• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
محمد احمد سوقي

تراجع مجلس الهلال عن قرار الانسحاب ليس فيه هزيمة أو انكسار

محمد احمد سوقي

 7  0  2239
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي

بعد أن هز أركان الاتحاد بموقفه القوي
تراجع مجلس الهلال عن قرار الانسحاب ليس فيه هزيمة أو انكسار
من يصرون على تنفيذ قرار الانسحاب يدفعون بالهلال نحو المجهول ويقدمونه لقمة سائقة للاتحاد
× ناقش السيد اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال في اللقاء الذي عقده مع الجماهير بدار النادي قضايا الكيان وفي مقدمتها استهداف الاتحاد للهلال وتآمره الدائم عليه والذي دفع المجلس لاتخاذ قرار الانسحاب من الممتاز والذي لم يحسم في اللقاء الجماهيري لاختلاف الآراء بين مؤيد ومعارض ومتحفظ الشيء الذي دفع الرئيس لوضع الكرة في ملعب مجلس الادارة ليقرر تنفيذ الانسحاب وتحمل كافة تبعاته وردود أفعاله أو التراجع عنه لاخراج النادي من مواصلة السير في طريق الانسحاب والذي ليس فيه مصلحة للهلال الذي بدأ يحصد ثمرة الجهود الكبيرة التي بذلت والمليارات التي صرفت على التسجيلات ومعسكرات الاعداد والتي قادت الفريق لصدارة الممتاز بفارق اربع نقاط من المريخ ولوضع أقدامه في دور الستة عشر بعد فوزه العريض على بطل ملاوي برباعية, بجانب عودة الروح للفريق وتطور مستواه من مباراة لأخرى مما يبشر بانجازات كبيرة في هذا الموسم تفرض المحافظة على استقرار الفريق ودفعها للامام لاسعاد الجماهير وليس التفريط فيها في لحظة غضب واحساس شديد بالظلم من جانب الاتحاد الذي لم يتوقف يوماً عن محاربة الهلال والسعي لعرقلة مسيرته من منطلق الانحياز للنادي المنافس والذي سيقود الى كارثة لا يعلم عواقبها الا الله اذا واصل الاتحاد الأحمر السير في هذا الطريق المحفوف بالمخاطر ولذلك فان أبلغ رد على الاتحاد الذي يتربص بالهلال الدوائر ويريد له الانسحاب حتى يطبق عليه القانون الذي فشل في تطبيقه على المريخ هو مواصلة اللعب في الممتاز وتحقيق الانتصارات الداخلية والخارجية التي تهري أكباد اعداء الهلال الذين يريدون له أن يعيش دائماً ف ظلام الصراعات والخيبة والخذلان..!
× واذا كان الهدف من قرار المجلس بالانسحاب من الممتاز هو الدفاع المستميت عن حقوق الهلال والتأكيد على استعداد مجلس الادارة للتضحية بكل شيء في سبيل سيادة القوانين والمحافظة على كرامة الهلال وعزته وعدم السماح لأي جهة بالنيل من مكتسباته, فقد تحقق هذا الهدف ببثه للخوف والرعب في نفوس قادة الاتحاد الذين اضطروا لاصدار البيان تلو الآخر في محاولة فاشلة لتبرير مواقفهم العدائية للهلال, وعليه فان التراجع عن قرار الانسحاب ليس فيه هزيمة أو انكسار ما دام مصلحة النادي التي فرضت مواجهة الاتحاد واعلان الحرب عليه قد حققت قدراً كبيراً من النجاح بموقف المجلس القوي والذي وجد مساندة عريضة من الجماهير التي وضعت نفسها على أهبة الاستعداد لبذل كل شيء في سبيل حماية ناديها وعشقها الذي يعتبر أهم شيء في حياتها..!
× ان من يصرون على تنفيذ قرار الانسحاب كإداريين واعلاميين وجماهير بسبب الاحساس الشديد بالغبن والمرارة يدفعون الهلال نحو المجهول ويقدمونه لقمة سائغة للاتحاد الذي يريد ان يضع الأزرق في موقف الضعف والدفاع وليس الهجوم بقيادة المعركة الانتخابية لاسقاطه عبر استغلاله لعلاقاته وتعاونه مع الأندية والاتحادات التي لا تجد الاهتمام والاحترام إلا في أيام الانتخابات وبعدها يصبحون كما مهملاً ويتعرضون لأسوأ معاملة..!
× خلاصة القول انه لابد من الاستماع لصوت العقل والحكمة في معالجة هذه القضية للمحافظة على مكاسب الهلال وعدم تعريضه لاضرار جسيمة تحتاج معالجتها لسنين طويلة, فلا وألف لا للانسحاب ونعم وألف نعم للتراجع من منطلق القوة وليس الضعف بعد ان حقق القرار أهدافه باحداث هزة عنيفة في الاتحاد جعلته يواصل اجتماعاته يومياً لتفادي آثار الهجمة الهلالية العنيفة التي ستدفعه للتفكير ألف مرة ومرة في اتخاذ أي قرار فيه ظلم وإجحاف في حق الهلال..!
أفراح الشرطة
