• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

عندما يتحدث المريخ عملياً..!!

محمد كامل سعيد

 15  0  3969
محمد كامل سعيد
* أسعدنا المريخ بالامس بعدما عبر بجدارة وجسارة الى الدور الأول ببطولة افريقيا ابطال الدوري على حساب عزام.. ولعل الفوز الباهر والكبير الذي تحقق وجاء بعد معاناة امتدت طويلاً يكون السند الحقيقي للاحمر في باقي المشوار..!!

* لقد كان كلمة عشاق المريخ هي الأكثر عمقاً وفاقت كل الجهود التي بذلت من جانب بقية شرائح النادي، واعتقد ان ما قامت به الجماهير العاشقة للنجمة بالامس كشف حجم الرصيد الخرافي الذي يملكه هذا النادي العملاق..!!

* لا ننكر ان احساس الاحباط فرض نفسه علينا خاصة بعدما اهدر اوغستين ضربة الجزاء في بداية الشوط الثاني لكن مشاركة وانغا التي تأخرت كثيراً وضفر والتي تقدم على اثرها عجب الى الامام بدلت شكل المريخ..!!

* لقد اثبت وانغا انه مهاجم مظلوم بعد اصرار الفرنسي اجلاسه على الدكة والابقاء على الأناني تراوري وبكري المدينة الذي غاب بعد الهدف الأول.. ولأن التجربة تكون دائماً هي الأكثر وقعاً وبرهاناً اعتقد ان لقاء الأمس كشف الكثير..!!

* عاد الهدوء للاعبين وابتعدت الجماهير من ممارسة الضغط، واقتنع قادة الاعلام الاحمر بخطورة المباراة وأحس الجميع بالخطر فكان التعامل مع المنافس بكل التقدير والاحترام فتحدث الاحمر عملياً وتمخطر واثبت ان التعامل بالجدية هو عنوان التألق..!!

* لقد فجر المريخ براكين السعادة في دواخلنا بانضمامه الى ركب المتأهلين الى الدور الأول برابطة الابطال واعتقد ان الدروس التي قابلته خلال مرحلة الدور التمهيدي عديدة ولا حصر لها ولابد من الوقوف امامها طمعاً في غد مشرق..!!

* معاناة المريخ وهزيمته الكبيرة والمواقف البايخة التي مر بها في التمهيدي من شأنها ان تفتح أعين كل حادب على المصلحة العامة للسياسة التي يجب التعامل بها خلال المرحلة المقبلة ولو من باب ان الفريق سيبدأ لتوه مشوار البطولة الافريقية..!!

* سعدنا.. وفرحنا.. وابتهجنا.. وقابلنا دروساً قاسية امام عزام.. واعتقد ان موعد بداية الدور الأول القريبة، منتصف الشهر الجاري ـ أي بعد اسبوعين، تفرض على الجميع توديع دائرة الاحتفالات بالسرعة المطلوبة..!!

* لا مجال او وقت ليمارس فيه البعض سياسة تصفية الحسابات الخاصة او التمادي في ممارسة الغزل الاشتر الذي حفظناها وتابعناه تتسبب في انهيار المريخ مرات ومرات خلال السنوات الماضية..!!

* الواجب والمنطق يحتم على الاسرة المريخية اغلاق ملف عزام وبداية الاعداد منذ الآن لمباراة الذهاب بالدور الأول والتي لا ولن تقل في اهميتها عن المرحلة السابقة بل على العكس ستكون أكثر صعوبة وستحتاج للمزيد من البذل والتضحية..!!

* مبروك للمريخ وألف مبروك للاعبين وكل فرد من افراد عائلة عشاق النجمة الحمراء الذي زينوا مدرجات الاستاد بالامس وهتفوا بقوة للاعبين حتى تحقق الانتصار والعبور الى الدور الأول مع الامنيات بالمزيد من الانتصارات في قادم المراحل..!!

* تخريمة اولى: تأهل الهلال رغم هزيمته امام خفر زنزبار.. واعتقد ان شيئاً من الثقة والاستهوان بالمنافس هما مامهدا للهزيمة القاسية التي لم تؤثر على عبور الفريق..!!

* تخريمة ثانية: كل الامنيات لفريق الخرطوم بمواصلة سلسلة الافراح اليوم امام باور ديناموز الزامبي الذي سيعمل بكل قوة للفوز والعبور الى الدور الأول بالكونفدرالية لكن ثقتنا في ابناء ابياه لا تحدها حدود..!!

