• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
نزار عجيب

العودة للدوري

نزار عجيب

 0  0  1391
نزار عجيب

يعود الأزرق اليوم للدوري الممتاز ويحل ضيفا ثقيلا على الميرغني في مباراة الجولة السابعة ..ومرة أخرى سوف تتجدد المواجهة بين الهلال والميرغني الذي عاد لمنظومة الكبار بعد غياب لسنوات .
الفريق الهلالي أغلق صفحة البطولة الأفريقية مؤقتا بعد التأهل لمرحلة دور الـ 32 وسيتفرغ للمهمة المحلية ليبقى الهدف الأساسي العودة بأول انتصار في ممتاز الموسم الحالي من خارج الديار .
لعب الهلال ثلاث مباريات خارج ملعبه أمام أهلي شندي والخرطوم وهلال الأبيض وفشل في تحقيق أي فوز بعد أن تعادل في المباريات الثلاث المذكورة بدون أهداف .
المدرب الفاتح النقر مطالب من هذه المباراة بالتعامل الصحيح من خلال اختيار التشكيل المناسب ووضع الطريقة التي تساعد الفريق للظهور بشكل ممتاز والعودة بنتيجة الفوز .
لقاء الميرغني هو الثالث للمدرب الوطني الذي خلف باتريك وننتظر اليوم أن تظهر بصمته التي غابت في مباراتي النسور وفريق كي أم كي .
النقر ليس مدربا غريبا على الهلال ولايحتاج للوقت حتى تظهر بصمته مع الفريق كما أن وضع الفريق الحالي الذي لم يسر الأنصار يتطلب من المدرب المزيد من الاجتهاد .
النقر مطالب أن يمنح المهاجم كيبي فرصة أكبر لأن اللاعب بدأ ينسجم مع الفريق ومستواه في تصاعد ملحوظ ..ومع مرور الوقت أعتقد أن اللاعب قادر أن يعطي أكثر .
كيبي لاعب موهوب ومشكلته انه توقف عن اللعب لفترة طويلة لذلك من الطبيعي أن يحتاج لبعض الوقت حتى تظهر قدراته الكاملة .
ولنتذكر جميعا كيف كانت بداية النيجيري قودوين مع الهلال لأن اللاعب احتاج لأكثر من نصف موسم حتى ينسجم مع بقية المجموعة وتألق بعد ذلك محليا وخارجيا بشكل لافت .
لقاء الميرغني اليوم سيكون فرصة أيضا لبقية لاعبي الهلال لإصلاح الخلل في الفريق والظهور بمستوى أفضل من المباريات السابقة والأهم أن يلعب الفريق بدون ضغوطات وتظهر القدرات الحقيقية للاعبين .
هنالك عديد اللاعبين في الفريق الأزرق لديهم إمكانيات أفضل من التي قدموها في المباريات السابقة والوقت لازال أمامهم لتقديم مستوى أفضل .
المباراة اليوم لاتقبل أي تعثر ولابد أن يحسمها الفريق الأزرق ليؤكد على قدرته بالعودة إلى الطريق الصحيح لأن الفرق الكبيرة تمرض ولا تموت .
اللقاء أيضا سيكون ضمن برنامج الإعداد لمباراة الدور القادم في دوري أبطال أفريقيا أمام بطل ملاوي ومن هنا تأتي أهميتها وقيمتها المضاعفة.
سيفقد الفريق لجهود الثنائي أطهر الطاهر ووليد علاء الدين لكن المدرب النقر يملك خيارات أخرى في جميع المراكز وليس هنالك أي مجال للاعذار لأن المرحلة القادمة تتطلب مزيدا من الجدية .
ننتظر من الفريق الهلالي أن يقدم مباراة عالية المستوى أمام الأنيق خصوصا وأن هذه المواجهة تذكرنا بأيام الزمن الجميل من مواجهات الهلال والميرغني على أرض القاش..
Nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019