• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

(اسم النبي حارسو) يشارك أساسياً يا "غارزيتو"..!!

محمد كامل سعيد

 15  0  3148
محمد كامل سعيد
* ونبقى في دائرة الأحداث المريخية المضحكة، والأخبار تحمل ما يفيد بجلوس الرئيس "الوالي" مع "غارزيتو" بصورة مفاجئة، مع العلم أن (جلسات الرئيس مع المدرب) كانت مختصرة على الأيام التي تعقب هزائم الفريق..!!

* وظل الإعلام المؤيد للرئيس يتعامل مع جلسات "الوالي" مع "غارزيتو" وكأن ذلك الحدث هو النهاية السعيدة لكل الأزمات المتعلقة بخسارة الأحمر داخل الملعب.. حدث ذلك عقب السقوط أمام عزام ومريخ الفاشر وأهلي شندي..!!

* لنترك ما سبق جانباً ونشير إلى أن اجتماع الوالي مع "غارزيتو" حدث هذه المرة عقب تعادل المريخ أمام الخرطوم، يعني ما بسبب أي هزيمة.. (هزيمة..؟! هو مريخ الوالي بيتهزم..؟!!) ما علينا.. لنتحول إلى ما تمخض عنه الاجتماع..!!

* طلب الوالي من "غارزيتو" (تحسين علاقته مع اللاعبين) أيوه فيها حاجة دي.. يا "غارزيتو" لازم تحسّن علاقتك مع اللاعبين.. يعني لو "تراوري" (أب قلباً ميت 2) لم يشارك في أي تمرين لازم يلعب..!!

* لكن الغريب في الموضوع أن الإعلام المساند للوالي لم يكشف لنا بقية تفاصيل أو طلبات الوالي أو أوامره التي وجهها إلى الفرنسي بدليل أنه ترك الأمور عااايمة حتى أننا صرنا نخاف على "غارزيتو" من سوء فهم التوجيهات..!!

* لقد أكد "غارزيتو" أن مشاركة (أب قلباً ميت 2) في التمارين الأخيرة لم تتعدَّ نسبة (30%) واستند على ذلك في إبعاده من قائمة الفريق.. وحقيقة لو كنت مكان "غارزيتو" لقلت للرئيس (هاكم المفاتيح.. وأنا ماشي)..!!

* يشترط مجلس المريخ ورئيسه على "غارزيتو" إشراك "تراوري" أساسياً رغم ابتعاده عن التمارين وتعاليه وإساءاته المتكررة لمساعد المدرب (نجل غارزيتو) وتمارضه وتهربه وسفر وهروبه المتواصل.. وعجبي..!!

* الرئيس "جمال الوالي" يعرف كل تفاصيل تمارض "تراوري" وتهربه ومطالبه المالية التي لا تنتهي ورغم ذلك يحاول فرض مشاركه على المدرب الفرنسي، ويطالبه بتحسين التعامل مع اللاعبين.. وتاااااني عجبي..!!

* المطبلاتية ورغم علمهم بكل تفاصيل تمرد "تراوري" وهروبه وتهربه ومطالباته المالية المتكررة تناولوا اجتماع "الوالي" مع "غارزيتو" ولم يفتح الله عليهم بكلمة حق واحدة أساسها المطالبة بمعاقبة اللاعب ولو من باب فرض هيبة النادي والمجلس..!!

* ثم (مين هو تراوري) حتى ينفرد بالرئيس ويحكي له عن تفاصيل احتقار "غارزيتو" لـ(سعادتو)..؟! وهل يا ترى أن كل ما يقوله (اسم النبي حارسو) يكون صحيحاً..؟! أم أنها (الفوبيا) إياها والمتعلقة بأن (أب قلباً ميت 2) قادم من الهلال..؟!!