* تخريمة ثالثة: نبارك لكل المريخاب وندعوهم للاعلان عن بداية الاعداد الجاد لمباراة المرحلة الأولى التي لن تقل في صعوبتها عن مرحلة عزام..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 15  0
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    البازووكا 03-02-2015 01:0
    ابوالمجتبي احد عملاء الطبالين خليك فى حالك ..المريخ كان سىء فى يوم مريخ الفاشر ...والرجل بيكتب بتجرد ونزاهة ولا يطبل
  • #2
    mohamed 03-02-2015 08:0
    اشهد انك الاكثر حزنا على الفوز من الهلالاب ما تعمل فرحان
  • #3
    ابومجتبي 03-02-2015 01:0
    اظنك كنت قاعد تحت الحيطة عشان تسمع الزيطة
    لكن الحيطة وقعت في راسك قبل ما تسمع الزيطة..
    انت اخر من يقول المريخ اسعدنا لانك لاتسعد ابدا لسعادة المريخ..
    كورة مريخ الفاشر شمته في المريخ وقلت ضربة جزاء ظالمة عشان كده
    ضاعت من بكري اهاا المرة دي رايك شنو في ضربة اوكرا الضاعت يافيلسوف زمانك
  • #4
    بكرى النحاس 03-01-2015 02:0
    بارك الله فيك والله لو كل كتاب الاعمدة متزنين زيك كانت الكورة اتطورة الف مبروك
    لهلاريخ والعقبه للخرطوم والى الامام ان شاء الله
  • #5
    البازووكا 03-01-2015 01:0
    اجمل ما قراءت للسيد مكس .. وهذا شهاده منه للمنشككين فى مرخية الرجل شكرا لك يا السيد مكس
  • #8
    omer 03-01-2015 10:0
    والله تمنيت ان يحرز المريخ الهدف الثاني قرب نهاية المباراة وحمدت الله ان اضاع اوكرا ضربة الجزاءوذلك حتي لايحدث التراخي ويبادر عزام بالهجوم وفي الخاطر مباراة سانت لوبوبو الكنغولي وقد تقدم المريخ بهدفين نظيفين في الشوط الاول وحدث التراخي في الشوط الثاني واحرز الضيوف هدفا" كان كافيا" لقتل المبارة وبث الاحباط في نفوس اللاعبين وقد كان وطار المريخ .
    الحمد لله
  • #9
    Mo Ali 03-01-2015 10:0
    اولا شكرًا جمال الوالي ثانيا شكرًا لي الصحفي الكبير مزمل
  • #10
    omer 03-01-2015 10:0
    اولا" مبروك للمريخ ولجماهيره الوفية
    ليس كما ذكر محمد كامل ان ننسي مباراة عزام ولكن يجب ان نغلفها باغلفة ذهب ونطبع منها ملايين الاسطوانات ليس احتفالا" بالفوز او الصعود ولكن لانها مثلت ملحمة ومرحلة مهمة في تاريخ المريخ اعادت الروح للاشباح التي كانت تجرجر ارجلها واعادتهم كاسود ضارية - هذه روح المريخ التي نريدها ويجب ان تتواصل واذا احسسنا باي تراخي نذكرهم بهذه المباراة كي يعرفوا انهم يمكن ان يكونوا كما نود .
    اتفق معه في الابتعاد عن الغزل الاشتر والمبالغة في الاحتفال وكأننا فزنا في النهائي واهم من ذلك يجب الحذر وكل الحذر من تحفيز اللاعبين بمبالغ خرافية .
  • #12
    أسد الشمال 03-01-2015 09:0
    يا سيد ساعدنا بصمتك لو سمحت مين فينا كمريخابى يصدقك ياهو دا المريخ نفس المريخ الكنت تقلل من شانه كإدارة وصحفيين غيورين أمثال مزمل وكابو وسلك وهيثم صديق وأبو شيبة وحسن محجوب وعلم الدين والعقد الفريد من محبى الزعيم حتى اساءتك امتد الى جمهور الزعيم فضلت انضمامك لكتاب التعصب مع صحفييى قبيلةالزرقاءبقيادة المتعصب الأعمى معتصم محمود ولذالك رجاء انت منبوذ فى مجتمع الزعيم انصرف فورا امثالك مكانهم معروف عند جمهور المريخ ما تنسى كتاباتك الصبيانية مجرد ارضاء من يطالعو من الهلالاب وتمجيدهم لك افتكرت نفسك نجم فوق العادة كنت تكتب كلامك الفارغ اتهمت صحفى الزعيم الشرفاء واتهمت لعيبة بعينهم أب قلبا ميت 2. 3. ما انو نفس العيبة الذين سطروا النصر يوم امس ولذالك رجاءا ثم رجاءا ادينا ارض أكتافك واتخارج من ملة الزعيم.
  • #13
    طائر الجنة الأحمر 03-01-2015 09:0
    يا لطيييييف . نحمد الله على الفوز المرقنا من لسانك
  • #14
    homad 03-01-2015 09:0
    تقول مبروك ولا على كيفك ياحاقد المريخ ليس جمال ومزمل يا هذا المريخ محمى بى جمهورو
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019