× في أجواء معطرة بالبهجة والفرح ومضخمة بدعوات الأهل والأحباب والأصدقاء بحياة زوجية سعيدة تم زفاف الملازم أول شرطة جهاد سيد حسن بابكر على الملازم أول شرطة علي أحمد بابكر في حفل بهيج وكرنفال رائع شرفه بالحضور أعداد كبيرة من أبناء الشايقية ملوك الطرب والحضارة ومجموعة من ضباط الشرطة بمختلف الرتب الذين شاركوا العروسين فرحتهما وقضوا وقتاً طيباً بين كرم أسرة العروس وحفاوتهم البالغة التي كانت حديث الناس..
× التهنئة موصولة من القطب الهلالي الكبير المقدم شرطة جمارك محمد الفاتح انابة عن شرطة الجمارك بكل رتبها وقياداتها وأدام الله أفراح الشرطة عين الشعب الساهرة على حماية أرواحه وممتلكاته والتي تضحى بالدم والروح في سبيل توفير الأمن والاستقرار لكل أبناء الوطن..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بابكر عوض الشيخ 03-24-2015 10:0
    لا للأنسحاب في كل الأحوال الهلال مكانه عالي داخلياً وخارجياً وليكن كالصخرة الشماء التي لا تزحزحها عوامل التعرية أو الرياح وليزده ظلم الرجل الذي فقد ظله (الجاكومي) قوة وشكيمة حتى يستمر الحقد الذي في دواخله وحساسيته ضد الهلال التي تغلي كالمرجل فالهلال كعود الصندل كلما أعطيته فأس عبق الأجواء (قال يعاقب الهلال)
  • #2
    جلابي 03-23-2015 08:0
    اريدك يا استاذ ان تجاوب علي هذا السؤال
    اذكر لي علامه واواحده علي استهداف الاتحاد للهلال ؟؟؟؟؟؟
    اقحمتم انفسكم في قضية ليست لكم فيها يد ...وانتم تعلمون ان ايادي الاتخاد معكم ..ولكننا تعودنا من الهلال وصحفيوه عدم الاستحاء .....
    عن اي انسحاب تتحدث ..هل صدقت الكذبه ...ام تطلقون الاشاعه وتصدقونها ...وعن اي فريق تتحدث بانه لا يعلو عليه ..غدا لناظره قريب
  • #3
    ابو قصى الدمام 03-23-2015 04:0
    هكذا يكون صوت العقل نطالب التروى و الاستمرار فى الدورى و حتى بالرديف افضل للهلال و فيه تجهيز و تأهيل للشباب ليصيحوا حاضر و مستقبل الهلال
  • #4
    وطن ممحون 03-23-2015 01:0
    والهلال ينسحب ليييه. ما نقعد قبلنا ونوريهم انتصار الرجال باللعب النضيف رغم الظلم ونشيل الكاس. ولو تأمر الاتحاد والحكام فالتاريخ سيشهد على الجبن قبل الظلم وهذا يكفي. وبعدين أيه حكاية الاعراس دي. الله يبارك في حياتهم بس مالنا ومالهم! ما تخليك زول رصين يالدسوقي بدل تعمل لينا فيها لوحة اعلانات.
  • #5
    عاشق الهلال 03-23-2015 11:0
    × في أجواء معطرة بالبهجة والفرح ومضخمة بدعوات الأهل والأحباب والأصدقاء بحياة زوجية سعيدة تم زفاف الملازم أول شرطة جهاد سيد حسن بابكر على الملازم أول شرطة علي أحمد بابكر في حفل بهيج وكرنفال رائع شرفه بالحضور أعداد كبيرة من أبناء الشايقية ملوك الطرب والحضارة ومجموعة من ضباط الشرطة بمختلف الرتب الذين شاركوا العروسين فرحتهما وقضوا وقتاً طيباً بين كرم أسرة العروس وحفاوتهم البالغة التي كانت حديث الناس..
    × التهنئة موصولة من القطب الهلالي الكبير المقدم شرطة جمارك محمد الفاتح انابة عن شرطة الجمارك بكل رتبها وقياداتها وأدام الله أفراح الشرطة عين الشعب الساهرة على حماية أرواحه وممتلكاته والتي تضحى بالدم والروح في سبيل توفير الأمن والاستقرار لكل أبناء الوطن.. ،،،، تهانينا للعروسين بس السؤال الفنانين برضو ملح زى الاعلان !!!
  • #6
    jo 03-23-2015 10:0
    كلام عقل بس مين يسمع.
    عنتريات الكاردينال ستضيع الهلال.
    يجب ان يفهم الجميع ان الهلال يتبع للاتحاد و ليس العكس.
    اذا الهلال مظلوم فليرفع قضيته و تظلمه لجهات أعلى لأن الانسحاب ليس الحل المناسب.
  • #7
    عزالدين وديدي 03-23-2015 09:0
    يا استاذي المحترم بيانات الاتحاد هي التي ارعبت الهلال من الانسحاب واي انحياز للهلال تقصد هل خانتك المهنية ايام الرجل القوي كمال شداد ومباراة الهلال والنيل الحصاحيصا والانسحاب وحقيقة هروب من مباراة كاس السودان في الدمازين. وتقرير الحكم اليوغندي الذي كان سيدين الهلال باشراك عمر بخيت الموقوف بالكروت.
    واي انتصارات للهلال خارجية وماهي نتائج هذه الانتصارات الخارجية اعتقد ان نتيجة الانتصارات الخارجية هي التي اهلت الهلال ان يفوز بالدوري المنحاز المحلي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019