• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
محمد كامل سعيد

البيت بيتك يا "تراوري" ونحن الضيوف..!!

محمد كامل سعيد

 25  0  3184
محمد كامل سعيد
* قبل كل شيء لابد لنا من إرسال التهانئ أطناناً وأطناناً لعشاق المريخ وكل منتسبيه بداية من قادة مجلس الإدارة، ومروراً بالجهاز الفني واللاعبين، وانتهاءً بالزملاء الإعلاميين بمناسبة عودة (صاحب السمو) "مامادو تراوري" بالسلامة إلى أرض الوطن..!!

* وللحقيقة فإن عودة (مبعوث العناية الإلهية) تعتبر من الإنجازات الكبيرة التي يستحق عليها مجلس الإدارة التهنئة.. ولكن ما أصابني بالحيرة سؤال يتمثل في: ما هي الأسباب التي منعت عشاق المريخ من استقبال النجم الخرافي بمطار الخرطوم..؟!!

* عاد "تراوري"، ومن جانبه وعلى وجه السرعة قام المكتب التنفيذي بإتمام إجراءات سفره إلى تنزانيا في (تطبيق عملي للطريقة المثالية التي يجب أن يكون عليها العمل الاحترافي) خاصة وأن اللاعب لم يتأخر سوى عشرة أيام فقط..!!

* أتوقع أن لا يعجب كلامي هذا الكثير من المتابعين لأنني ربما أكون حاقداً أو متسبباً في تأخير وصول اللاعب الذي أصابه الإرهاق من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات الأمم الأفريقية الأخيرة التي ودعها منتخب مالي قبل (11) يوماً..!!

* ولا أدري ربما يحمل "تراوري" جنسية عاجية دون علم المجلس جعلته يتأخر ليجلس في كنبة الاحتياط ضمن قائمة منتخب ساحل العاج الذي فاز أول أمس بالكأس الأفريقية..!!

* أو ربما منحه المجلس فرصة البقاء ببلاده للاستمتاع بمباريات النهائيات عبر التلفاز لتخفيف صدمة عدم مشاركته كأساسي من منتخب بلاده الذي ودع ربما بمؤامرة هلالية من الدور الأول حتى لا تتأثر نفسياته بالخيبة..!!

* ثم ألم يقل اللاعب في تصريحات ـ ليست مشتولة ـ إن مستواه لا ولن يتأثر بالغياب عن التمارين ولو أبتعد عن الكرة لثلاثة اشهر..؟! ثم أعلن جاهزيته للمشاركة وأداء ضريبة المريخ ولو "على نقالة"..!! (على نقالة دي من عندي)..!!

* ومن هنا أعتقد أن علينا الترحيب بالنجم الخرافي المنضبط والذي لا يوجد مثيله في كل أنحاء العالم.. وليس بغريب أن نهمس في أذنه (مرحباً "تراوري".. المريخ بيتك.. فافعل ما تشاء لأننا نحن الضيوف)..!!

* لنقف أمام الحديث الذي أدلى به الفرنسي "غارزيتو" والذي أكد فيه حاجته الملحة لتراوري استناداً على انه يملك حساسية اللعب الدولي ويشارك مع منتخب بلاده خاصة أمام عزام التنزاني (ولا أحد يسألني عن متى واين شارك الدولي)..!!

* الحقيقة أن الفوضى التي يتعامل بها المريخ مع لاعبيه عموماً و"تراوري" والمحترفين على وجه الخصوص هي سبب البلاوي والمآسي.. ورغم أن ما نقوله هو عين المنطق إلا أن الاتهامات ستلاحقنا وتحاصرنا مع الشتائم والسباب..!!

* الشاهد أن ما يحدث من (الملك تراوري) ولو حدث من أي لاعب محترف في أي فريق محترم يعرف معنى الاحتراف لما استمر لشهر واحد.. لكن ماذا نقول طالما أنه السودان والمريخ..؟!!

* تخريمة أولى: على الأسرة المريخية أن لا تتعجب إذا ما رفض "تراروي" السفر إلى دار السلام ما لم يتسلم راتب الثلاثة أشهر المقبلة مقدماً خاصة وأنه ظل يتعامل مع النادي على أنه (صرّاف آلي) وبس..!!

* تخريمة ثانية: حتى عقوبات الغرامة الشكلية التي كانت تحدث في نادي المريخ وقيام المجلس بدفعها نيابة عن اللاعب المذنب صارت من احلام الماضي..!!

