• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
عمر عطية

الشفاء العاجل لشيخ المعلقين

عمر عطية

 0  0  7671
عمر عطية
بروح رياضية
عمر عطية
*يتواجد بقاهرة المعز هذه الأيام أستاذنا ومديرنا ومعلمنا وحبيب الرياضين الأستاذ الرشيد بدوي عبيد الذي ذهب مستشفيا من جرح سكري في أسفل القدم ..
*دعوات الملايين رافقته الي هناك متضرعة الي المولي عز وجل أن يعود الي أهله وزويه وأحبابه متوشحا بثوب الصحة والعافية ..
*تالم الالاف من الرياضين ومن غير الرياضيين للوعكة الطارئة التي المت بشيخ المعلقين لانه محبوب الجميع ويتمتع بعلاقات واسعة داخل وخارج السودان .
*قضي الرجل فترة قصيرة بالغرفة 21 بمستشفي النيل الأزرق فشهدت تلك الغرفة تدفقا كبيرا للرياضيين من القادة والساسة وعامة الناس مما يؤكد مكانته الكبيرة في قلوب الجميع ..
*إكتسب هذه المكانة المرموقه باخلاقه العالية وتواضعه الجم وطيبة معشره ..وكان دوما متسامحا ومتصالحا مع الجميع ..
*الأستاذ الرشيد بدوي عبيد يعتبر مدرسه قائمه بذاتها في تواصله وتعامله مع الرياضيين نسبة لقلبه النقي وصدره الرحب لايعرف الأحقاد ولم يفكر في تصفية الحسابات مع الذين كادوا له وناصبوه العداء ..
*كان أخا وصديقا للجميع ومقدما المعلومة بكل تلقائية وشفافية فتخرج علي يديه كوكبه من المعلقين والمدربين واللاعبين والذين أصبحوا نجوما ساطعا في بلادي ..
*لاننسي المجهود الكبير الذي قام به في تقدم الكرة السودانية بتجواله في عدة مدن عربية وافريقيه مرافقا المنتخبات والاندية عبر المنافسات المختلفه ..
*لايفوتنا أن نتحدث عن مدرسة التعليق الرياضي التي أرساها والتي تعتمد علي التحليل والتعليق والحضور ونقل الصورة بصورة متميزة للمتلقي الكريم ..
*نرجو الشفاء العاجل لهذا الرجل العلم حتي يعود سالما غانما لمواصلة رحلته في عالم التعليق حتي تعود البسمه لاسرته الصابره ولمحبيه ومعجبيه الذين يقفون علي رصيف الإنتظار ..
*نحي رجل المال والأعمال والرياضي المطبوع صابر شريف الخندقاوي علي دوره الكبير والمقدر في علاج الرجل وإبتعاثه الي مصر وهذا ليس بغريب علي هذا الرجل ..
*الخندقاوي هبه السماء الي الأرض بادواره العظيمه والمشهوده في دعم الجوانب الإنسانيه وعمل الخير والتي كانت ماثلة للعيان في الأيام الماضية ..
*نحي الأخ صابر وهو يقرن القول بالعمل ولايكابر ولا ينافق حيث لاتعلم شماله بما تقدمه يمينه و نرجو منه الكثير والمفيد ..
*نحن في إنتظار أخبارا سارة وطيبة فيما يتعلق بعلاج الأستاذ الرشيد وقلوبنا معك ودعواتنا لك في كل لحظه وحين ...فهو الشافي وهو الكافي ,,وهو الذي سيستجيب لدعوات أخوانك وأحبابك من الرياضين حتي تعود معاف الي أرض الوطن ..
أخر سطور
*لازال أهل المريخ يتدارسون أسباب هزيمة الفريق أمام أهلي شندي والتي أعادت الفريق الي مربع الإحباط من جديد بعد أن زال تماما في الأيام الماضية ..
*حمل البعض الدفاع المسئوليه وخاصة المدافع كثير الأخطاء علي جعفر والذي تسببت في هزيمة الفريق محليا وأفريقيا ..
*وهناك من ذكر أن ضياع الفرص السهلة من المهاجمين تراوري ووانغا أدخلت الفريق في نقف مظلم ومرحلة متأخره ..
*هزيمة المريخ يتحملها الفريق باكمله ويجب ان تكون المحاسبه كاملة من أجل إعادة الأحمر الي سكة الإنتصارات من جديد ..
وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019