• ×
الأربعاء 3 مارس 2021 | 03-02-2021
محمد كامل سعيد

المجلس يقود المريخ الى الوداع..!!

محمد كامل سعيد

 9  0  2546
محمد كامل سعيد
* لا ادري ماذا اراد عبد الصمد، نائب رئيس المريخ، من تصريحاته الاخيرة ـ في هذا الوقت بالذات وقبل ساعات معدودة من موعد لقاء العبور امام عزام ـ وبشّر فيها برحيل المجلس عقب نهاية اياب تمهيدي ابطال افريقيا..؟!!
* اعتقد ان التصريح الغريب لنائب رئيس مجلس المريخ سار بالجميع في اتجاه السياسة التخبطية التي ظل قادة المجلس يتبعونها منذ اليوم الأول لتولي الوالي منصب الرئاسة بالنادي..!!
* تلك السياسة هي التي ظلت تتحكم في التسجيلات والشطب، وسفر البعثات، واقامة المعسكرات، والتعاقد، واعفاء المدربين، وابعاد العديد من اللاعبين، والافراط في الدلع والدلال مع المحترفين وغير ذلك الكثير..!!
* لقد صمّ مجلس الوالي ومن يؤيدونه آذاننا بـ(اسطوانتهم المشروخة) عن الرحيل، واعتقد ان التكرار الممل لتلك (الحركة) وما يتبعها من مسلسلات البكاء والنحيب قد راقت لقادة المجلس فاخذوا (يشغلّونها) عمّال على بطّال..!!

* يا اخي عبد الصمد نائب الرئيس، ويا عزيزي الوالي، لو انكم قررتم رحيل المجلس فان الواجب يحتم عليكم التوحد خلف الكيان الى حين انتهاء مباراة اليوم ثم الاعلان عن قراركم الذي ظل هو (الفرمالة) في كل الازمات التي قابلت المريخ..!!

* اعتقد ان الفشل الذي ظل يلازم المجلس الحالي، وجعل قادته يقتنعون باستحالة القيام بدورهم المطلوب منهم على الوجه الأكمل، كان كفيلاً برحيلهم قبل سنوات من الآن.. ثم ان مثل تلك القرارات لن يكون وقت الاعلان عنها في مثل الظروف الحالية..!!

* لقد صبّ الاعلان عن قرار الرحيل، رحيل المجلس الحالي، النار على الزيت، وجعل كل احتمالات الانفجار قابلة للحدوث اثناء لقاء اليوم او بعده.. ما معناه ان الفشل سيظل ملازماً لقادة المجلس الحالي حتى ولو عبر الاحمر الى الدور الأول افريقياً..!!

* نعود للبيان الذي اصدره مجلس المريخ حول الاحداث والملابسات التي حدثت للاعبي المريخ اثناء عودتهم من التدريب الصباحي أمس من الملعب الى الفندق ونقول انه ـ اي البيان ـ سار في نفس اتجاه الخطورة التي توجهت اليها دفة اعلان الاستقالة..!!

* اذا كان بكري المدينة موجوداً في معسكر الفريق، والمجلس عملياً قد قام باجراءات قانونية ضد مجموعة من المتفلتين وفتح بلاغات جنائية ضدهم فما الجديد الذي سيفعله بيان مقتضب لمجلس الادارة..؟!!

* لن يفعل البيان اي شئ ايجابي بل على العكس يمكن ان يساهم البيان في زيادة مساحة اليأس والبلبلة، ويباعد بين اللاعبين والثقة والتركيز مع العلم ان تلك الاشياء ابرز ما يحتاج اليه نجوم الفريق في لقاء اليوم..!!

* لقد اثبت مجلس المريخ فشله في كيفية التعامل مع الازمات، ولعل ما حدث قبل ساعات من موعد لقاء اليوم الحاسم من شأنه ان يساهم بقدر كبير في وداع المريخ وسقوطه للمرة الثانية على التوالي من التمهيدي ما لم تحدث معجزة..!!

* تخريمة اولى: اذا كان المجلس يعتقد ان اعلانه الرحيل سيحرك اللاعبين ويجبرهم على الفوز فانه يكون واهماً لأن اعلان ذلك القرار من شأنه ان يتسبب في هزيمة الفريق..!!