* أعتقد أن مطالبات "الوالي" جاءت مسنودة بالعاطفة التي لا علاقة لها بالشيء المسمى احتراف، وبلا شك فإن الرئيس يتذكر كل التجاوزات السابقة للاعب الذي شارك من قبل في عدد من المباريات دون أن يؤدي ولا حتى تدريب واحد..!!

* تخريمة أولى: الفرنسي "غارزيتو" مدرب محترف، تعامل مع موضوع (أب قلباً ميت 2) بالحسابات وعدد مشاركات (اسم النبي حارسو) في التمارين، وأعتقد أن المدير الفني لا يعرف معايير التعامل المريخي المسنود بـ(الكوسة)..!!

* تخريمة ثانية: سيشارك "تراوري" أساسياً مع المريخ وسيكون في ذلك هزيمة أكبر من تلك التي سيتعرض لها الفريق داخل الملعب من المنافسين.. فقط تذكروا حديثي هذا في قادم الأيام..!!

* تخريمة ثالثة: الواقع يفرض على إدارة المريخ فرض عقوبات متصاعدة على كل من يتمارض أو يتهرب عن أداء الضريبة، ولكن ولأننا في زمن الهوان ليس بغريب أن نتابع مثل هذه المسلسلات البايخة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 15  0
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بشير الرفاعي 03-28-2015 07:0
    ( هاكم المفاتيح وانا ماشي ) دي ما بسويها غارزيتو لانه تعود علي تلقي الأوامر من روؤساء الأندية التي يدربها و خير مثال نادي الهلال و تنفيذه لاوامر البرير فيما يخص اللاعب هيثم مصطفي حتي تم شطبه حسب رغبة رئيس النادي دون النظر لمصلحة الفريق و في سبيل الدولارات هو مستعد لفعل اي شيء يضمن استمراره
  • #2
    محمدمصطفي 03-26-2015 04:0
    اللهم طولك ياروح . ياحي انت انسان مازوم شكلك الوالي هو رئيس نادي المريخ الغريب شنو في انو يتباحث مع المدرب . بعدين كلامك مكرر ومصطلحاتك واحدة علي الدوام.اب قلبا ميت 2.
    اللهم اشفئ صحافتنا .
  • #3
    أبو مدثر 03-26-2015 02:0
    الأخ عزالدين وديدي . انت تتحدث عن أي زعامة . المريخ أحرز بطولة بالصدفة والصدفة لا تتكرر في منافسة ألغيت من الكاف بسبب ضعف الفرق التي كانت مشاركة وللمعلومية المريخ نالها بضربات الحظ . نحن الآن في عام 2015 م ماهو وضع فريقك الزعيم أفريقيا ربما يطير المباراة القادمة بسبب ضعف المواسير ومحليا كما العنوان : الابن العاق يضع الزعيم في مركز وصيف الوصيف ثم تلاه أهلي شندي الذي وضع الزعيم في مركز وصيف الوصيف الذي وصف الوصيف ! بذمتك من هو الزعيم مريخ شندي ولا مريخ سيده .
  • #4
    mohamed 03-26-2015 01:0
    والله مافى امسخ من كلامك الممجوج ومكرر ومقرف دا .... كل يوم كل يوم حاول غير شويه ياخى
  • #5
    عزالدين وديدي 03-26-2015 11:0
    دايما مقالاتك متشائمة يا اخي تفاءل مرة واحدة واكتب محاسن الفريق ثم اذكر المساوئ حتى تكون عادلا وانتقد باسلوب مقبول ايش مطبلاتية واب قلبا ميت
  • #6
    عثمان الطاهر 03-26-2015 11:0
    انت اللي فيهم...... ومعظم المعلقين عاملين شاهد ما شافش حاجه
  • #7
    عاشق الهلال 03-26-2015 11:0
    (عاد الثنائي بلة جابر والمالي تراوري للمشاركة بصورة طبيعية في تدريبات الفرقة الحمراء وتدرّب الثنائي بالكرة في مران الأمس وأصبح في حُكم المؤكد أن يستفيد المريخ من خدمات تراوري وبلة جابر في مباراة كابوسكورب الأنغولي حيث سيختبر الجهاز الفني هذا الثنائي في التجربة الإعدادية أمام سانت جورج الأثيوبي) ،،،، اعلاه نقلا عن صدى مزمل وقد ورد تحت عنوان عودة قوية لتراورى وبلة ،،، بالمناسبة شنو البمنعكم تدو ناس على جعفر اذن شهرين عشان يجو بى عودة قوية
  • #8
    احمر نار 03-26-2015 11:0
    تكتب عن تراوري كان مرتبو قاعد تدفعوانت .. تراوري مهاجم كبير غصب عنك وعن هلالك واكيد ح يشارك عشان يهرد فشفاشكم وحتى لو كان خصم علينا برضو يشارك .. ومابين سطورك تتمنى هزيمة المارد الأحمر عشان تظهر بثوب البطل وتلبس ثياب الواعظين وعشان تشفي غليلك ..لكن دا بعدك .. تراوري لاعب بكشف الزعيم ومن حق الزعيم الإستفادة من اي لاعب بكشفه متى ما اقتضت الضرورة بغض النظر عن الكيفية.. خليك من المريخ وامشي شوف هلالك وين.