* تخريمة ثالثة: عندي اقتراح.. لماذا لا يتم إطلاق اسم "تراوري" على الملعب الرديف أو صالة الاجتماعات الكبرى بالنادي..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 25  0
التعليقات ( 25 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    sami 02-12-2015 12:0
    الهلال ..ياريت نبقى زى الهﻻل..صحى نحن ضل الهﻻل..
    شوفو الهﻻل عمل شنو..فرق كبير
    الجزولى خرج من المعسكر لنصف ساعة..ﻻمر هام..ماذا حدث له؟
    تم طرده من معسكر كورنثيا..شر طردة..لم يتدخل ادارى وﻻ والى وﻻ جمهور
    كﻻم المدرب نهائى
    دا النادى..اسرح وامرح يا تراورى..عرفتها ومشيت الحتة البتنفع معاك
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ابومجتبي 02-12-2015 01:0
      الحتة البتنفع معاهو احسن من صفرك الدولي..
  • #2
    عصام جدة 02-12-2015 12:0
    ياخي كنا بنحترم رايك وكتاباتك لما تكون موضوعية وجادة في خدمة الكيان وفي التوقيت المناسب بس التريقة الآن وفتح الملفات المغقدة ما وقتها خلينا نتخطى عزام أول وبعدين المحاسبة ولكل حادث حديث والمهم رفع الروح المعنوية والحماس وسط اللاعبين بدل التريقة والتخزيل واثارة الفتن والاحباط كفاية تريقة الوصيفاب والمعارضة المريخية ولا انت واحد منهم ؟
  • #3
    جمال الدين هاشم 02-11-2015 10:0
    صدقت احمد محمد الحاج اين كان امس ما يطبل له ما بعرف يكتب عربي ذي كاتب اقلام اغلام
  • #4
    ابومجتبي 02-11-2015 09:0
    علي ادارة المريخ ان تحكم علي تراوري بالاعدام رميا بالرصاص حتي يرتاح هذا المتصوحف...
    استخفاف بالجماهير
    استهتار بالاداراة
    كانما انت الوحيد البفهم في الكورة والادارة بالسودان
    شفاك الله من وهمك العايش فيهو ده
  • #5
    منتصر المسيري 02-11-2015 08:0
    كل كلامك في محلو ولكن ؟ انت فاهم البحصل شنو سوف تتهم بكل انواع الخيانة وكلامك دا في ناس كتيرين ماحيعجبهم
  • #6
    صلاح م ناصر 02-11-2015 04:0
    الاخ محمد كلامك الله فى المليان وتسلم ها اليدين من كل مكروه والله يرحم حسن ابو العائلة
    شطب فريق كامل وكان من بعده المريخ العظيم واين نحن الان ممايحدث فى المريخ من مهاذيل تراورى المدلل قريد عصره وزمانهولاعب المريخ الاول
  • #8
    الرايق 02-11-2015 01:0
    يخيل لي بان من كتب العمود معتصم رجفة وشوربة بالاشتراك مع شجرابي
  • #9
    mohamed 02-11-2015 01:0
    حيق رياضي :: فعلاً كرات عكسية
    احمد محمد الحاج
    ○ ترددت كثيراً في تسطير المقال الحالي لأنه على غير العادة لا يتناول قضية عامة تخص احدى الأندية السودانية أو قضية نخصصها للأحمر الوهاج كعادة قلمنا (الأحمر) الذي لا نتهيّب الإفصاح عن لونيته لأن انتماءنا لنادي المريخ يمثّل قلادة شرف تطوّق جيدنا من الوريد إلى الوريد.
    ○ زاوية اليوم نخصصها (لزميل) درج على تطبيق مقنن للمثل العربي الشائع (خالف تذكر) بنهج السخرية والتقليل من كل ماهو جميل بالديار الحمراء بعيداً عن أية إشادة أو نظرة اعجاب لإنتصار أو تقدّم في احدى المنافسات محلّية كانت أو افريقية و(الارشيف موجود) وكأنما ما يختبئ خلف دهاليز تلك الحالة (خلاف سابق) مع احدى الشخصيات القيادية بالمريخ جعلت من مادته اليومية عنواناً (للشخصنة) في ثوب المريخ.
