• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
موسى مصطفى

مشكلة المريخ !!

موسى مصطفى

 1  0  1360
موسى مصطفى
صيحة
موسي مصطفى
يعيش المريخ وضعا صعبا متمثل في المشاكل الفنية وهي ظاهرة تحتاج لوقفة لعلاجها قبل المباراة الافريقية و التي تعتبر من اخطر المواجهات التي تنتظر المريخ في البطولة الافريقية .
ظاهرة اهدار الفرص داخل منطقة جزاء الخصوم و عدم هز الشباك مشكلة كبيرة تواجه الاحمر ولو لم يعلجه المدير الفني قبل مباراة المريخ و الغزلان الانجولية فان المريخ سيواجه خطر الاقصاء من الابطال .
المريخ على المستوى الفني يستطيع الوصول الى المرمي باسرع و اقصر الطرق ويهدد خصومه كثيرا ويدخل الرعب في قلوبهم و لكن مشكلته الكبيرة هي ختام الهجمة و هذه تحتاج لعلاج لان اللمسة الاخيرة تحتاج لـــ(مخلص) او قناص كما يقول الــــ(كورنجية) !!
منذ شطب اللاعب كلتشي من كشوفات المريخ اصبح الاحمر يحقق الانتصارات عبر لاعبي الوسط تارة و نجوم الدفاع و القادمين من الخلف احايين كثيرة !!
ليس في كل مرة يلعب القادمون دور المهاجم الخفي لان الاندية ليست كلها تلعب باسلوب دفاعي بحت و على الفرنسي علاج ظاهرة اهدار الفرص قبل المباراة الافريقية المهمة التي يعول فيها كثيرا على اقدام اللاعبين في حسمها ليقطع الفريق ثلاثة ارباع المشور نحو التأهل لدور الـــ(16) من الخرطوم على ان تكون مباراة الاياب هي مواجهة لمسة اخيرة ليس الا !!
الفوز بهدف او هدفين او حتى ثلاثة ليست كافية مع اندية افريقية تجيد (اللعب) خارج الميدان و تتقنه بصورة مثالية .
في ظل الوضع الراهن فان المريخ مطالب بتفعيل اسلحته الهجومية و تحقيق نتيجة كبيرة و مريحة على فريق كاب سكورب حتى يلعب الاحمر مرتاح في الاياب .
الفريق الانجولي الذي يضم الداهية موبوتو ايضا لابد من اللعب امامه بحذر في الدفاع و لابد من منعه في اللعب بارتياح هجوما و الضغط على لاعبيه و منعهم من تزويد الهجوم بفرص مريحة .
الفريق الانجولي مميز دفاعيا و سبق له ان احرج الزمالك المصري و ان نتائجه في الموسم الحالي تؤكد على انه فريق خطير !!
المريخ تعرض للهزيمة في شندي ولكن هذه الهزيمة كانت عابرة لان المريخ دخل المباراة فاقدا لنصف قوته بعكس الاهلي الذي لعب مكتمل الصفوف و مع ذلك لم يهزم المريخ الا بهدف .
المدرب الفرنسي دييجو غارزيتو شاطر ولابد من الوقوف معه و تهيئة الاجواء المثالية له لان الاحمر مقبل على مباراة افريقية مهمة تحتاج الى تركيز عالي من الجهاز الفني و اللاعبين .
هناك من يخطط لاقصاء غارزيتو ولكن يجب ان يمر هذا المخطط بسلام حتى لا يودع المريخ بطولة افريقا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن ميرغني عثمان محمد 03-09-2015 02:0
    مشكلة المريخ معروفة للصغير والكبير وهي متمثلة في مرجان احمد مرجان ولكن انتم يا الاعلام السالب ليس لديكم الجراءة لانتقاد مرجان احمد مرجان والبصل للمريخ الان عقاب رباني لا اتحاد ولا حكام بحلوكم منة فقط العودة للطريق الصحيح ورفض المال السايب وشكرا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019