  • #9
    ابو المصطفي 03-26-2015 10:0
    نحن مع الإنضباط مهما كانت النتائج.. ولكن اتمني منك أن تكون شجاعاً وتذكر لنا المطبلاتية الذين لم يتحدثوا ويدينوا مسلك اللاعب تراوري و يطالبوا بمعاقبته . ارشيف كل الكتاب موجود بطرفنا ز بس نريد ذكر الأسماء حتي يعلم الجميع من هو المطبلاتي الحقيقي والذي يطبل لشعوره بالغبن الشخصي
  • #10
    أبو مدثر 03-26-2015 10:0
    لقد أصبت الحقيقة يا استاذ هناك بعض اللاعبين لديهم حصانة ضد العقوبات وان دل ذلك إنما يدل علي فشل إدارة الرئيس طوالي ومنهم علي سبيل المثال الذي ذكرته تراوري يتأخر في بلده علي كيفو . يغيب من التمارين علي كيفو . وكذلك علاء الدين يوسف . يضرب اللاعبين شلوت علي كيف . يضرب المشجعين وكذلك اللاعب الفلتة بكري المدينة . وهو يضرب الحكم بونية . ثم يسيء للحكم في أمه . والإدارة والمطبلاتية يدافعون عنهم . لأنهم كما قلت أتو من الهلال يمكنهم فعل أي شيء . ولذلك ستظل إدارة الرئيس طوالي فاشلة حتي يقدم استقالته .
       الرد على زائر
    • 10 - 1
      عزالدين وديدي 03-26-2015 11:0
      هذا الزعيم وسيد البلد ومسجل في لوحة شرف الكاف والرافع علم السودان في المحافل الخارجية. خليك متأبط صفرك لمن تلحق ركب الابطال
  • #11
    ابوالفاضل 03-26-2015 10:0
    الله لا كسبك تتمني لينا الهزيمة ياقزم ياخي شوف هلالك واكتب عنو الله يرحينا منك ومن امثالك.
       الرد على زائر
    • 11 - 1
      وردة 03-26-2015 11:0
      انتو ليه ما بتحبو النقد البناء ؟ مجرد سؤال .
    • 11 - 2
      بكرى النحاس 03-26-2015 11:0
      انت مريض انصحك بمراجعة طبيب نفسى حتى تستطيع السيطره على اعصابك والموضوع
      مابستاهل ولو تانيت قليلا لادركته ان الراجل مابتمنى الهزيمه للمريخ ولكن بيشير
      الى ان الوضع الحالى وبهذا الهوان من مجلس الادارة يجعل الهزيمة اقرب من الفوز وكلامه
      عين العقل ...اتمنى الايتملكنا القضب من اول وهله واذا احسست بذلك فاعد القراءة مرة اخرى وانتظر قليلا بعد ذلك يمكنك التعليق والموضوع مامستاهل ندعوا على بعض وربما ترتد الدعوه علينا وربنا يسامحنا جميعا ..
    • 11 - 3
      اسيياد 03-26-2015 11:0
      يا ابو الفاضل بلازا الاستاذ محمد كامل مريخابي مطبوع وراجل واعي ومتفتح الذهن لمصلحة فريقه ، وانت جاي مدرعم وتدعي على الراجل دعاء الحبوبات دا ، انتو الطيشاب التمهيداب عايزين اللي يخدركم وبس ، أقول ليك انتو أحسن فريق في العالم ، مبسوط يابلازا هع هع
  • #12
    خلي روحك رياضية 03-26-2015 09:0
    يا خي انت (تراوري) دا كأنو أداك شاكوش، أو رفض يديك الصرفة الأولى في الصندوق، رغم تقديم اعذارك بأن المدام زانقك في توب وتجهيزات لزواج قريبتها !!!!
    بالله أرجع لي أرشيفك، تلقى أنك بتكتب (تراوري) مقال وتفط مقال !!
    النقد لا يكون بمثل هذه النمطية والانطباعية وشخصنة الأمور، اذا كان الفريق ح يستفيد من تراوري في مبارة معينة مفروض يلعب المبارة ، غض النظر عما كان أو ما سيكون.
       الرد على زائر
    • 12 - 1
      فيصل الاقرع 03-26-2015 11:0
      قال خلي روحك رياضيه'''((نت (تراوري) دا كأنو أداك شاكوش، أو رفض يديك الصرفة الأولى في الصندوق،))سبحان الله
  • #13
    الحبوب 03-26-2015 09:0
    كلام موزون في السليم 100% انت صحفي تستحق اسم الصحفي الاول لانك تناقش القضايا بواقعيه دون تعرضك لانسان بسوء وهذا هدف الصحفي الحقيقي . موفق إن شاء الله في رسالتك
  • #14
    البازووكا 03-26-2015 09:0
    * تخريمة ثانية: سيشارك "تراوري" أساسياً مع المريخ وسيكون في ذلك هزيمة أكبر من تلك التي سيتعرض لها الفريق داخل الملعب من المنافسين.. فقط تذكروا حديثي هذا في قادم الأيام..!!


