• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد احمد سوقي

تكريمه تكريم للأقلام الرياضة الجادة والمسؤولة

محمد احمد سوقي

 0  0  1354
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي

ميرغني يونس عنوان مضيء للمهنية والتواصل الاجتماعي وخدمة الزملاء عبر اتحاد الصحفيين
استقالة عادل عمرابي من رئاسة لجنة تأهيل استاد الهلال خسارة كبيرة
× أقامت مجموعة "ا ن س د" الاعلامية حفل تكريم للزميل ميرغني يونس شهدته مجموعة كبيرة من التنفيذيين والرياضيين والاعلاميين يتقدمهم الأستاذ ياسر يوسف وزير الدولة للاعلام وذلك تقديراً لمسيرة عطاءه الصحفي التي امتدت لثلاثة عقود قدم خلالها عصارة فكره لخدمة الرياضة بكل تجرد ونكران ذات..
× وقد كان الحفل بحق لمسة وفاء لرمز من رموز الصحافة الجادة والمحترمة التي تكتب بصدق وموضوعية وتقول كلمة الحق بصراحة ووضوح وتنأ بنفسها عن خوض المعارك الشخصية والانزلاق في مستنقعات التهاتر الآسنة..
× ولم يقتصر عطاء ميرغني يونس عبر مسيرته الطويلة على الجانب المهني بل عمل لسنين طويلة في اتحاد الصحفيين وقدم خدمات كبيرة لزملائه في مجال العضوية والاسكان والتأمين الصحي وتوفير احتياجات رمضان والأعياد ليؤكد انه رجل جبل على عمل الخير وخدمة الناس..
× وفي الجانب الاجتماعي يعتبر ميرغني أحد العناوين العريضة والمضيئة للعمل الاجتماعي بتقدمه الصفوف في كل مناسبات الزملاء السعيدة والحزينة بجانب زيارته للمرضى باستغلال علاقاته في توفير الدعم للزملاء من أصحاب الحاجات الذين ظل لسان حالهم يلهج بالشكر والثناء لهذا الصحفي الانسان..
× وبالنسبة للهلال الذي يجري مجرى الدم في عروقه فقد تفانى في خدمته بجهده وفكره من داخل دار النادي وعبر الممارسة الديمقراطية ومن خلال رأيه بالصحف والذي كان يضع فيه مصلحة الرياضة فوق كل اعتبار لأن الأزرق عنده أكبر من كل الأفراد والتنظيمات والروابط..
× التحية لميرغني يونس في يوم تكريمه والذي هو في الحقيقة تكريم للصحافة الجادة والمسؤولة البعيدة عن شخصنة القضايا وتصفية الحسابات في زمن الانفلات والجنوح الذي يعتبر أحد اشراقاته المتمسكة بقيم المهنة وأخلاقياتها..
تضارب الاختصاصات سبب استقالة عادل عمرابي
× تعتبر استقالة قطب الهلال الشاب عادل عمرابي من رئاسة لجنة تأهيل الاستاد خسارة كبيرة بعد أن بذل هو ولجنته جهداً كبيراً لتغيير شكل الاستاد بتكلفة تجاوزت المائة مليون دفعها هؤلاء الرجال من أموالهم الخاصة ودون ان يكلفوا النادي جنيهاً واحداً..
× واعتقد ان تضارب الاختصاصات بين المهندس محمد هارون وعادل عمرابي والذي تسبب في استقالة الأخير ينبغي معالجته باحترام الصلاحيات والتزام المؤسسية ليعمل الجميع في تفاهم وانسجام من اجل تكامل الجهود ليكون استاد الهلال في الصورة التي تليق بتاريخه ومكانته وتشرف مجلسه وجماهيره..
× ومن أجل ألا يصبح الهلال طارداً لابنائه الذين يأتون لخدمته عن رغبة يجب على مجلس الهلال الذي جاء بالديمقراطية ورفع شعار المؤسسية ان يناقش عادل عمرابي في الاستقالة ويعمل على ازالة الخلافات بينه وبين المهندس محمد هارون حتى تتواصل مسيرة العمل في لجنة الاستاد التي تحتاج لجهود وقدرات وامكانيات الرجلين في صيانة الاستاد وتجميله ليكون جاهزاً للمباراة الافريقية..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019