• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
محمد كامل سعيد

في المريخ (البلف) مقفول.. (والهالة سآآبة)..!!

محمد كامل سعيد

 9  0  2860
محمد كامل سعيد
* تواصل تصاعد ألسنة الخلافات داخل نادي المريخ، وانتقلت الصدامات الى مرحلة المواجهة العلنية، وتجاوزت دائرة (الحفر والحفر المضاد).. وصار من الطبيعي ان نتابع الاخبار المفبركة هنا وهناك خدمة لمصالح كل طرف..!!

* ومع ارتفاع أصوات (الزيطة) تذكرت تصريحاً لعبد الصمد، نائب رئيس المريخ قاله قبل فترة وتحديداً عقب عودته الأولى من رحلة (الحردان) والتي جاءت مغلفة باستقالة ظلت معلقة لفترة طويلة مثلها مثل استقالة ابو جريشة..!!

* قال عبد الصمد في تصريحه العميق ذاك الوقت انا عارف سبب الزعل الذي اصاب مجموعة من المريخاب عقب عودتي الى العمل).. وافصح بالقول: (أعلم تماماً ان هنالك من غضب مني لأنني "قفلت البلف")..!!

* طبعاً (البلف) الذي يقصده عبد الصمد لا علاقة له بـ(بلف الموية) ولكنه كان اشارة عميقة حكت بالتفصيل الممل الوضعية المآسوية التي يمر بها المريخ بعدما تمدد داخل جدارنه السماسرة والمنتفعين واصحاب المصالح الخاصة..!!

* عاد عبد الصمد الى المريخ للمرة الثانية قبل بداية الموسم التنافسي الحالي، ولكنه هذه المرة (ما جاب سيرة) لأي (بلف) بل ظل يترأس كل البعثات المريخية سواء تلك التي تغادر الى الخارج للمعسكرات او للداخل لأداء مباريات الممتاز..!!

* ولعل ما رشح من تسريبات عن فروقات مالية وصلت الى (20) ألف دولار في الفواتير المتعلقة بشراء ادوات رياضية فبل معسكر القاهرة تحدثت بطريقة أكثر تفصيلاً عن مقدار السواد والشللية والسبهللية التي وصل اليها التعامل في النادي الكبير..!!

* عبد الصمد تصدى لكل التجاوزات وكما هو معلوم فان هنالك مجموعة لا تعترف بالتعامل الرسمي ولا بالفواتير والحسابات الدقيقة.. وبالتالي فان طريقة (التقريط) التي يتبعها نائب الرئيس اضرت بمصالحها وعليه كان طبيعياً ان تشتعل الحرب..!!

* ولعل اصرار جمال الوالي على استمرار عبد الصمد واعطائه كافة الصلاحيات يحمل معه العديد من الاشارت الدالة على عدم رضاء الرئيس ورفضه لعمليات (النهب الجماعية) التي نشطت بالنادي خلال السنوات الاخيرة..!!

* واعتقد ان قناعتنا الرافضة لفكرة التكسب من وراء الكيان، وتسلّق اي شخص لجدران النادي بستار الحب الكاذب والذي يكون اساسه اللهث خلف تحقيق المصالح الخاصة كل ذلك يجعلنا نعلن تأييدنا لعبد الصمد في حربه على الفساد والمفسدين..!!

* لقد ظل المريخ يدفع ثمن الفساد الذي عشعش في اركانه غالياً طوال السنوات الماضية بعدما فرض الغرباء كلمتهم وصاروا يتحكمون في النادي الذي كان حتى وقت قريب عملاقاً يهزّ اسمه اركان القارة قبل ان يتقزم بالافعال الشاذة..!!

* وفي ظل اختلاط الحابل بالنابل لا نستبعد ان تكون النتائج الاخيرة والهزائم المتتالية التي تجرعها الاحمر بفعل فاعل خبيث يسعى لهد المعبد بما ومن فيه ليضمن ذهاب عبد الصمد حتى تنفتح امامه كل (البلوف)..!!

* تخريمة اولى: في الوقت الذي اعلن فيه نائب الرئيس عبد الصمد اغلاقه لـ(البلف) لن يكون غريباً ان نتابع المتضررين من ذلك التصرف وهم يتطلعون لإطفاء الأنوار ويؤججون النيران..!!

* تخريمة ثانية: (20) ألف دولار يا مفترين في ضربة واحدة.. وبعد ده كلو يتساءل البعض والبراءة تحاصر (مناخيرهم) عن "مين اللي طفأ النور"..؟!!