    ديه بنصدقك فيها ....



    * تخريمة ثالثة: الواقع يفرض على إدارة المريخ فرض عقوبات متصاعدة على كل من يتمارض أو يتهرب عن أداء الضريبة، ولكن ولأننا في زمن الهوان ليس بغريب أن نتابع مثل هذه المسلسلات البايخة..!!


    وديه ما حاتحصل .....
  • #15
    اسيياد 03-26-2015 09:0
    انا خايف الطيشاب يسمعوا نصائحك وكلامك ويمشوا بيها ، دي تبقى كارثة ، خليهم مع التخدير والجرعات
       الرد على زائر
    • 15 - 1
      النقر جا 03-26-2015 02:0
      يا عز الدين زي ما في واحد صحيح في واحد تحت الصفر و بما ان البطل واحد إذن جميع بطولاتك التي تعتبرها إنجاز تتفاخر به و تتعصب له هي بطولات تحت الصفر بدليل ان الذي يلعب الان في الكونفدراليه لا يلعب فيها حتي يلاعب فرق الأبطال في دور ال16مكرر فإذا تريد ان تتفاخر بشى تعادل عندنا في الأبطال عشان تعرف انك عايش في وهم
    • 15 - 2
      عزالدين وديدي 03-26-2015 11:0
      هل تقصد بالطيشاب الذين لم يفتح الله عليهم ببطولات خارجية ومتأبطين الصفر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019