* تخريمة ثانية: اعلان الاستقالة بتلك الطريقة يعني ان قادة المجلس يتطلعون للتشبث بمقاعدهم ويعتقدون ان السقوط اليوم سيجبر الجميع على اللهث من خلفهم طلباً للاستمرارية..!!

* تخريمة ثالثة: مجلس المريخ يقود الفريق للوداع.. والهلال يتأهب للعبور من زنزبار بعدما وضع كافة الاحتمالات وأعلن احترامه لمنافسه..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مجاهد 02-28-2015 11:0
    أنت أكبر واحــد شؤم في الساحة المريخية ..عليك الله روح شــجع الهلال عديل وسييب المريخ في حــــاله
  • #2
    احمر نار 02-28-2015 01:0
    وين التعليق حقي يا ادارة الموقع
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      صالح عثمان سعيد 02-28-2015 05:0
      انت مستعجل ذي اهلك المريخاب عجلتكم دي وشفقتكم انه الناس بتامروا عليكم هي الغطست حجركم.
  • #3
    احمر نار 02-28-2015 01:0
    كل يوم اتأكد بانك مجرد حاقد... ياخ مالك ومال المجلس والفريق مقبل على مباراة مهمة تحدد مصيره مساء اليوم... دائما لا ترى في المريخ شي جميل وترى كل الجمال في الهلال .. ياخ الهلال العاجبك دا امشي ليهو وما تقرفنا ياخ.. عامل فيها عارف اي شي .. متمني يوم تكتب بصورة ايجابية عن المريخ .. لو عندك مشكلة مع الإدارة دا شي بخصك ونحنا لا بتهمنا ادارة لا بهمنا والي نحن بهمنا مريخنا بس واي زول محبط ومخذل دا ما زولنا .. امشي شوف هلالك وين.
  • #4
    صالح عثمان سعيد 02-28-2015 01:0
    واقسم انها مباراة اكتر من عادية ومن الممكن ان يفوز المريخ بأكثر من ثلاثه اهداف بمنتهى السهولة ولكن هناك في المريخ من لا يحبون المريخ لأسباب تافهة جدا ومهمتهم الاساسية تدمير نادي بقامة المريخ فقط لأرضاء نزواتهم الشيطانية توحدوا خلف الفريق وساندوا اللعيبة وخفوا عليهم شوية لكن ده كلام عقل ما بتفهم لمجلس المريخ العامل زي راس النيفة كل واحد من عامل فيها مسيحي اكتر من البابا.
  • #5
    الرايق 02-28-2015 11:0
    ماهذا الذي كتبته يا شبه الصحفي اما كان لك ان تصبر حتي تنتهي المباراة وبعد ذلك اكتب ما شئت فهذه مقالات محبطة خاصة وانها في يوم المباراة فلكل مقام مقال اقرا كل اعمدة الهلالاب وشوف الفرق بينك وبينهم نسوا كل خلافاتهم علي كثرتها وتوحدوا خلف الفريق اذا كنت تعيب علي عبد الصمد حديثه وانا معك في ذلك لكنك لست بخير منه فقد اخترت التوقيت الخطا لتصفية حسابات مع مجلس الادارة وتسببت في احباط الجماهير واللاعبيين بسبب حقد وحسد وسوء فهم في ماذا تكتب ومتي تكتب لكن الفهم قسم ومن الله
  • #7
    الشافو خلو 02-28-2015 10:0
    اولا حمد لله على السلامة. اخى محمد قد تسمع ان ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادى. والله المريخ اد عزام اكبر من حجمة ولو تعامل مع المباراة على انها عادية لخفف الضغط عن الادارة والاعبين . وفى النهاية الحيفوز بالبطولة فريق واحد !!!! يعنى مافى داعى للجقلب الكتيرة. انا هلالابى واستمتع بمكاواة عشاق الاحمر والازرق فقط فى اطار الروح الرياضية. لكن نعمل شنوا للصحفين البترزقوا من الكذب والتطبيل الاجوف ؟؟؟؟
  • #8
    البازووكا 02-28-2015 09:0
    ياالسيد ابوالمجتبى من الواضح ان السيد مكس اثبت مرخيته اكثر متك
  • #9
    ابو هشام 02-28-2015 08:0
    مجلس المريخ يقود الفريق للوداع.. والهلال يتأهب للعبور من زنزبار بعدما وضع كافة الاحتمالات وأعلن احترامه لمنافسه..!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019