• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
علم الدين هاشم

قرار غير موفق !

علم الدين هاشم

 2  0  4503
علم الدين هاشم

بهدوء
صرف مجلس المريخ النظر عن اقامة معسكر للفريق فى الكونغو يسبق مباراة المريخ ضد كابو سبورت الانجولي فى اياب دور ال 32 بدورى ابطال افريقيا وطلب من المدرب غارزيتو مواصلة تدريباته فى الخرطوم !! وعزا هذا القرار تخوفه من اصابة اللاعبين بالارهاق بسبب طول الرحلة من الخرطوم الى اديس والكونغو ثم السفر الى لواندا عن طريق اديس مرة اخرى ! بينما يتحدث اخرون بان سبب الغاء المعسكر يعود للتكلفة المالية الباهظة !!
فى كل الاحوال فان قرار صرف النظر عن اقامة هذا المعسكر الذى يفترض ان يؤدى فيه المريخ مباريات اعدادية مع فريق بحجم مازيمبي هو قرار غير موفق ماكان له ان يصدر من مجلس ادارة نادى المريخ الذى يعلم رئيسه وجميع اعضائه مدى حاجة الفريق الى التركيز والهدوء والحصول على المزيد من جرعات اللياقة البدنية والذهنية التى لايمكن ان يحصل عليها من خلال التمارين فى الخرطوم ووسط اجواء الحرب الخفية التى تدور هذه الايام من خلف الكواليس ضد المدرب غارزيتو ومحاولة تسميم علاقاته مع عدد من اللاعبين الذين فشلوا اصلا فى المنافسة مع زملائهم للحصول على مركز اساسي فى التشكيلة الرسمية يضاف الى ذلك الضغوط التى يتعرض لها المدرب الفرنسي بسبب الاجتماعات الثنائية التى تتم بترتيب من السيد جمال الوالي ومطالبته للمدرب بتحسين علاقاته مع اللاعبين وكأن رئيس النادى يساير ويستجيب لاولئك الذين يحاولون افساد علاقة المدرب مع عدد من اللاعبين فى الوقت الذى يفترض ان يجد فيه المدرب الدعم الكبير واللامحدود من رئيس النادى بدلا من المساءلة والمحاسبة فى التوقيت الخاطىء !
فكرة اقامة معسكر فى الكونغو والتبارى ضد مازيمبي نبعت اصلا من المدرب غارزيتو الذى رفض سفر المريخ الى دبي قبل التوجه الى انجولا ولم نسمع حينها عن ارهاق يمكن ان يصيب اللاعبين جراء الرحلة الطويلة من دبي فى غرب القارة الاسيويه الى اقصى الجنوب الافريقي ! فالمسافة قد تكون اطول واصعب من مشقة الرحلة من الكونغو الى انجولا رغم ان التواجد فى الكونغو يمنح المريخ الافضلية فى الاعداد بدلا من اداء مباراة استعراضية واحتفالية فى دبي ,, ولكن عموما نامل ان يصحح مجلس المريخ قراره بالغاء معسكر الكونغو بدعوة مازيمبي او اى فريق افريقي للتبارى مع المريخ فى الخرطوم بدلا من ارهاق اللاعبين بسلسلة من التمارين مهما تواصلت فهى لن تحقق للمدرب غارزيتو خطته الكاملة فى اعداد وتجهيز الفريق لمباراة الاياب لاسيما بعد الاخطاء التى كشفت حال الفريق فى مباراة الخرطوم الوطنى فالتنافس الافريقي هو التحدى الاكبر الذى ينتظر المريخ ويحتاج من مجلس الادارة تسخير كافة الامكانيات من اجل الوصول الى تحقيق هذا الهدف بدلا من تكسير مجاديف المدرب غارزيتو ووضع الاشواك فى طريقه بمثل هذه القرارات غير الموفقة !
استعراض العضلات ومنع الكاميرات !
مرة اخرى تعود كتلة الممتاز لتنفجر من جديد فى وجه المسؤولين فى الاتحاد العام بلغة حادة استخدمت فيها كل مفردات التهديد والويل والثبور خاصة فيما يتعلق بمنع تلفزة المباريات بعدما كنا نظن بان رئيس الاتحاد الدكتور معتصم جعفر قد اغلق هذا الملف بالضبة والمفتاح واراح نفسه واراحنا من هذا المسلسل السخيف الذى شبعنا من حلقاته المملة طوال الشهور الماضية ,, ولكن مع الاسف وضح من خلال بيان كتلة الممتاز الذى منحت فيه الاتحاد مهلة قصيرة للايفاء بوعوده وتسليم الاندية متاخرات البث والرعايه وتفعيل عقد قناة بى ان سبورت حتى تستفيد الاندية من عائده المجزى وضح من خلال هذا البيان ان كل ماتم فى ملف البث التلفزيونى وتلك الاجتماعات والصور التذكارية التى جمعت رئيس الاتحاد مع مسؤولي التلفزيون وغيرهم من كبار موظفي وزارة الاعلام ماهى الا دعاية اعلامية وشغل علاقات عامه فقط !! مع الاسف سنعود مرة اخرى لاستعراض العضلات ومنع دخول الكاميرات وهلمجرا !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو قصى الدمام 03-23-2015 04:0
    الغريب ان المدرب يقول الكونعو لا تفيد الفريق و و بفضل اثيوبيا التى ليس بها فرق بقامة مازيمبى الا اذا لغارزيتو مآرب اخرى منها تلك المادة الدسمة التى كانت تردد من خلال اعلام المريخ عندما كان غارزيتو مدربا للهلال و ربما يشده الحنين الى تلك الايام الخوالى
  • #2
    وطن ممحون 03-23-2015 01:0
    يا علم ولا سبب واحد من اللي ذكرتهم المسألة خوف وعدم ثقة في التأهل والزول اللي اتخذ القرار زول حكيم وحصيف. خليكم في الخرطوم. الخرطوم سترة حال بدل الترحال وهدر المال. دا كان المال أساسا في.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019