    ○ نعم، لكل شخص كينونته الخاصة في الكتابة ورأيه الشخصي في القضايا التي يتناولها دون فرض أية وصاية من الآخرين فالنقد (الايجابي) يمثّل أقصر الطرق (للتصحيح) و (الإجادة) والنقد السلبي حتى في لحظات (الإيجاب) يعتبر تقريعاً وتقليلاً وسخرية ليس إلا.
    ○ الزميل محمد كامل سعيد (أحمر الإنتماء) سطّر مقالاً أمس الأول عقب فوز المريخ بالفاشر يؤكّد تحليلنا أعلاه ويجزم بأن هذا القلم لديه شئ من حتى تجاه احدى الشخصيات الحمراء سواء كانت إعلامية أو إدارية فهو يصب جل ذلك (الغضب) في مقاله الراتب بصحيفة (زرقاء) بعيداً عن (المهنية) أو أقل معايير (الرسالة الإعلاميـــة).
    ○ كتب (واصل المريخ عروضه المتواضعة وفاز أمس على مضيفه هلال الفاشر بهدفين وكالعادة بـ(شق الأنفس)، بعد فاصل طويل من الملل والأداء العشوائي، لدرجة أن أصحاب الأرض لو فكرّوا في الفوز لما خسروا).
    ○ ونسأل صاحب الكرات العكسية (أين شاهدت مباراة المريخ وهلال الفاشر)؟ ونردف بسؤال ثاني (كيف يكون المريخ منفرداً بصدارة المنافسة بعد مرور أربعة أسابيع وهو مواصل لعروضه المتواضعة)؟.
    ○ الغريب أن نفس الكاتب كتب صبيحة المباراة ما يلي (وحتى لا يسرقنا الزمن، كما يحدث في كل عام، فإننا نتمنى فوز المريخ اليوم مع مطالبة الزملاء بضرورة التعامل مع النتيجة بحجمها الطبيعي، وبمعزل عن الخرافية سواء في الاحتفال أو الحزن).
    ○ تناقض غريب وحالة تدعو للدراسة (يتمنى) فوز المريخ وعندما ينتصر المريخ يعتبره (عرضاً متواضعاً وفوز بشق الأنفس) !!!!
    ○ بالله عليكم لاحظوا للإيحاء الضمني في هذه الجزئية حيث قال (وبالمناسبة أحمد ساري، مدرب هلال الفاشر، ولمن لا يعلمون سبق له العمل غير مرة في الجهاز الفني للمريخ وتم الاستغناء عن خدماته، كما لعب دور (السمسار) في صفقة التعاقد مع (بلدياته) أيمن سعيد منتصف الموسم الماضي)
    ○ حديثه أعلاه كان سخرية من تحدّي ساري للمريخ وكأنما أهدى ساري نقاط الخيّالة للأحمر وفقاً (لايحاء) محمد كامل سعيد الذي لم يكتف بهذا القدر بل طفق يتحدّث عن فشل بكري المدينة أبو (تلاتة مليار) كما كتب وزاد على ذلك بوصفه هدفي المريخ بأنهما (قضاء وقدر) رغم أنه فضح نفسه في المقال حين قال (وعقب تقدم المريخ سمعنا عبر المذياع صوت) ! يعني سمعت ولم ترَ.
    ○ يا ترى هل أطلقت الإذاعة الرياضية خدمة جديدة تقضي بتحويل الصوت القادم عبر الأثير إلى صورة مرئية عبر شاشة التلفاز حتى يبخّس صاحب الكرات العكسية هدفي المريخ؟
    ○ يا عزيزي محمد كامل سعيد (المهنية) لا تعني سعيك لارضاء (الآخرين) بأن لا ترى في المريخ سوى (السواد) في كل قضاياه ولا تتطلّب أن لا تذكر المريخ إلا (بالسوء) فإن كنت تصف من يشيدون بالأحمر (بالمطبلاتية) فإنك تنهى عن شئ وتأتي بمثله (تطبّل) على الدوام في دف بمضمون واحد منذ انضمامك للصحيفة المعنية.
    ○ حاجة أخيرة كده :: لا تنهى عن شئ وتأتي بمثله عار عليك إن فعلت عظيم.
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      جلابي - لدوحة قطر 02-11-2015 08:0
