• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
موسى مصطفى

يريدون نحر الصاقعة !!

موسى مصطفى

 1  0  1313
موسى مصطفى
صيحة
موسي مصطفي
أجحف الاخ مزمل أبوالقاسم ورفاقه أمس وهم يستلون سكاكينهم لنحر رئيس إتحاد الخرطوم حسن عبد السلام لا لشيء سوى أنه سابقاً قال لا لسياسة الاخ جمال وفضل الإبتعاد طواعية عن نفسه !!
بالامس اوردوا خبراً عن إن حسن عبد السلام طالب بتغليظ عقوبة اللاعب بكري المدينة ولكن الرد جاء سريعاً من الجاكومي في نفس اليوم وبإلاذاعة الرياضية حينما قال للأمانة و الاخلاق و التاريخ إن الصاقعة ليس عضواً في اللجنة المنظمة وهو ليس معنياً بالقرار !!
لا أدري كيف يبني صحافي تحليلاً أو خبراً على وشاية مع إن القلم أقسم به الله !!
تحبون حسن عبد السلام أو تكرهونه هذا شيء يخصكم ولكن أين الضمير الصحافي و الأمانة و التي تستوجب مرعاة مخاطر وعواقب ونتائج كتاباتكم .
هل يملك الاخ مزمل و رفاقه بالزميلة الصدي دليلاً على إن الصاقعة هو من طالب بتغليظ عقوبة اللاعب بكري المدينة
من قبل اتهموا الحسن بالتآمر على المريخ وتأليب حكام اتحاد الخرطوم لتعطيل المريخ و السعي لضرب المريخ
ما حدث هو سياسة لإبعاد حسن عبد السلام نهائياً عن مسرح الاحداث الأحمر حتى يتم تعيين بديل جمال الوالي الراغب في الإبتعاد .
وحتى لا يكون الحسن أحد الرجال الذين يتسلمون الراية من الوالي ورفاقه حاولوا زر الرماد في العيون ولكن ما دروا أن ما يحدث ما هو إلا محاولات فاشلة لم تضرب الرجل الذي قدم المريخ على أبنائه و أصدقائه !!
للامانة و التاريخ و الاخلاق ايضاً ..الصاقعة قدم للمريخ ما لم يقدمه الأخ مزمل ورفاقه !!
من الذي منح الاخ مزمل صكاً لضرب هذا و اقصاء هذا و جلد هذا ويصنف هذا مريخي و ذاك معارض وهذا قشرة وذاك أصلي !!
الصاقعة لم يقبض عمولة في لاعب اجنبي ولم يسمسر في مدرب أو يحدث تجاوز في وقته وهو أميناً للمال وحتى حنيما ترك المريخ لديه ديون على المريخ ولم يرد اسمه في كشف الذين على المريخ ديونا عليهم واجبة السداد !!
هل رجل بهذه المواصفات السمحة النبيلة يواجه بسكين قاتلة لنحره !!؟ قطعاً لا والف لا ومن يحاولون تغبيش الحقيقة واهمون لأن الحقيقة ستظل حقيقة وما غيرها غباش والوان وسحائب ستنكشف لا محالة ويعرف المشجع المريخي من هو المريخي الاصلي !!
حتى اليوم لم يكشف الصاقعة ما بداخله من اسرار و حكاوي على طريقة عليّ وعلى اعدائي من بعض الذين تم تهميشهم لتعكير الأجواء في المريخ !!
الصاقعة لم يعارض المريخ رغم انه يملك من الزخيرة ما يجعله يقف في وجه أي رجل ولكن حب المريخ وعشقه السرمدي جعله يأخذ موقعاً آخر لخدمة وطنه
افيقوا , اتقوا الله , اقلامكم لن تهز شعرة في مفرق الحسن ولن تبعده عن قلوب الجماهير !!
نحن في حاجة لرئيس يقبض على الجمر يرفض الهروب ويقود السفينة لبر الامان ولا نسمع منه كلمة استقالة ولا يترك جنوده جرحي !!
نحترم الاخ جمال فهو رجل قدم ولم يبخل على مريخه بشي وإن اراد الابتعاد للحصول على الراحة فهذا من حقه ولن نزعجه مطلقاً ولكن ليس من حق أي جهة مصادرة حقوق بقية ابناء المريخ في تنصيب من يرون أنه مناسب لخدمة المريخ !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اسيياد 03-18-2015 10:0
    مقال قوي وجرئ في تسمية الأشياء والأشخاص بمفرداتها ، الحسن رجل عفيف ومحب للمريخ من واقع معرفتي به وصلة القرابة التي تربطنا وقبل ذلك حضن اتبرا الذي ضمانا، وكما قلت استاذي ان القلم أمانة ، و ياويل اللعانين والسبابين والذين لا يسلم المرء من ألسنتهم السليطة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019