• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد احمد سوقي

عنترة بن شداد يطالب جماهير الهلال بالمساهمة في تشييد الجوهرة الزرقاء..!!

محمد احمد سوقي

 4  0  3399
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي

× عندما كان الفارس عنترة بن شداد والذي يعتبر من أشعر شعراء العرب يخوض غمار معركة حامية الوطيس تذكر ابتسامة محبوبته المشرقة والمضيئة فأنشد يقول: "وودت تقبيل السيوف لانها لمعت مثل ثغرك المبتسم".. وهو موقف يؤكد ان المحب الولهان والعاشق المتيم لا ينسى محبوبته في مواجهة الموت الذي يحيط به من كل جانب لانه يخوض الحروب من اجل ان يهيئ لها حياة رغدة وعيشة هنية..
× واعتقد انه يجب على جماهير الهلال ان يكون لها اسوة حسنة في موقف عنترة بمساندة ناديهم والالتفاف حوله في كل الأوقات لتأكيد ان الولاء والعشق للأزرق لا تهزه التحديات بل تزيده قوة وارتباطاً بهلاله العظيم وشعاره الخالد..
× ان مشروع الجوهرة الزرقاء الذي وقع رئيس الهلال اشرف الكاردينال عقد تشييد طابقه الثاني مع الشركة الصينية مساء امس بفندق كورال ينبغي ان يكون بداية المشاركة الجادة لجماهير الهلال داخل وخارج الوطن في توفير الجزء المتبقى من تكلفة المشروع بعد ان تكفل الكاردينال بتوفير 25% من المبلغ المطلوب لبداية العمل الذي يستغرق تنفيذه عام ونصف على اكثر تقدير..
× واذا كان عنترة يضحي بحياته من اجل محبوبته فليكن عشق الهلال هو دافع الجميع للاسهام الجاد والعطاء المتواصل بالجهد والمال في تشييد الطابق الثاني حتى يصبح الاستاد تحفة معمارية تليق بتاريخ ومكانة الهلال وتكون مصدر فخر واعزاز لجماهيره التي تريد ان ترى هلالها دائماً قوياً وشامخاً ومتطوراً في مختلف المجالات..
× ولا شك في ان مساهمة اكثر من 20 مليون هلالي بمبلغ خمسة جنيهات كحد ادنى ستوفر للمجلس مبالغ ضخمة تمكنه من مواصلة العمل في المشروع وتحويل ملعب الهلال الى استاد عالمي يقف شاهداً على عظمة الجماهير التي لم تبخل على ناديها بما تستطيعه من اجل تحقيق الطفرة المعمارية التي ظلت تحلم بها لعشرات السنين..
× ان توقيع العقد مع الشركة المنفذة هو ابلغ رد على الذين ظلوا يتشككون في بداية العمل في هذا المشروع الكبير الذي سيكون جوهرة زرقاء تضيء المنطقة بجمالها وبهاءها وبنية اساسية تسهم في تطوير فرق النادي المختلفة وتحقق دخلاً كبيراً من المشاريع الاستثمارية التي ستقام داخله وحوله..
× على بركة الله يبدأ غداً السبت تدشين العمل في الاستاد بيوم مفتوح تنحر فيه الذبائح وتوزع فيه الحلوى والمشروبات ويصدح فيه الفنانون بأجمل الأغنيات التي تحلق بالحشود الجماهيرية في سموات الطرب الأصيل احتفالاً بضربة البداية لعمل سيجعل من الجوهرة الزرقاء واحدة من أجمل الملاعب في طول افريقيا وعرضها..
مليارات الكلاب ثمناً لتسجيل نجوم الكرة السودانية!
× قال الزميل محمد ميرغني في بابه "مشاغبات" بالزميلة "قوون" انه عندما سأل احد الشباب الذين يجلسون في مدخل احد اندية المشاهدة عن ثمن تذكرة الدخول لحضور مباراة ريال مدريد وبرشلونة اجابه قائلاً "كلبين يا اصلي" اي انه يقصد بكلبين جنيهين..!
× واذا كان ثمن تذكرة مشاهدة مباراة اعظم فريقين في العالم بكلبين فان ثمن تذكرة مشاهدة مباريات الممتاز التعبانة ينبغي الا يزيد عن ربع "كلب" كما ان اللاعبين الذين تدفع لهم الاندية مليارات الكلاب سنوياً لتسجيلهم لا يستحقون عشرات الكلاب أو القطط لمستواهم الضعيف والسيء الذي يعتبر السبب الاساسي في تخلف الكرة السودانية واحتلالها لمركز متأخر على المستوى العربي والافريقي..
× واذا كان المهاجمين السودانيين الذين يضيعون في كل مباراة عشرات الاهداف ويحرزون هدفاً في كل سبعة او ثمانية مباريات ويتقاضون مقابل ذلك مئات الكلاب كحوافز فان ميسي وكريستيانو ينبغي ان يمنحوا كل كلاب العالم كحوافز على اهدافهم الرائعة والتي تجاوزت عشرات المئات من الأهداف..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جاوندى المريخابى 03-27-2015 12:0
