• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
غبوش

مرحباً بالكوكي .. ولكن ..!

غبوش

 0  0  1480
غبوش

محمد غبوش
* علي قدر أهل العزم تأتي العزائم يا هلال .
* وعزيمة أزرق السودان مرعب الأفارقة وجلاد العربان في عهد مجلس الرجل القوي أشرف سيد أحمد الكاردينال لا تحدها حدود .
* وكيف تحدها حدود والرجل أعلن منذ أن وطأت اقدامه دار الأزرق الثورة في كل القطاعات بالنادي .. ثورة في قطاع الرياضة بالعمل علي مواصلة حصد كل البطولات المطروحة في الساحة محلياً وخارجياً .
* وثورة في قطاع المنشآت والبني التحتية بإطلاق مشروع القرن الأزرق وحلم الجماهير (الجوهرة الزرقاء) والتي ستضع الهلال صاحب التاريخ الطويل والمشرف في مكانته الحقيقية بين الأندية العالمية .. وستجعل كل هلالي يذداد فخراً بالإنتماء لناديه .
* ثورة القطاع الرياضي ستتواصل اليوم والأزرق يستقبل المدرب الكبير وصاحب السيرة الذاتية المتميزة التونسي نبيل الكوكي لتولي مسئولية الإشراف علي الأزرق فنياً وقيادته لتحقيق الآمال والطموحات المعلقه عليه .
* الكوكي الذي سيحل بين ظهرانينا اليوم كما أعلن من قبل المكتب التنفيذي ووكيله ابوبكر مصطفي مدرب صاحب خبرات ممتازة رغم صغر سنة حيث قادته موهبته وقدراته التدريبية العالية لتولي زمام قيادة الدفة الفنية بكبريات الأندية في تونس صاحبت المدرسة المتطورة والحضور الإقليمي الممتاز .
* ولكن هذا لن يمنعنا من أن نؤكد بأن الكوكي سيحتاج مثل غيره أو أكثر قليلاً لممارسة الصبر الجميل عليه من قبل مجلس الإدارة الهلالي قبل الجماهير والإعلام حتي يتمكن من معرفة كل شيء عن الفريق ومقدرات كل لاعب فيه .
* وقلنا الصبر من مجلس الإدارة أولاً على خلفية إقالة البلجيكي باتريك بعد أقل من ثلاثة أشهر على تعيينه بحجة تدني مستويات الفريق .
* وكلمة الصبر هنا لا تعني الصفة الحميدة فقط .. بل تتعداها لتوفير كل ما يحتاجه من معينات وبتعيين طاقم مساعد له يكون خبيراً بالشأن المحلي ونتمنى كثيراً أن يبقى الكاردينال على الفاتح النقر إلي جوار خالد بخيت في الجهاز الفني علي الأقل حتي نهاية الدورة الأولي للممتاز علي أن يستلم إبن الخضراء تماماً العمل بعد ذلك .
* مجلس الكاردينال كما علمنا قد تعاقد أو تفاوض مع الكوكي على البطولة الإفريقية والتي يضعها الكاردينال كحلم واجب التحقيق من اجل عيون شعب الأزرق .. وهذا يعني أول ما يعني أن تنفذ للرجل كل متطلباته الفنية والمتعلقة بالتجارب الإعدادية والمعسكرات وحتي إختيار اللاعبين الذين سينضمون للفريق في فترة التسجيلات التكميلية حتي لا تكون لديه أي حجة في الإخفاق لا قدر الله .
* كل الاندية الكبيرة باتت حالياً تتعاقد مع المدرب أولاً ثم تترك له حرية إختيار العناصر التي يمكن أن يحقق من خلالها حلم تلك الأندية ومجالس إداراتها إلا نحن لأننا نعمل بالمقلوب ونريد بعد ذلك أن ننجح .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* أعلن مجلس الكرادنة أن الخميس القادم سيكون موعداً للتوقيع علي عقد إنشاء الجوهرة الزرقاء بفندق كورال بالخرطوم وهو مايؤكد أن المجلس ماضي في تنفيذ كل وعوداته للجماهير .
* بداية العمل في مشروع الجوهرة يعتبر ضربة قوية لكل من شكك في مصداقية الكاردينال تجاه هذا الملف المهم للغاية .
* نتمنى فقط ألا يتأثر الهلال بإعمال البناء التي سيشهدها الإستاد خلال فترة العمل خاصة وأن تدشين العمل كما أعلن سيكون يوم السبت القادم .
* الهلال مواجه بعدة مباريات محلية وخارجية خلال الشهور القادمة وهو ما يفرض أن يكون إستاده جاهزاً لها وإلا سيتحول لإستاد الخرطوم صاحب العشب الصناعي القاسي للغاية .
* جماهير الهلال مطالبة بدورها بدعم المجلس لإكمال هذا المشروع الإستراتيجي الذي يمثل حلم للأزرق بأجمعه .
* التجارب الإعدادية الدولية للأزرق مهمة للغاية في هذه الفترة لذلك نتمنى من المجلس أن يوليها الإهتمام الأكبر .
* أقول هذا لأن هناك أحاديث عن تعثر موضوع تجربة كمبالا سيتي اليوغندي وأتمنى ألا يكون صحيحاً .
* قبل أن يتوعد معتصم جعفر بضبط تصرفات رئيس الهلال عليه أن يضبط إتحاده (العام) الذي صار (خاص) بجهة بعينها .. وكل يوم تفوح منه رائحة فضيحة جديدة .
* معتصم الذي ظل يمثل اسداً على الهلال فقط مطالب بأن يدرك جيداً أن شعب الأزرق لا ترهبه مثل هذه التهديدات الجوفاء .
آخر مداد ..!
يا نعيم الروح سالمني
وبالشوق والريد كلّمني .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019