• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-26-2021
محمد احمد سوقي

بعد أن لعب واحدة من أسوأ المباريات في تاريخه.. تأهل الهلال جاء بطعم الحنظل!!

محمد احمد سوقي

 5  0  2181
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي

مشكلة الهلال مشكلة لاعبين وليس مدرب.. والفريق يحتاج الى تغيير شامل في التسجيلات القادمة
انتقاد النقر للمحترفين الأجانب أكد ان التسجيلات لم تتم برؤية فنية!!
× تأهل فريق الهلال لدور الـ 32 في بطولة الاندية الافريقية بفارق الاهداف من بطل زنزبار المغمور بعد ان خسر امامه بهدف جاء من خطأ دفاعي قاتل يتحمل مسؤوليته الثالوث المكون من اتير ومساوي وسيمبو الذين يجهلون ابجديات التغطية والتمركز وتشكيل العمق الدفاعي الذي يعالج مثل هذه الكرات المتسربة خلف المدافعين..
× بطاقة التأهل التي خطفها الهلال جاءت بطعم الحنظل ومرارة العلقم بعد ان لعب الأزرق واحدة من أسوأ المباريات في تاريخه والذي جعل الجماهير تتحسر على عهوده الذهبية التي كان يقدم فيها أجمل وأروع العروض وينتزع الانتصارات بفنه وابداعه وقدرات نجومه الخرافية التي لا تزال ذكراها خالدة في عقول ووجدان المحبين لشعاره الذين خذلهم الفريق في مباراة امس الاول وخيب آمالهم في تصاعد الاداء والظهور بالمستوى الذي يؤكد قدرته على مواصلة المشوار لمراحل متقدمة والمنافسة على البطولة التي طال انتظار الاهلة لها منذ عشرات السنين ليغيب الأزرق الأنيق في جزيرة التوابل ويتحول الى مسخ مشوه بادائه المتواضع وخطوطه المتباعدة ولياقته المتدنية وحركته البطيئة وروحه الجنائزية وافتقاده للجماعية والفعالية في السيطرة على مجريات المباراة وللخطورة في بناء الهجمات لاحراز الاهداف التي اصبحت حلماً مستحيلاً في ظل حالة الضعف والاستسلام التي يعاني منها كاريكا وبشة ونزار الذين سيكون هذا الموسم هو آخر عهدهم بالهلال اذا تراجع مستواهم بهذه الصورة المريعة..!
× قد يكون الجهاز الفني قد اخطأ في التشكيلة لعدم وجود صانع العاب وبالدفع ببشة في الوسط المتأخر وليس باللعب خلف المهاجمين أو داخل الصندوق وبعدم مشاركة اطهر منذ بداية المباراة كلاعب يملك الطاقة والحيوية لتنشيط الوسط وبعدم استبدال بشة ونزار اللذان كانا عبئاً على الفريق وبعدم معالجة مشاكل الدفاع في التغطية والتمركز, فقد يكون لاخطاء التشكيلة وطريقة اللعب والتغيير دورها في عدم ظهور الفريق بالمستوى المطلوب ولكن تبقى مشكلة الهلال الكبرى هي مشكلة لاعبين يعانون من ضعف واضح في القدرات الفنية والمهارية والبدنية قبل ان تكون مشكلة مدرب ولذلك فان اعظم مدرب في العالم لن يغير شيئاً من وضع الفريق في ظل وجود هؤلاء اللاعبين الذين جعلوا الجماهير تضع ايديها على قلوبها خوفاً على مسيرة الفريق في الممتاز والبطولة الافريقية بهذا المستوى السيء والمهزوز والذي سيجعل امر انتصاراته في المراحل القادمة في منتهي الصعوبة بعد ان فقد اللاعبين روح العزم والاصرار والتي كانت ستمكنه من تعويض فارق الامكانيات امام اي فريق بالاداء الجاد والقتال الشرس دفاعاً عن شعار النادي الخالد..
في سطور
× خسارة الهلال امام فريق بلا مستوى أو تاريخ كبطل زنزبار اكد بما لا يدع مجالاً للشك ان مجموعة اللاعبين تحتاج الى تغيير شامل في فترة التسجيلات القادمة ما عدا الحارس مكسيم الذي لعب دوراً كبيراً في التأهل بانقاذه لعدة اهداف مؤكدة..!
× كان الله في عون الجهاز الفني بقيادة الفاتح النقر المطالب بتحقيق الانتصارات في الممتاز ومواصلة المشوار الافريقي بفريق يضم مجموعة كبيرة من انصاف المواهب التي تفتقد للروح والمهارات ..
× سوء السلوك الذي بدر من المحترف كيبي تجاه مدربه الفاتح النقر بعد استبداله يفرض اصدار عقوبة رادعة بحقه حتى يدرك انه كمحترف ليس من حقه الاحتجاج على اخراجه من الملعب لأن هذا من صميم سلطات وصلاحيات المدرب.. كما انه لم يفعل شيئاً يستحق عليه البقاء بعد الفرص النادرة التي اضاعها وهو على بعد خطوة واحدة من المرمى..!
