• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
اسماعيل محمد علي

وداعاً.. صاحب الإيقاعات السريعة

اسماعيل محمد علي

 0  0  12041
اسماعيل محمد علي
ينقبض قلبي ويداهمني حزن خرافي لا أعرفه إلا عند المحن.. يغمرني إحساس يشبه خفوت الضوء عندما تنطفئ شمعة أخرى من مجموعة شموع تضيء المكان فيتداخل الظلام.
* هكذا هو الحال بعد رحيل استاذ الأجيال صاحب الإيقاعات السريعة عبد المولى الصديق.
* رحيل عاشق الهلال يجب أن يقابله رد جميل من مجلس الهلال لقلم هلالي ظل ينافح ويكافح من أجل الهلال.
*صاحب الايقاعات يعشق الهلال حد الثمالة، ومن اللطائف أن بيته لا يدخله إلا اللون الأزرق .. نعم كل شيء في منزل المرحوم أزرق اللون .. طلاء الحائط أزرق.. الشراشف زرقاء.. الأكواب ... أدوات الطبخ كل الأشياء زرقاء ولا شيء سوى اللون الأزرق.
*ترى هل يبادر الكاردينال بتكريم عاشق الهلال.. نعم لماذا لا يتبرع الكردنة بمنزل لأسرة الراحل. فصاحب الايقاعات يستحق أكثر من هذا فلا تبخل عليه ياكاردينال.
*نسأل الله أن يجعل قبر راحلنا روضة من رياض الجنة وأن يسكنه فسيح جناته.
*من غرائب الاشياء أن مجلس الهلال قبل التعاقد مع البلجيكي اوسيم كان قد فتح خطاً مع الكوكي إلا أن التونسي رفض عرض الهلال وقتها.
*أتركو الكوكي يعمل ولا تحاسبوه بنتائج الفريق الآنية.. أمنحوه الوقت الكافي ولن تندموا أبداً.
*وصف بن ذكري الكوكي بأنه أقل قامة من الهلال لانعرف تشبيهاً لهذا الوصف سوى الحقد خاصة وأن ذكري كان مرشحاً لتولي تدريب الهلال، وإن صحت الرواية فإننا نحمد الله كثيرا أن مجلس الهلال لم يورطنا في هكذا مدرب حاسد وحاقد.
*مسيرة الكوكي مع فريقي البنزرتي وقوافل قفصة اعترضتها الكثير من السلبيات مما انعكس هذا في نتائج الفريقين بالدوري المحلي.
*إعلام وجماهير الهلال عليهم أن يعرفوا أن الكوكي لا يملك العصا السحرية وبالتأكيد أن يستطيع أن ينتشل الهلال بين الليلة وضحاها.. ومن هنا يجب على مجلس الهلال أن يمنح المدرب الكثير من الوقت ليضخ خبراته في الفريق.
* ليس مطلوباً من الكوكي إدراك النجاح ولكننا نطالبه بالسعي والمثابرة في العمل وفي النهاية لكل مجتهد نصيب.
*نخاف على الكوكي من فتوات الإعلام الذين لا يعجبهم العجب .. وتحركهم العواطف وتدفعهم الأجندة الشخصية لتحقيق ما يريدون.. وللأسف أن الضعف الإداري يغري البعض لرفع العصاة وتحقيق المراد لكن هيهات هيهات هذه المرة لن تنكسر الجرة.
*نذكر مجلس الهلال فقط أن بيريز رئيس ريال مدريد وفي قمة الانتقادات العنيفة التي وجهت للفريق أعلن عن بقاء الإيطالي أنشيلوتي على رأس الإدارة الفنية للفريق الملكي.
*قطع شك لن نحلم بأن يكون الكردنة مثل بيريز لكننا نحلم بالقيل من قوة الشخصية ياكردينال.. لا يعقل أن يستجيب رئيس في قامة الهلال لمطالب البعض دون أن يعرف مدى ايجابيتها للفريق.
*فريق جهاز الأمن الوطني ينازل مريخ الوالي، ترى هل ينستر الوطني مع فريق ابن المؤتمر الوطني إني أشك ومع ذلك في انتظار أخوان قلق وصلاح الأمير ليقولوا كلمتهما.
*اليوم يتصارع الوطني والمريخ لخطف الوصافة. وغداً سيصارع الفريق الأحمر لحجز المركز الخامس بروليت الدوري الممتاز.
*على جعفر موجود إذن لا خوف على طموحاتنا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : اسماعيل محمد علي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019