• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024
محمد كامل سعيد

هل يستثمر المريخ الواقع الجديد..؟!!

محمد كامل سعيد

 8  0  2447
محمد كامل سعيد
* بحمد الله وتوفيقه عبر المريخ أخطر وأصعب منعطف مر به خلال السنوات الاخيرة وتأهل بعزيمة الابطال وروح (الفانيلة الحمراء) الى الدور الأول برابطة ابطال افريقيا على حساب عزام التنزاني..!!

* حسناً فعل مجلس المريخ وهو يبدأ عقب نهاية ملحمة السبت بساعات قليلة في ترتيب الأمور واعلان بداية الاستعداد للجولة القادمة بدوري الابطال التي لا يفصلنا عن موعدها سوى ايام معدودة..!!

* الاشادة بالجمهور الوفي من جانب المجلس تحديداً تستحق الوقوف عندها لأن الفضل في عبور الاحمر لمطب عزام يرجع ـ بعد المولى عز وجل ـ الى تلك الجموع الخرافية التي ظلت باقية على العهد والوعد ولم تتأخر أو تتخاذل..!!

* المعطيات الحالية (الواقع الجديد) سواء موجة السعادة، او حالة التوحد التلقائية بين كل المريخاب تشير الى العديد من الايجابيات التي تستحق من قادة المجلس والجهاز الفني والاعلام واللاعبين العمل لأجل الاستفادة منها وتوجيهها في اتجاه المصلحة العامة..!!

* الفرصة مواتية لتجاوز كل العقبات السابقة والعمل لتفعيل كل الشرائح المريخية التي لا ولن تتأخر في سبيل الدعم والمساندة والتضحية لأجل ان ترى المريخ يستعيد وضعيته السابقة في القارة الافريقية فارساً مغواراً يبث الرعب في قلوب منافسيه..!!

* ليكن الفوز على عزام والعبور للدور الأول برابطة الابطال هو البداية الحقيقية ليتصالح الجميع ويتوحدوا ويتكاتفوا ويتسابقوا على تقديم كل ما من شأنه ان يفيد مسيرة فرقة الأشاوس ويدعمها في مشوارها القاري الصعب..!!

* لنعترف قبل كل شئ على انها البداية.. ما معناه اننا موعودون بالمزيد من العقبات والمواقف الصعبة خاصة وان بطولة افريقيا تزداد صعوبة كلما تقدم مريخنا في مراحلها المختلفة.. وبالتالي لن يكون الفوز على عزام هو النهاية لأنه في الواقع هو البداية..!!

* لتكن المرحلة المقبلة ـ اعتباراً من اليوم ـ هي البداية الفعلية لفرض هيبة النادي خاصة على بعض المتسيبين من اللاعبين، وليكن الانضباط هو عنوان التعامل سواء من جانب الجهاز الفني او دائرة الكرة..!!

* ولعل ما اشرنا اليه من قبل ويتعلق بهيبة المريخ التي أكدنا انها تؤهله مع امكانياته للتربع على عرش القارة الافريقية ما هو الاّ الحقيقة المجردة.. لكن تلك الامكانيات لابد لها من توظيف بالصورة المثالية المطلوبة..!!

* اعتقد ان مجلس الادارة مطالب اليوم قبل الغد بفرض هيبته امام جميع اللاعبين مع ضرورة اعادة النظر في التعامل مع التجاوزات والخروقات التي ظلت تتكرر من مجموعة معينة لأن في ذلك اعادة للامور الى نصابها..!!

* لنودع دائرة الاحتفالات الخرافية ولو من باب ان عبور المريخ من الدور التمهيدي ووصوله الى الدور الأول من الثوابت خاصة وان اسم النادي مدوّن في قائمة الشرف بين الفرق الكبيرة التي حازت على لقب كأس الكؤوس..!!

* تخريمة اولى: نحتاج لتعامل اكثر وعياً من جانب الاقلام المريخية بلا استثناء بمعزل عن الاستخفاف والاستظراف واللهث خلف تحقيق المصالح الشخصية خاصة وان تلك السياسة ثبت عملياً فشلها..!!

* تخريمة ثانية: كم كان الفاتح النقر موضوعياً وموفقاً في تصريحاته الاخيرة المتعلقة باعترافه بتواضع وتراجع مستوى لاعبي الهلال خاصة الأجانب.. بل كاد الرجل يؤكد ان الازرق كان محظوظاً امام الخفر..!!

* تخريمة ثالثة: حزنت والله لوداع الخرطوم الوطني امام ديناموز الزامبي بفارق هدف وحيد جاء في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.. هاردلك رفاق صلاح..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Tariq Mohammed 03-03-2015 07:0
    عرش افريقيا عديل كده .. يا اخوي حدكم الاتنين والثلاثين وانت في ونحن في قال عرش افريقيا .. عزام يا حمام
  • #2
    البازووكا 03-02-2015 12:0
    كلامه صحيح ناس مزمل وعصابته كلهم اصحاب مصالح شخصيه
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      كيمو 03-02-2015 04:0
      مزمل فوتها حدها..قال 90% من انتصار المريخ يعزى للصدأ ومزمل..اللعيبة والمدرب
      راحو شمار فى مرقة..
      لو كانت هزيمة لما سمعنا ذلك..صحيح الهزيمة يتيمة..او ممكن ابوها المدرب واللاعبين
  • #3
    بكري 03-02-2015 11:0
    لاتهمنى لونيتك .. المهم ان مقالك هذه المرة اصاب عين الحقيقة
  • #4
    mohamed 03-02-2015 11:0
    ما عارف مشكلتك شنو مع المصالح الشخصيه ؟؟؟ ياخوى حاول تظن فى الناس خير كل المريخ ككيان سواء اعلاميين وجمهور هم فرحين ونفس الناس بتاعين المصالح ديل هم هم الوقفوا مع الفريق فى السراء والضراء
  • #5
    محمد التهامى 03-02-2015 10:0
    لاول مرة احس بان هذا المخلوق به بصيص من حب للمريخ
  • #6
    عاشق الهلال 03-02-2015 10:0
    الاستاذ محمد كامل ،،، اعتقد بانك فشلت تماما فى تقديم الوجبة التى يريدها الجمهور الاحمر والتى تؤكد تعليقاته ان النقد والتوجيه لمواقع الخلل بضاعة بائرة ،،، حاول الالتحاق بمعهد الموسيقى وتعلم التطبيل ووقتها ستجد طريق المجد مفروشا بالورود
  • #7
    أسد الشمال 03-02-2015 09:0
    يا ود كامل فى داعى لثقالة دى يا اخى سألناك مليون مرة انت علاقتك شنو بالمريخ لكى تكتب عنه كل يوم رجاء خليك فى تخريماتك الاول والثانى وابعد من المريخ الله يهديك ويهدينا مكانك معروف فى موقع المشجعين فى العارضة شمال. مسكين خشمك ملح ملح بعد فوز الزعيم على عزام لا شماتة ولا يحزنون أوراقك انكشف يا. تخريمة ما كتبت ان اخبار فريقك وصل ولا لسة متى يسافر الى كسلا التفاصيل دا المفروض تكتب لمعجبيك من جمهور الهلال
  • #8
    طائر الجنة الأحمر 03-02-2015 08:0
    غايتو الله لو كفانا شر لسانك.. المريخ بمشي لي قدام
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019