• ×
الإثنين 26 يوليو 2021 | 07-25-2021
موسى مصطفى

ارحلو يرحمكم الله !!

موسى مصطفى

 0  0  1434
موسى مصطفى
نحمد الله كثيرا ان نجا جماهير المريخ من كارثة و ان حفظ ارواح اخوتنا و ابناءنا و اشقائنا من موت محقق بعد ان اختلط الحابل بالنابل وحينما اطلقت الشرطة الغاز المسل للدموع .
ما حدث في مدرجات استاد المريخ هو نتاج لغزل مجلس المريخ الذي نسج خيوطا من الوهن وهو يصف ما حدث من الشرط بالامر غير الطبيعي .
الاخ متوكل خرج بتصريحات غريبة وهو يطالب احد الضباط بالمحاسبة ويؤكد بان الامر يحتاج لوقفة .
نعم اخي متوكل يحتاج لوقفة لان تصريحاتكم مستفزة ومحفزة على الخروج عن النص .
مجلس المريخ يتحمل مسئولية ما حدث للفريق و الجماهير لانه جلب لاعبين دون القامة واطلق سراح آخرين اكثر قدرة على العطاء و تعاقد مع من هم دون الموهبة .
المريخ اعار عماد عبد الله و حسن كمال و احضر اوكرا المصاب نسخة وارغو ضم الريح على عميد مدافعي الدوري الممتاز الذل لعب للموردة ومن ثم الاهلي ليعود ويلعب للمريخ بعد ان حرق بالاهلي .
مدرب المريخ يسجن افضل مدافع في الدوري السوداني مالك اسحق و يدفع باللاعب البطيء الريح ورفيقه على جعفر .
اثبتت مباريات المريخ ان اي مهاجم خفيف رشيق مهما كانت ضعف قدراته فانه يتفوق على دفاع المريخ و الذي اثبتت المباريات بانه بطيء جدا ويحتاج لعمل كبير .
حذرنا من دفاع المريخ وقلنا بانه اخطر على جمال سالم من مهاجمي الخصوم ولكن لا حياة لمن تنادي
لابد من عودة مالك وضفر للدفاع لانهما الانسب لشغل الوظيفة .
اما الجهاز الفني للمريخ فقد استفذ اغراضه و اصبح لا يملك ما يقدمه غير الانفعال و المشاكل و مباراة مريخ الفاشر خير دليل .
سئمنا من اقالة المدريين !!
الحل كل الحل في رحيل مجلس المريخ لانه اساس المشاكل وهو يستعين بعناصر ضعيفة ويستجلب لاعبين ضعاف القدرات و اداريين في المجلس غير مؤهلين لقيادة اندية حواري وكل همهم الظهور الاعلامي و اطلاق التصريحات المشاترة.
ارحلو واريحونا يريحكم الله فالمريخ لن ينال العاافية الا بذهابكم ولن يتذوق طعم البطولات الا برحليكم فانتم من اوصلتم المريخ لهذه المرحلة من المرض و الموت السريري .
المريخ يعاني مرضا يحتاج لتدخل عاجل من اهله و العلاج معلوم ومفهوم !!
ان كانت الجمعيات العمومية تات بمن هم يفشلون في اسعاد الجماهير و يتسببون في احباطها وغير آبهون بما يحدث له فالافضل ان نعود للتعيين حتى تعود للمريخ عافيته و للمدرجات القها !!
نريد مريخ يلعب في ارض الملعب لا مريخ يتألق في صفحات الصحف وحينما يكون ساعة النزال يخسر داخل ارضه مثل وبقية اندية الهامش !!
ان الوالي ورفاقه حريصون على مصلحة المريخ عليهم ان يبادور بالاستقالة لانهم جربوا كل شي ..سجلو نجوم الهلال و احضروا لاعبي العيار الثقيل ولكن المحصلة صفر !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019