      اخي محمد لقد زكرت للكاتب نفس النقاط التي زكرتها ..وازيدك شيئا اخر .لقد كتبت للكاتب بان ميولك ان كانت مريخيه فليس هذا وقت النقض المدمر فلتتكاتف مع الاخرين حتي الانتهاء من الاستحاق الافريقي ولكن للاسف الكاتب له في نفسه تصفية حسابات مع احد ما ينتمي للمريخ فباع نفسه وقلمه من اجل تدمير المريخ نكايه في هذا الشخص ..سلمت يداك وردك ..كشف المستور
  • #11
    البازووكا 02-11-2015 12:0
    ايه رايك يا ابوالمجتبي انشاء الله السيد مكس اقنعك يلا ورينا شطارتك
  • #12
    العمرابي 02-11-2015 12:0
    لك التحية و الإجلال أستاذ / محمد فقد أديت أمانة الكلمة لم تنافق أو تتملق ج جاهدت بفكرك و قلمك للإصلاح و إن عنيت به المريخ فالفائدة ستعود حنماً غلى كل أنديتنا فالخال يكاد يكون متشابهاً ... بارك الله فيك و دمت صوت صدق و حق في زمن ضاعت فيه الحقيقة و تلاشى فيه الحق .
  • #13
    قيلى 02-11-2015 11:0
    تعرف يا ود كامل..مرات الدكتور يدخل العملية معاهو اخصائى التخدير..يقومو يبنجو المريض..العملية تفسل والمريض يموت..اغلب الدكاترة بطلعو بالشباك او بباب سرى لكى ﻻ يواجهو اهل المريض..ﻻنو مرات الاهل متهورين وبضربو طوالى..بعد الجراح المخدر بطلع بى نفس الدرب..بخلو الممرضين..بخلو ممرض فدائى يكلم الاهل بالخبر..
    مريخنا مريض..حالتو متاخرة..الدكتور الوالى سفر اوﻻدو لندن.
    ابو الوهم فى خبر بفيد بانه وجد عقد بالخليج والايام دى عارض جرايدو البايركس للبيع.
    المريخ ميت سريريا..الوفاة فى مايو قبل خروج الوالى
    الجماعه الطباله فى طريقهم للهروب باموالهم
    قريش حالف ما يستلم الجنازة
    عبدالصمد رايو معروف..مايو النهاية..ولا يوم ..حالف
    الفاااااااااااااااااتحة
    والله المرحوم كان بطل..بس اهلو كانو مدمنين..واهملوهو
  • #14
    جلابي --- الدوحة قطر 02-11-2015 10:0
    انا حقيقه ارثي لك ....بالامس كتبت لك ولكن تدخل مسئولي كفر ووتر ورفضو حتي اظهار ردي ..والان اكتبه لك مره اخري ..لعن الله بائع قلمه ونفسه ...
    لن تهز شعره من استقرار المريخ ..ومن انا حتي تتكلم عن المريخ ..انت شخص لم يجد له مكانه بين كتاب المريخ ..وحتي لم تجد مكانه في صحف المريخ ..فاسلمت نفسك لمن يدفع لك مقابل الهجوم علي المريخ ..بصراحه هرمنا ومللنا من الردود عليك ..وانت لا تستحق ثمن الحبر الذي نكتب به
    وثق تماما لن يرد عليك احد من علاة الصحفين في المريخ لان للمريخ رجال يردون علي امثالك وكفي
    وبالمناسبه سوف اطلق اسم تراوري علي ابني واجعله لقب للعائله
       الرد على زائر
    • 14 - 1
      صالح عثمان سعيد 02-12-2015 08:0
      انت سمي نفسك وولدك اي حاجة بس سيب الراجل يكتب العايز يكتبه هو انتو لو لاقين ناس زي الراجل الطيب ده كان وصلتوا للحاله دي قال اسمي ولدي تراوري إنشاء الله تسميه براحتك.
    • 14 - 2
      فيصل الاقرع 02-11-2015 08:0
      قرأت ردك على موسى مصطفى رغم أنه يتحدث عن نفس الموضوع وقد كان عاقلا ولايشبه ماكتبت الان من بعيداومن قريب تعرف لماذا محمد كامل كتب ما يريد مباشرة ولكن موسى كتبت وترك مواريا حتى لا تأتيه الريح
    • 14 - 3
      الصواعق 02-11-2015 11:0
      شاطر يا ابو تراوري؟؟؟
  • #15
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 02-11-2015 09:0
    الاستاذ محمد كامل

