والتحدي والمسؤولية والاختبار الحقيقي لشعب الهلال ولابد وأن نكون في الموعد وعلى قدر التحدي بالتحرك في كل وجميع الاتجاهات لتقديم الدعم المالي والمعنوي للمجلس لينجز المشروع الضخم التاريخي الاستثماري الفخم .
# لابد وأن يتحرك الجميع لتقديم الدعم المالي أولا والمعنوي ثانيا للمجلس بتفعيل خدمة تحويل الرصيد وايداع مبالغ مالية في الحساب المصرفي المخصص للمشروع والوقوف خلف المجلس كالبنيان المرصوص مؤازرين ومشجعين ومشيدين ومثمنين شجاعة واخلاص ومجهودات واجتهادات المجلس ورئيسه
# ما كتبه ويكتبه وقاله ويقوله اعلام نادى نجمة المسالمة السالب ليتهكم ويسخر من مشروع الجوهرة الزرقاء دليل على خواء وسفاهة وحماقة وجهل وحقد وافتراء اعلام امتهن التطبيل وحرق البخور لرجل واحد بينما ناديه في حالة يرثى لها .
# ادعوا انهم ومن خلال الشبكة العنكبوتية اكتشفوا ان الشركة الصينية المنفذة لمشروع الجوهرة الزرقاء متخصصة في صناعة مستلزمات الأطفال الرضع .
# قالوا ايه ان الشركة الصينية وحسب ما أفادت الشبكة العنكبوتية متخصصة في صناعة البزازات والبامبرس والحفاضات والمرايل ومشابك الغسيل والطحنية .
# يا مزمل أبوالقاسم أخوى اذا مشيت على قوقل وبحثت عن الشركة الهندية (قربهانى نهى كرتا زندقي بجا ) التي نفذت تحسينات على استاد نجمة المسالمة بأموال الشعب السودانى بتلقاها مطعم للأكلات الشعبية في مدينة بومبي .
# بعدين انتو مالكم ومال الجوهرة الزرقاء شوفوا مشاكل لاعبيكم تراوري ورمضان عجب وبلة جابر وبجري المدينة عفوا أقصد بكرى المدينة .
# شوفوا مشاكل لاعبيكم ومدربكم وحلوها من بدري قبل تلاقوا الترجي التونسي
وتقعدوا تضبحوا في الخرفان والأرانب والتيران وتمنعوا التلفزة وتطلعوا الشرطة من الاستاد عشان تتعادلوا معاهو في أرضكم ووسط جمهوركم بمساعدة الحكم .
# مالكم ومال الجوهرة الزرقاء يا هيثم صديق أخوى وشوفوا أول الحاصل شنو لي نجمة المسالمة لأنو ما معقول ناس بلة جابر وعنكبة ومصعب وأخوانهم ينوموا ويخلوا نجمة المسالمة في المركز الثالث ويصحوا ويلقوها في المركز الخامس.
# قالوا ناس بلة جابر وجمال سالم ومصعب وعنكبة وبقية دراويش نجمة المسالمة بقوا ما بنوموا خالص لأنو خايفين ينوموا ويصحوا يلقوا عندهم مباراة مصيرية مبرمجة أمام نادى زهرة الدخينات في دورى الدرجة الثالثة بملعب المرخيات .
# بعدين انتو مشكلتكم شنو مع الحكام ؛ جابوا ليكم حكام كرة قدم من ولاية الخرطوم ضربتوهم ؛ جابوا ليكم حكام من الولايات شتمتوهم وضربتوهم ؛ جابوا ليكم حكام كرة نسوان رشتوهم بالموية وقبل كده اعتديتوا على حكام أفارقة .
# غايتو عمايلكم دى بتاعت حوثيين ويمكن الحوثيين ما يعملوها عشان كده مفروض الاخوة حسن عبدالسلام وصلاح أحمد محمد صالح وزكى عباس يقعدوا مع الأخ بان غى مون قبل الاتحاد يبرمج ليكم مباراة في دورى الدرجة الثالثة .
# قالوا في واحد بدعي انو فنان اسمو أحمد عبدالصادق صرح بما معناه ان تسجيل لاعب هلال السودان نزار حامد في كشوفات نجمة المسالمة مسؤوليته الشخصية .
# صدقني يا أحمد عبدالصادق أو أحمد صديق أخوى تسمع كلام أخونا هيثم كابو ده وتصرح ساكت تاني فى بيت طهور ما بتغني لأنو الشعب السوداني كلو هلالاب .
# سيبك من تسجيل نزار يا أخوى كدى أول حاجة سجل ليك أغنية عليها القيمة الفنية وبعدين نجمة المسالمة اذا سجلت نزار حامد أو سجلت نزار قبانى ياها الوصيف كان بالغت وبجى الترجى بضربها ضربة عاصفة الحزم للحوثيين .
# يا سلام على واقعية ووضوح وصراحة وعقلانية أخونا الأكبر الزميل مأمون أبوشيبة فقد رشح الأندية الثمانية الصاعدة لدور المجموعتين لبطولة الأندية الأفريقية الأبطال ورشح الهلال ولم يرشح نجمة المسالمة.. العارف عزو مستريح

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابومنذر
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    اسيياد 04-03-2015 11:0
    احييكم كفر ووتر على وجود مقال هذا المبدع والقامة استاذنا خلف الله ابومنذر المتخصص في إفحام مزهلل ابو الوهم ، وياليت كل صباح نطالع مقالاته في كفر ووتر الحبيبة ، وَيَا استاذنا خلف الله مزهلل دا اتبرعوا ليهو بكورس كمبيوتر عشان يعرف يبحث في جوجل زي العالم والناس ، وبعدين صحفي الحنانات والعلامات دا "كابو" ماعليهو حرج ، خليهو لمستواهو ما توسخ قلمك ، تحياتي
  • #4
    أبو مدثر 04-03-2015 10:0
    ههههه . الغريبة يا استاذ خلف الله . أبو شيبة رشح الهلال يدخل ال 16 ولم يرشح فريقوا وبعد ده يقولوا الهلال ضعيف . إنها فوبيا الهلال . والغريب اعتراف أبو شيبة بأن الشركة الصينية هي بتاعة منشآت . أول مرة يخالف المرشد وما خاف انو يرفدوا من صحيفة ( الصدا ) والاغرب من الغريب أن يقول المرشد أن اعتذار أبو شيبة لا يخصة ودة اعتراف ضمني بأن الذي كتبة عن الشركة كان كذب وافتراء .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019