    من اين لكم ب 20 مليون مشجع حتى تكنمل الجوهرة. وين صاحب نحن القوة المالية الضاربة فى البلد ولوشئناان نحضر ميسى لاحضارناهههههههههههو. خليهوا يبنوا الجوهره التى قيمتها تساوى 10% من تكلفة ميسى.
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      جاوندى الهلالابى 03-27-2015 10:0
      ما فعله جمال الوالى شاهد للبيان فى الرد كاسل وموجود وحارق ناس زريبة العيش من زمان. نحن نتظلع لبتاع ميسى يعمل حاجة مش نبقى ذى قناة الهلال اللى على الانترنت ما راديوا ما طلعت . تخدير يجرعات عالية وناس تصدق بدون شواهد. قال ميسى قال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    • 1 - 2
      العارف عزه مستريح 03-27-2015 04:0
      بيكونو بي فتشو لدفارات للرجال تهي تهي للسيرة قدام بيت سيد المريخ الوالي للتحنيس بيته. ال الرد كسر بناها الوالي من قروش بصات افراس. يفاجأ وندي وصيييييف وصيف الهلال منه ها ها ها عالم مخدرة
    • 1 - 3
      مضروب بونية 03-27-2015 02:0
      نعم لو ما أكتر من 20 مليون ما أقل.وبعدين من حر مالنا ما من أموال الشعب المسكين الغلبان
  • #2
    الصواعق 03-27-2015 11:0
    مشروع الجوهرة الزرقاء الذي وقع رئيس الهلال اشرف الكاردينال عقد تشييد طابقه الثاني مع الشركة الصينية مساء امس بفندق كورال ينبغي ان يكون بداية المشاركة الجادة لجماهير الهلال داخل وخارج الوطن في توفير الجزء المتبقى من تكلفة المشروع بعد ان تكفل الكاردينال بتوفير 25% من المبلغ المطلوب لبداية العمل الذي يستغرق تنفيذه عام ونصف على اكثر تقدير..
    استاذ دسوقي ..
    واعلن الكاردينال عن تكفله بتكلفة كامل المشروع ... الا يستحق هذا الرجل كل الاحترام من كل الوسط الرياضي وليس الاهلة فحسب... انه زمن المهازل .. فبنفس القدر نريد منك ان تنصف هذا الرجل ان كان قلبك مع الكيان.. وان ترد وبالاسم على معتصم جعفر ومجدي شمس الدين واسامة عطا المنان... على ما اقترفت ايديهم وعلى حصاد السنتهم.. وان نسمع عنك ادانة لتصريحات الوالي الذي يتحدى القانون ومنفذي القانون ممثلين في الاتحاد العام...ان الحق لا يتجزأ استاذنا الفاضل.. كلها احداث مرصودة ومسجلة ليس فيها ادعاء او كذب او تجاوز لانها الحقيقة.. كل الصحافة والصحفيين الهلاليين عليهم ان يهتموا بمعاركنا مع من يحاولون ان يجرونا للخلف.. بدلا من اشعال معارك داخلية تضعفنا على مقارعتهم .. هذا هو دور الصحافة الهلالية...ان الدفاع عن الاهلة يقويهم بنفس القدر الذي نفضح به اعمال منافسينا ولن اقول اعداءنا مثلما هم يعتبرونا بدءا من قياداتهم..
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      أحمد الفكي - حائل 03-28-2015 12:0
      أخي الصواعق .. أمنحك شهادة مني أنك كاتب ممتاز .. لماذا لا تكون كاتب عمود في إشراقتنا كفر ووتر .
      جميع مشاركاتك بالتعليق في كفر ووتر تنم على أنك صاحب فكر و ثقافة .
      أجدد دعوتي لك أن تتحفنا بما تجود به قريحتك و تكون لك زاوية .
      مع خالص تقديري لك . أخوك أحمد الفكي
    • 2 - 2
      الصواعق 03-27-2015 08:0
      ياجاويدي الباكستاني ..
      هذا حوار متصل وعتاب مع كاتب هلالي عن كتاباته السابقة.. فلا تحرج نفسك فيما لا يعنيك..
    • 2 - 3
      جاوندى المريخابى 03-27-2015 12:0
      على معتصم جعفر ومجدي شمس الدين واسامة عطا المنان ليس لهم دخل فى يناء الحوهرة. ركز على القوة المالية الضاربة فى اليلد مادام تكفلوا ييناءه.
  • #3
    أبو مازن 03-27-2015 08:0
    مع التحية أستاذي دسوقي بيت شعر عنترة بن شداد يقول" وددت تقبيل السيوف لأنها لمعت "كبارق" ثغرك المتبسم". وترى كلمة بارق هنا ابلغ تعبيراً.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019