* تخريمة ثالثة: عزيزي القارئ.. جرّب مرة انك تقفل (بلف الموية) في البيت وشوف أهلك ح يحصل ليهم شنو..ايوه وبعد داك قارن الحالة الصعبة التي يتعامل بها اصحاب المصالح في المريخ.. والله (هآآآلة سآآآآبة)..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكري 03-08-2015 07:0
    ينصر دينك يا استاذ ده الكلام .. اتمنى منك مساندة عبدالصمد والضرب بيد من حديد على كل متسول.. وادينا من زاتك حديدة سنينة..
  • #2
    sami 03-08-2015 06:0
    خﻻص بديتو..قلنا كفر ووتر الموقع الاحسن فى السودان..والموقع الوحيد الذى يتنفس فيه افراد الشعب تلسودانى بحرية..وين تعليقاتنا.خﻻص..جاتكم الاوامر...؟؟نشوف لينا موقع تانى؟
    مالو محمد كامل..جاب ليكم الهواء؟
    محمد كامل كان صاحب اكبر قراء وردود..ان استمريتم بهذا الحال فعلى الموقع السﻻم
  • #3
    سيف ابووضاح 03-08-2015 01:0
    والله أول مرة كلامك يكوت متزن ولكن أن تكون أكثر جرأةونكون أكثرقناعة وضح الافراد وكن شجاعا وليس جعجاعا
  • #4
    البازووكا 03-08-2015 12:0
    البلف ... يا ابوالمجتبى ... اتقفل ... هل عرفتم من هو مكس...ينصر دينك يا استاذ نفيشاااا
  • #5
    mohamed 03-08-2015 10:0
    طالما القروش قروش الوالى وليست قروش المريخ هو حر فيها ياكلوها يحرقوها ما عندك بيها شغله وإلا يكون كلامك دا كسير تلج للتقرب من الرئيس ... فقدر المريخ ان يكون ساقيته مدوره بالطريقه دى تجى مجموعه تلهف والباقين يهروهم بكتاباتهم زيك كده لاحدى ما تروح ويجوا مكانهم (( الهارنهم)) وهم يمسكو اقلامهم وينزلوا فيهم لاحدى ما يزحوهم ويمسكو مكانهم واهو كلو تخاريم فى تخاريم
  • #6
    omer 03-08-2015 10:0
    كلامك صحيح ١٠٠% والذي يشكك فيه عليه ان يرجع لاعمدة مزمل السمسار في آخر شهرين ويري كيف انه يتباكي ويذرف الدموع لذهاب شريكه في السمسرة ابوجريشة ويتستر تحت عبارة المريخ بدون مدير كرة , وكيف اصبح يشير في كل مقال الي ان عبد الصمد ابعد الجميع وصار هو المتحكم الاوحد في الامور .
    لن ينصلح حال المريخ الا اذا ابتعد جمال الوالي , متوكل , مزمل , صديق علي صالح , ابوجريشة , حاتم محمد احمد وبقية الكورال ( سلك , كابو , ابوشيبة وحسن محجوب الكج )
    شكرا" محمد كامل واعفو عن سوء ظننا بك .
  • #7
    فايزة 03-08-2015 09:0
    ياخوى متتعب نفسك..البلف كان قفل وﻻ ما قفل الحالة واحدة..هو بقفل لى ناس وبفتح لى ناس..
    عبد الصمد حاسم وما بعرف اخوه حتى..ما شفت هروب ابو جريشة وغيرو..اصحاب وكاﻻت السفر والناس البسافرو
    مع الفريق ودايرين التذاكر تكون من وكالتهم..قفلها عليهم وكلهم هربو..
    لكن فى ناس شطار..جارين وموصلين الموية من الخط الرئيسى..قبل البلف القافلو عبد الصمد..وديل هم اساس المشكلة..
    وديل جارين من ماسورة الصراف الالى الرئيس طوالى مباشرة..سمسرة اللاعبين وعموﻻتهم من الصراف مباشرة
    ..اذا كان الوالى بدفع ثمن 20 الف عدد من الصحيفة البايرة يوميا ..وﻻ يستلم الاعداد..ان شاء الله يلفو بيها طعمية..
    المﻻحظ انها الايام دى بتختفى من الاكشاك فى لحظات..اصابنى الفضول..سالت صاحب الكشك..
    قلت ليهو وين الصدأ ؟الناس مقبلين عليها وﻻ شنو..قال لى بنجيب 5 اعداد فقط..ﻻنو الراجع منها كبير..اصحابها قلصو طباعة الاعداد..
    وقت بلف الوالى فاتح الجماعة الشديدين كلهم مع الوالى..خايفين يمشى عشان كده..
    الايام دى شايفهم مبسوطين..قالو الوالى سحب استقالتو..وفى خبر اليوم انو مجلس المريخ غير قانونى..نصو فرتق
  • #8
    ابو قصى الدمام 03-08-2015 08:0
    واذا صدق كل ما نسمعه عن الفساد الذى ضرب كل اندية السودان و بالاخص اندية القمة الذى ازكم الانوف و بهذا الوضع المزرى لا نرى اى بشريات بتطور الرياضة فى السودان فى الامد القريب . ونشد من ازرك و كل امثالك الشرفاء فى مناهضة هذا الفساد بكل ما اوتيتم من القوة و لابد من انتصار الحق و لو بعد حين .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019