× انتقد الفاتح النقر اداء المحترفين الاجانب بالهلال وقال انهم لن يضيفوا شيئاً للفريق الذي يحتاج لمحترفين على مستوى عال من الكفاءة والتميز, هذا الانتقاد يؤكد ان تسجيلات الهلال لم تتم برؤية فنية بضمها للاعبين لا يستحقون شرف ارتداء شعار النادي..!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د.السيد النور السيد 03-02-2015 08:0
    فعلا الهلال ليس هو الهلال ويجب تدارك الموقف في التكمليه
    لأن قوة الهلال وقوة المريخ مطلوبه جدا للاستحقاق الأهم وهو الفريق القومي وذلك هو الهدف الأساسي ان يكون هناك بعث للعلم وارتفاعه عاليا بين الأعلام
    لأننا سئمنا انحناء العلم المتكرر فاذا ما اردنا المجد فلا بد من مريخ وهلال قويبن
  • #2
    بكور 03-02-2015 11:0
    قبل عدة ايام كتبت مقال بعنوان ( انقذواالهلال بابعاد البلجيكي قبل تدمير الهلال فنيا ومعنويا) . وبعد ابعاد البلجيكي تأتي لتفتتح مقالك اليوم قائلا مشكلة الهلال مشكلة لاعبين و ليس مدرب والفريق يحتاج الى تغيير شامل في التسجيلات القادمة)!!!. يعني كل يوم تكون المشكلة في حاجة يقوموا يغيروها ليكم.اركزوا على راي حيرتونا معاكم .
  • #3
    ابو بشير 03-02-2015 09:0
    يا اخ دسوقى لم يكن الهلال بهذا السوء الذى تتحدث عنه، كان الهلال جيدا حتى الدقيقة 70 ثم تحول الامر قليلا و اجتهد الفريق المنافس لاحراز هدف اخر ليعزز به من فرصه فى التاهل للدور القادم، الدفاع كان مستواه جيدا و لا غبار عليه و لا توجد غير هفوة الهدف فلا يمكن من خطا واحد نظلم هؤلاء اللعيبة، مشكلة الهلال الاساسية فى صناعة اللعب و فى العقم الهجومى، لايوجد لاعب يجيد التمرير و لاعبى الوسط يقتلون اللعب بالبطئ فى التمرير و الاحتفاظ بالكرة و الاكثار من ارجاعها لمنطقتهم الخلفية، تبديلات الفاتح النقر لم تضف شيئا، انا ارى ان وجود الجزولى من البداية كان مهم جدا على ان يلعب بجواره اما مدثر كاريكا او كيبى حيث لايوجد اى تجانس او انسجام بين هذا الثنائى كما ان اسلوب لعبهم متشابه، الفاتح يجيد الخندقة لذلك لم يخاطر باخراج بشة و نزار و كاريكا وهنا كانت علة الفريق فلو استبدل هذا الثالوث لكانت النتيجة افضل من هذه، تصريحات النقر عن الاجانب غير موفقة على الاطلاق و ستكون لها نتائج سالبة و هى تعكس عشوائية هذا المدرب، اذا كان هذا راى النقر فى المحترفين لماذا دفع بهم لملعب المباراة، كذلك التعميم مصيبة، انا فى رائى اللعيبة المحليين مستوياتهم كذلك غير مطمئنة وهى اقل من مستويات الاجانب، ارى الكل يمدح فى وليد علاء الدين و اطهر لكن مستواهم عادى جدا و هم دون قامة الهلال اتذكر عندما عندما انضم هيثم مصطفى للهلال و كان دون العشرين فقد كان نجما بارزا و لاعبا مكتملا و كذلك كان طارق احمد ادم و كرار ابوعلى و غيرهم كانوا نجوم سوامق، نحن نشيد بمواهب وليد و اطهر لكن الاثنين يحتاجان لكثير من الوقت و الجهد ليصبحا نجمين فما زال الوقت مبكر
  • #4
    ابو قصى الدمام 03-02-2015 08:0
    فاتح والخندقة و 8 لاعبين اصحاب نزعة دفاعية و رغم ذلك فى عهده فقدت شبكة الهلال عذريتها و هنالك اكثر من لاعب كان يستحق التبديل قبل كيبى الذى كان احسن حالا من غيره و له اكثر من محاولة وقف له الحارس بالمرصاد و كيف نحكم عليه بالفشل و لم تصله الكرة من الوسط و لم يهدر فرصة حقيقية و المعروف انه يجيد التهديف بعدة طرق و باكثر من موضع و يجب منحه الفرصة التى وجدها قودوين و هو فنيا مشروع مهاجم كبير الا ان الملاحظ انه يعانى من اصابة ماو لماذا لم يشارك سيدى بيه بدلا من بشة الذى يقدم مردود طيب اذا شارك فى الشوط الثانى وارى اذاظل سيدى بيه و كانوتيه و اتير وبوتاكو على ما هو عليه حتى يونيو يجب شطبهم او الاعارتهم و البحث عن محور سريع و قوى و مهاجم يصنع الفارق و يا حبذا اذا فى الامكان عودة عمر بخيت
  • #5
    طائر الجنة الأحمر 03-02-2015 08:0
    شنو تسجيلات الهلال لم تتم برؤية فنية؟؟.. طيب اللجنة بتاعت ناس كسلا وقاقرين وناس تمشي دبي وتعسكر ؟؟ .. داااك كلو كان كلااام فاضي؟؟ يا شماتة أبلة ظاظا فيكم..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019