• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
عمر عطية

مباراة تصحيح المسار

عمر عطية

 0  0  7485
عمر عطية
بروح رياضية
عمر عطية
مباراة تصحيح المسار
*تعود ساقية الممتاز للدوران حيث يستضيف المريخ فريق الأمل عطبره باستاده مساء اليوم في مباراة مهمة للطرفين ..والكل يعمل للفوز..
*الأحمر يسعي لتضميد جراحه ومصالحة جماهيره علي حساب فهود الشمال بعد أن مني بخسارة فادحه أمام أهلي شندي في المباراة الماضية ..
*يقود اللقاء في ظروف صعبه بعد أن تلقي هزيمتين علي التوالي مما جعلت الفريق يتدحرج الي المركز الخامس وهذا يحدث لأول مرة في مسيرة الفريق ..
*الخسارة ورادة في كرة القدم ولكنها أمام الأهلي لم تكن مقبولة من واقع السيطرة الميدانيه للفريق وإضاعة الكثير من الفرص السهلة والتي كانت كفيلة بخروجه منتصرا وليس متعادلا ..
*تسبب خطأ الحارس المعز محجوب وزميله علي جعفر في تجرع الهزيمة الثانية بعد أن كان الأفضل شكلا والأحسن أداءا طيلة الشوطين فادي ذلك الي عودة الأحزان من جديد الي الديار الحمراء ..
*تعتبر مباراة اليوم أمام الأمل مباراة في غاية الأهمية لتصحيح المسار ومن ثم العودة الي سكة الإنتصارات وتحسين وضعية الأحمر في المنافسة بعد أن توسع الفارق بينه وبين نده الهلال ..
*فوز المريخ اليوم يرفع رصيده الي ثلاث عشرة نقطة في المركز الثاني قبل مباراة الهلال أمام اهلي مدني ..مما يجعله قريبا من المركز الأول حالة تعثر الأزرق في أية مباراة مقبله ..
*يجب أن يعود الأحمر الي العروض القوية والأداء الحماسي والقتالي حتي يكسب ضيفه فهود الشمال لانه ليس بالخصم السهل ويمكن أن يحقق الفوز اذا لم يحترمه لاعبو المريخ لأنه سبق وأن فاز علينا في مباراة سابقه بذات الملعب ..
*إذا نظرنا الي فريق الأمل نجد أنه من أفضل الفرق بالمناسبه ويتطور من مباراة لاخري ويملك الدافع والطموح للظهور بمستوئ مشرف يكفل له الفوز بنقاط المباراة كاملة ..
*مباريات مريخ أمل بطولة قائمة بذاتها وتحمل كل عوامل الندية والإثارة وسبق للاعبيه أن أحرجوا الأحمر كثيرا ..بل وتفوقوا عليه بهدف في إفتتاح البطولة السابقة..
*نرجو أن يستشعر لاعبوا المريخ المسئولية وأن يبذلوا مجهودا كبيرا ومقدرا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ولتكن نقطة إنطلاقة قوية نحو صدارة الدوري والمنافسة علي اللقب ..
*يجب علي المدرب غارزيتو أن يختار أفضل العناصر لتلك المباراة المهمة خاصة في منطقة الدفاع والتي كانت ولازالت الحلقة الأضعف والتي كلفت الفريق فقدان نقاط غالية لاتقدر بثمن ..
*نتمني أن تنتهي ظاهرة إهدار الفرص السهلة والتي حدثت في المباريات الماضية بالإستفادة من كل الفرص المتاحة وتحويلها الي أهداف بشباك العطبرواي في سبيل الحصول علي نقاط المباراة ..
*من المتوقع أن يستعيد المريخ جهود الثنائي علاء الدين يوسف وراجي عبدالعاطي لأن هذا الثنائي سيكون إضافة حقيقية للخط الخلفي ومنطقة الوسط وقد يعود المصري أيمن سعيد للمشاركة أساسيا ..
*نعول كثيرا علي بكري المدينة ومامادو ترواوري بالمقدمة الهجومية إستثمارالفرص السهلة ونرجو من المالي أن يرتقي باداءه وأن يترك الأنانية والسلبية وعلي المدينة أن يلعب بتركيز وثبات ..
وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019