    دعك من انصاف الصحفيين ومشجعي المساطب ... نقدك بناء وهادف ومادونك من كتاب الاحمر ارزقية فقط ..
  • #16
    عماد النور 02-11-2015 09:0
    نعم كلامك عين العقل اخي محمد كامل والمصيبة الكبري ليست في المجلس المصيبة لو وافق غارزيتو علي اشراكه اساسيا امام عزام علي حساب لاعبين اكثر منه جاهزية فلايعقل ان يكون مدرب مثل غارزيتو بكل خبرته وتسلطه يدفع بلاعب متوقف عن اداء اي مباراة تنافسية لما يقارب الشهر ولو حدث هذا فانا ابصم بالعشرة علي فشل المدرب الفرنسي غارزيتو لانه حينها ساتاكد تماما بانه لايضع التشكيلة ولا يفعل شيئا غير ارضاء الاداريين اصحاب الاغراض وجنيه منهم المال بالدولار ملحوووووظة مهما كان مستوي اللاعب المالي تراوري جيدا فلابد من الحسم فحواء افريقيا ولودة بلاعبين اكثر منه مهارة وقوة واحترام لفرقهم وعقودهم صدقوني المريخ حاليا لايحتاجه فلا تتسببو في فتنة داخل صفوف ولاعبي المريخ باشراكه علي حساب من هو افضل واجهز منه ففريقنا والحمدلله مكتمل ومعنوياتنا عالية فرجااااء تصرفو بحكمة ودعو المدرب يدير فريقه كمايريد من غير تدخل وفرض اراء
  • #17
    ابوكتير 02-11-2015 08:0
    انا مريخابي وبنتقد المريخ ......فهمنا.........لقد هرمنا.......ارحمنا يرحمك الله .
    اصبح كﻻمك ممل ، مكرر وعمودك معروف للهﻻﻻب قبل المريخاب .
       الرد على زائر
    • 17 - 1
      saif dawood 02-11-2015 08:0
      كلامه ممل ليه بتقرا ليهو ؟ لوماعاجبك اقرا لمزمز ابو القنابل وخلي الكتاب المحترمين يكتبوا مايرونه للصالح العام وانت خليك مع المطبلاتية
  • #18
    خالد مرجان 02-11-2015 08:0
    هذي الصحافة التي نريد نقد للاصلاح وبتر الفوضي لصالح الفريق......... عشت
  • #19
    وديدى 02-11-2015 08:0
    كل ﻻاعبى المريخ متسيبين..سؤ ترباية..لو ولدك بجى البيت يوميا او بنتك بعدالساعة العاشرة وما سالتو وما عاقبتهم..بكرة بجو نص الليل..وبعده الساعة 2 صباحا..وبعده لو ما سالتهم بجو وش الصباح..اخر شئ ببيتو برة البيت.
    دا الحاصل فى المريخ مما جا الوالى.تتذكرو الحضري..من الطيارة للمباراة واكرم قاعد..الا ايمن سعيد وتراوري من الطيارة للمباراة
    بالله لو انا ﻻعب سودانى اتمرن والتزم.وبعد داك يلعبو ناس جايين من المطار..تكون نفسياتى كيف..دمرتو الم يخ ..الله ﻻ بارك فيكم..كان ناس قروش..او صحفيين طبالين انتهازية منتفعين..ﻻهم لهم سوى جيوبهم.
    انهم يخدعون جماهير المريخ..يكتبون بامر الوالى ما يخدر الجماهير..حتى يحكمو المريخ الى ان يشاء الله.
    نعم..الهﻻل ندنا وعدونا..ولكن للحق ﻻ يحدث مثلما يحدث للمريخ
    الهﻻل يحسم اي ﻻاعب متسيب مهما كان..واعﻻمه مسئؤل..مع الادارة ضد التسيب.
    لماذا ﻻ نحتذي به فى هذا..كفانا كفانا..لقد هرمنا
  • #20
    وليد 02-11-2015 08:0
    لقد قلنا قبل ذلك..لقد اسمعت اذ ناديت حيا..ولكن ﻻ حياة لمن تنادى
    لقد فقدنا الامل.اصبح المريخ ضيعة خاصة..اصحاب الاموال والصحف
    اصحاب الاموال يدفعون..ويديرون النادى كما يشاءون
    يشترون اللاعبين..واقﻻم بعض الصحفيين..وشراء الصحف
    كل واحد اغتنى فى هذا الزمن الردئ عمل ليهو صحيفة ينفث فيها سمومه وافكاره..واصبح يمتلك ناديا وصحيفة وصحفيين
    او باﻻحرى متصوحفين..يبيعون اقﻻمهم لمن يشاء.تكتب ما يريد صاحب الجاه والمال..او تذهب بعيد
    تكتب ما يملى عليك..تسبح بحمدهم..او تكون غير مرغوبا عندهم
    هذا ما حدث لمحمد كامل سعيد..وحتى عندما ذهب بعيدا عنهم وكتب حر رايه لم يتركوه..
    انه عمل العصابات..عمل منظم
    وعى الجمهور هو السلاح الوحيد لمحاربة هؤﻻء..افيقو ايها المريخاب..الى متى الزل والهوان..ضاع مريخ الزمن الجميل
    سر فى دربك ايها الكاتب الهمام..اكشف مواقع الخلل..ﻻ تتوقع الاشادة..بل توقع النقد والردود اللازعه ممن استسلمو لهضا الوهن.
    ونحد نجد لهم العذر..هم تحت تاثير المخدر..نعطهم بعض الوقت ..سوف يستفيقون باذن الله
  • #21
    وردة 02-11-2015 07:0
    يسلم قلمك يا استاذ , نعم سلط قلمك لاصلاح الاعوجاج في فريقك شاء أهلك ام أبو فالقلم رسالة , لكن ما استبعد يقولو عليك هلالي مدسوس على المريخ لأنهم لا يحبون سوى المديح حتى لو كان الغلط ظاهر للعيان .
  • #24
    Mohamed 02-11-2015 06:0
    هسي فرقك شنو من مبارك البلال يا عشكوبي 2 بطل استخفاف بجماهير المريخ فهي أصغرهم بعرف أحسن منك. يعني ماذا تطلب منهم ان يقوموا باغلاق منافذ السودان كي لا يعود تراوري. هذه أمور إداريه تتطلب مساءلات وتحقيقات وليس للجمهور فيها يد. والمشكله شنو يعني ان يكون المريخ في حوجه لخدمات مهاجم مثل تراوري ؟؟
       الرد على زائر
    • 24 - 1
      mohamed 02-11-2015 01:0
      اخى زائر ارسال التهانى لجماهير المريخ وسؤالها عن عدم استقبالها للمالى فى المطار فهمت منه انو استخفاف بجماهير المريخ وهذا ديدنه فى كل كتاباته لان جماهير المريخ كلها غير راضيه عن سلوك اللاعب لكن هناك قنوات مسئوله عن ذلك وكل نقده يظهر فيه بمظهر الوصى على جماهير الزعيم وهى مغيبه تماما فالنقد بهذه الطريقه واضح فيه التحريض والفتن وضوح الشمس ولو انت فهمت غير ذلك ارجو ان تفهمنا
    • 24 - 2
      زاير 02-11-2015 09:0
      انت مافهمت كلام الكاتب
  • #25
    sami 02-11-2015 06:0
    الاخ محمد..امس قلت لك انك هبشت الوتر الحساس فى موضوع بكرى المدينة..اليوم نفس الشئ..اكثر ما يخشاهو المريخاب ادارة واعلام ( وبالذات السماسرة ) ومشجعين هو فتح المواضيع الخاصة باللعبين المسجلين من الهﻻل..وخاصه الذين لم يحالفهم التوفيق حتى الان..وهؤﻻء اللعبين يعرفون نقطة الضعف هذه ولذلك يعرفون انه مهما فعلو فلن تكون هناك عقوبة..لذلك يفعلون ما يشاءون..كل محترفى المريخ يفعلون ذلك..
    لماذا يكون المريخ سلة قمامة لاعبى الهﻻل.؟ كل عام نفس الموال..هل لاستمرار ادب المكاواة؟ لماذا يستفيد بعض اصحاب الصحف من سمسرة وبيع صحفهم على حساب المريخ العظيم..بالله اخبرونى..ماذا جنى المريخ خﻻل ربع قرن من تسجيرت مشاطيب الهلال؟ كل هؤلاء شطبهم الهﻻل لسؤ السلوك وﻻنتهاء الصﻻحية..لماذا لا نكون مثل الهﻻل فى تطبيق اللوائح والعقوبات على اللعبين المفترين والمتسيبيين؟
       الرد على زائر
    • 25 - 1
      الصواعق 02-11-2015 11:0
      ياوردة بتتكلمي مع الجماعة ديل بلغة غير لغتهم الرسمية (عالمي لا تكلمني) عشان كده خليهم سادرين في غيهم مع مفرداتهم ومنطقهم وصغائرهم....
    • 25 - 2
      وردة 02-11-2015 06:0
      لان الهلال غير , لا يحب الحقارة ولا الاستهتار واي لاعب مهما علا شأنه لن يعلى على الهلال اما ناس المريخ ضاراهم لغة الفلوس .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019